أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سينما و أفلام (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=42)
-   -   خواطر 5 لاحمد الشقيري (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=128700)

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:01

خواطر 5 لاحمد الشقيري

نقل الشقيري تجربة دولة اليابان التي امتازت بالتطور والتحضر، في الوقت الذي استطاع الشعب الياباني الحفاظ على العادات والتقاليد، لينقل صورة المجتمع المحافظ المتطور إلى العالم العربي كدليل على أن التحضر لا يعني التخلي عن العادات.
الحلقة الاولى

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:04

الحلقة الثانية

الحلقة الثانية من برنامج خواطر 5 كانت بعنوان "كيدوزينيا" ومن خلالها يلقي أحمد الشقيري الضوء على مدينة مصغرة للإطفال يتعلمون فيها أعمال الكبار

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

يمان Rooooonaldo 06/09/2009 01:05

غيداؤو .. شكرا .. كتير ..

دورت كتير بس MBC عم تمحيهن على اليوتيوب .. منشان الحقوق .. بقا ما بعرف ازا هاليوزر .. عمالتو MBC او شي .. عكلن .. شكرا عالحالتين .. لاني ما عم لحق شوفو ابدا ..

روعة هالبرنامج طلع ..:D

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:11

الحلقة الثالثة

حلقة جديدة من خواطر بعنوان ياباني وافتخر

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo (مشاركة 1329067)
غيداؤو .. شكرا .. كتير ..

دورت كتير بس MBC عم تمحيهن على اليوتيوب .. منشان الحقوق .. بقا ما بعرف ازا هاليوزر .. عمالتو MBC او شي .. عكلن .. شكرا عالحالتين .. لاني ما عم لحق شوفو ابدا ..

روعة هالبرنامج طلع ..:D

بظن انو mbc حاططته .... نورتنا اخي الكريم خليك متابع :D

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:19

الحلقة الخامسة

حلقة بعنوان كل شئ وله حل

الجزء الاول

الجزء الثاني

I_Love_Syria 06/09/2009 01:27

أنا بنصحك إذا إنتي عم تنزليهن عاليوتيوب فتغيري الإسم لأنو ال إم بي سي عم تحذفهن أول بأول

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria (مشاركة 1329081)
أنا بنصحك إذا إنتي عم تنزليهن عاليوتيوب فتغيري الإسم لأنو ال إم بي سي عم تحذفهن أول بأول

عم جيبهم من اليوتوب واللي ما لقيتهم من موقع mbc :D

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:40

الحلقة السادسة

عنوان الحلقة السادسة من خواطر كانت شغل نظيف وفيها يقارن احمد بين سيارات الأجرة في اليابان وغيرها في دول اخرى

suzaan 06/09/2009 01:49

شكرا ويسلمن كتير حلو هالبرنامج

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : suzaan (مشاركة 1329094)
شكرا ويسلمن كتير حلو هالبرنامج

الله يسلمك حبيبتي شكرا عالمرور :D

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 01:53

الحلقة السابعة

الحلقة السابعة من خواطر 5 كانت بعنوان حمام مختلف وفيها يظهر مدى نظافة وتطور الحمامات في اليابان

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 02:02

الحلة الثامنة

آخر يوم تصوير لبرنامج "خواطر 5" كان في مدينة طوكيو؛ حيث نقل الداعية الإسلامي "أحمد الشقيري" اهتمام الطلبة بالمدارس وعادات اليابانيين وتقاليدهم في التعليم، وذلك لنقل تلك المفاهيم إلى العالم العربي لتحقيق المزيد من الإبداع والتطور.

لامار رمز الدمار 06/09/2009 02:38

شكرا غيداء
بس وين الحلقة الرابعة عيوني؟؟
يلي بعرفوا الحلقة الخامسة كانت عن المكفوفين وكانت روعة انا عندي ياها اذا مو عندك انا بجيبا

كلك زوءء:D:D

غيداء ذاك اسمي 06/09/2009 02:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : لامار رمز الدمار (مشاركة 1329150)
شكرا غيداء
بس وين الحلقة الرابعة عيوني؟؟
يلي بعرفوا الحلقة الخامسة كانت عن المكفوفين وكانت روعة انا عندي ياها اذا مو عندك انا بجيبا

كلك زوءء:D:D

اسفة خربطت بالترقيم الخامسة يعني الرابعة :lol:

cornholio 06/09/2009 04:32

يا سيدي تسلم اناملكون يا رب ؟

شنو هلايام عم يضارب وقتو ع اخرت مسلسل قلبي معكم و ما عم لحق شوفو من الاول

بس خرج حدا يرفعلنا ياهون عالفور شيرد سبحانه و تعالى ؟؟!!!!

AHMAD.B.Q 06/09/2009 04:49

شكرا كتيير أنسة غيداء

غيداء ذاك اسمي 07/09/2009 00:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : cornholio (مشاركة 1329202)
يا سيدي تسلم اناملكون يا رب ؟

شنو هلايام عم يضارب وقتو ع اخرت مسلسل قلبي معكم و ما عم لحق شوفو من الاول

بس خرج حدا يرفعلنا ياهون عالفور شيرد سبحانه و تعالى ؟؟!!!!

ههههههه اهلين اهلين :p:p

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : AHMAD.B.Q (مشاركة 1329208)
شكرا كتيير أنسة غيداء

العفو اخي الكريم:D:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 03:33 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)