أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   كمبيوتر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=20)
-   -   هل هي سرقة يا ترى ؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=71216)

savio 13/06/2007 07:04

هل هي سرقة يا ترى ؟؟؟

الحقيقة موضوع يشغلني - تنتشر عبر مواقع كثيرة
وصلات تحميل برامج رائعة مع كلمات السر و الباتش لفتح و تحميل البرامج
فهل هي سرقة يا ترى ؟؟؟
انا سمعت ان التحذير هو للمستخدمين داخل الولايات المتحدة ..مع انني لا أصدق هذا الامر :pos:

هذه الشركات عندها عروض لاجزاء من البرنامج تكون مجانية و لكننا بسبب انعزالنا
و عدم مواكبتنا التطور المعلوماتي لا ندري الحقيقة ..

طبعاً هناك مواقع ثقة تعرض برامج مجانية و لكن معظمها ربما يعمل بشكل غير قانوني
فما العمل ؟؟؟:frown:
غير معقول كلما احتجنا برنامج صغير ندفع 50 دولار مثلاً :?

يمان Rooooonaldo 13/06/2007 13:33

لك اي خود بقا ما بتعرف وقت بيقلولك ... السرقة من الحرامي حلال

أسير التشرد 14/06/2007 04:10

هالبرامج بتكون مجانية لفترة محدودة وبعدين فيك تشتري البرنامج ...او بيكون عرض محدد لبعض خواص البرنامج وازا عجبك البرنامج بتشتريه...طبعاً بعض البرامج كاملاً بتلاقيه مجاناً وهالشي بس للدعاية للشركة او للمبرمج...

amir 2006 28/07/2007 17:55

صح حبيب بس كمان في كتير برامج مجانيه 100% وهي موقغ بيقدم هي البرامج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

:gem: المعلم أمير

hamza26 14/08/2007 18:58

لا وجود لكلمة شراء في القاموس

الحاج متولي 14/08/2007 20:30

أخي الكريم
أولا مشكور جداً على موضوعك الجميل ويلي بدل على أخلاق وتربية عالية
أما بالنسبة لموضوع شراء البرامج فهادا بالتاكيد أمر صعب كتير ولا سيما إني الواحد فينا لازموا شي 20 أو 30 برنامج بالقائمة تعيتوا أو ضمن الكومبيوتر تبعوا
وبما إني أسعار البرامج خيالي احياناً فبالتأكيد هادا الشي أثار فضول و غريزة كتير شباب مبرمجين وضالعين بإمور البرمجة من شان يخترقوا هيك برامج ويخلوها تعمل مجاناً من شان يستفيد منها أكبر عدد ممكن من ذوي الدخل المحدود .......
وهادا الكلام بياكد إني في كتير من الشركات عندها إحتكار لبعض البرامج بس السبب البسيط يلي عم بيخلي الشركات هي تسمح لمصصميم الكراك و الكي جن إني يخترقوا برامجهن هو إني في نسبة كبيرة من الشركات عم تشتري هالبرامج وتستخدمها وبالتالي عم يدخل للشركة المبرمجة دخل جيد جداً
وإلا كنت من المستحيل إنك تشغل كومبوترك أو تستخدموا بمجرد دخولك النت لإني أكتر البرامج بتعمل إتصال مخفي مع الموقع الأم وبتشوف إذا كانت النسخة أصلية ولا لأا
و أكبر دليل على كلامي إني مو معقول إني شركة عريقة وكبيرة متل شركة مايكروسوفت ماتقدر تحمي منتجاتها ....بس هي بالأصل عم بتشوف إني يوم عن يوم عم بتزيد أرباحها رغم عدد النسخ المسروقة بالعالم ......
أكيد و الكل بيعرف إني سعر نسخة ويندوز فيستا الجديد هو يتراوح من 180 إلى 290 دولار حسب نوع النسخة ...وشركة مبرمجة من الدرجة الأولى ممكن كتير إنها تحمي نسختها بس كمان بيهمها إني الناس تجرب النسخة سنة أو تنين لإني بيجوز من بين 100 واحد من المجربين إني يصير عندوا فضول ويشتري نسخة اصلية
وهادا هو ربح الشركة .....وهادا الشي بينطبق على كتير من الشركات
تحياتي
الحاج متولي

life4rent 18/09/2007 06:28

eza kil ma badi application lezim eshtiriya .. bwa2ef sheghel 3al pc afdal.. afdal taree2a cracking.. coz kil ma fi hebel b application developement allah ykhalli hacker el zaki.. w b hal 7aleh 7alel 3al shater.. peace

thegodfather 18/09/2007 06:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : savio (مشاركة 620385)
الحقيقة موضوع يشغلني - تنتشر عبر مواقع كثيرة
وصلات تحميل برامج رائعة مع كلمات السر و الباتش لفتح و تحميل البرامج
فهل هي سرقة يا ترى ؟؟؟
انا سمعت ان التحذير هو للمستخدمين داخل الولايات المتحدة ..مع انني لا أصدق هذا الامر :pos:

هذه الشركات عندها عروض لاجزاء من البرنامج تكون مجانية و لكننا بسبب انعزالنا
و عدم مواكبتنا التطور المعلوماتي لا ندري الحقيقة ..

طبعاً هناك مواقع ثقة تعرض برامج مجانية و لكن معظمها ربما يعمل بشكل غير قانوني
فما العمل ؟؟؟:frown:
غير معقول كلما احتجنا برنامج صغير ندفع 50 دولار مثلاً :?

شكرا كتير على الموضوع
اغلب البرامج في البدياية بتكون نسخه تجربية بتنهي بعد مدة معينة
والشباب في الوطن بقومو بعملية الكراك او ما شابة
هاي العملية او عملية تجميد للوقت في البرنامج
:hart::hart::sosweet::sosweet::sosweet::hart::hart :

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:18 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)