أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   شخصيتك و الآيس كريم !!!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=61448)

Alshami 22/10/2006 12:00

شخصيتك و الآيس كريم !!!!

• آيس كريم الشوكولاته:

كعاشق للشوكولاته أنت منافس بارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق. أنت كفء وطموح في الحب والعمل، كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوساط الاجتماعية

آيس كريم الفراولة :

يكشف الحب للفراولة انك شخص مهذب ، يزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع اكثر من أن تكون رئيسا ، تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس . في العلاقات انت خجول ومتحفظ ، وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة ، بمجرد ان تلتزم بعلاقة تخلص لها.

آيس كريم الفانيليا:

اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية.

آيس كريم القهوة:

كعاشق للقهوة ، أنت نشيط، تميل الى أن تكون ملتزم أكثر من اللازم ، تبدأ المشاريع الجديدة بدون انهاء القديمة ، انت تسئم من العلاقات المملة وتحب المغامرات الجديدة والمثيرة.

آيس كريم الشوكولاته بالنعناع:

تميل الى أن تكون طموح وواثق ، أنت واقعي وحريص على المستقبل، تحتاج الى خطة للشعور بالأمان. بينما عنادك هو أحد أصول حياتك وعناصر التحدي في علاقاتك ، مع ذلك اخلاصك وأمانتك وثقتك تخلق لديك صداقات دائمة وعلاقات عائلية قوية.

آيس كريم الموز:

أنت كعاشق للموز، تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية، تكون اجتماعيا وجذابا في الأوضاع والعلاقات الاجتماعية،. أنت حساس جدا وتميل الى التشجيع بدلا من النقد.

آيس كريم الجوز:

اذا كانت نكهتك المفضلة الجوز، أنت مخلص ، متفاني ، وقور وماليا محافظ . تملك المستويات العالية للصواب والخطأ والاستقامة في كل أفعالك ، وهذا يتضمن حساسيتك لمشاعر الآخرين ، تقاسم أعمق أفكارك مع العائلة وأصدقائك الحميمين

magoody1981 22/10/2006 12:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Alshami (مشاركة 508912)

• آيس كريم الشوكولاته بالنعناع:

يعطيك العافية على الموضوع.
بس شغلة بدي اعرفها بمعيتك شلون صارت هي ايس كريم شوكلاته بالنعناع !! :shock: :shock: :? عليي الطربوش اول مرة بسمع فيها!!:shock: شوكلاته بالنعنع :shock: !!!!!!

Alshami 22/10/2006 13:28

أولا شكرا على مرورك الكريم

ثانيا نعم هناك شوكولاته بالنعناع
وشركة نسكافيه تنتج منها واسمها نايت ايت على مااظن وهي شوكولاته من الخارج وفي الداخل نعناع

دمتم بود:D

Crazy Lolita 29/10/2006 22:55

اقتباس:

آيس كريم الشوكولاته:

كعاشق للشوكولاته أنت منافس بارع ، لا نصر وفوز بدون عمل شاق. أنت كفء وطموح في الحب والعمل، كريم بوقتك ومالك ، تجعلك شخصيتك الجذابة نجم لامع في الأوساط الاجتماعية
اموووووووووت على الشوكلاته

يسلموو خيوو

dot 29/10/2006 23:56

للاسف ما بحب البوظــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــة.:?

بــــــــــــــــــــــــ ــــس,,;-)

مشكور على ه المعلومات الجديدة بالنسبة الي.:D

Alshami 30/10/2006 10:19

مشكورين على مروركم الكريم

دمتم بود

:D

الهوى شمالي 07/11/2006 09:45

شكررا

آيس كريم الفانيليا:

اذا أحببت الفانيليا فأنت تحب الأخطار وتعتمد اكثر على الحدس من المنطق . انت عاطفي ، معبر ومثالي ، تميل الى وضع الأهذاف العالية لنفسك ، وتدفع نفسك لأن تتجاوزها . على الواجهة الرومانسية تميل الى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية.

ميستي 07/11/2006 10:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : magoody1981 (مشاركة 508926)
[/center][/list]يعطيك العافية على الموضوع.
بس شغلة بدي اعرفها بمعيتك شلون صارت هي ايس كريم شوكلاته بالنعناع !! :shock: :shock: :? عليي الطربوش اول مرة بسمع فيها!!:shock: شوكلاته بالنعنع :shock: !!!!!!

معقول ما تسمع فيها شكولاته بنعناع بس والله زاكيه

على فكرة انا بعرف انه الشمايين شاطرين كتير بصنع الحلويات

مشكور خيو على الموضوع الجميل اللي فتح نفسني على الاكل

abeer03us 07/11/2006 11:10

أنا بحب أيس كريم الموكا....شو شخصيتي بليز.....
بس بحب الشكولا كمان...

Alshami 08/11/2006 10:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ميستي (مشاركة 541730)
معقول ما تسمع فيها شكولاته بنعناع بس والله زاكيه

على فكرة انا بعرف انه الشمايين شاطرين كتير بصنع الحلويات

مشكور خيو على الموضوع الجميل اللي فتح نفسني على الاكل

شكرا على ردك اللطيف

:D

Alshami 08/11/2006 10:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : abeer03us (مشاركة 541807)
أنا بحب أيس كريم الموكا....شو شخصيتي بليز.....
بس بحب الشكولا كمان...

والله مابعرف هي مقاله علمية انا ناقلها يعني انا مو خبير شوكولا:shock:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:35 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)