أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   تاريخ (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=49)
-   -   حمص ابن الوليد (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=21517)

قلب المثنى 21/12/2005 13:07

حمص ابن الوليد

1 ملف مرفق .

السورية المشتاقة 21/12/2005 18:33

شكرا قلب المثنى حمص مدينة رائعة والصورة الموجودة باللينك اللي حطيته و الكلام المشرف
عن تاريخ حمص كتير حلوين ... :سوريا:

العاصي 22/12/2005 01:18

مرحبا يا صديقتي السورية الصغيرة
فرحت عندما أعطيت رأيك بحمص وهو راي جميل ومذوق ولكن بدي ذكرك أني أنا من حمص وسميت حالي العاصي لأنه اسمي اسم نهر العاصي بحمص
لكن وقت شفت الصور شفت معهن صورة فتاة بثياب داخلية فما تعليقك عليها؟ وما علاقتها بحمص لم أعرف؟ هل هي مرسلة خطأ مع الملف؟ لا نختلف على صورة أنثى جميلةو ولكن ما علاقتها بحمص؟
العاصي

عبير 22/12/2005 19:58

شكراااااااااااااااااااااا اا حمص يا أم الحجار السود

layla 23/12/2005 06:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : العاصي
فرحت عندما أعطيت رأيك بحمص وهو راي جميل ومذوق ولكن بدي ذكرك أني أنا من حمص وسميت حالي العاصي لأنه اسمي اسم نهر العاصي بحمص
لكن وقت شفت الصور شفت معهن صورة فتاة بثياب داخلية فما تعليقك عليها؟ وما علاقتها بحمص لم أعرف؟ هل هي مرسلة خطأ مع الملف؟ لا نختلف على صورة أنثى جميلةو ولكن ما علاقتها بحمص؟
العاصي

:? :? شو مشان مافي غير صورة وحدة

مشكور عالصورة :سوريا:

Willi 23/12/2005 08:50

لك بالفعل الي ساعتين عم دور على صورت البنت ما لقيت شي :lol:

LEONARDO 23/12/2005 08:51

:pos:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi
لك بالفعل الي ساعتين عم دور على صورت البنت ما لقيت شي :lol:

عم بيسحب اخونا بالخير

السورية المشتاقة 23/12/2005 10:18

اهلا يا العاصي :سوريا:
بس عنجد يا العاصي ما في غير صورة وحدة !!! و بتحكي عن تاريخ حمص ...

العاصي 24/12/2005 00:40

يا ستي لا بأس أنا عندما فتحت الصورة عندي طلع صورة امرأة جالسة بثياب داخلية بيضاء جالسة على مرتفع وتقرأ في كتاب
انتبهي قد أكون مخطئا في مصدر الصورة يعني بيجوز تكون من جهاز الحاسب عندي ولكن طلعت لي وأنا أتصفح موضوع ابن الوليد
العاصي

قلب المثنى 24/12/2005 11:03

اقتباس:

العاصي

شكرا كتير على مشاركتك معنا يالعاصي :?
ومشان الصورة أرجو التأكد من مصدر الصورة والأكيد أنها موجوده في جهازك لأني لا أحب هذه الحركات ولا أحوي في جهازي هكذا صور وكانت مفاجئة :shock: لي عندما رأيتك تتكلم عن الصورة ,(ولكن مفاجئة غير سارة) لأني متأكد مما في جهازي
وأرجو منك يالعاصي أن عندما تتأكد من مصدر الصورة أن تخبرنا جميعاً حتى تزال الشكوك فيما بيننا
وشكرا لجميع الأعضاء المشاركين معنا

قلب المثنى 24/12/2005 11:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
شكرا قلب المثنى حمص مدينة رائعة والصورة الموجودة باللينك اللي حطيته و الكلام المشرف
عن تاريخ حمص كتير حلوين ... :سوريا:

أنا كتير سعيد لمشاركتك يالسورية المشتاقة :king:

قلب المثنى 24/12/2005 11:14

اقتباس:

يا ستي لا بأس أنا عندما فتحت الصورة عندي طلع صورة امرأة جالسة بثياب داخلية بيضاء جالسة على مرتفع وتقرأ في كتاب
انتبهي قد أكون مخطئا في مصدر الصورة يعني بيجوز تكون من جهاز الحاسب عندي ولكن طلعت لي وأنا أتصفح موضوع ابن الوليد
العاصي

الصورة ماحدا شافها غيرك يعني مابيجوز أكيد الصورة من عندك

العاصي 24/12/2005 21:40

عزيزي قلب المثنى
أنا معجب بلقبك الحمصي القريب من مزاجي
أصدقك القول يا عزيزي أنني فتشت للمرة العاشرة في موضوع حمص وقارنت بين محتوياته ومحتويات المستندات التي عندي قلت لعلني أحتفظ بالصورة في جهازي فلم أعثر على شيء ولم أستطع حل لغز الصورة حتى الآن صدقني
على كل حال أنا عندما أخبرتكم عن الصورة لا لنية سيئة أبدا بل لاستغرابي عن وجودها في موضوع عن حمص
وأطمئنك أيضا أنها ليست صورة خليعة أي أنها لا تخجل ويمكن أن تكون موجودة في مجلة يومية ولا تثير أي شبهة
فقط استغربت منها وأشاركك الاستغراب وأنا صدقني لا مصلحة لي في الافتراء على أحد ولا أتهم أحدا بشيء سيء فأنا أرفع من ذلك ولا أتهمك حتى أنت بذلك ومن أجل أن أحل لكم هذه المعضلة يمكنكم تحميلي مسؤوليتها وأنا راض ولا أريد لأحد أن يتنزعج مني بسبب غير مهم
العاصي

قلب المثنى 25/12/2005 08:37

اقتباس:

عزيزي قلب المثنى
أنا معجب بلقبك الحمصي القريب من مزاجي
أصدقك القول يا عزيزي أنني فتشت للمرة العاشرة في موضوع حمص وقارنت بين محتوياته ومحتويات المستندات التي عندي قلت لعلني أحتفظ بالصورة في جهازي فلم أعثر على شيء ولم أستطع حل لغز الصورة حتى الآن صدقني
على كل حال أنا عندما أخبرتكم عن الصورة لا لنية سيئة أبدا بل لاستغرابي عن وجودها في موضوع عن حمص
وأطمئنك أيضا أنها ليست صورة خليعة أي أنها لا تخجل ويمكن أن تكون موجودة في مجلة يومية ولا تثير أي شبهة
فقط استغربت منها وأشاركك الاستغراب وأنا صدقني لا مصلحة لي في الافتراء على أحد ولا أتهم أحدا بشيء سيء فأنا أرفع من ذلك ولا أتهمك حتى أنت بذلك ومن أجل أن أحل لكم هذه المعضلة يمكنكم تحميلي مسؤوليتها وأنا راض ولا أريد لأحد أن يتنزعج مني بسبب غير مهم
العاصي

أهلا بالعاصي ومايهمك ياعزيزي بس أنا تفاجئت وأنا من النوع إذا شفت واحد بيحوي هيك صور بينزل من عيني وخفت إنو الأخوة الأعضاء بالمنتدى , يفكروا هالشي موجود فعلاً
ولأني حريص على أنو يكون كل أعضاء المنتدى أصدقائي وماني مستعد أخسر أي عضو أوحتى تنهر صورتي مشان شي أصلا مانو موجود
على كل حال شكرا لتوضيحك وخلينا ننسى إلي صار ومافي مشكلة وإنشالله شي يوم نلتقى بحمص ونقرقع متة مع بعض
:lol:

قطر الندى 26/12/2005 10:44

حلو

مرحبا للجميع :?

السورية المشتاقة 26/12/2005 19:46

اهلا وميت مرحبا يا قطر الندى :سوريا:

العاصي 27/12/2005 02:09

يا حنّا يا حنّا يا حنّا يا قطر الندى
يا شباك حبيبي يا عيني جلاّب الهوى
وأدعو لهذا القطر أن يكون بردا وسلاما على قلوبنا وميت مرحبا
العاصي

LEONARDO 27/12/2005 03:11

اقتباس:

يا حنّا يا حنّا يا حنّا يا قطر الندى
يا شباك حبيبي يا عيني جلاّب الهوى
وأدعو لهذا القطر أن يكون بردا وسلاما على قلوبنا وميت مرحبا
العاصي

:? :? :? :? :? :?

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:33 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)