أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   خلينا نتعلم البـوسـة.. (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=75172)

أسير التشرد 02/08/2007 09:21

خلينا نتعلم البـوسـة..

هالموضوع عم يشغل بالي من مدة...انو ياترا الكل بيعرف يبوس حبيبتو (خطيبتو او زوجتو..)..
لهيك حبيت اني اطرح هالموضوع هون...ورح تلاحظوا العبارات مقتبسة من ناس عاديين.. بخبراتهم بمجال البوس والقبل... بس بالانكليزي.. والترجمة ببطن الشاعر..:lol:
ومتل ما بنعرف انو اشهر القبل والبوسات هي البوسة الفرنسية (French kiss)...
والدعوة مفتوحة لكل انو يحط تعليقو وخبرتو بالتبويس..

Basics of French Kissing

French Kissing in essence means that you kiss with an open mouth, and your tongues touch each other's tongues. Really, this is NORMAL kissing for people who date!! The only reason it even has a name is that young teens who have only kissed moms, dads and grandparents up until this point need to be able to distinguish between "family kissing" (i.e. cheek or closed mouth) and "romantic kissing" (i.e. open mouth, sensual). So they came up with the name French Kissing.

It's important to remember that French Kissing isn't strange or abnormal. It's just KISSING. It's how everybody kisses, when they are in a romantic relationship Friends kiss with mouths closed. Lovers kiss with mouths open

Majood 02/08/2007 14:10

ايييييييييييه وينك يا طارق :pos:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Raw 02/08/2007 19:46

لذيذة

أنا اللي بعرفو عن القبلة الفرنسيّـة مايلي :

أوّلاً هيـّـه ألذّ أنواع القبل :oops:

ثانياً كيفيّــة ممارسة القبلة :
يتلامس اللسان باللسان و الأسنان بالأسنان مع العضـّـات الخفيفة لجميع أجزاء الفمّ و المصّ بشدّة و عمق ;)

ثالثاً ؛؛؛؛
يمكن (ليس أكيد) أن تصل المرأة إلى الـ orgasm عبر هذه القبلة فقط ؛؛ طبعاً إن نـُـفـّـذت بشكل احترافي :adal:
و قد تحقد الزوجة على زوجها إن لم يكن يزوّدها بجرعات من هذه القبلة باستمرار ؛؛؛ و أكثر مشهد مؤثّــر لهؤلاء النساء هو مشهد بطل الفيلم حين يقبـّـل فتاته في حين أن زوجها لا يفعل هذا :cry:

رابعاً ؛؛؛
و انتبهوووووا يا بناااااااااات :yahoo:
يمكن (و هذا باحتمال كبير):o أن تتلوّن الشفاه و ما حولها باللون الأزرق بعد ممارسة هذه القبلة :p بالنسبة للنساء فقط ؛؛؛ ما بعرف السبب بس يمكن بسبب اختلاف نوعيـّـة لعاب الرجل أو بسبب شعر الشوارب ؛؛ لذلك بتلائوا بئولوا للي حالق شواربو لـحـ.... بلاها الشباب بيعرفوووو :larg:

و حاليـّـاً ما عندي شي فيديو لهالقضيـّـة بس صور و الصور ما بتنفع لأن الحركة مهمـّـة ؛؛؛
بئا اللي عندو شي فيديو قصير عن القبلة الفرنسيّــة يا ريت ينزلـّـوا و منكون شاكرين

:melody:

®

قليل مروة 03/08/2007 01:18

يا حبايب شكرا:D
اذا البوسنة هيك كيف الهرسك ؟؟؟؟؟:clap::clap::yahoo::larg::larg:

أسير التشرد 03/08/2007 01:34

Deeper Kiss

When you're kissing your guy, put your hand on the back of his head. This allows you to be in control and kiss him deeper and harder and it tells him that you're loving it because you want to kiss him deeper.^_^
Guys like it when their girl takes control

طنش تعش 03/08/2007 01:38

والله انت ياخيي اسيرو شغل شباب ومواضيعك شغل شباب.....
بس بلا بوسة فرنسية بلا المانية بلا هنكارية بعد بوسة بنت جيرانا مافي...
اذا بدك لعيونك الدعوة مفتوحة وانت قرر...

TheLover-_- 03/08/2007 01:49

يا شباب انا ما بعرف هيك بلا فرنسية بلا اسرائيلية هوي بس انطقت البوسة الواحد ما بقى بيرعف الله وين حاطو

أسير التشرد 03/08/2007 20:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : طنش تعش (مشاركة 686752)
والله انت ياخيي اسيرو شغل شباب ومواضيعك شغل شباب.....
بس بلا بوسة فرنسية بلا المانية بلا هنكارية بعد بوسة بنت جيرانا مافي...
اذا بدك لعيونك الدعوة مفتوحة وانت قرر...

أنا قررت ...:o

أسير التشرد 03/08/2007 20:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLover-_- (مشاركة 686776)
يا شباب انا ما بعرف هيك بلا فرنسية بلا اسرائيلية هوي بس انطقت البوسة الواحد ما بقى بيرعف الله وين حاطو

لك إيـه ... بجد كلامك صح 100% انو الواحد ما بحس بمحيطو لما بيكون غرقان بالتفاعلات البوسة... وع قولة Kakabouda البوسة عراك بين اربع شفاه.. بقا كل شفه عم يرسم لوحة ع الشفه التانية بأجمل المشاعر والاحاسيس..

أسير التشرد 03/08/2007 20:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Majood (مشاركة 685995)
ايييييييييييه وينك يا طارق :pos:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

طـارق... موجود معنا ..بكل بوسة..:pos:

aqua 03/08/2007 22:13

نايس كتير

صراحه الحلو بهاد بهاد المنتدى انه في جرأه عاليه كتير

وهاد شي حلو

ويسلمو على درس البوس :lol:

•• LEO •• 04/08/2007 00:00

ممكن ترفقلنا توضيحات بالصورة أو الفيديو ؟ :larg:

أسير التشرد 04/08/2007 00:08

وهالتقنية للصبايا.. طريقة حلوة وبسيطة رح تعطيكي احساس بالرومانسية اكتر مع طرفك الثاني من الروح والعشق السرمدي...وطبعاً كتابة الاحساس صعب بهيك حالة عبر حروف وكلمات...الاحساس بعيد جداً عن توصيف كانو هالاحساس والمشاعر ..إلـه ورب.. صعب التوصيف والتأيين..

When you kiss and you want it to be romance...

First of all u start looking at him then u get closer to him then u start really lookin deep at his eyes...Then start holdin his hand then pass your lips throught theirs then slowly start sucking on his bottom lips then put your tounge in his then start rubben your tounge around his

•• LEO •• 04/08/2007 00:17

اقتباس:

then put your tounge in his then start rubben your tounge around his
:shock: :shock:
هاد الجزء الي ما بحبو ..

أسير التشرد 07/08/2007 00:32

Daily Turn On Kiss...(For Guys..)

first just peck on her lips like twice .. if she tries to French u there and then .. all the better .. otherwise lick on her lips slowly and gently .. if she sticks her tongue into your mouth first, suck on it slowly than put yours into hers ... keep your hands busy .. that doesn't mean u have to put it on her ass .. her back , neck , cheek and the back of her head are the best ...suck on her tongue here and there ... pull away once in a while and make her come to u ... let the rest come to u by nature ...

make her remember you forever

lady yana 07/08/2007 22:03

خمرة الروح القبل الله يعطيك العافية اسير

THE_unforgiven 07/08/2007 22:55

أحلى شي بالعلاقة الحقيقية والجدية بين البنت والشب هوي (القبلة )..يعني بجد ... اللي مو مجربها ..يجربها .شي فخامة .. بتحس حالك بعالم تاني .. أو يمكن ما بتحس بشي

cat28 08/08/2007 06:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Raw (مشاركة 686367)
أنا اللي بعرفو عن القبلة الفرنسيّـة مايلي :

أوّلاً هيـّـه ألذّ أنواع القبل :oops:

ثانياً كيفيّــة ممارسة القبلة :
يتلامس اللسان باللسان و الأسنان بالأسنان مع العضـّـات الخفيفة لجميع أجزاء الفمّ و المصّ بشدّة و عمق ;)

ثالثاً ؛؛؛؛
يمكن (ليس أكيد) أن تصل المرأة إلى الـ orgasm عبر هذه القبلة فقط ؛؛ طبعاً إن نـُـفـّـذت بشكل احترافي :adal:
و قد تحقد الزوجة على زوجها إن لم يكن يزوّدها بجرعات من هذه القبلة باستمرار ؛؛؛ و أكثر مشهد مؤثّــر لهؤلاء النساء هو مشهد بطل الفيلم حين يقبـّـل فتاته في حين أن زوجها لا يفعل هذا :cry:

رابعاً ؛؛؛
و انتبهوووووا يا بناااااااااات :yahoo:
يمكن (و هذا باحتمال كبير):o أن تتلوّن الشفاه و ما حولها باللون الأزرق بعد ممارسة هذه القبلة :p بالنسبة للنساء فقط ؛؛؛ ما بعرف السبب بس يمكن بسبب اختلاف نوعيـّـة لعاب الرجل أو بسبب شعر الشوارب ؛؛ لذلك بتلائوا بئولوا للي حالق شواربو لـحـ.... بلاها الشباب بيعرفوووو :larg:

و حاليـّـاً ما عندي شي فيديو لهالقضيـّـة بس صور و الصور ما بتنفع لأن الحركة مهمـّـة ؛؛؛
بئا اللي عندو شي فيديو قصير عن القبلة الفرنسيّــة يا ريت ينزلـّـوا و منكون شاكرين

:melody:

®

والله معك حق وانا هيك بعرف كمان

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:54 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)