أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   كمبيوتر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=20)
-   -   افتح جميع المواقع واكسر جيمع الحواجز!! (كلام مهم وخطير!!) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=86831)

أبو قمحة 29/11/2007 14:50

افتح جميع المواقع واكسر جيمع الحواجز!! (كلام مهم وخطير!!)

مرحبا شباب...

أنا جديد بهالمنتدى... ويلي لاحظتو مباشرة إنو الناس عمبتعاني من كونو (يعني المنتدى) محجوب ببعض البلاد العربية (الله يشفي عبادو)... ومن ضمنها سوريا.

لكل المهتمين... وبالزات لإدارة المنتدى يلي بيهمها إنو أكبر عدد من الناس يفوتو لهون... أنا عندي بريميج (يعني برنامج صغير قد الفستيكة) بيفتح كل شي مواقع بالدنيا بدون أي عزاب وبيدعس على راس كل شي في proxy الله خلقو!! وبيكفي إنو تشغلو بالباكجراند تبعك (يعني بالخلفية) حتى يغير المعدات والمصارين والإعدادات بشكل توموتيكل توموتيكل وينط فوق كل الحواحز والفايروولز firewalls وكل شي بيفركش حرية الاتصال بالانترنت.

إزا الإدارة بدها البرنامج منشان توزعو عالعالم أنا جاهز يا خيو.

هو صحيح أنا مو ضد الحكومة (ششششش) بس إنو يعني الواحد ما لازم يمنع الناس تشوف شو في بالدنيا ماهيك؟

استرو ما شفتو مننا.

souriana 29/11/2007 19:22

اي ووين هالبرنامج الرهيب
بس بدنا شي مصدر لانو بتعرف في مشكلة بتحميل المرفقات و ما عم تقدر نحمل
لهيك اعطينا مصدر للتحميل

أبو قمحة 30/11/2007 00:41

ما عندي مصدر للتحميل!
أصلاً هو برنامج صغير عالآخير وكلو على بعضو ملف واحد وما بدو تنصيب!
ي\عني فيني ابعتلك يا بالإيميل إزا بدك.
أنا عطول بستعملو.
أنا ساكن بالإمارات وهون هادا الموقع ممنوع، لكنو برنامج شي فحل.

amir 2006 30/11/2007 00:41

أي الله يخليك ياررررررب

beeeso 30/11/2007 01:09

اذا ممكن تبعتلي يا اخوي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وشكرا

أبو قمحة 02/12/2007 02:17

شو أمير؟ الله يخليلك يا رب بدون ما تعطي ايميلك يعني ما بدك ياه.

بيسو. بعتتلك ياه ومش الحال. انبسط :)

amir 2006 05/12/2007 02:10

عراسي ليكه أيميلي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

abo ilbeees 05/12/2007 02:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو قمحة (مشاركة 829564)
مرحبا شباب...

أنا جديد بهالمنتدى... ويلي لاحظتو مباشرة إنو الناس عمبتعاني من كونو (يعني المنتدى) محجوب ببعض البلاد العربية (الله يشفي عبادو)... ومن ضمنها سوريا.

لكل المهتمين... وبالزات لإدارة المنتدى يلي بيهمها إنو أكبر عدد من الناس يفوتو لهون... أنا عندي بريميج (يعني برنامج صغير قد الفستيكة) بيفتح كل شي مواقع بالدنيا بدون أي عزاب وبيدعس على راس كل شي في proxy الله خلقو!! وبيكفي إنو تشغلو بالباكجراند تبعك (يعني بالخلفية) حتى يغير المعدات والمصارين والإعدادات بشكل توموتيكل توموتيكل وينط فوق كل الحواحز والفايروولز firewalls وكل شي بيفركش حرية الاتصال بالانترنت.

إزا الإدارة بدها البرنامج منشان توزعو عالعالم أنا جاهز يا خيو.

هو صحيح أنا مو ضد الحكومة (ششششش) بس إنو يعني الواحد ما لازم يمنع الناس تشوف شو في بالدنيا ماهيك؟

استرو ما شفتو مننا.

الحقنا فيه الله يخليلنا ياك....

abdelouahed 05/12/2007 19:41

e-mail:

jocky1973 08/12/2007 17:09

email:

أبو قمحة 09/12/2007 08:43

عبد الواحد ايميلك خطأ.
وجب التنويه فقط.

الباقي بعثتللون الملف. ومثل ما كتبت بالإيميل. فك الملف وشغلو وسكر صفحة المتصفح يلي بتطلع لك لما تشغلو. وبعدين روح وين ما بدك بالانترنت... كلو مفتوح وعلى كيفك.

ملاحظة ملحوظة: البرنامج ممكن حجبه من بعض البروكسيات إذا وصل للمسؤولين عن الحجب. يعني بيصير مثل قلتو إزا عطيتو لحدى من الحكومة!! هههههههه
فإذا بدكون تنبسطو فيه منيح لا تنشروه كيف ما كان وتعطوه لمين ما كان.
هو صحيح أنا مو متمسك بهالقاعدة الذهبية كثير. بس يعني بدها المسألة دير بال شوي.

ASH 09/12/2007 08:58

مرحبا صديق مع انو عندي كذا برنامج بيفيد بهل شغلات بس مو مشكله زيادة الخير خيرا ...

بعتلي ياه علايميل و انا بنزلو هون للملف مشان اكتر عدد يستفاد منو ، يا ريت تخبرني بس تبعتو و شكرا

abdelouahed 09/12/2007 14:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو قمحة (مشاركة 838013)
عبد الواحد ايميلك خطأ.
وجب التنويه فقط.

الباقي بعثتللون الملف. ومثل ما كتبت بالإيميل. فك الملف وشغلو وسكر صفحة المتصفح يلي بتطلع لك لما تشغلو. وبعدين روح وين ما بدك بالانترنت... كلو مفتوح وعلى كيفك.

ملاحظة ملحوظة: البرنامج ممكن حجبه من بعض البروكسيات إذا وصل للمسؤولين عن الحجب. يعني بيصير مثل قلتو إزا عطيتو لحدى من الحكومة!! هههههههه
فإذا بدكون تنبسطو فيه منيح لا تنشروه كيف ما كان وتعطوه لمين ما كان.
هو صحيح أنا مو متمسك بهالقاعدة الذهبية كثير. بس يعني بدها المسألة دير بال شوي.

كلامك صحيح صحيح يا أبو قمحة، أنا أخطأت عند كتابته وشكرا جزيلا لك على التنبيه ياأخا العرب،وإتمنك إنك تبعتلي إياه على e-mail:

مع تحياتي لك ولحضرة المستشارash

أبو قمحة 09/12/2007 17:06

تم الإرسال إلكون انتو الاثنين.

ASH 10/12/2007 02:15

يسلمهم معلم وصل

كلك ذوق :D

maged-syrian 10/12/2007 05:08

ابو قمحة المعلم ...
انا عايش بالسعودية وعم عاني من حجب جميع المواقيع اذا في مجال تبعتلي ياه بكون ممنونك
والك مني ومن جميع ضحايا الحجب التعسفي احلى تحية ودمتم ذخراً:D
ايميلي هو

وبانتظارك قبضاي :D

أبو قمحة 11/12/2007 09:41

تم الإرسال أخ مجيد سوريا...
على فكرة.. حلوة هي "دمتم ذخراً"... زكرتي بأيام الشعارات والنحوي يا زلمة... يحرق حريشك!!
ابقى خبرني شو بيصير معك..

على راسي باقي الشباب... بس خبروني ازا اشتغل... شنو إزا ما اشتغل أنا عندي برنامج ثاني سري عالأخير... لأنو بينفع بالهاك والكراك وهالحكي الخطير... ههههه.

شاو

عطر سوريا 12/12/2007 00:44

هع هع يم يم

اي انو ممكن كمان تبعتلي ياه يا أخونا

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:57 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)