أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الفســـــــــــــــاد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=78)
-   -   عودة رفعت الأسد !!! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=6572)

sezar 21/05/2005 17:53

عودة رفعت الأسد !!!

ان اطبعا ضد :frown:

krimbow 21/05/2005 17:57

انا حطيت نعم لأن مصير المجرم يتحاكم بالبلد يللي ارتكب فيه جرائمو

manawel 21/05/2005 17:57

يقطع عمروا هلق هيك قذر شو بدو يجيبوا
العمىلو يحكموني فيه والله لادعس عليه برجليي
انشالله بيموت قبل ما يوصل
اسا هاد الي كان ناقص
:aah: :aah: :aah: :aah:
:evil: :evil: :evil: :evil: :evil:
:pos: :pos: :pos: :pos: :pos:
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown: :frown:
:x :x :x :x :x :x :x :x

sezar 21/05/2005 17:58

شباب الي بحب يفسر ليش او لأ يتفضل ازا ممكن

انا ضذ لأنو مو ناقصنا أسد تاني نحنا بواحد مو خالصين هاد انا تغاضيت عن ماضي الزلمة

manawel 21/05/2005 18:01

اقتباس:

انا حطيت نعم لأن مصير المجرم يتحاكم بالبلد يللي ارتكب فيه جرائمو
:frown: :frown: :frown: :frown: :frown:
:pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos: :pos:

manawel 21/05/2005 18:01

اقتباس:

شباب الي بحب يفسر ليش او لأ يتفضل ازا ممكن

انا ضذ لأنو مو ناقصنا أسد تاني نحنا بواحد مو خالصين هاد انا تغاضيت عن ماضي الزلمة

sezar 21/05/2005 18:06

اسف بس لبين ما كنت عم اكتب الرد كانو الشباب مصوتين و رادين بدون ما أحكي مشكورين
:D :D :D

to live is to die 21/05/2005 18:13

بفضل لأ

manawel 21/05/2005 18:27

:aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

بس اسمع بسيرتوا بعصب لاتاخذوني

yass 21/05/2005 20:34

أنا بدي أياه يرجع طبعا ..........
و يحاكم بمحكمة دستورية سورية أمام قضاة سوريين

Joe 21/05/2005 21:12

انا برأيي يصطفل يرجع... بركي بيتحاكم.. ثم الوضع جوات سوريا مانو احسن.. الأحسن أنو كل السوريين يرجعوا و يصفوا حساباتون مع بعض... اذا بدنا نبلش ديمقراطية لازم تصير هيك خطوات

Hus 21/05/2005 21:16

ما بيهمني اتحاكم او ما اتحاكم رجع او ما رجع .. لانو المحاكمات صارت لأخذ العبرة لمن يعتبر .. مو اكتر .. وما عنا مين يعتبر ..
بس الي بيهمني الأثارات السورية الي اختفت بالتمانينات !!!!!!!!!!!!!!!!!
انا هاي الي بتهمني وهاي الي لازم يتفتح تحقيق او تحقيقات فيها وهاي الي لازم ترجع .. :evil:

Joe 21/05/2005 21:16

يعني صحيح هوي مجرم و المجرم بيستحق يتنفى و ما يرجع ع بلدو... بس الفكرة انو الحكومة الحالية مانا أهل أبدا انها تحكم عليه بالنفي... صحيح الكل بيعرف انو مجرم.. بس على أي اساس الحكومة عم تنفيه و هي كلها فساد؟... واضح انو النفي مو لانو ارتكب جرائم بحق سوريا بل لأنهم بيخافوا منو... مشان هيك خليه يرجع.. و بعدين يرجع يتنفى و يتحاكم على أساس الجرائم بحق البلد

s1_daoud 21/05/2005 21:16

اقتباس:

انا برأيي يصطفل يرجع... بركي بيتحاكم.. ثم الوضع جوات سوريا مانو احسن.. الأحسن أنو كل السوريين يرجعوا و يصفوا حساباتون مع بعض... اذا بدنا نبلش ديمقراطية لازم تصير هيك خطوات
حكي منطقي
بس قولك اذا بدو يتحاكم
لح تكون محكمة شكلية ولا شو

أبو النسيم 21/05/2005 21:22

الله لايجبو ولايردو

ليل 22/05/2005 01:06

اقتباس:

أنا بدي أياه يرجع طبعا ..........
و يحاكم بمحكمة دستورية سورية أمام قضاة سوريين
ياسيدي دلني عهي المحكمة وعهالقضاة لحتى بوس شواربك :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah:
محكمة دستورية وقضاة نزيهين وبسوريا :lol: :lol: :lol:
حاجي مزح مشان الله :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

Anmar 22/05/2005 01:40

اقتباس:

بس الي بيهمني الأثارات السورية الي اختفت بالتمانينات !!!!!!!!!!!!!!!!!
انا هاي الي بتهمني وهاي الي لازم يتفتح تحقيق او تحقيقات فيها وهاي الي لازم ترجع
يا سيدي الله يعوض علينا وعليك ...
بس حالياً في شي أهم عم ينسرق حالياً وهوي تعب وعرق هالشعب المسكين اللي اذا رجعتلّو الآثار ما رح يشبع الخبز ...
:(

here i am 22/05/2005 03:54

أنا برأيي أنو مايرجع لأنو حسب ماكتب ميشيل كيلو أنو مافي شي واقعي بيدين رفعت يعني مافي قضايا مسجلة بأسمو و بعد 20 سنة
بظن أنو يلي ضرب ضرب و يلي هرب هرب
لهيك خلي بمحلو و الله يبعدو عنا

here i am 22/05/2005 03:57

في شغلة عم أقراها لفتتلي نظري
قال الناطق باسم رفعت الأسد " الدكتور الخير " أنو أملاك رفعت بالخارج و المتمركزة أكتريتها بأسبانيا أنو هي ملك للشعب السوري
لهيك كل واحد مننا لازم يبلش يطالب بحصتو و بلش من عندك yass
أنت أقرب واحد قلو فيك تروح و تاخود حصتك و ليك جبلي حصتي معك قلو أنو أنا نزلت على سوريا من 3 أشهر و مطول لأرجع
بكون ممنونك
سلام :D :D :D :D :D :D

krimbow 22/05/2005 04:04

اقتباس:

في شغلة عم أقراها لفتتلي نظري
قال الناطق باسم رفعت الأسد " الدكتور الخير " أنو أملاك رفعت بالخارج و المتمركزة أكتريتها بأسبانيا أنو هي ملك للشعب السوري
لهيك كل واحد مننا لازم يبلش يطالب بحصتو و بلش من عندك yass
أنت أقرب واحد قلو فيك تروح و تاخود حصتك و ليك جبلي حصتي معك قلو أنو أنا نزلت على سوريا من 3 أشهر و مطول لأرجع
بكون ممنونك
سلام
اي هوي قال انها ملك للشعب السوري و نحنا منعرف هالشي و الكل كمان بيعرف
بس هوي ما قال انو بدو يرجعهم
و هون المصيبة
لك صاروا يتفشخروا انهم سرقونا :aah:

here i am 22/05/2005 04:21

اقتباس:

لك صاروا يتفشخروا انهم سرقونا
قولت بيعطونا حصصنا ؟ :confo: :confo: :confo: :confo:

krimbow 22/05/2005 04:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : here i am
اقتباس:

لك صاروا يتفشخروا انهم سرقونا
قولت بيعطونا حصصنا ؟ :confo: :confo: :confo: :confo:

حط حالك محلو ..... بتعملها :confo:

here i am 22/05/2005 04:32

اقتباس:

حط حالك محلو ..... بتعملها
إي شو قلب ملاك الرحمة أو نبي
قولتك بيقلب ملاك ؟ :confo: :confo: :confo: :confo:

Spaik 22/05/2005 04:58

هلأ انا ماني عم دافع عنو هاي عم بحكيا من الأول
بحسب معلوماتي(يمكن تكون خطاء)بالقانون السوري بيغلق اي قضية جرم بعد مرور 20 او 25 سنة يعني بالقانون علىالأغلب ماضل عليه شي
و موضوع محاكمتو ما بتوقع انو يصير بنوب
و اذا تمت فالدفاعراح يستخدم عذر قوي جدا (قانونيا)1- انو سوريا كانت بحالة استنفار يعني المحاكم العسكرية كانت مشروعة
2-انو لي قتلون كانو ارهابيين و بيهددو امن البلد
3- المجزرة الجماعية غير مثبتة و كل الادلة القانونية و العملية مانا موجودة(لانو تم محيا طبعا)
فمنشان هيك هالمحاكمة ما بتوقع انو راح تكون بحسب المطلوب
طيب اذا عفينا عن الماضي خلينا نفكر شو بدو يعمل هالزلمة حاليا خاصة وانو صرح بانو راح يرجع للحياة السياسية؟
برائيي في قدامنا عدة خيارات
1- و هو دعا للوحدة الوطنية كمان اذا اجا على شكل معارض فلازم المعارضة تستغل هالموقف لانو راح مجيؤ يعزز موقفا(بالسياسة الواحد لازم يستغل ي موقف حتى لو كان من الشيطان)
2-اذا اجى ليوفق بين احزاب الدولة و يعمل وحدة سياسة كمان لازم المعارضة تستغل هالموقف حتى لو كان عم يهدف لاستلام الامور فاذاالمعارضة كانت كية فراحتطيرو بالوقت امناسب يعنيبس تصير قادرة وقف على اجريا
3-اذا كان جاي يعمل دعايات لحالو منشان الشعبيحبو فوقتا اذا استلم الامور بيكونالحق على الشعب وحدو
4-اذا كان جاي بهدف دعم الرئيس ليصفي المافيات المستلمة الحكم عمليا ويلي عم تضرب بالرئيس من ورا وهو مانود وقفا لحالو(لا تنسو باسل يلي انقتل وقت قرر يصفيون يعني لشباب مو هينين) فيعطي العافية بس يضل بعيد عن اي منصب حساس او ما يصير هو يلي بيتحكم بالرئيس
..........
يلعن اختو تعت من لكتابة سلام

krimbow 22/05/2005 05:07

مرحبا سبايك
كلامك مزبوط عن الجرائم الجنائية بس يللي عاملو رفعت خيانة عظمى و جرائم حرب
يعني اذا ما تحاكم هلأ رح يتحاكم ولو بعد مليون سنة
اي بعد مليون سنة
رح نرفع دعوى و نحاكمو غيابيا (نحنا يعني الشعب السوري)

ومشان الادلة القانونية نحنا بعدنا عايشين يعني في شهود و الشاهد اقوى من الدليل المادي قانونيا

و مشان باقي الموضوع رح وضح وجهة نظري بعدين لأنو هلأ تأخر الوقت

krimbow 22/05/2005 18:09

مرحبا سبايك
رح كمل رأيي هون

اقتباس:

طيب اذا عفينا عن الماضي خلينا نفكر شو بدو يعمل هالزلمة حاليا خاصة وانو صرح بانو راح يرجع للحياة السياسية؟
1- و هو دعا للوحدة الوطنية كمان اذا اجا على شكل معارض فلازم المعارضة تستغل هالموقف لانو راح مجيؤ يعزز موقفا(بالسياسة الواحد لازم يستغل ي موقف حتى لو كان من الشيطان)
اقتباس:

4-اذا كان جاي بهدف دعم الرئيس ليصفي المافيات المستلمة الحكم عمليا ويلي عم تضرب بالرئيس من ورا وهو مانود وقفا لحالو(لا تنسو باسل يلي انقتل وقت قرر يصفيون يعني لشباب مو هينين) فيعطي العافية بس يضل بعيد عن اي منصب حساس او ما يصير هو يلي بيتحكم بالرئيس
المشكلة هوي الفرق بمفهوم المعارضة
يعني هوي معارض انو الخدام و طلاس و دوبا يسرقونا لأنو بدو هوي يسرقنا
اما نحنا منعارض انو اي جدا يسرقنا يعني اذا مشينا معو منكون انتقلنا من تحت الدلف لتحت المزراب
افترض انو رجال رفعت بالتمانينات انتهكوا عرضك بأمر منو (فهمت عليي شو بقصد) انت رح تسامحو هلأ
يللي عملو حافظ انو رمانا بالمعتقلات و شرد ولادنا او خلانا نتشرد لأنو حبس اهالينا
اما يللي عملو رفعت العن بكتير
انا بتنازل عن حقي الشخصي بالثأر بس كيف بدك ياني اتنازل عن حقوق عائلتي؟ أو جيراني؟ او مدن بأكملها؟
اقتباس:

عن جد؟
هلأ ناس مخباية بالجامع الاموي ما معها رغيف خبز هدول ارهابيين صاروا؟
بعدين شو هالمنطق انو اذا الواحد ارهابي بيحقلو يقتلو؟
لكان لشو سجن تدمر و المزة و صيدنايا؟ شو جهنم بالدنيي و جهنم بالآخرى؟
حتى لو كانوا بيهددوا امن البلد (ع اساس هوي ما خربها للبلد يعني ) في شي اسمو محاكم
حكالي واحد انو كانوا جماعتو بحلب يحاصروا بيناية بالدبابات و يزيعوا بمكبر الصوت " اذا ما طلع فلان الفلاني خلال خمس دئايئ رح نهد البيناية" و ياما صارت و نهدت بنايات كرمال واحد ارهابي
هون بدي اسألك مين الارهابي ؟
اقتباس:

3-اذا كان جاي يعمل دعايات لحالو منشان الشعبيحبو فوقتا اذا استلم الامور بيكونالحق على الشعب وحدو
ما فهمت عليك
بس حسب ما فهمت مزبوط كلامك
بس اذا صار في ديمقراطية و عدالة يللي متل رفعت ما بيحقلو يترشح حتى لو هيك الشعب بدو لأنو مجرم بحق الجيل السابق ع القليلي

ما تزعل شريك نحنا عم نتحاور :D
الله يلعنو ميت مرة لأنو تعبك :D :D :D

sezar 22/05/2005 19:22

اقتباس:

اذا اجى ليوفق بين احزاب الدولة و يعمل وحدة سياسة كمان لازم المعارضة تستغل هالموقف حتى لو كان عم يهدف لاستلام الامور
ازا المعارضة أيدت رفعت و وقفت معو انا رح يكون الأمل عندي 0 % و رح انسا شي اسمو سورية :cry: :cry: :cry:

اسير الشوق 22/05/2005 19:43

وانا متلك sezar بس يا شباب يلي بسوريا هلا انتو جوا سوريا ما عم تسمعوا شي من اللي بيقولو برا رفعت الاسد ببرنامج طلع عنو واحد الناشطين السياسيين قال مايلي
رفعت الاسد ماضيه اسود الشعب السوري يعرف ماضية وكل الشعب السوري عدا عن فئة ليست كبيرة ولا قليلة ايضا لا يؤيدون رجوعه لعدة اسباب ان رفعت بعده بالفكر الاشتراكي القومي يلي نحنا هلا والعالم كله بنسيوه وسؤل اذا كان رفعت الاسد سيقيم علاقات مع تنظيمات حقوق الانسان في سوريا فأجاب لا
رفعت الاسد مطلوب وفق الدستور السوري وهو سيحاكم وفق قوانين امن الدولة لان خروجه من سوريا كان بقانون رئاسي
وذكر الناشط السياسي المطلع على البرنامج السياسي لرفعت ال فيما لو إذا تم توليه السلطة بالتالي

التطبيع مع اسرائيل واقامة سلام مشابه للسلام المصري الاسرائيلي
عمل سلام دائم مع الولايات المتحدة وذلك بتطبيق ما تطلبه منه الولايات الامريكية من وقف دعم المقاومة ووقف دعم حزب الله واغلاق المكاتب للمقاومات الفلسطينية وما الى ذلك من مطالب
والناشط حكا كتير كلام بس ما فيني اكتبو كلو لانو اخد اللقاء معو اكتر من ساعة كاملة
بس اهم شي انا بدي احكي انو خليك على ملعونك لا يجيك العن

اسير الشوق

sezar 22/05/2005 19:58

اقتباس:

بس اهم شي انا بدي احكي انو خليك على ملعونك لا يجيك العن
الله يسامحك هاد أهم شي صدمتني بعد كل هل حكي :roll:

يعني هاد الشعار هوي يلي خلانا (كشعب سوري) نامين تلاتين أو خمس و تلاتين سنة
و انا مع محو هذه الشعارات من أذهان الشعب حتى يستفسق .
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

Spaik 23/05/2005 03:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : krimbow
مرحبا سبايك
رح كمل رأيي هون

اقتباس:

اقتباس:

المشكلة هوي الفرق بمفهوم المعارضة
يعني هوي معارض انو الخدام و طلاس و دوبا يسرقونا لأنو بدو هوي يسرقنا
اما نحنا منعارض انو اي جدا يسرقنا يعني اذا مشينا معو منكون انتقلنا من تحت الدلف لتحت المزراب
افترض انو رجال رفعت بالتمانينات انتهكوا عرضك بأمر منو (فهمت عليي شو بقصد) انت رح تسامحو هلأ
يللي عملو حافظ انو رمانا بالمعتقلات و شرد ولادنا او خلانا نتشرد لأنو حبس اهالينا
اما يللي عملو رفعت العن بكتير
انا بتنازل عن حقي الشخصي بالثأر بس كيف بدك ياني اتنازل عن حقوق عائلتي؟ أو جيراني؟ او مدن بأكملها؟:D :D :D

انا كان قصدي نو المعارضة تستغل وجودو معا ولما تكون قادرة انو تمشي امورا لحالا وقتا فيا تحاسبو

اقتباس:

[/quote]
اقتباس:

عن جد؟
هلأ ناس مخباية بالجامع الاموي ما معها رغيف خبز هدول ارهابيين صاروا؟
بعدين شو هالمنطق انو اذا الواحد ارهابي بيحقلو يقتلو؟
لكان لشو سجن تدمر و المزة و صيدنايا؟ شو جهنم بالدنيي و جهنم بالآخرى؟
حتى لو كانوا بيهددوا امن البلد (ع اساس هوي ما خربها للبلد يعني ) في شي اسمو محاكم
حكالي واحد انو كانوا جماعتو بحلب يحاصروا بيناية بالدبابات و يزيعوا بمكبر الصوت " اذا ما طلع فلان الفلاني خلال خمس دئايئ رح نهد البيناية" و ياما صارت و نهدت بنايات كرمال واحد ارهابي
هون بدي اسألك مين الارهابي ؟:D :D :D

انا قلت انو هاي راح تكون حجج الدفاع

اقتباس:

اقتباس:

ما فهمت عليك
بس حسب ما فهمت مزبوط كلامك
بس اذا صار في ديمقراطية و عدالة يللي متل رفعت ما بيحقلو يترشح حتى لو هيك الشعب بدو لأنو مجرم بحق الجيل السابق ع القليلي

ما تزعل شريك نحنا عم نتحاور :D
الله يلعنو ميت مرة لأنو تعبك :D :D :D

ولو يازلمة لك بتمونعلى الرقبة على كل انا اليوم قريت بالجزيرة انو سوريا راح تحاكم رفعت في حال رجوعو
وانشالله خير
:D

yass 23/05/2005 13:16

اقتباس:

تضرب هيك معارضة اذا بدها تستقوي برفعت خاي.......... ما بينفع تصير هلأ ديمقراطي و ما بعرف شو لما كان هو صاحب فكرة ( النظرية المتعصبة و الحزب المتعصب لهذه النظرية) ... و فكرة الجيش العقائدي و الطوق العربي .... الخ

في موضوع قديم شوي نزلتو بالمنبر لما كنت صغير اسمو ( عندما كتب هذا الخطاب لم تكن الانسانية قد اكتشفت بعد ) ...... دور عليه و احكيلي رأيك بديمقراطية رفعت الأسد

sezar 23/05/2005 13:26

هاد الحكي اللي علي علمات :gem: :gem:

flower 24/05/2005 13:17

انا مو سورية بس ليش لا شو عمل

sezar 24/05/2005 18:10

اقتباس:

رفعت شو عمل!!!؟؟؟

أولي شو ما عمل ريتو يروح على أهون شبب :x

krimbow 24/05/2005 18:14

اقتباس:

ما في شي ع سلامتو

نحنا ناس مفتريين و عيوننا ضيقة

اذا عن جد ما بتعرفي رح حط بالتفصيل العمايل المنيحة و العمايل البشعة
رح بلش بالعمايل البشعة (لأني مفتري)
1 سرق آثار جبال القلمون و حوران و باعهم بالمزاد العلني و اشترى بالمصاري نفق المانش
2 اعطى رجالو اوامر انهم يعتدوا ع السنيات و يشلحوهم الحجاب غصبن عنهن
3 ساوى مجزرة صغيرة ابو 200 300 قتيل بالجامع الاموي (ما وفت معو)
4 في عنا منتجع حلو اسمو سجن تدمر العسكري، حرام السياح يللي هنيك كانوا ماللين من الروتين اليومي تبع الفلقات و هيك اشيا (الله لا يدوقها لبني آدم)
و من كتر ما قلبو كبير فتح بواب المنتجع و قللون "حبيباتي هربوا اذا بدكم" و لحتى يشجعهم قام قللون (يللي بدو يضل بدي طعمي خـ**) (ع فكرة ما كان عم يمزح او يشبه يعني كان عن جد رح يطعميهم ياه عن جد عن جد)
و هدول السياح بيعرفوا طعمة تمهم قاموا فعلا صاروا يهربوا (ما كلها موتة، يعني الشغلة مو حرزانة الواحد يفكر ياكل خـ** و اللا يهرب)
و لما هربوا طلع عليهم بالهليكوبترات وصار يرشهن (بالمي مشان يبوردوا)
5 في عنا بلد قديمة شوي اسمها حماه حب يجدد الديكور تبعها قام هدها.......... بس ع روس يللي عايشين فيها

و باقي الشغلات مو حرزانة الواحد يكتبها لأنو غيرو عاملها بس يللي فوق لسا ما حدا سبقو عليها (يعني خرج نحطو بغينيس)

اما العمايل المنيحة:
1 وحد العهر الباريسي مع الفسق العربي (بيندرج ضمن حوار الحضارات)
2 طور الكرسي الالماني و لغى السوط و استبدلو بالكبل الرباعي (توفيرا بالنفقات..... بعدين الكبل بيعطي نتيجة افضل)
3 دعا للتسامح بين الاديان (ما بتفرق عندو اذا مسيحي و اللا مسلم كلنا متل سنان المشط عندو...... بغرف التعذيب)
4 حاول انو يرجع يفتح الاندلس من جديد بس ما طلع بايدو قام اشترى شاليه صغيرة بماربيا ............ مدري اشترى ماربيا كلها مابعرف (طبعا من شقا عمرو و عرق جبينو) بس عند yass الخبر اليقين لأنو هوي مندوبنا هنيك

ما عدا يللي مكتوب فوق كل شي بينقال عنو حكي عدوين لا تسدئي منو ولا كلمة

sezar 24/05/2005 18:20

اي اي :confo:
هاد هوي رفعت مو أكتر
على أولة كريمبوو غير هل حكي إدعاء و افترا :jakoush:

عن جد بدو يرجع يالله :dr: :dr: :cry: :cry: :cry:

was616im 04/12/2007 13:10

انا صوتت ضد انو يرجع لانو مو ناقصنا مشاكل و حرب اهلية بسورية

بقعة ضوء 15/12/2007 09:37

خليه يرجع اهلى واخرى والا قلك اهلا وسهلا فيه ببلدو :larg:وبعودته سيتولى اهل حماة مهمة استقباله و فهمكم كفايه :o

Willi 15/12/2007 11:34

ولو انو قديم الموضوع.
بس انو اهلا وسهلا فيه. شكلو على شاكلت المستلمين البلد هلق.
مانو اسوء منهون, ولا هني احسن منو.
كلو اخ*ا من بعضو.

souriana 15/12/2007 12:44

بتمنى يرجع
:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:12 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)