أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الى الشباب السوري المهاجر (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=29443)

me2 18/02/2006 13:50

الى الشباب السوري المهاجر

يا عيوني أنتو :

الوضع في داخل سوريا يتغير "نحو الأفضل " ياريت ما كتير تتأثرو بلأعلام الغربي الخاين.. معكم حق أعلامنا سيء وغبي .. بس ياريت تحافظو على حب وطنكم بطريقة جديدة و تنظرو الى النظام بنظرة جديدة وألا تعمموا .. اليوم مازال هناك أخطاء .. انما المهم الارادة و النية الصادقة والقرار للتغيير نحو الأحسن . و التغيير شغال و متسارع رغم محاولات تعطيله من قبل أمريكا و الخونة من باريس الى لندن وحتى حمص.

ياريت ما تنسو .. نخنا اللي جوا شايفين أكتر منكم ..

sezar 18/02/2006 13:51

سامع هل خطاب من قبل بس يا حزركن ويين؟؟؟

me2 18/02/2006 13:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sezar
سامع هل خطاب من قبل بس يا حزركن ويين؟؟؟

الله يسامحك .. ماني بحاجة أسلخ خطابات .. ولا حدى داير ورا خطاباتي .. أنا عم احكي من محبتي الكون .. بس اذا ما بدك .. حقك .. شو فيني أعمل ؟؟

fady juventus 18/02/2006 13:58

شو ياه من إيمت مغير اللهجة
صاير حنون مع الحكومة

me2 18/02/2006 14:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fady juventus
شو ياه من إيمت مغير اللهجة
صاير حنون مع الحكومة

أنا بقول اللي مقتنع فيه .. سواء مع ولا ضد الحكومة .. يعني مافيني أسكت عن وزير تاريخو حقير متل عمر سالم .. بس مافيني عمم على كل الوزرا مثلا ...بس بعض الشباب اللي مهاجر حارق سفنو و مو فارق معو الوطن بيحكي اللي بدو ياه ..

fady juventus 18/02/2006 14:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : me2
أنا بقول اللي مقتنع فيه .. سواء مع ولا ضد الحكومة .. يعني مافيني أسكت عن وزير تاريخو حقير متل عمر سالم .. بس مافيني عمم على كل الوزرا مثلا ...بس بعض الشباب اللي مهاجر حارق سفنو و مو فارق معو الوطن بيحكي اللي بدو ياه ..

والله إذا هيك معك حق
بس ما بيمشي الحال تطلب من الناس تنسى جروحها وتطنش واقعها المزري :pos:

me2 18/02/2006 14:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fady juventus
والله إذا هيك معك حق
بس ما بيمشي الحال تطلب من الناس تنسى جروحها وتطنش واقعها المزري :pos:

أنا ما طلبت من حدا شي ..غير أنو كل واحد يبلش من حالو .. و الشباب المهاجر عايش عيشة احسن من اللي بالداخل "من كتير نواحي بس مو كلها " ..

اذا ما مننسى الماضي مارح فينا نشوف المستقبل .. بعدين ليش نحمل الرئيس بشار مسؤولية جراحنا القديمة ؟؟

fady juventus 18/02/2006 15:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : me2
أنا ما طلبت من حدا شي ..غير أنو كل واحد يبلش من حالو .. و الشباب المهاجر عايش عيشة احسن من اللي بالداخل "من كتير نواحي بس مو كلها " ..

اذا ما مننسى الماضي مارح فينا نشوف المستقبل .. بعدين ليش نحمل الرئيس بشار مسؤولية جراحنا القديمة ؟؟

يا سيدي اليوم إجا لعندي واحد من المتضررين من انفلونزا الطيور"مربي دواجن كسر و إلتعن جد جدو"
بقى الأخ ما خلا ولا مسبة على كل شي بيخطر ببالك :shurup:
قمت قلتلو ليش تركت الله:angel: ماهوي السبب هالمرة، هوي ورا انفلونزا الطيور :angel:
قام قلي "لأني إذا بلشت فيه ما بعود خلص":shurup: :(

Syrian__Angel 18/02/2006 16:35

اقتباس:

معكم حق أعلامنا ( السوري ) سيء وغبي
بس بيضل - برأيي - أحسن من غيرو ...

اقتباس:

بس ياريت تحافظو على حب وطنكم بطريقة جديدة و تنظرو الى النظام بنظرة جديدة
من هالناحية فيك تتطمن ... بتضل بلدنا وبنتمنّالها كل الخير .. وحبها باقي بقلوبنا .. :سوريا: ..
وانا - بلّشت - اتفاءل بالتغيير .. على الله بس يكون للأحسن .. على كل .. الايام جاية :pos:

me2 18/02/2006 17:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel
بس بيضل - برأيي - أحسن من غيرو ...

يعني أحسن من الأعلام الصومالي ... يعني ما حدا عم بيشوف التلفزيون السوري ألا برمضان ..:lol:

من هالناحية فيك تتطمن ... بتضل بلدنا وبنتمنّالها كل الخير .. وحبها باقي بقلوبنا .. :سوريا: ..
وانا - بلّشت - اتفاءل بالتغيير .. على الله بس يكون للأحسن .. على كل .. الايام جاية :pos:

أنا بعرف أن ما حدا ما بيمنى لبلدو الخير .. أن قلت أن لازم تتغير الطريقة اللي عم تحبو وطنكم فيها .

على كل حال شكرا والله يخليلنا ياكون ..

صياد الطيور 18/02/2006 18:27

me2

كبير بحضي كبير ...

السورية المشتاقة 18/02/2006 18:43

الاعلام السوري اعلام بدائي ....
قناة مملة بكل معنى الكلمة ....وشورايك ازا قلتلك انو القناة السورية ما بتبشر بالوضع المنيح بالبلد ابدااااااااااااا ....بالعكس بتسد الدنيا بوجه المشاهد ....
وهي موضوع قديم لالي عم هالموضوع بالذات ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

me2 18/02/2006 18:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : السورية المشتاقة
الاعلام السوري اعلام بدائي ....
قناة مملة بكل معنى الكلمة ....وشورايك ازا قلتلك انو القناة السورية ما بتبشر بالوضع المنيح بالبلد ابدااااااااااااا ....بالعكس بتسد الدنيا بوجه المشاهد ....
وهي موضوع قديم لالي عم هالموضوع بالذات ....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

معك حق .. و أنا قلت لازم لا تتأثرو بالأعلام الغربي و العربي المعادي ... ولا تفكرو أنو التلفزيون السوري بيعبر عن الوضع بسوريا .. انتظرو لتنزلو و تشوفو ...واذا ما شفتو بداية تغيير الوضع . ابزقو بدقني . :lol:

me2 18/02/2006 18:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : صياد الطيور
me2

كبير بحضي كبير ...

ختيرنا يا غالي ..

Syrian__Angel 19/02/2006 08:22

اقتباس:

واذا ما شفتو بداية تغيير الوضع . ابزقو بدقني
هلأ مافيك بلا هالكلام :jakoush:

وللسورية المشتاقة ... اي كلنا بنعرف انو القناة ما بتبشّر بالخير وبدائية والاضاءة تعبانة والمذيعين والمذيعات من القرن الحجري ... بسسسسس كمصداقية بنقل الاخبار بتضل احسن من مليون قناة متطورة وفيها كل وسائل التكنولوجيا الحديثة والمذيعات " الجذابات " ;-)

me2 19/02/2006 10:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Syrian__Angel
هلأ مافيك بلا هالكلام :jakoush:

معك حق .. ما علد عيديها . أبوس التوبة ...

وللسورية المشتاقة ... اي كلنا بنعرف انو القناة ما بتبشّر بالخير وبدائية والاضاءة تعبانة والمذيعين والمذيعات من القرن الحجري ... بسسسسس كمصداقية بنقل الاخبار بتضل احسن من مليون قناة متطورة وفيها كل وسائل التكنولوجيا الحديثة والمذيعات " الجذابات " ;-)

معك حق شوية .. بس حتى أخبار التلفزيون السوري ..أحيانا بتملل و بتضيق الخلق و خاصة هدا النيوز بار اللي بيمشي بسفل الشاشة و بيزوغ العيون .. حاليا مركزين على أي تفاهة مساندة لسوريا بيقولها أي تافه لبناني ...

أحيانا بفكر .. أنو اذا أخبار التلفزيون والجرايد السورية بطنش القضية اللبنانية متل ما هية , شو بيصير ؟؟؟

بس الحق أنو جريدة الثورة بتنقرا .. فيها كتاب محترمين و عم بيزيدو ... ولو أنو بيطلعلنا شي واحد بيهز البدن كل فترة بس هدا وضع كل الجرايد الأجنبية و السورية .

Willi 19/02/2006 10:13

والله يا سيدي اليوم كان عندي واحد
كان بسوريا من شي 3 ايام
او 4

قلي سوريا لساتها متل ما هيي ما تتأمل بالرجعة
قلي ضلو يقلولنا الرمال الرمال
حتى فكرنا الرمال شي شغلة
رحنا لقيناها .........

me2 19/02/2006 10:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi
والله يا سيدي اليوم كان عندي واحد
كان بسوريا من شي 3 ايام
او 4

قلي سوريا لساتها متل ما هيي ما تتأمل بالرجعة
قلي ضلو يقلولنا الرمال الرمال
حتى فكرنا الرمال شي شغلة
رحنا لقيناها .........

أكيد الوضع مو متل ما هوو .. واللي عم بيقلك هيك عم يكذب أو ما بدو يشوف .. أو عم بيقول هيك بس منشان يحكي و يحس حالو أنو ألو رأيي و خاصة لما بيصير خارج البلد .. نحنا جوا و عم نحكي اللي بدنا ياها و ما منشعر بالضغط اللي عم يشعر فيه البعض اللي بيهمو الحكي من أجل الأهانة و العلاك الفاضي فقط .. هدول الناس اللي لازم ما نرد عليهم ..

ما تزعل مني .. بس اذا بدك أعمل استبيان و شوف .. واذا بدك بجردك التغيرات اللي صارت.

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:12 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)