أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   التصميم والجرافيكس والحركات الشيك (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=21)
-   -   مين حابب يساهم بتصميم موقع للطلاب السوريين (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=5551)

Joe 29/04/2005 18:10

مين حابب يساهم بتصميم موقع للطلاب السوريين

من يحب ان يشارك ببناء موقع للطلاب السوريين؟

خدمات متنوعة مجانية تماما و كل المصاريف انا اتكفل بها .. فقط اريد مساعدة بالأفكار و المواد و الإعلان للموقع في سوريا حتى يكون مفيد فعلا و ليس فقط موقع يطير بخفة على الانترنت

حاليا يمكن تقديم خدمة إعلانات مبوبة بسهولة... مثلا إعلانات للبحث عن مدرس خصوصي و تقديم خدمات تدريس

يمكن ان يكون المشاركون طلاب (طبعا) او مدرسين

بهذه الطريقة يمكن يصير اسهل بكثير على الطالب ان يجد مدرس خصوصي على طلبه و حسب سعره

يعني منفتح مجال للعرض و الطلب و هيك مفروض ترخص الاسعار.. و طبعا فرصة للطلاب الشاطرين ان يدرسوا زملائهم

و ممكن وضع اعلانات للتعارف... مشان يصير في أجواء رومانسية

و أيضا اعلانات بيع و شراء

و غرف للآجار و أعمال في الصيف إلخ

و أيضا قسم مهم للتعريف بالجامعات الأجنبية و ما هي الفروع فيها و كيفية التقديم إليها... أكيد في عندنا مغترب او مغتربة بكل محل على هل كوكب و بالتالي منستفيد من الخبرات و كل واحد بيحكي عن جامعتو

و ممكن نحط بلاك بورد بحيث الناس بتكتب متل كأنها عم تكتب بالقلم على الشاشة... بس هاي بدها دراسة لسا شوي أكتر

اي يالله بسرعة كل واحد حابب يشارك يقول شو بيقدر يعمل و الله بيحطكم بالجنة... هاي مضمونة... ... عندي كونّيكشنز

الموقع موجود و هوي حاليا قبيح جدا بس هاي بس هيك تجربة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بقى انا هادا الموقع من زمان حابب اعمله بس بحتاج مساعدة بالتصميم و الأفكار و المواد و اكيد بدي ناس من كل المحافظات السورية مشان تنشر الموقع بين الطلاب... يعني هادا مشروع ضخم و انا ماني حابب احتكرو لنفسي ابدا

بقى كل واحد بيقدر يقدم شي بيكون مشكور كتير

و شكرا لكل واحد/وحدة حابب/حاببة يساعدني/تساعدني

سلامات

yass 29/04/2005 18:18

فكرة رائعة...............أنا شخصيا بامكاني التكفل بالمعلومات عن الجامعات في الاتحاد الأوروبي...وكل ما يخص الاتحاد الأوروبي ( كلفة معيشة , معلومات عن وثائق مطلوبة , شروط الفيزا ........)

عاشق من فلسطين 29/04/2005 18:25

فكرة جيدة وملحة في الحقيقة .. وأنا مستعد أني ساعد قدر الأمكان بما يتناسب مع قدراتي العلمية والمعنوية والاجتماعية ..
وأي مساعدة أستطيع القيام بها انا مستعد .. على أن لاتكون في مجال تأسيس الموقع على الانترنت (يعني أمور الجافا والباندويز وما بعرف شو ) لأني الصراحة ما بفهم فيها نهائيا" .. اما من ناحية الأساتذة ففيني أمن كتير طلاب يدرسون الهندسات ويستطيعون التدريس بجدارة لمواد الرياضيات والفيزياء والكيمياء لمختلف الصفوف .. وأساتذة لغة أنكليزية أيضا" ..

جوي الغالي بس تقررو أنا جاهز وبحاول ساعد قدر الأمكان .. :D :D

sopy 29/04/2005 19:32

انا طالب طب و جاهز اذا بدك معلومات عن الجامعات و المشافي و مواقع مفيدة لطلاب الطب بس المشكلة انو ما بعرف كتير بامور البرمجة ( يعني لا كتير و لا شوي ) على كل اذا بدك بعتلي رسالة خاصة وانا جاهز :gem:

manawel 29/04/2005 20:21

وانا مستعد
:D :D :D :D

krimbow 29/04/2005 20:25

اقتباس:

فكرة جيدة وملحة في الحقيقة .. وأنا مستعد أني ساعد قدر الأمكان بما يتناسب مع قدراتي العلمية والمعنوية والاجتماعية ..
وأي مساعدة أستطيع القيام بها انا مستعد .. على أن لاتكون في مجال تأسيس الموقع على الانترنت (يعني أمور الجافا والباندويز وما بعرف شو ) لأني الصراحة ما بفهم فيها نهائيا
و انا شرحو :D

بس الفكرة حلوة كتير
شوفوا شو بقدر أعمل و أنا جاهز

يمكن اقدر ساهم ماليا :D

mhmary 29/04/2005 20:27

iam all ready

Joe 29/04/2005 21:53

يا عيني عليكم يا شباب... هل معلومات رح تكون عظيمة جدا جدا

معناها حاليا مافي خوف من ناحية المعلومات بس بدنا مساعدة بالتصميم شوي

:D :D :D

yass 30/04/2005 13:35

اقتباس:

بالضبط.............لأنو أنا بالتصميم متل Homer Simpson بالنجارة :lol: :lol: :lol:

sezar 30/04/2005 17:44

اقتباس:

8) 8) 8)
اني اسمع احد ينادي :? :?
من ينادينيي :P :P :P :P

احلى شباب
و أحلى فكرة :D :D
انا مستعد لأي طلب رسم شخصيات حركات و قصص انا جاهز 8) 8) :P :P

شكرا جوي :D :D :D :D

الفراتي 01/05/2005 20:11

انا جاهز من ناحية تصميم صور الموقع وخلفيات وبوابات ونوافذ وغيره بس اريد فكرة على نوع الصورة المطلوبة واذا ما في فكرة اصمم على مزاجي واريكم ثم نتفق
والان اذا موافقين عطوني اشارة البدء

الفراتي 01/05/2005 20:15

هذه فكرة مبدئية عن اساليبي في تصميم الجرافيك
عفوا اني قطعت الموضوع شوي
اسف :( بس انا مشان المصلحة العامة

sezar 02/05/2005 22:23

يمكن نانسي مو من الطلاب سوريين :confo:
:lol: :lol: :lol:

Anonymous 03/05/2005 01:51

اقتباس:

يمكن نانسي مو من الطلاب سوريين

بس بتفيد بالموقع بتعمل نوع من الترفيه للطلاب وانا انشالله بقدر ساهم وساعد اخواتي وطبعا ردي اجا متأخر بس انتو بتعرفوا مشاغل الحياة ........ :D :D :D :D .......قال مشرف قال
---------------
Philip :cry:

Anonymous 03/05/2005 02:01

بس على فكرة اخي جو الفورم ما شغال فيو غلط بقاعدة البيانات تبعو لانو ما بيفوت لا عالمواضيع ولا عالتسيل ولا على شي غير الصفحات الرئيسية الاولى في وتانيا انا كتير حابب ساعد بمتل هيك اعمال من تصميم وافكار وغيرو و غيراتو صحي انا ماني طالب بس بحب فيد وساعد وياريت تظبط الفورم عالسريع مشان نساعد عالسريع ..............
------------------
Philip
مشرف قسم التصميم و الغرافيكس والحركات الشيك :wink:

Joe 04/05/2005 02:18

مرحبا شباب و شكرا على عرض المساعدة من سيزار و الفراتي و فيليب
فعلا الفورم ما عم يشتغل لسبب مجهول و رح ارجع سجلو من اول و جديد بس افضى... بس ما بعرف اذا مفيد موضوع الفورم حاليا لما لاء...

محتار شو لازم تكون الخدمة الأساسية المركزية تبع الموقع و شو رح يطلع على الصفحة الأولى... حدا عندو اراء؟

sezar 04/05/2005 15:05

:confo: :confo: :confo:
هلق لازم نحط التخطيط تبع الواجهة
ممكن نحط لينكات كلشي مواقع الى علاقة بالجامعات و هيك أشياء :confo:
تعليم مفتوح جامعة افتراضية :confo:
و ممكن منتديات للجامعات حسب الإختصاصت :confo:

Joe 17/05/2005 19:04

شباب عفوا على الإنقطاع ...

المشروع مازال قائم... بس صار في انشغالات بمواضيع تانية بس لساتي مصمم انو يطلع الموقع قبل انتهاء الصيفية يعني مع بداية العام الدراسي الجديد

شو في اقتراحات يا ريت تشاركونا هون... حاليا الموقع عليه بس صفحة وحدة و شلت هادا السكربت تبع الإعلانات المبوبة

سي يو

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:28 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)