أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سقيفة البريد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=99)
-   -   استفسار (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=4116)

zozo 22/03/2005 12:30

استفسار

يا جماعة في شي انا ما عم افهمو يعني في رسايل عم تنمحى من عندي وانا لسى ما قريتا .........
وفي ردود نكتبت مع اسمي وحياتكن ما انا يلي كتبتا ...............
بقى يلي بيعرف شو يلي عم يصير يخبرني :confo: :confo: :confo: :confo:

:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

hanone 22/03/2005 12:32

والله ما بعرف يا ام الزوز :confo: :confo: :confo:

آخيل 22/03/2005 13:14

لا تكوني عم تنسي تعملي sign out بعد ما تخلصي شغل و شي حدا عم يدخل عالموقع بعدك ع الهيستوري و يبلش شغل .... مثلا ؟؟؟؟

zozo 22/03/2005 13:16

لاء ما بظن هيك :confo: :confo: :confo:

zozo 22/03/2005 13:19

يا ابن عمي الرسايل يلي انمحو انا كنت على الخط ..........
يعني طولت شوي لفتت عليا بقى ما لقيت شي ...........
بقى شو القصة :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo:

عاشق من فلسطين 22/03/2005 13:22

والله هي المشكلة مو أول مرة بتصير .. وديموزي ترك الموقع لفترة مشان هالموضوع ..وأنا صارت معي كذا مرة هالشغلة .. بقى يعني من حقنا نعرف شو عم يصير .. :confo: :confo:

Ghiath 22/03/2005 15:27

و هاي أنا عم فكر معكن كمان ....
:confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo: :confo:

philip 22/03/2005 18:52

اقتباس:

والله هي المشكلة مو أول مرة بتصير .. وديموزي ترك الموقع لفترة مشان هالموضوع ..وأنا صارت معي كذا مرة هالشغلة .. بقى يعني من حقنا نعرف شو عم يصير ..
أنا عرفت القصة كلها بس للاسف مانا متل ماكنا مفكرين كل اللي عم بيصير بالنسبة للرسائل شوية خربطة متل انو واحد يكون باعت رسائل للعالم ويمحي صندوق الصادر فبديهيا واوتو ماتيكيا بينمحو من عندك ومن عندي ومن عند زوزو وعلى فكرة قصة ديموزي مالا علاقة باللي انحكى هلق لانو هديك كانت نزوة من احد الهاكرجية الكبار هوني :wink:

عاشق من فلسطين 22/03/2005 18:54

اقتباس:

أنا عرفت القصة كلها بس للاسف مانا متل ماكنا مفكرين كل اللي عم بيصير بالنسبة للرسائل شوية خربطة متل انو واحد يكون باعت رسائل للعالم ويمحي صندوق الصادر فبديهيا واوتو ماتيكيا بينمحو من عندك ومن عندي ومن عند زوزو وعلى فكرة قصة ديموزي مالا علاقة باللي انحكى هلق لانو هديك كانت نزوة من احد الهاكرجية الكبار هوني
لا فيليبو قصة ديموزي الها علاقة :wink: ... وما بدنا نفتح دفاتر قديمة .. :jakoush:
يعني في ان بالموضوع .. :D :D

philip 22/03/2005 18:59

اقتباس:

لا فيليبو قصة ديموزي الها علاقة ... وما بدنا نفتح دفاتر قديمة ..
يعني في ان بالموضوع ..
ممكن تتروا بقراءة الرد وتستوعبوا بشي ليرتين :aah: بس مشان تفهموا متل مابدي وصلوا والمشكلة ماعم اقدر احكي مشان الحرية الزايدة بعدين الحكومة العليا بتغضب علينا :wink:

عاشق من فلسطين 22/03/2005 19:04

اقتباس:

ممكن تتروا بقراءة الرد وتستوعبوا بشي ليرتين بس مشان تفهموا متل مابدي وصلوا والمشكلة ماعم اقدر احكي مشان الحرية الزايدة بعدين الحكومة العليا بتغضب علينا
ما هادا حكينا .. وأنا فهمان عليك .. بس أنا صارت معي هالمشكلة من شي شهر ونص .. يعني راح رسائل من عندي ..بس بالظاهر هالموضوع عم يصير مع كذا عضو ..
ولا تواخنا فيليبو ..شكلك عصبت لك أنا مابيهةن عليي زعلك ولو .. وأحلى نصية لعيون ربك .. :D :D

zozo 22/03/2005 20:34

طيب وانا بفهم من كل هل حكي انو لقيتو المشكلة بقى يلا فرجوني همتكن ولاقولي حل :aah: :aah: :aah:

RealEnsan 23/03/2005 16:59

يا جماعة انا مشترك جديد هون
بقى ما تخلوني فيلل من اول يوم

:shock:

عاشق من فلسطين 23/03/2005 17:11

اقتباس:

جماعة انا مشترك جديد هون
بقى ما تخلوني فيلل من اول يوم
لا لا طول بالك .. 8) 8)

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 11:37 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)