أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   غشاء البكارة والقدسية التي يتمتع بها !! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=119383)

Ultimat_Ya 14/03/2009 07:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1235425)
انطلاقاً من مبدأ ربط الشرف بغشاء البكارة ...
وكل مين عميحط عقلو ... بهالغشاء ومعتبرها شرفو ووكرامتو وأرضو ... الخ

لا يسعني إلا انو ارجع كرر رد الكبير أبو نهلة الحشت نشتي ... لأنو مافي شي بيعبي الراس وممكن يوصل الفكرة غيرو .. :

شو ه الرد هاد
بعدين كل واحد حر بحرية رأيو والتعبير عن رأيو
واللا عندكن بأخوية كل بالزور
" قلوا حمار قال احلبوا "
فعلاً اللي بعيش بشوف !!!!!!!!!

eng_sam 14/03/2009 12:58

اولا كيفكم جميعا

بعدين بخصوص الموصوع يعني لازم انو الشب يحافظ علي حالو متلو متل الببت لانو كل يلي بيصير من فقد عذرية من الطرفين حرام شرعا وبالتالي واجب علي الطرفين انو يحافظو علي حالهم
ومايجي الشب حبيب قلبي يحاسب البنت وهوا اصلا بيكون عامل السبعة وزمتها
لانو انا عندي قناعة انو انظر لنفسك اولا وحاسب نفسك قبل ان تحاسب غيرك

Farou7aa 14/03/2009 17:06

اقتباس:

ليكي انا ما بحب النقاش بطريقة امك واختك وبنت عمك
لانها ساذجة جدا
ليش ساذجة ؟؟ امك اختك بنت عمك بنت ستك مو نساء
ليش مابتحب النقاش عن طريقهم لانهم بيمسوك ؟؟لانه شرفهم غالي عليك
اقتباس:

بس راح قلك لو امي وابي مو متفقين و مبسوطين ما كنا اجينا نحنا
مع اعتذاري الشديد للأسف انت لكن مابتعرف شي عن مجتمعك العربي الفذ

هلىء الحمل والانجاب دليل على حياة جنسية سعيدة
مابدنا ندخل بموضوع جنسي بس 90% من النساء العربيات مابيعرفوا النشوة الجنسية
قال مبسوطين وولاد:lol::lol::lol:

inodessa 14/03/2009 17:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Farou7aa (مشاركة 1235559)

ليش ياحزرك؟؟؟؟؟

لانو عم يمارسو الجنس بدون شرف!

inodessa 14/03/2009 17:46

اقتباس:

ليش ياحزرك؟؟؟؟؟

لانو عم يمارسو الجنس بدون شرف!

ولك ليش ما حدا عم يرضى يرد عالزلمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ملك الموسيقى
وفيما يتعلق بالفتيات هل يطبقن القواعد الصارمة نفسها التي يطبقها الرجال عليهن ، فهل يبحثن عن الرجل الذي ما زال يحتفظ بعذريته (إن وجد) ام هن انفسهن ينظرن اليه على انه قليل الفحولة ويفضلن المجرب الخبير .

zen 14/03/2009 19:50

اقتباس:

ليش ساذجة ؟؟ امك اختك بنت عمك بنت ستك مو نساء
ليش مابتحب النقاش عن طريقهم لانهم بيمسوك ؟؟لانه شرفهم غالي عليك

مع اعتذاري الشديد للأسف انت لكن مابتعرف شي عن مجتمعك العربي الفذ

هلىء الحمل والانجاب دليل على حياة جنسية سعيدة

انو ما بعرف شو قلك انو طريقة ساذجة لانو لما انتي عم تقلي للشخص اللي عم تناقشي عن امو واختو بتكوني كأنك عم تقوليلوا كذاب مابدي ادخل بسجال معك أصلا انا غلطت ورديت على موضوع صار مبتذل جدا هون وهي غلطة بس بما انو رديت ومشي الحال راح كمل الانجاب مانو دليل حياة زوجية سعيدة وانا ما قلت هيك ما بعرف كيف طلعتي بهالنتيجة المبهرة انا قصدي قلك انو لو أي وأمي ما بيحبو بعض بالاصل ما تزوجوا بعض لانو هني هيك متربين ماشي ومشان النساء اللي ما عم يوصلوا للنشوة الجنسية بحب خبرك هاد من ذات السبب من ورا ثقافة العيب والكبت الجنسي اللي عايشينوا ما بيعرفوا يوصلوا للنشوة الجنسية أصلا هاد الحكي اللي عم نكتبوا في ناس بتعتبروا كلام بذي ومبتذل فمابالك ياعزيزتي تجي تشرحيلولون كيف يوصلوا للنشوة الجنسية اذا الرجال هموا من كل القصة و بأغلب الاحيان انو هوي يوصل للنشوة وما بيهموا الطرف التاني والمرأة بيهما تخلص من هالقصة ع السريع فما بيعرفوا شو بيعملوا وشو بيحطوا وشو بيشيلوا خلينا ساكتين أحسن

ملك الموسيقى 15/03/2009 07:06

ردود ونقاشات مثمرة

سأعود لكم لاحقا

Farou7aa 15/03/2009 17:44

مهما الانسان كان رئيه واعتقاده بهاد الموضوع
بتخيل انو هالشي مابيمنع انو الفتاة يلي بتحافظ على عذريتها
بتكون بتحافظ على نقاوتها

inodessa 15/03/2009 17:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Farou7aa (مشاركة 1236112)
مهما الانسان كان رئيه واعتقاده بهاد الموضوع
بتخيل انو هالشي مابيمنع انو الفتاة يلي بتحافظ على عذريتها
بتكون بتحافظ على نقاوتها

يعني عذرية=النقاوة
بس عزيزتي انتي هون عم تنتقصي من المرأة المطلقة والفاقدة لعذريتها طبعا...

أبو السييم العظيم 15/03/2009 18:55

عذراء حامل

تعو إحكيلكون آخر قصة سمعتها ....

لي صديق يعمل كطبيب مخدر في أحد المشافي و يحدثني عن أحد النساء التي على وشك الولادة كيف أنها تريد أن تلد بعملية قيصرية و تصر على العملية القيصرية عوضاً عن الولادة الطبيعية . :o

فتساأل الأطباء لماذا تصرّ على العملية القيصرية للولادة لماذا لا تريد أن تلد ولادة طبيعية ، ليتكشف لهم بعد حين أنها عذراء ... إي نعم إن هذه الحامل التي على وشك الولادة مازالت عذراء و غير متزوجة .. و بعد التحقق و التحري في قصتها توصل صديقي إلى استنتاج سمعه من أحد الممرضات المشرفات على هذه المريضة ، بأنها كانت تمارس الجنس اللطيف الخارجي مع خطيبها فقام هذا الفهمان بإيلاج بسيط و إفراغ للسائل المنوي على المهبل و على الأغلب لديها غشاء مطاطي فلم يتمزق هذا الغشاء و أيضاً الغشاء نفوذ و كانت النطاف نشطة و تحركت إلى أن دخلت إلى الرحم و تم تلقيح البويضة التي كانت جاهزة ... و تم الحمل ...:clap:
القصة سمعانها من صديقي مباشرة و ليست قيل عن قال ..... و لا أشك بأنه يكذب لأنه رواها بتفاصيل علمية دقيقة قد أكون أغفلت جزءً منها ..

و هكذا يا حلوين يا شاطرين تم الحمل و الولادة دون التفريط ( بشرفها ) إيه يحرق إخت هيك شرف ..... هففففف :pos:

شو رأيكون بقا ... :shock:

ملك الموسيقى 16/03/2009 11:40

أبو السييم

كلامك صحيح 100 % وهذه الحالة تكررات مرارا لأنهم بيفتكروا انه لايمكن أن يحدث حمل من الجنس الخارجي

يبقى غشاء البكارة ليس دليل على الشرف

أبو السييم العظيم 16/03/2009 12:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ملك الموسيقى (مشاركة 1236520)

يبقى غشاء البكارة ليس دليل على الشرف

يا عيني عليك .... هون زبدة الحديث :D

هبه الاردن 16/03/2009 13:16

الله يستر عالعباد ويجيرنا من هالزمن

وافضل تسميه للزمن الي بنعيشه" زمن الا اخلاق"

ملك الموسيقى 16/03/2009 14:28

هبه الأردن

أنت أول مرة تعرفي حقيقة الزمن اللى احنا عايشين فيه

ولسه في آخر الزمان الشاب والبنت هيمارسوا الجنس على قارعة الطريق بدون خجل أو أى رادع

هاملت 16/03/2009 16:11

هلأ المسؤول هون كتير عن جد دمو خفيف خصوصا انو استنتج انو الموضوعين يصبوا بنفس الموضوع او الغشاء ياعيني عليك شو هالتشبيه البليغ ليش الموضوعين بيطلعو أعضاء تناسلية ، طيب بيصبو بالغشاء بسلاسة ام بعنف ووحشية ، ويفضوه بتسبيب الم او لا ؟

لك أنا حر بدي ما اكتب ردود بد اكتب مواضيع منفصلة عن مواضيع تحدث عنها آخرين ، لكان هلأ صار النقاش مثمر انو أخونا ملك البيهوفن عم يحكي قارعة الطرق ويتناكحون ، شايف كتير الموضوع متقااارب .

تضرب

هبه الاردن 17/03/2009 10:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ملك الموسيقى (مشاركة 1236581)
هبه الأردن

أنت أول مرة تعرفي حقيقة الزمن اللى احنا عايشين فيه

ولسه في آخر الزمان الشاب والبنت هيمارسوا الجنس على قارعة الطريق بدون خجل أو أى رادع

ايه والله احنا بزمن العجايب :?

يعني اذا ما وافقنا عالانحلال الاخلاقي بنكوت متخلفين :shock:ومن الزمن البدائي :frown:

اكون من المتخلفين ولا اني اكون من المنحلين اخلاقين

أم الجود 17/03/2009 11:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : هبه الاردن (مشاركة 1236977)
ايه والله احنا بزمن العجايب :?

يعني اذا ما وافقنا عالانحلال الاخلاقي بنكوت متخلفين :shock:ومن الزمن البدائي :frown:

اكون من المتخلفين ولا اني اكون من المنحلين اخلاقين

:?:shock::cry:

يعني مطرح ما خ** شنقوه

شو كنا عم نغني بالطاحون ؟!! يا جماعة اللي بتحب تحافظ على عذريتها صحتين على قلبها هي حرة .. بس لا تمنن حدا لأنها شريفة .. لأنو متل ما طلع معنا قبل شوي انو في بنات بتساوي كل شي بدا ياه هي و عذراء .. و بنفس الوقت ما فينا نقارن بنت فقدت عذريتها مع شخص واحد بتحبو بوحدة عاهرة و محترفة و كل يوم مع شب بس لأنن تنتيناتون مو عذارى و من دون زواج ...
و مو معناها كل مين بيدافع عن هالمفهوم هو منحل أخلاقياً .. بس كمان حلو نشوف الشرف بمفهومه العريض و ما نوقف عند هالتفصيل الصغير .. طيب إذا شرف البنت هو هالغشاء و شرف الرجال مو مرتبط بهالغشاء لأنو ما عندو ياه .. طيب بشو مرتبط شرف الرجال ؟؟ ولا الرجال شريف خلقة ..! يا جماعة الشرف كلمة كبيرة .. نمط حياة بيشمل كل شي : الصدق و الأمانة و قول الحق و الغيرة على مصلحة الغير .. الشرف باقة محامد و خصال ما بتحصل عليها البنت أو بتتجرد منها بامتلاكها أو افتقادها لهالعضو هاد ...
و أنا اللي قاهرني بالموضوع أكتر شي انو في بنات عم يدافعوا عن هالنظرة اللي بتنتقص كتير من كرامة المرأة .. يعني إذا كانت بعض المجتمعات العربية عم تسعى لتحرير المرأة فتعبهن كلو رايح عالفاضي .. لأنو قبل ما نحرر المرأة بالقوانين و الأنظمة المدنية لازم بالأول نحررها جوات عقولنا من هيك تفكير سطحي و هيك نظرة تعسفية ...

هبه الاردن 17/03/2009 11:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1236987)
:?:shock::cry:

و أنا اللي قاهرني بالموضوع أكتر شي انو في بنات عم يدافعوا عن هالنظرة اللي بتنتقص كتير من كرامة المرأة .. يعني إذا كانت بعض المجتمعات العربية عم تسعى لتحرير المرأة فتعبهن كلو رايح عالفاضي .. لأنو قبل ما نحرر المرأة بالقوانين و الأنظمة المدنية لازم بالأول نحررها جوات عقولنا من هيك تفكير سطحي و هيك نظرة تعسفية ...

ما تنرفزي يا ام الجود:lol:

انا هيك رأيي بالاتصال الجنسي بجميع انواعه مو بس الي بيفقد البنت عذريتها :pos:

ويا ستي كل واحد حر برأيه :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 10:21 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)