أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سقيفة البريد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=99)
-   -   ردنا على الاختراق المزعوم (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=594)

keko 24/05/2004 17:06

ردنا على الاختراق المزعوم

وصل إلينا في البريد الاكتروني كما وصل إلى جميع المشتركين رسالة تقول :

حثالة الدين
وكلاب المجتمع

لم يكن اختراقي لهذا الموقع لعداوتي لهذا الكلب صاحب الموقع ولكن لغيرتي الشديدة لديني
وأمتي وأكثرها لربي صاحب النعمة والفضل علي وعليك
ولولا الله وحكمته وعدله لما كان لك هذا الموقع ولما كان لي القدرة والسيطرة أن اخترق هذا الموقع الحقير.. ..
فهل عرفت الآن عدالة الله ؟ وحكمته؟ وفضله ؟
إن الله سخرني لاختراق هذا الموقع ومن عدالة الله انه جعلك من حثالة المجتمع وكلابه
فاختراقي لموقعك الحقير ما هو إلا لوجه الله سبحانه وتعالى ولا ارتجي منك الأجر وإنما من الله العادل الحكيم فسبحانه تعالى ،،
( فاتعظوا يا أولوا الألباب )

خادم الدين
.

أما نحن فنقول :
" أحبوا أعداءكم وأحسنوا إلى مبغضيكم ,فأي فضل لكم إن أحببتم من أحسن لكم " هذا ما أوصانا به المسيح ...
ونحن أخي الكريم " كلاب المسيح " سنبقى أوفياء لوصاياه كما هي الكلاب وفية .....
ثم لا تدخل الله في أفعالك الشريرة فأفعالك التي تنسبها إلى الله إنما هي من الشيطان ....
إن هذا الموقع الذي تدعوه بالحقير سيبقى وفيا لمبادئه و لبلده ولأمته أقصد طبعا الأمة العربية فأنا لا أقبل بتعبير الأمة الإسلامية وكذلك لا يقبل به كل مسلم أمين فالأمم لا تبنى على الدين ... و إلا فإننا نشرّع وجود إسرائيل ولما حق لنا أن ندعوها بالكيان العنصري ...
لذلك كن وفيا حقا لما أوصاك به رسولك من حسن المعاملة مع إخوانك في عبادة الله سواء كانوا مسلمين أو مسيحيين

ونحن نطمئن أعضاء الموقع بأن هذا الموقع سيحافظ على خطه الذي نشأ عليه من حرية الرأي و حرية الحوار .

الأستاذ 24/05/2004 17:41

أود ان اوجه ردي إلى الشخص الذي قام بإرسال الرسالة البريدية

أخي المُضلل
إن أول ما يؤسفني في ما اقترفته يداك أنك و لأجل تعبيرك عن فكرة معينة قمت بالإساءة إلى مساحة كاملة من حرية الرأي و التعبير في موقعنا الحبيب، و هذا ليس تعبيراً عن الرأي و إنما مصادرة لرأي الآخرين
و الشيء الثاني هو اللهجة التي وجهت رسالتك بها
اقتباس:

حثالة الدين
وكلاب المجتمع
و هو شيء لا يليق ابداً بأدبيات الحوار ، و أخلاق التخاطب
كما أريد ان أنوه إلى أن لقب كلاب المسيح هو شرف لي و لكل من آمن برسالته السماوية
و اما عن اللقب الذي تدعيه لنفسك( خادم الدين) فنحن في موقعنا نرحب بكل شخص يعد نفسه خادماً لدينه بحق، ولكن لا أدري ما هو ذلك الدين الذي تكون خدمته باإساءة للآخرين
و اما عن تسخير الله لك لاختراق موقعنا
اقتباس:

إن الله سخرني لاختراق هذا الموقع ومن عدالة الله انه جعلك من حثالة المجتمع وكلابه
فأريد ان اتساءل: هل كل من يقوم بغزو أو اعتداء يكون الله قد سخره لذلك
إن صح ذاك ( و هو خطأ)، فالله قد سخر المجرم جورج بوش و الأمريكان كما يدعون من أجل إذلال المسلمين و المسيحيين ، و الإعتداء على أعراضهم و شرفهم، ومساجدهم و كنائسهم. ولعل شارون أيضاً هو مسخر هو الآخر لهدم المسجد الأقصى و كنيستي المهد و القيامة؟
إذن ما يفعله امثالكم من إساءات ليس له علاقة بتسخير او إرسال من الله عز وجل

و في النهاية أدعوك صادقاً أن تعود الدخول إلى الموقع و المشاركة بالحوار على أسس الاحترام للآخر و لحرية فكره، تماشياً مع خط الموقع الذي يقدس حرية التعبير ، و يرحب بالجميع بغض النظر عن انتماءاتهم الدينية وز الايديولوجية

mhmary 24/05/2004 17:54

iam with you 100% keko

keko 25/05/2004 00:23

شكرا يا شباب
:P

Abo_Hanna 25/05/2004 00:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الأستاذ
و في النهاية أدعوك صادقاً أن تعود الدخول إلى الموقع و المشاركة بالحوار على أسس الاحترام للآخر و لحرية فكره، تماشياً مع خط الموقع الذي يقدس حرية التعبير ، و يرحب بالجميع بغض النظر عن انتماءاتهم الدينية وز الايديولوجية

أشكر الأخ (الأستاذ) على دعودته للأخ الكريم لمشاركتنا الحوار

وأتمنى أن يتم ذلك بسرعة

الكبير 25/05/2004 01:03

مرحبا يا شباب
المسيح الذي صلب لأجل تحرير كل البشر من خطاياهم
هو الكفيل بالرد على مثل هؤلاء
والذي قال لبطرس: ابواب الجحيم لن تقوى على كنيستي
هو الكفيل ايضا بحمايتها
والأهم من هذا ان نعمل معا مسيحيين ومسلمين في سوريا
كما كنا دوماً وابداً ان شاء الله
والى اللقاء مع تهديدات اخرى

katoob 25/05/2004 01:35

:evil: :evil: :evil:
انا برأي هادا اللي مسما حالوا خادم الدين ما هو إلا واحد مجنون متعصب لشي ما بيفهم في حرف واحد لانوا خادم الشيء يؤمن بقضاياه ومبادئه والاسلام ما دعا لهي الشي بل هوي دين التسامح والاحترام
والاسلام بيحترم جميع الاديان الاخرى (الدين المسيحي والدين اليهودي)
ما كل الاديان من عند الله وهادا الشي بيتفقوا عليه الكل
بس هادا خادم الدين ماهو الا واحد مجنون متعصب متخلف منحط سافل وضيع .......(حاجي لهون)
:wink:
وهادا البني حيوان لو انو رجال يحكي هالحكي بالشارع على مسمع الجميع مسلمين ومسيحيين ليشوف مين رح يوقف معو ومين رح يوقف ضدوا
وبرجع بقول الحمدلله انو نحنا بسورية عيشين كأخورة مسيحيين ومسلمين بدون تفرقة
:wink:

architecturer 25/05/2004 01:55

مرحبا اخواتي
والله ما بخفيكون انو انزعجت من الايميل لما وصلني
بس بعدين صرت اضحك لانو طالما لسع في اشخاص بيفكروا بها العقلية والطائفية العجيبة رح يتم يرجع لورا متل ما كلنا بنعرف ورح يحاول يرجعنا معو
بس باذن الله رح بنتم لادام لانو اذا نحنا ما مشينا لادام مين بدو يمشي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! :D

keko 25/05/2004 12:55

إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل

nana 25/05/2004 14:34

مرحبا كيفكون ما بخفي عليكون لما قريت الرسالة من هيدا خادم الدين قررت انو ما بقا ادخل على هيدا الموقع و كتير اتدايقت بس لما قريت الردود كتير انبسطت وشقت تنو اسا في كتير عالم بيحترموا التانيين و انا بشكر كل واحد فيكون انا مسيحية و بعامل التانيين على انون عالم لهيك شكررررررررررن كلكككككككككون :)

drhas 25/05/2004 16:47

يا شباب على حد علمي اسا ما عاش البدو يخترق موقع الاخويي والموقع اتوقف لانو كانو عم يعملو ابديت للسيرفر وبعدين شو يلي اخترق بالوقع ما شفت اي تاثير على الموقع
وانا لم ابديت اتعلم الهاكر من شروط الهاكر بالشرق الاوشط ما تستخدم الهاكر لغير الخير واضتت المواقع السيئة
بس موقع الاخويي هوي احسن موقع با هادا اهم شرط من الشروط وهوي بحياتو مارح ايصير اسمو هاكر

الأستاذ 25/05/2004 17:37

اقتباس:

بس هادا خادم الدين ماهو الا واحد مجنون متعصب متخلف منحط سافل وضيع .......(حاجي لهون)
أخي كتوب ....... طول بالك يا زلمي :wink:
يعني أنا مقدر موقفك و غيرتك على الموقع ، بس علهدى ولووووووووووو :P

سامر خالد 25/05/2004 18:40

اقتباس:

للسيرفر وبعدين شو يلي اخترق بالوقع ما شفت اي تاثير على الموقع
وانا لم ابديت اتعلم الهاكر من شروط الهاكر بالشرق الاوشط ما تستخدم الهاكر لغير الخير واضتت المواقع السيئة
بس موقع الاخويي هوي احسن موقع با هادا اهم شرط من الشروط وهوي بحياتو مارح ايصير اسمو هاكر
يا حبيبي ما شايفين لا اختراق ولا شي
وبعدين موقعكم بلا مؤاخدة لا مشهور ولا هم يحزنون فمين يلي بدو يختوقوا قلي

أم بس لا زم تتعرض للمسلمين وتقول بدو وتسب
وبعدين يا اخي شو بك عم تحكي عالشرق الاوسط متل امريكا
اذا ما عاجبك الشرق الاوسط وقصدك انت العرب فليش عم تكتب باللغة العربية من الاساس :x

nana 25/05/2004 20:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سامر خالد
اقتباس:

للسيرفر وبعدين شو يلي اخترق بالوقع ما شفت اي تاثير على الموقع
يا حبيبي ما شايفين لا اختراق ولا شي
وبعدين موقعكم بلا مؤاخدة لا مشهور ولا هم يحزنون فمين يلي بدو يختوقوا قلي

أم بس لا زم تتعرض للمسلمين وتقول بدو وتسب
وبعدين يا اخي شو بك عم تحكي عالشرق الاوسط متل امريكا
اذا ما عاجبك الشرق الاوسط وقصدك انت العرب فليش عم تكتب باللغة العربية من الاساس :x

يا اخي مين جاب سيرة التعرض للمسلمين انت يلي عم تحكي هيك بعدين لو موقعنا ما مشهور متل ما عم تحكي كيف حضرتك سمعت عنو و اشتركت فيه؟
بعدين معلش تفهم الحكي بالاول و بعدين تحكي يا اخي العزيز بس شكلك ما حابب الا تقاتل و تعمل انو عم نتهجم عليك
نحنا عايشين بالشرق الاوسط و عاجبنا كتييير

Akhawia 25/05/2004 21:46

1 ملف مرفق .
موقع
AKHAWIA.COM
عمرو سنة
اما المنتديات الي احنا فيها والي هيي على
AKHAWIA.NET
عمرها شهرين بالصورة الي هيي فيها .. شهرين فقط

من الطبيعي عدم القدرة على مقارنة سايت عمره سنوات بسايت عمره شهور .. ولكن على الرغم من هذا
يمكنك الاطلاع هنا على الترتيب العالمي لموقع AKHAWIA.NET
حتلاقي متوسط الترتيب للاسبوع الاخير 25 الف .. ومتوسط الترتيب للايام الاخيرة 18 الف

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بالمقارنة مع موقع مشهور (بنظرك) والي هوي سوريا SOURIA.COM .. حتلاقي الترتيب العالمي لمتوسط الاسبوع الاخير ليهم 50 الف .. يعني احنا افضل منهم بالضعف
ومتوسط الايام الاخيرة لموقع سوريا 37 الف .. موقع متل سوريا دوت كوم عمره 5 سنوات له على الويب من عام ال 99
على هذا الرابط

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

طبعا المقارنة غير منطقية بين موقع عمره شهرين وموقع عمره خمس سنوات .. لكن على الرغم .. ستجد ترتيب موقعنا العالمي افضل من سوريا بفارق 25 الف موقع !!!!!!!

ملاحظة ترتيب اليكسا للمواقع يعتمد معيارين ( * عدد زوار الموقع * الصفحات الي بيطالعها العضو بالموقع)

لمتابعة الترتيب العالمي لاي موقع على الويب يمكن انزال التول بار الخاص ب ALEXA
من على هذا الرابط

الصورة المرفقة هيي مخطط بياني لنمو الموقع (بحسب الترتيب العالمي بحسب اليكسا)
اللون الازرق لموقع اخوية نت
الاحمر لموقع سوريا كوم

ستلاحظ ان مخطط الازرق قصير يعني للشهرين الاخيرين والي هني عمر الموقع هذا

drhas 25/05/2004 22:40

يا حبيبي يا سامر افهام الامور متل ما بدك بس خليك فاهما بينك وبين حالك لانك عم تفهاما خطا

وبشان انو اخترقو الموقع هاي نهفي او سلبي يعني محدا بيقدر يخترق الموقع لانو انا بعلاف امكانيات حسام وبعرف انو شي فظيع يخترقو الموقع هادا ابديت للسيرفر والاخوي والمشرفين عاملين لعبي اعلينا
وانا تقريبا متاكد انو محدا بيطلاعلو مع موقع الاخويي ولحدا رح يطلعلو
وبعدين اذا الموقع مخترقينو هادا الي مخترقو اكيد حسام عرف مين هوي او هوي هلا اذا ارى مقالي يعرف
انو اذا الموقع بيكون حدا مخترقو عنجد اني رح دمرو وحط كل امكانياتي ضدو وحتى اذا لزم الامر رح افغضحو وشرشحو واذا هوي رجال يبعنلي رسالي خاصة ويحدد محل التحدي وييييتاكد ةاني رح كسرلو راصو بعدين اذا افضردنا انو الموقع مخترق اللي اخترقو ال انو مو بشان صاحب الموقع الكلي الحقير مين بيستارجا يتحدا حسام ويقول هيك والي ال هيك عن اخي اذا هخوي رجال يواجهني مو يوجه اخي
بس يا شباب مافي اخترلق ولا شي هاي لعبي وليش محدا ولا مشرف كتب ردور ملعوبي
وبدي الو شي لكيكو : علماما يا بابا ولا على التيتا يات جدو يعني مافي اختراق ولا شي
مع تحياتي وتمنات لكم بمزحة افضل واقوى

rowaf 25/05/2004 23:14

لحظة أخ drhas ما بدها كل هالإنفعال و لا شي
أول شي الموقع جد اخترق و المشرفين ما عم يسلبوها على الأعضاء و لا شي
و تاني شي أكيد و هادا من البديهي أنو يكون حسام عرف مين المخترق لأنو كلنا منعرف أمكانياته العالية و مجهودوا الكبيير الذي يبذله للموقع مشكور و البريد الإلكتروني الذي كتبه الأخ keko وصل لجميع الأعضاء 350 المسجيل بالدوت كوم أما 100 مشترك الأخيرين لم تصلهم هي الرسالة و الاختراق طال النيوك الخاص بالدوت كوم و هادا الكلام خبرنا فيه حسام مشكوراً

و بالنسبة لي شخصياً أود أن أوجه الى الشخص الذي قام بإرسال رسالة البريد الإلكتروني :

في البدء كانت الكلمة - اقرأ باسم ربك

هذه الأيات التي جاءت في الكتب المقدسة لتهذب الإنسان و تجعله يعتمد الحوار التنويري العقلاني بعيداً عن الجهل و الظلام و التزمت
فما شاهدنا و قرأنا عن أعمالك و أقوالك يخالف أبسط تعاليم الكتب المقدسة فكيف تستعين بالله في عملك هذا إن الله إله خير و ليس إله شر فلا يساعد الأشرار أمثالك
و السلام

اقتباس:

ونحن نطمئن أعضاء الموقع بأن هذا الموقع سيحافظ على خطه الذي نشأ عليه من حرية الرأي و حرية الحوار .

Joe 26/05/2004 00:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : rowaf

في البدء كانت الكلمة - اقرأ باسم ربك

هذه الأيات التي جاءت في الكتب المقدسة لتهذب الإنسان و تجعله يعتمد الحوار التنويري العقلاني بعيداً عن الجهل و الظلام و التزمت
فما شاهدنا و قرأنا عن أعمالك و أقوالك يخالف أبسط تعاليم الكتب المقدسة فكيف تستعين بالله في عملك هذا إن الله إله خير و ليس إله شر فلا يساعد الأشرار أمثالك
و السلام

كلام رائع أحييك
:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:06 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)