أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   انتخبو اكتر شخصية شعبية محبوبة بالمنتدى (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=126922)

jovia 04/08/2009 11:25

انتخبو اكتر شخصية شعبية محبوبة بالمنتدى

صباحو ازا صبح ومساءكون غاردينيا ازا مسا ... مابدي طول كتير عليكون ... موضوعي مبين من عنوانو ... يعني انت كعضو بالمنتدى مين هوي الشخص يلي بتشوفو برايك اكتر شعبية و كلامو بيشدك واسلوبو انت معجب فيه .... بغض النظر المهم يكون بالاخوية هون شومانكان

هلا انا لح حط استبيان بس مو هلا ممكن حط بعد ما نشوف اكتر الاسماء تكرارا ...

و بدون اعتراض من حدا بدي حط شروط للمشاركة "ازا مافي مانع ":larg: :

1- ما تصوت لنفسك
2- لما بتصوت لشخص تقول شو السبب
3- انا او غيري النا الحق بالتنبيه عن مشاركة عاطلة بحال تم الاساءة لاي عضو من الاعضاء شوماكان الداعي
4- بتمنى من الكل يعني ازا صار وضيعنا وقت ما ننسى موضوعنا الاساسي ونفوت بقصص ما النا فيها
5- انو ما تصوت لشخص بتحبو بيكون رفيقك بالمنتدى بيكون تلات ارباع الاخوية مابتعرف قرعة ابوه من وين
6- كوني صاحبة الفكرة فبتمنى ما يضيع الموضوع بالسقيفة ويصير بين كومة غراض عتيئة

بتمنى الكل يصوت والكن مني وردااااتي وتحياتي الباردات والساخنات والفاترات :D

:clap:

jovia 04/08/2009 11:33

يالله لشوف وين الاصوات الصارخة :gem:

ابو نجبو 04/08/2009 11:44

طيب انا عندي 15 اسم....!!

butterfly 04/08/2009 11:58

طيب معلي صوت لاكتر من عضو ؟
والمطلوب شعبيتو ؟ ولا انا بحبو وبيعجبني فكرو ؟

jovia 04/08/2009 12:19

هلا بالنسبة لتعدد الاشخاص ممكن بس بدك تذكر اسماء ... بشرط انك تكتب النسبة يلي بيحتلها بالمية متلا :
فلان 25%
فلان تاني 25%
التالت 50%

هلا بالنسبة لسؤالك فراشة : ممكن تصوتي لاي شخص بدك ياه بس مو بمنظورك الشخصي ( يعني مو لانك بتحبيه كصديق رفيق درب لهيك صوتتي وهوي بالمنتدى مو معروف الا عالخفيف جدا بتصوتيلو)

اي اسئلة اخرى انا جاهزة بس انشالله كون وصلت الفكرة وبتمنى الكل يشارك يالللله !!!!!:clap:

jovia 04/08/2009 12:21

هلا ازا كنتي معجبة فيك شو المانع ما تكوني حابة تتبني افكاره حتى لو ما بتعرفيه الا سطحي جدا بس ردودو بالمنتدى بتكون قوية وجزلة وملفته جدا بس مو بالمعنى انك تحبي تطبسي فيه:lol:
:D

محمد ابراهيم 04/08/2009 12:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1310053)
هلا بالنسبة لتعدد الاشخاص ممكن بس بدك تذكر اسماء ... بشرط انك تكتب النسبة يلي بيحتلها بالمية متلا :
فلان 25%
فلان تاني 25%
التالت 50%

هلا بالنسبة لسؤالك فراشة : ممكن تصوتي لاي شخص بدك ياه بس مو بمنظورك الشخصي ( يعني مو لانك بتحبيه كصديق رفيق درب لهيك صوتتي وهوي بالمنتدى مو معروف الا عالخفيف جدا بتصوتيلو)

اي اسئلة اخرى انا جاهزة بس انشالله كون وصلت الفكرة وبتمنى الكل يشارك يالللله !!!!!:clap:

اذا ما صوتنا للي بنحبون بهيك تصويت ، لمين رح نصوت !! و ايمتى رح نصوت الون !!
انا بدي صوت ل 100 بعرفون بعطي لكل واحد وواحدة 0.01% ؟

jovia 04/08/2009 12:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 1310057)
اذا ما صوتنا للي بنحبون بهيك تصويت ، لمين رح نصوت !! و ايمتى رح نصوت الون !!
انا بدي صوت ل 100 بعرفون بعطي لكل واحد وواحدة 0.01% ؟

ماشالله شو معارفك كتار ... وكلون وين بالاخوية :o...
ليك محمد هلا ازا كانو مية فبتقدر تزكرون بس ما بتصور يكون في 100 شخص بيحتلو هالشعبية (بمعنى الكل بيعرفون وكانو يستقطبو الاعضاء ويجذبوهن برد او بموضوع او باسلوب ) يعني بعتقد انون معدودين وما بيوصلو لل 40 شخص ان كسرت بعضا !!! فا من وين اجو ال 60 الباقيين ...

على كل حال ازا ما لقيت الموضوع خرج انت حر وبيرجعلك القرار بعدم الرد والتصويت اكيد مو شادة حدا من ايدو ليصوت لذلك لا تنفعل وتعزب حالك :lol:
ثم مين قلك ما تصوت للي بتحب الرجاء التمعن بنص الموضوع من ثم الاعتراض;)

butterfly 04/08/2009 12:36

يا ستي ، جينا ، عدّي ع أصابعك

جيمي العزيز ، مخو نضيف هالصبي 25 %
بيرسونيتا الرائعة 25 %
Jano ، مخو وذوقو الفني ( الموسيقي والسينمائي ) حضورو بأخوية غنى 25%
I am Sam كتلة رقي هالزلمي 25 %

هلق في كتير كتير ناس ، تانيين .. بس هدول للصراحة أول اربعة خطرو ببالي
ما حطيت حدا من المشرفين ، لأنو يعني بيندرجو " معظمن " ضمن بحبن لأنن اصدقائي ورفاق النضال وبس

محمد ابراهيم 04/08/2009 12:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1310060)
ماشالله شو معارفك كتار ... وكلون وين بالاخوية :o...
ليك محمد هلا ازا كانو مية فبتقدر تزكرون بس ما بتصور يكون في 100 شخص بيحتلو هالشعبية (بمعنى الكل بيعرفون وكانو يستقطبو الاعضاء ويجذبوهن برد او بموضوع او باسلوب ) يعني بعتقد انون معدودين وما بيوصلو لل 40 شخص ان كسرت بعضا !!! فا من وين اجو ال 60 الباقيين ...

على كل حال ازا ما لقيت الموضوع خرج انت حر وبيرجعلك القرار بعدم الرد والتصويت اكيد مو شادة حدا من ايدو ليصوت لذلك لا تنفعل وتعزب حالك :lol:
ثم مين قلك ما تصوت للي بتحب الرجاء التمعن بنص الموضوع من ثم الاعتراض;)

هاد حسد ولا حسن ولا شو ؟ حبايبي كتير ربننا يبارك :lol:
يا ستي الفكرة ما بالشعبية رح تلاقي بعد شوي حدا حاططلك زلمة مكروه من 99.9% من اعضاء الاخوية ويقلك انو شعبوي (عادي لا تهتمي ) التكرار هو اللي رح يوضح الشعبية واتركي العالم تختار متل مابدها والاجدر هو اللي رح يوصل لمنصة التتويج ، خلي عندك ايمان بارادة الشعب كاملا (الناضج والغير ناضج ، المشخصن والغير مشخصن )
على كل حال رح شارك مارح امتنع :p

jovia 04/08/2009 12:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : butterfly (مشاركة 1310063)
يا ستي ، جينا ، عدّي ع أصابعك
هلق في كتير كتير ناس ، تانيين .. بس هدول للصراحة أول اربعة خطرو ببالي
ما حطيت حدا من المشرفين ، لأنو يعني بيندرجو " معظمن " ضمن بحبن لأنن اصدقائي ورفاق النضال وبس

اول شي الحمدلله يلي لقيت في مين يفهم عليي:lol:
تاني شغلة فراشة كل شي كتبتيه على عيني بس لما بدك تصيفي ناس تانيين غيرون بدك ترجعي تقسمي نسبة 100% عليون كلون لحتى نقدر ننتخب اكبر اصوات لشخصية شعبية بالمنتدى:D

jovia 04/08/2009 13:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم (مشاركة 1310067)
هاد حسد ولا حسن ولا شو ؟ حبايبي كتير ربننا يبارك :lol:
يا ستي الفكرة ما بالشعبية رح تلاقي بعد شوي حدا حاططلك زلمة مكروه من 99.9% من اعضاء الاخوية ويقلك انو شعبوي (عادي لا تهتمي ) التكرار هو اللي رح يوضح الشعبية واتركي العالم تختار متل مابدها والاجدر هو اللي رح يوصل لمنصة التتويج ، خلي عندك ايمان بارادة الشعب كاملا (الناضج والغير ناضج ، المشخصن والغير مشخصن )
على كل حال رح شارك مارح امتنع :p

لا بتقدر تعتبرها ديقة عين ومن اليوم ورايح حصن حالك من عيني :shock::p...
بالنسبة للي قلتو ازا كان في زلمة حط تصويت لشخص مكروه اكيد ازا كان هالشخص فعلا مكروه ما حيصوتولو البقية ... اما ازا كانت اغلب الاصوات الو فحتى لو انا وانت منكرهو فلح يفوز باللقب...

بالمناسبة لسا ما قلنا ايمتى بينتهي التصويت لانو بدنا شوية حماس من بقية الاعضاء بعدين منقوم بطرح يوم لاغلاق الموضوع والتصفيات النهائية

انسريت بمشاركتك محمد بس لسا له ما شفتك مشارك ... انت بالذات بدي شدك من ايدك واجبرك :p يالله لشوف لمين صوتت :x:p

دمتم سالمين :D

ابو نجبو 04/08/2009 13:20

انا بصراحة مارح صوّت و لانقّي....ولاحتى أدخل عالموضوع

خايف يكون مالي أي شعبية هون ......وهازا يؤدي الى انو أشعر بالاحباط...و شعوري بالاحباط يؤدي الى فقداني تركيزي .....وفقداني لتركيزي رح يؤدي.....عالارجح.... الى عدم اتّزاني و امكانية اتخاز قرارات فجائية انتقامية رح تكون بالاكيد غلط جداً حزيلاً...........ومنها انو أفكر بالانتحار ....وبما انو انا زلمة ملتزم .....وعندي مسؤوليات...ووراي كوم لحم....فما رح ....للاسف....أشارك بالموضوع.....

لكن هازا لا ينفي انو الموضوع جميل ...وفيه حركة....ومشكورة عليه ام الرور

أودعناكن.....

jovia 04/08/2009 13:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو نجبو (مشاركة 1310084)
انا بصراحة مارح صوّت و لانقّي....ولاحتى أدخل عالموضوع

ولو ميت اهلين ابو نجبو كل شي ولا صحتك يصرلك شي انت غالي علينا:D
بوسلي الزغار كتير امانة:oops:

عمار فيكا 04/08/2009 13:50

أنا بدوري بعطي أول صوت لصاحبة الموضوع :p وبنسبة 33.333%
و أبو نجبو بنسبة33.333%
وسويت آنجل33.333%
الأولى ويلي هي أم الرور السبب:ردود قوية ومنطقية من كل المنطلقات
أبو نجبو :خفة دم مع أبداء رأيو بكل المواضيع وبدون مجاملة مما يدل على صراحته وطيبة قلبه
أما سويت:السبب :الدلعنة المشاكسات القوية بين الأعضاء وأولهن أنا:o
وبالنهاية بحب أشكر أم الرووووووور على هذا الموضوع الجميل وأتمنى لها كل الخير والسعادة:D

jovia 04/08/2009 18:02

شو وين الهمة ...:frown::pos::sly:

personita 04/08/2009 19:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : butterfly (مشاركة 1310063)
بيرسونيتا الرائعة 25 %

:oops::sosweet::mimo:

بالنسبة للشخصيات اللي بحب أسلوبها في أخوية، في كتير ناس والله، بس رح احكي بس 4 مشان ما تضيع الطاسة

ميمو: مش لأنها صوتتلي والله، :lol: بس بحبا أنا لهاي البنت،عدا أنو أسلوبا في الكتابة رائع، بحسا عفوية جدا في كلامها وشفافة وبتعجبني آراءها وجرأتها في التعبير 25%

ياس: بحب أقرالو كتير، بحب طريقة تحليلو ونقاشو 25%
أبو طوني: فرفوش كتير ويخيل إلي أنو مخو أكبر منو، لما بشوف اسمو بشي رد، لازم أشوف شو كاتب :lol: 25%
أيم سام: من الأشخاص اللي بيفرضو احترامهن وأسلوبو جد مهذب بالنقاش 25%

في كمان باشق، ناي، أحمد، أم الجود، ساندرا... ثم في قسم الخواطر عدد لا بأس به من الأقلام الواعدة، اللي ما رح اذكر أسماءهن، لأنو الاختيار أعلاه كان على أساس الردود والآراء في المواضيع النقاشية، مش أسلوب الكتابة الأدبية.
و إذا بستمر، ما بعرف كيف بقدر أوزع النسب!:cry: مشان هيك، بكفي:p

whiterose 04/08/2009 19:58

الفكرة حلوة

بس مابتخيل إني رح صوت لحدا مو تكبر لا سمح الله او انو مافي حدا ذو شعبية

بس هي ذوشعبية ومحبوب مو زابطة

لو فصلتي ذوشعبية لحال وشخصية محبوبة لحال كان أحسن

الفكرة ذكرتني بفكرة لمحمد كان طرحها من اسبوع بالبريد ومالاقت ترحيب

Sun Shine Art 04/08/2009 20:04

الفكره حلوه كتير ..بس سؤال هلى ممكن نكون محدودين بعدد الاعضاء ولا ممكن نعطي نسبه لاكتر من تلات اعضاء ...؟؟؟؟ يعني الواحد بدو يمخمخ لان :larg:

jovia 04/08/2009 20:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1310336)
الفكرة حلوة
الفكرة ذكرتني بفكرة لمحمد كان طرحها من اسبوع بالبريد ومالاقت ترحيب

هلا الفكرة بتحكي عن الشخص يلي بيلفت نظرك كعضو انو اكتر شعبية يعني لما بيكون شعبي بيكون محبوب ولا الشعبية بتكون بالتكريه ...

يمكن هالموضوع صعب عالبعض متل ابو نجبو كمان بس مو مشكلة ضويتولنا الموضوع بمجرد المشاركة :D

jovia 04/08/2009 20:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art (مشاركة 1310340)
الفكره حلوه كتير ..بس سؤال هلى ممكن نكون محدودين بعدد الاعضاء ولا ممكن نعطي نسبه لاكتر من تلات اعضاء ...؟؟؟؟ يعني الواحد بدو يمخمخ لان :larg:

اي ممكن اكيد بس مو متل محمد ابراهيم فلجني ال بدو يصوت ل 100 بني ادم شعبيين ومحبوبين بالمنتدى :lol:...
بدها كاس يا بنت مع سحبة معسل:larg:

whiterose 04/08/2009 20:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1310343)
هلا الفكرة بتحكي عن الشخص يلي بيلفت نظرك كعضو انو اكتر شعبية يعني لما بيكون شعبي بيكون محبوب ولا الشعبية بتكون بالتكريه ...

تسؤ يارفيقة مادخل الشعبية بالمحبوبية

يعني خدي مثلا انا:larg: شعبيتي هونة كبيرة كتير الكل بيعرف مين انا:gem:

بس محبوبيني أي يلي بيحبوني قلائل من البشر أي نعم:pos:

لزلك اذا بتحبي افصلي بين الاكثر شعبية والمحبوبية

whiterose 04/08/2009 20:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1310345)
اي ممكن اكيد بس مو متل محمد ابراهيم فلجني ال بدو يصوت ل 100 بني ادم شعبيين ومحبوبين بالمنتدى :lol:...
بدها كاس يا بنت مع سحبة معسل:larg:

بتعرفي شو

محمد في حواليه تجمع نسائي كبير فبيخاف يختار 5 يزعلو الخمسة التانيين
بيخاف يختار عشرة يزعلو العشرين التانيات
فهيك بيرضي الكل قلبو كبير مابيزعل ولا صبية

jovia 04/08/2009 20:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1310353)
بتعرفي شو

محمد في حواليه تجمع نسائي كبير فبيخاف يختار 5 يزعلو الخمسة التانيين
بيخاف يختار عشرة يزعلو العشرين التانيات
فهيك بيرضي الكل قلبو كبير مابيزعل ولا صبية

اهااا وانا عم قول منين الو هالمعارف السحيقة ... يي عليي عليك يا محمد لكان خطي انت صدرلك اعفاء عام :lol:

بالنسبة لتعليقك للي سبق هاد .. يعني شعبيتك من وين بتجي من انو العالم بتعرفك كلها صح؟؟ طيب شو بيعرفك انو بتعرفك بلكي مو شايفتك (:p) الا ازا احتكو فيكي وشافوكي مهضومة وطيوبة وحبابة

شلوني معك :oops:;)

jovia 04/08/2009 20:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عمار فيكا (مشاركة 1310099)
أنا بدوري بعطي أول صوت لصاحبة الموضوع :p وبنسبة 33.333%
وبالنهاية بحب أشكر أم الرووووووور على هذا الموضوع الجميل وأتمنى لها كل الخير والسعادة:D

خجلتني يا الله عن جد :sosweet: نسيت رد بذات اللحظة :oops: ثكرا ثكرا:D

hawaii 05/08/2009 01:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1310349)

تسؤ يارفيقة مادخل الشعبية بالمحبوبية

لزلك اذا بتحبي افصلي بين الاكثر شعبية والمحبوبية

أنا أعتقد أن الشعبية متعلقة بالمحبوبية يعني ما راح يكون شعبي إذا الناس ما حبوه ، يمكن قصدك الأكثر شهرة

بهالحالة أضبط لأن مب كل مشهور محبوب.

أنا أختار butterfly لأنها تحب القراءة ومكتبة أخوية مزدهرة بوجودها

وتعرف شلون تحافظ عليها أنا لو من أمريكا أخليها مسؤولة عن مكتبة الكونجرس.

yass كتاباته حلوة وواقعية.

madmax ذوق في الموسيقى.

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

كروانة صوت حلو وروحها طيبة يعني مثل

النسمة الباردة.

Reemi عملية عندها حزم في ضبط الأمور ، أستانس لين شفتها كاتبه

مغلق تمهيدا للحذف. ظريفة في تعليقاتها.

باشق مجروح كلما شفت الياسمين تذكرته ، حبوب وكريم في عطاءه.

والله يديم المحبة بين الجميع. :D

المحارب العتيق 05/08/2009 01:41

وين الشفافية بالانتخاب :jakoush:

بنفسجة 05/08/2009 01:54

هلق هيك ما رح توصلي لنتيجة جوفيا
عملي الموضوع تصويت وحطي 10 اعضاء وخلي التصويت سري
وخدي بقا على خناق وشد شعر ههههههههههههه
انا كل شخص بعرفو الو ميزة خلتني اتعرف عليه وكل شخص هو مفضل عندي
لهيك صعب الاختيار

W.E.G.A 05/08/2009 07:34

سؤال صغير

شو يعني الاكثر شعبية

يعني الي

عم تقولي لا

طيب لمين

انه اكتر واحد بيردو على مواضيعه

ولا اكتر واحد متواجد هون

ولا شو

يعني شو المعيار ؟؟؟

ما فهمت :?

whiterose 05/08/2009 09:12

من بعد اذن جوفيا اذا بتسمحلي عيد الموضوع مع التصويت ونختار حوالي 15 او 20 عضو الاكثر فعالية بالمنتدى

ويتم التصويت

ودمتم سالمين

jovia 05/08/2009 12:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1310531)
هلق هيك ما رح توصلي لنتيجة جوفيا
عملي الموضوع تصويت وحطي 10 اعضاء وخلي التصويت سري
وخدي بقا على خناق وشد شعر ههههههههههههه
انا كل شخص بعرفو الو ميزة خلتني اتعرف عليه وكل شخص هو مفضل عندي
لهيك صعب الاختيار

انا كنت بدي اعمل التصويت استبيان ... حتى سالوني انو ليش ما هيك عملتو ... يعني بناءا على راي كل الاعضاء ممكن يصير في استبيان على الاشخاص يلي هنن اختاروهن ... يعني حطيت ببالي انو يمكن يطلعلي شي ابن حلال كتير يقلي انو فلان كمان ليش ما حطيتيه يتهمني بالتحيز لاشخاص معينين ...

يعني انا اكيد الي رايي بهالموضوع بس رايي ما بدي افرضو على اراء االاعضاء ... كرمال ما يتهموني بالتحيز

وازا في اي سسؤال اخر انا على استعداد ... مع العلم والتاكيد انو لح اعمل موضوع استبياني تاني بناءا على اختيار الاعضاء يلي صوتو هونة بس مابدي فوت بمعمعات ووجع راس عرفتي ليش ؟؟؟

يعني وقتا مينما بيقلي على اي اساس حطيتيون بالاستبيان بقلو بناء عالموضوع السابق ولا انتي شو رايك :D

jovia 05/08/2009 13:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1310631)
من بعد اذن جوفيا اذا بتسمحلي عيد الموضوع مع التصويت ونختار حوالي 15 او 20 عضو الاكثر فعالية بالمنتدى

ويتم التصويت

ودمتم سالمين

والله يا عمري حاسة كانو الموضوع كلما بيجي شخص بدي عيد واشرحلو نقطة معينة لحتى يفهم عليي شو بقصد :sick:.....
ازا انتي شايفة انو احسن يصير استفتاء ممكن نعملو واكيد بدي مساعدة حدا اقدم مني بالمنتدى لحتى ما ينطلي شي كتير غلبة يحكيني شي ....
كنت بدي ابعتلك عالخاص لافهم نقطة الاختلاف ونصلحها بموضوع تاني بس كانك مانعة الرسايل الخاصة على عضويتك :p

Reemi 05/08/2009 13:08

ليش كترت هالغلبة ماني عرفانة :x معروف انو انا اكتر عضو شعبية واكتر عضو محبوب واكتر مشرف مثالي :p

لازم وضحلكون بالارقام يعني؟ :?

اذا مصرين تعملو الاستقتاء فعملوه على تاني اكتر عضو شعبية.. او قلكون تالت اكتر عضو لانو انا اخدة المركزين الاول والتاني :gem:

jovia 05/08/2009 13:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : W.E.G.A (مشاركة 1310601)
سؤال صغير

شو يعني الاكثر شعبية

يعني الي

عم تقولي لا

طيب لمين

انه اكتر واحد بيردو على مواضيعه

ولا اكتر واحد متواجد هون

ولا شو

يعني شو المعيار ؟؟؟

ما فهمت :?

مممم
عن جد هي اخر مرة حاشرح مو لانك انت سالت بس والله يا زميل كلما بيفوت واحد مابيقرا كافة الردود ويلي انطرح فيها سؤالو ... فبيرجع يسال نفس السؤال ...

العضو الاكثر شعبية يعني : ردودو قوية هلا الفكرة بتحكي عن الشخص يلي بيلفت نظرك كعضو انو اكتر شعبية يعني لما بيكون شعبي بيكون محبوب وانت معجب بافكارو ولا الشعبية بتكون بالتكريه ...
الشخص يلي بجذبك اسلوبو اقناعو يلي بتشوف انو هوي بالفعل فهمان وبتحسو حباب ومهضوم ...
يعني معقول شخص الو شعبية كبيرة والكل بيكرهو اكيد لا ...

يعنيي ما في لا معايير ولا هي معادلة كيميائية والله انتفخ قلبي وانا اشرح:sick:

jovia 05/08/2009 13:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 1310712)
ليش كترت هالغلبة ماني عرفانة :x معروف انو انا اكتر عضو شعبية واكتر عضو محبوب واكتر مشرف مثالي :p

اذا مصرين تعملو الاستقتاء فعملوه على تاني اكتر عضو شعبية.. او قلكون تالت اكتر عضو لانو انا اخدة المركزين الاول والتاني :gem:

يسلملي انا الواثق من حالو .... هلا بديني انا كنت كاتبة عدة اسماء وكنت بدي اعملو استفتاء ...واكيد انتي من ضمن الاسماء...بتتزكري شو قلتلك انو مابدي اتهم بالانحيازية بس شو بدي اعمل ازا لحد الان ما حدى عم يفهم شو مضمون الموضوع وكل مين بيفوت طب غم عم بلاما يشوف كافة الردرد بيسالني : كيف يعني شعببي ومحبوب ؟؟!! :?
بزمتك ريمي شفتي شخص شعبي عند الكل ومكروه عند الكل ... اكيد حاعمل استفتاء وحا حط اسم ريمي وبس وللي مابدو يصوت يسطفل :p

whiterose 05/08/2009 13:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1310711)
والله يا عمري حاسة كانو الموضوع كلما بيجي شخص بدي عيد واشرحلو نقطة معينة لحتى يفهم عليي شو بقصد :sick:.....
ازا انتي شايفة انو احسن يصير استفتاء ممكن نعملو واكيد بدي مساعدة حدا اقدم مني بالمنتدى لحتى ما ينطلي شي كتير غلبة يحكيني شي ....
كنت بدي ابعتلك عالخاص لافهم نقطة الاختلاف ونصلحها بموضوع تاني بس كانك مانعة الرسايل الخاصة على عضويتك :p

خلص خيتو اعملي يلي بدك

والفكرة واضحة مابدها هالقد

وبالنسبة للرسائل الخاصة هيك اريح:p بس اذا في شي ضروريلافتحلك ياها شي 5دقايق:D

حنين. 05/08/2009 13:28

مرحبا :D
شعبي ومو محبوب :lol: اكيد انا
جوفيا صعب الاختيار في كتار لانو
وتقريبا بكل قسم يطلعلي اسماء وادا دخلتي بحساباتك اني بحب كتيير من اعضاء اخوية فممكن تحسي
ب
الدوخة اللي حطيتيني فيها
عندي اقتراح بلاها شغلة النسبة هي كل واحد يعمل قائمة الاعضاء الشعبيين المحبوبين بنظرو وبعدين نعمل احصاء اللي بيورد اسمو اكتر من خمس او عشر مرات انتي قرري
ينحط اسمو بالاستفتاء اللي رح تعمليه لاحقا شو رايك؟؟

Reemi 05/08/2009 13:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1310719)
يسلملي انا الواثق من حالو .... هلا بديني انا كنت كاتبة عدة اسماء وكنت بدي اعملو استفتاء ...واكيد انتي من ضمن الاسماء...بتتزكري شو قلتلك انو مابدي اتهم بالانحيازية بس شو بدي اعمل ازا لحد الان ما حدى عم يفهم شو مضمون الموضوع وكل مين بيفوت طب غم عم بلاما يشوف كافة الردرد بيسالني : كيف يعني شعببي ومحبوب ؟؟!! :?
بزمتك ريمي شفتي شخص شعبي عند الكل ومكروه عند الكل ... اكيد حاعمل استفتاء وحا حط اسم ريمي وبس وللي مابدو يصوت يسطفل :p

لك اي انتي مافهمتي عليون.. وانتي شوي ناقضتي حالك بقصة الشعبي والمحبوب ويلي ردودو حلوة ومقنعة لانو هي الصفات ما بالضرورة تكون مجتمعة ويمكن مستحيل تجتمع فمشان هيك مافيكي تجميعها بعوامل التصويت

لقلك كيف مثلا كان عندي دكتور بالجامعة تدريسو حلو وشرحو ظريف واجوبتو مقنعة بس هالشي مابيخليه يكون شعبي وبالعكس يمكن يكون صارم ومكروه من يلي مابيقدر.. يعني ممكن تلاقي باخوية اعضاء مواضيعون حلوة واكاديمين ومدري شو بس هالشي مابيخليهون شعبيين لانو مارح تلاقيهون بمواضيع المسابقات والتسالي ويلي فيها اخد وعطا وتوزيع ورد وسلامات

فهيك يعني ممكن تعملي عشر انواع من الاستفتاء من نوع اكتر عضو شعبي او الطف عضو اواكتر عضو مواضيعو حلوة او اكتر عضو مواضيعو قيمة او اكتر عضو ردودو مقنعة او اكتر عضو مثقف او اكتر عضو بيسلي.. يعني في 100 احتمال ومافيكي تجمعي كل هالمزايا بشخص واحد.. مثلاً عضو بيكتب سياسة او ادب مع انو الكل بيقرو مواضيعو وبيتابعوه بس مابيكون شعبي متل عضو مقضيها مسابقات وطق حنك

فالفكرة يلي فهمتها من يلي سألوكي انو بدون ياكي تحددي اكتر شو المزايا المطلوب تتوفر وانتي بترجعي بتجمعي بين مزايا متناقضة متل الشعبية والمواضيع القيمة والثقافة الواسعة بالردود

فهمتي عليي؟ :pos:

whiterose 05/08/2009 13:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 1310712)

لالالالالالالالالالالالال الالالالالا :x

لهون وبس كمان جاية تاخدي لقب تاني خلي القاب لغيرك :lol:

Reemi 05/08/2009 13:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1310728)
لالالالالالالالالالالالال الالالالالا :x

لهون وبس كمان جاية تاخدي لقب تاني خلي القاب لغيرك :lol:

ليش ما السنة الماضية اخدت لقبين المشرف المثالي والغير المثالي مع بعض :p

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:03 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)