أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الكيان الصهيوني و المجتمع الدولي و مهزلة الامم المتحدة و منظمة المؤتمر الاسلامي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=48975)

me2 03/08/2006 16:35

الكيان الصهيوني و المجتمع الدولي و مهزلة الامم المتحدة و منظمة المؤتمر الاسلامي

الكيان الصهيوني و المجتمع الدولي و مهزلة الامم المتحدة و منظمة المؤتمر الاسلامي :

أنو ليش يا حذرنا يتباطىء المجتمع الدولي بمعاقبة اسرائيل ؟

أصلا ليش ما بيفهم أنو اسرائيل دولة معتدية ؟

ليش يا حذرنا ليش استبعد وزير الخارجية السعودي اللجوء إلى سلاح النفط في حال تصاعدت الحرب التي تشنها إسرائيل على لبنان ؟؟

ليش يا حذرنا ليش انتقد مجلس الجامعة العربية "الشلل" الذي أصاب مجلس الأمن الدولي في قضية التعامل مع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

الإسرائيلي على لبنان ؟؟ أصلا مين قلون أنو شلل مو ارادة واضحة ؟

ليش يا حذرنا وزير الخارجية المصري رفض في بيروت اليوم الاتهامات التي يوجهها البعض لمصر والسعودية والأردن بالتغطية على العدوان الإسرائيلي؟ مع أنو اولمرت قال هيك ...

ليش يا حذرنا قال الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي الخميس 3-8-2006 إن العالم الإسلامي "غاضب من ازدواجية المعايير" التي يعتمدها المجتمع الدولي حيال الهجوم الإسرائيلي على لبنان ؟ بينما كتير دول اسلامية عندها سفراء اسرائيليين و كل الدول الاسلامية عندا سفراء امريكان ؟؟

ليش يا حذرنا حذر الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي أكمل الدين احسان اوغلو من أن فشل مبادرة سلام جديدة سيؤدي إلى مزيد من العنف والإرهاب في الشرق الأوسط.
وقال التركي احسان اغولو إن "الأمة الإسلامية حانقة وغاضبة" لأنها لا تفهم كيف يسمح بوقوع مأساة إنسانية كهذه. مع أنو تركيا و اسرائيل طيزين بلباس ؟؟؟

و مين قلو للسيد أوغلو أنو الامة البطيخية مو فهمانة كيف يسمح بوقوع مأساة انسانية في لبنان ؟

Nirvana 03/08/2006 16:55

هاي المعايير المزدوجة والرفض والاستنكار والتساؤلات الغبية بضاعة فاشلة بتبيعها المنظمات والدول الافشل للشعب العربي الساذج وتملقاً لاسرائيل ولحفظ ماء الوجه أمام الكرامة والشرف والمقاومة.

وبالنهاية الجواب هو الخيانة والطمع والخوف

george maidaa 03/08/2006 16:58

حيوتة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

YALLA SALAM YABA

me2 03/08/2006 17:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nirvana
هاي المعايير المزدوجة والرفض والاستنكار والتساؤلات الغبية بضاعة فاشلة بتبيعها المنظمات والدول الافشل للشعب العربي الساذج وتملقاً لاسرائيل ولحفظ ماء الوجه أمام الكرامة والشرف والمقاومة.

وبالنهاية الجواب هو الخيانة والطمع والخوف

اختصار موفق جدا ... مية بالمية ..

COSTA 03/08/2006 17:19

اقتباس:

أنو ليش يا حذرنا يتباطىء المجتمع الدولي بمعاقبة اسرائيل ؟
هاد السؤال بيختصر كل شي

لانو المجتمع الدولي مسيطرة عليه اسرائيل اعلاميا واعلامنا فاشل
بالنهاية بصدقوهون الون ونحنا منطلع كذابين

toocoolfriend 03/08/2006 19:05

أنا بقلكن لي
لأنو الاسرائيلي واليهودي بشكل عام أول ما يصير معو فلوس بروح بيشتري اذاعة أو جريدة أو شركة نفط أو سلاح. الاسرائيلي لما يصير معو مصاري بيستثمرن بالخارج وبيتشارك فيهن ببنوك دولية وشركات متعددة الجنسيات وحقول القمح بالصين وروسيا والولايات المتحدة. وهيك بكونو أصحابنا سيطرو على المرافق العامة والحساسة بجميع الدول.

أما العربي لما يصير معو مصاري -وهيدي ما بتصير غير بدول الخليج النفطية- فبروح متل صاحبنا الوليد بيشتري روتانا وكم بار وملهى ببيروت وشوية بيدفهن ليحافظ على كرسي اذا كان من أصحاب الكراسي والباقي بمطاعم وفنادق متل الموفيمبيك وغيرو. وهيك بكون سعر العرب والمسلمين دوليا فجلة بينما اليهود والاسرائيليين عم تتبوس طيازن ليحافظو على اقتصاد هيدي الدولة أو تلك.

بعتقد هيدا بفسر جزء من الأزمة. قلوبنا معكم وسيوفنا عليكم

محمد ابراهيم 03/08/2006 19:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : toocoolfriend
أنا
عباس درويش

بعد اقل من 10 سنوات رح تصير سياسي ناجح (كان بدي سمايلي يرفع القبعه للتحيه)

toocoolfriend 03/08/2006 19:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم
بعد اقل من 10 سنوات رح تصير سياسي ناجح (كان بدي سمايلي يرفع القبعه للتحيه)

شو بدي أحسن من هاك شهادة. 8) حبيبي حمودي. "بس بدك ما صير متل كل هالسياسيين وتصيرو تسبوني هون بأخوية:? "

محمد ابراهيم 03/08/2006 19:33

اقتباس:

شو بدي أحسن من هاك شهادة. 8) حبيبي حمودي. "بس بدك ما صير متل كل هالسياسيين وتصيرو تسبوني هون بأخوية:? "

مافي سياسي محبوب
رح يكون الك اتباع بيتظاهرو بحبك ويدافعو عنك مقابل المصلحه فاي صورها .
وكتير بيظهرو كرههم الك ويعبروا عنو

Nirvana 03/08/2006 20:05

اقتباس:

أنا بقلكن لي
لأنو الاسرائيلي واليهودي بشكل عام أول ما يصير معو فلوس بروح بيشتري اذاعة أو جريدة أو شركة نفط أو سلاح. الاسرائيلي لما يصير معو مصاري بيستثمرن بالخارج وبيتشارك فيهن ببنوك دولية وشركات متعددة الجنسيات وحقول القمح بالصين وروسيا والولايات المتحدة. وهيك بكونو أصحابنا سيطرو على المرافق العامة والحساسة بجميع الدول.

أما العربي لما يصير معو مصاري -وهيدي ما بتصير غير بدول الخليج النفطية- فبروح متل صاحبنا الوليد بيشتري روتانا وكم بار وملهى ببيروت وشوية بيدفهن ليحافظ على كرسي اذا كان من أصحاب الكراسي والباقي بمطاعم وفنادق متل الموفيمبيك وغيرو. وهيك بكون سعر العرب والمسلمين دوليا فجلة بينما اليهود والاسرائيليين عم تتبوس طيازن ليحافظو على اقتصاد هيدي الدولة أو تلك.

هادا الكلام مهم جدا وصحيح ... ومن أكثر العوامل تأثيرا لتاييد المجتمع الدولي لإسرائيل.

me2 06/08/2006 12:36

اقتباس:

أنا بقلكن لي

كلام سليم ... مع أضافة بسيطة أنو الاسرائيليين و الامريكان سوا ....

me2 06/08/2006 12:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا
هاد السؤال بيختصر كل شي

لانو المجتمع الدولي مسيطرة عليه اسرائيل اعلاميا واعلامنا فاشل
بالنهاية بصدقوهون الون ونحنا منطلع كذابين

مع احترامي لرأيك , بس مو ملاحظ أنو بدأت تتكشف الأمور و اللي مسيطر على الاعلام و الحروب هو امريكا و ليست اسرائيل ؟؟

يعني عم نسمع أنو الاسرائيليين أو بعض الاسرائيليين ممتعضين من أنو هالحرب مثلا مو حربهم و أنو اذا امريكا بدها شرج أوسخ جديد مو معناتو أنو ينقصفو و يعيشو بالملاجىء حتى و لو عوضتهم الاداراة الامريكية بالمصاري .. في ناس بدها تعيش و مو بس بالمصاري يحيى الانسان "حتى الاسرائيلي" ...

MR.SAMO 06/08/2006 12:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : me2
مع احترامي لرأيك , بس مو ملاحظ أنو بدأت تتكشف الأمور و اللي مسيطر على الاعلام و الحروب هو امريكا و ليست اسرائيل ؟؟

يعني عم نسمع أنو الاسرائيليين أو بعض الاسرائيليين ممتعضين من أنو هالحرب مثلا مو حربهم و أنو اذا امريكا بدها شرج أوسخ جديد مو معناتو أنو ينقصفو و يعيشو بالملاجىء حتى و لو عوضتهم الاداراة الامريكية بالمصاري .. في ناس بدها تعيش و مو بس بالمصاري يحيى الانسان "حتى الاسرائيلي" ...

اللي اثبتته الايام انه أمريكا هيي اللي بدها الحرب
اكتر من اسرائيل والاعلام الامريكي عم يغطي الحرب حسب التوجيهات السياسية
يعني حرب امريكية قبل ماتكون اسرائيلية
والبرهان الطائرات اللي نقلت الاسلحة والقنابل والصواريخ المتطورة الامريكة الى اسرائيل
بس طول عمرها امريكا هيك مع الدول المغلوب على امرها
طيارة بتنزل خبز وطيارة بتنزل قنابل
بيشتغلوا على جميع الجهات

me2 06/08/2006 13:04

مايكل مور بيقول أنو كل الشر اللي بالدنيا بسبب آل سعود و بيقول أنو هنن سبب وحشية امريكا و انو ال سعود بيعطو رواتب "تقريبا" للمسؤوليين الامريكان ...

بغض النظر من رأي مور و بغض النظر مين أحقر و مين الزعيم بين التلاتة , بتبقى أمريكا و اسرائيل و آل سعود أوسخ ناس عرفتهون البشرية.

مافي الله لتروح امريكا و اسرائيل و آل سعود.

MR.SAMO 06/08/2006 13:11

اقتباس:

مايكل مور بيقول أنو كل الشر اللي بالدنيا بسبب آل سعود و بيقول أنو هنن سبب وحشية امريكا و انو ال سعود بيعطو رواتب "تقريبا" للمسؤوليين الامريكان ...

بغض النظر من رأي مور و بغض النظر مين أحقر و مين الزعيم بين التلاتة , بتبقى أمريكا و اسرائيل و آل سعود أوسخ ناس عرفتهون البشرية.

مافي الله لتروح امريكا و اسرائيل و آل سعود.

خيي علوش الصيصان لحتى يفقسوا ويطلعوا بدهن دجاجة وبالعامية بيقولولها (قرقة) وأل سعود هنن القرقة الاساسية لتفقيص صيصان امريكا من الانظمة بالمنطقة العربية
يعني رد علي يا سعده وكله ×××× من بعضه

COSTA 06/08/2006 13:58

اقتباس:

يا اخي انا فهمان عليك شو قصدك

بس الصهيونية العالميةالها ايدين ورجلين بكل شي
وسائل الاعلام وين مارحت مسيطرين عليها حتى الاعلام العربي
واميركا هي عبارة عن واجهة لاسرائيل
وعلى هال الاساس عم يشتغلو وبعتقد انك فهمهتا

me2 06/08/2006 14:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : كوستا
يا اخي انا فهمان عليك شو قصدك

بس الصهيونية العالميةالها ايدين ورجلين بكل شي
وسائل الاعلام وين مارحت مسيطرين عليها حتى الاعلام العربي
واميركا هي عبارة عن واجهة لاسرائيل
وعلى هال الاساس عم يشتغلو وبعتقد انك فهمهتا

أنا رأيي العكس ...

me2 07/08/2006 13:50

اضافة بسيطة .. انشالله اسرائيل تقصف اجتماع وزراء الخارجية العرب ... وانشالله ينفد فقط المعلم مو بس لأنو سوري , لأنو محترم و بيقربني .

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:05 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)