أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   موسيقى (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=40)
-   -   Rap Français (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=84259)

karim94 26/10/2007 01:49

Rap Français

5 ملف مرفق .
سلام عليكم شباب وصبايا........
كيفكون مناح?? إن شاء الله تكونو مناح وماعم تخانقو أو تسبو بعض:p...
المهم لاحظت في عدة مواضيع أنو الشباب عم يحطو أغاني فرنسية, يعني على راسي بس كلها قديمة أو أغاني رومانسية أكل عليها الدهر وشرب ونام:frown:.......ولا حدا حط أغاني راب أو هيب هوب!!!!:cry: مشان هيك هذا الموضوع للراب الفرنسي.......رح نحط فيه أغاني راب فرنسي وبس.....:gem:
والبداية مع أكثر شي بسمعو .....فرقتي المفضلة Sniper......وباقة من أجمل أغانيهم.....
نبذة مختصرة عن الفرقة: من أقوى فرق الراب في فرنسا والتي تحظى باحترام الكثيرين, لقوة وجرأة الخطاب وكمان الطرح الهادف و المتميز في أغانيهم.....الفرقة تأسست سنة 1997 وقامت بإصدار ثلاثة ألبومات فقط إلى حد الآن وتتكون من El Tunisiano(بشير بكور), Blacko(كارل أبيلا) و Aketo(رياض سلمي) وكلهم ينحدرون من Val-d'oise 95 .........أغنية La Franceتسببت لهم في ملاحقات قانونية من طرف حزب الإتحاد من أجل حركة شعبية UMPوخاصة من وزير الداخلية أنذاك :نيكولا ساركوزي, حيث ثم إتهامهم بالعداء للسامية والتحريض على الكراهية!....ولكن لا تأتي الرياح داءماً بما يشتهي ساركو, حيث وقفت العدالة الفرنسية إلى جانبهم وبحقهم في التعبير عن أراءهم كفرنسيين.....
الألبومات:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ravé dans la roche 2003

rait pour trait 2006

Gravé dans la roche

Eh approche
Ecoute, hoche la tête si t'accroches
Pour nos familles et nos proches
C'est gravé dans la roche
Sorti de nulle part
C'était écrit c'est pas un hasard
Un jour notre blaze s'ra
Gravé dans la roche
On lâche pas on s'accroche
Du but on s'rapproche
Sur l'disque ou sous l'porche
Maint'nant on reste les mêmes
On retranscrit la vie qu'on mène
Sur disque ou sur scène

سلام:D
balance la sauce man

rimie711 26/10/2007 22:03

salut
سلام شوف موضعك حلو بس المشكلة أنو نسيت أنو أكتر رواد أخوية ما بيحكو فرنسي
أو الراب بشكل عام مبني على فهم الكلمةطبعا + الموسيقا, والراب الفرنسي مو كتير ألو هل الوقع القوي, فإذا أنت هنا لما عم ترفع ملف بأغنية, هون بتكون عم تخاطب مشاعر هل أعضاء بأخوية, أذا كانو ما بيعرفو لغةهل أغنية,,,,,,هون بيكون الأعتماد الأول على اللحن.
على كل

rimie711 26/10/2007 22:16

1 ملف مرفق .
أنا رح شارك ب هل سونغ:D

karim94 26/10/2007 23:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : rimie711 (مشاركة 799348)
salut
سلام شوف موضعك حلو بس المشكلة أنو نسيت أنو أكتر رواد أخوية ما بيحكو فرنسي

وعليكم السلام
صديقي أنا بعرف أنو الأغلبية ما بيفهمو فرنسي بس هذا الشي ما بيمنع أنو نحط أغاني فرنسية, على الأقل من باب الفضول الواحد يدخل ويسمع شو عم تسمع العالم في فرنسا.....

اقتباس:

salut
, والراب الفرنسي مو كتير ألو هل الوقع القوي, فإذا أنت هنا لما عم ترفع ملف بأغنية, هون بتكون عم تخاطب مشاعر هل أعضاء بأخوية, أذا كانو ما بيعرفو لغةهل أغنية,,,,,,هون بيكون الأعتماد الأول على اللحن.
على كل

يمكن بسوريا ,أما بفرنسا فهو يحتل المرتبة الأولى عند الشباب....
عكل أهلا وسهلا فيك ونورت....وإزا عندك أغاني راب لا تبخل علينا....:D

rimie711 27/10/2007 00:15

1 ملف مرفق .
salut alors tu es toi aussi en france
تكرم أنا عندي كتير سماع هي حلوة بس ما ألتلي انتا من سكا البانليو؟

karim94 27/10/2007 00:33

اقتباس:

salut

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : rimie711 (مشاركة 799469)
salut alors tu es toi aussi en france
تكرم أنا عندي كتير سماع هي حلوة بس ما ألتلي انتا من سكا البانليو؟

wé cousin ,chui de la france, du val de marne si tu conné
é toi t'es d'ou??
عندي ياها للأغنية....بس يسلمو
إيه أنا من سكان البانيو عفوا البانليو, من الناف كاط تحديدا أرض الراب وحضرتك??

50CENT_G_UNIT 30/11/2007 17:09

مشكووووووورين يا اخوان
لكن لا استطيع ان احمل اغاني

BERRICHI 21/01/2009 20:24

merci mon frére .

nao0of 03/07/2009 11:38

Aoravo

شكرا على جهودك بالعربي وبالفرنسي Aoravo يلا اخوي هاا عاد لاتطول علينا بجديدك:yahoo: صح نسيت انا اسمي نايف جديد عندكم بهذى المنتدى ويلا اذا ماشفت رسايل ترحيب بوريكم شغلكم سامعييييييين :sly: ههههههههههههه يلا سلاام

salman2442 28/07/2009 10:47

يعطيك العافيه يالغالي على الاغاني وبارك الله فيك تحياتي لك يالغالي

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:00 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)