أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   كمبيوتر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=20)
-   -   مشكلة كومبيوترية و حلها , حل جميع مشاكل و اعطال الكومبيوتر (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=111723)

سوا ربينا 15/12/2008 12:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : satoman (مشاركة 1180218)
بدك نصيحه من واحد مجرب خيو :larg:

AntiVir PE Classic عملاق الانتى فيروس الاليف الشرس وبيكفي انو الماني و (free) يعني قابل للتحديث انا جربتو وارتحت من كل المشاكل وشي تاني انو من اقوى مضادات فيروس الاوترون والتروجنات
وهي صورة البرنامج

وهاد رابط لتحميل البرنامج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

موفق:D

اي بعرفو الافيرا بس ما بعرف ما ارتحتلو بس رح ارجع جربو بلكي حبني وحبيتو .... شكرا ساتو ...:D

سوا ربينا 15/12/2008 12:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1180207)

نزلتو ورح جربو ... يسلمو ابو حميد ...:D

Reemi 15/12/2008 13:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1161357)
بسيطة ريم

كبسي على START>Run

بعدين كتبي هالجملة متل ما هية وعطيه اوكي

في تحت شي اسمو Wireless Zero Configuration

بعدين كليك يمين ... و تشغيل

بيمشي الحال

:D

ما مشي الحال .... اصلا كانت مشغله .. وعملتلها ستوب ورجعتها ستارت وريفرش وما مشي ..

وشلت التعريف ورجعت عرفتها من جديد وما مشي الحال ...

..AHMAD 15/12/2008 15:18

اقتباس:

ما مشي الحال .... اصلا كانت مشغله .. وعملتلها ستوب ورجعتها ستارت وريفرش وما مشي ..

وشلت التعريف ورجعت عرفتها من جديد وما مشي الحال ...
طيب معلش تعطيني اسم الوايرلس الي عمتشتغلي عليه واسم البرنامج الشغال عليه ؟

Reemi 15/12/2008 16:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1180602)
طيب معلش تعطيني اسم الوايرلس الي عمتشتغلي عليه واسم البرنامج الشغال عليه ؟

TP-Link
والبرنامج نفس الاسم

..AHMAD 15/12/2008 16:49

اوك اليوم بشفلك شو وضعو .

حموده ابو حميد 15/12/2008 17:41

:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:بتنحل باذن الله الصبر ثم الصبر

Reemi 18/12/2008 14:53

صار شي ؟
:(

SUPER EAGLE 25/01/2009 15:05

أنا عندي مشكلة كتير عم بنزعج منا :aah:وبدي الحل ضروري
يعني بالمختصر المفيد : عندي ببعض البرامج والألعاب بس فوت عليون بتطلعلي هي الرسالة خطأ في النظام

يعني مثلا برامج تشغيل كروت الدش هيك عم بطلع وكمان الألعاب مثل SPIDER MAN WEB OF SHADOW و HELL GATE LONDON
ويارت تطمني على السريع لأنو حاسس أنو ما في حل :D

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و أو

samsoum 26/01/2009 16:36

مرحبا شباب
انا عندي مشكلة وهي انو كنت بس اترك الكمبيوتر لمدة انا محددها (مثلا نص ساعة) بيصير يعمل عرض للصور او للأشكال الموجودة بالويندوز
ومن حوالي شهرين بطل يعمل هيك شي، والانكى من هيك انو عم روح عالاعدادات وماعم لاقي هالخيار أصلا، يعني اختفى من الكمبيوتر نهائيا
بقى شو الحل لهالعلة؟؟؟؟؟
مشكورين سلفا:D

samsoum 26/01/2009 16:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : satoman (مشاركة 1180218)
بدك نصيحه من واحد مجرب خيو :larg:

AntiVir PE Classic عملاق الانتى فيروس الاليف الشرس وبيكفي انو الماني و (free) يعني قابل للتحديث انا جربتو وارتحت من كل المشاكل وشي تاني انو من اقوى مضادات فيروس الاوترون والتروجنات
وهي صورة البرنامج

وهاد رابط لتحميل البرنامج

موفق:D

فعلا هالبرنامج ممتاز، ومابيضايق أبدا متل غيرو من برامج الانتي فيروس، صرلو عندي حوالي خمس سنين بدون اي مشاكل، وفوق كل هاد مجاني:gem:

سوا ربينا 27/01/2009 18:58

مسا الخير شبيبة ... انا عم عاني من مشكلة بالماسنجر ... امبارح وانا عم بحكي مع صاحبي اجاني منو سايت ومكتوب بهالسايت ايميلي .. ففتحتو وطلب مني احفظ صورة حفظتها وفتحتها ما رضيت تفتح فطلعت فايروس ومن امبارح لهلأ كل ما ادخل بيبعت هالرسالة لكل اللي موجودين عندي اون لاين ... وكل خمس دقايق او اقل بيعلق وبيصير يطلعلي محادثات .. وما بقدر احكي مع اي شخص بعد هيك .. فأنو دخيلكن شوفولي شو الحل وشو بقدر اعمل ولا انتي فيروس عمل شي المشكلة ونزلت اداه على اساس انها تشيلو بس ما استفدت شي ... وعلى فكرة هوي ما بيأثر على الجهاز بس ع الماسنجر نفسو ... فأنو ازا حدا بيقدر يساعدني بكون ممنونو ...:cry:

zeeko_pro 28/01/2009 20:14

غزيزي بوي فريند :
عندي مشكلة انو الصوت ما بيتعرف و كل مرة اجي انزلو بيعطيني ايرور وعندي كمان مشكلة جهازي كان مثل الصاروخ وهلا صار متل السلحفة مع انو مواصفاتو عالية شو الحل بليييييييييييييز ساعدني
مشكوووووووور سلفا

zeeko_pro 28/01/2009 20:15

غزيزي بوي فريند :
عندي مشكلة انو الصوت ما بيتعرف و كل مرة اجي انزلو بيعطيني ايرور وعندي كمان مشكلة جهازي كان مثل الصاروخ وهلا صار متل السلحفة مع انو مواصفاتو عالية شو الحل بليييييييييييييز ساعدني
مشكوووووووور سلفا :D

zeeko_pro 28/01/2009 20:17

حل المشاكل

غزيزي بوي فريند :
مشكوووووووور سلفا

شنكاش 06/02/2009 17:05

شباب عندي مشكلة أنو في فيروس ما عم يخليني اتهنى ...
خيارات المجلد غير مفعلة ... تعليق بالكمبيوتر و بطئ ... إعدادات البروكسي غير مفعلة ...
قالولي هاد الـ Auto Run وشي قالولي الـ Copy EXE وشي قالولي الـ Win32 ... وأنا شو بدي أعمل ما عم أعرف ... كنت بزماني ما فرمت كمبيوتري غير كل 3 سنين مرة ... وهلا الله وكيلكون ما بيمر شهرين بلا فورمات ...

حدا عندو الخبرة يساعدنا نتخلص من هالفيروسات بلا الفورمات ويا ريت طريقة تجنبنا هالفيروسات ...
بدي جيب لابتوب و ما بدي وجع راس هنيك
وشكراً سلفاً

magdyzaki 06/02/2009 19:22

thankssssssssssssss

ابو النصر الشامي 15/02/2009 00:25

السلام عليكم شباب، انا عندي لاب توب hp compaq وكنت منزل عليه windows 7 ولسبب معين.. الجهاز صار لما فوت ع ال user يضل معلق على كلمة welcome قمت عملتله فورمات.. وبس رجعت الوندوز صار يطالعلي شاشة زرقة بس ادخل على ال user وبعدين يعمل إعادة تشغيل.. وما عم اقدر نزل برامج عليه غير الماسنجر .. حتى ال adobe reader ما اشتغل.. قمت ضليت مشغله شي تلات ايام.. ورا بعض لانو بستخدم الانترنت كتير وكانت الوكالة مسكرة.. وقبل شوي غبت عنه رجعت لقيته عم يصلح ما بعرف شو... المهم صرت بس افتح ع الوندوز يفحص ال hard disk ويطلب ريستارت إلا في حال إني اتجاهلت الفحص... بظن المشكلة صارت واضحة
ياريت تردوا لي خبر بأسر وقت

تشااااااااااااااااو

جبلاوية 06/03/2009 19:57

مرحبا للكل
عندي مشكلة بالويندوز فيزتا ما عم اقدر نصب اي برنامج ما تركت طريقة
بتمنى تساعدوني لاني بعد شوي رح زت اللابتوب من الشباك:jakoush:

inodessa 06/03/2009 20:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : جبلاوية (مشاركة 1231059)
مرحبا للكل

شباكن وين صاير بالله؟

I_Love_Syria 06/03/2009 20:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : جبلاوية (مشاركة 1231059)
مرحبا للكل

بدك تشوفي إذا البرامج ممكن تنزل عالفيزتا لأنو مو أي برنامج بينزل على أي نظام تشغيل

وبنصحك ترميه من الشباك أو تنزلي ويندوز إكس بي

جبلاوية 06/03/2009 21:27

البرامج كلها يلي عم حاول نزلها متوافقة مع الفيزتا بس ما عم ينزل شي
طلب نزلو ال adobe flash playerوحاولت كتير ومن مواقع كتيرة وما مشي الحال ابدا
واي شي عم نزلو ما عم يقبلو :jakoush:

سوا ربينا 06/03/2009 21:29

نصيحة نصيحة يا جيلاوية .. انو تنزلي ويندوز اكس بي احسن من هالمعفن فيزتا ...:frown:

سوا ربينا 06/03/2009 21:29

نصيحة نصيحة يا جيلاوية .. انو تنزلي ويندوز اكس بي احسن من هالمعفن فيزتا ...:frown:

جبلاوية 06/03/2009 21:36

طيب يا سواربينا كيف بتنصحني نزل الاكس بي ومن وين؟

boy freind 07/03/2009 11:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : جبلاوية (مشاركة 1231076)
طيب يا سواربينا كيف بتنصحني نزل الاكس بي ومن وين؟

خلي حدا ينزلك ياه لأنك ما رح تعرفي لحالك تنزليه :D

سوا ربينا 27/03/2009 16:56

مرحبا ... يعني والحمدلله كل فترة وفترة بنطلع بمشكلة جديدة ...
هاد انا كان عندي الماسنجر هوتميل الاصدار 9 فكان يقلي انو في نسخة احدث فرحت عملت تحديث لهالنسخة ... بس بعد هيك ما رضي يفتح نهائيا يعني بس اعطي sign in بيطلعلي خطأ رقمو 8000ffff بحبشت على هالخطأ وحاولت انو زبطو بس ما في فايدة ... وحتى حذف مش راضي ينحذف حذفتو من الرجستري ومن الprogram files بس من الكونترول بانيل انحذف شي وشي لا وهلأ في هي مش راضية تنحذف

انو صرعني وبحاول نزلو من جديد بيقلي انو موجود.. فأنو شوفي حل عندكو لهالقصة ...؟:sick:

الباشا الاحمر 31/03/2009 14:58

اول شي مرحبا للجميع ---- عندي استفسار وهو انو مرات بنزل كتاب بكون مش واضح خصوصا بصيغةpdf وبسأل اذا في طريقة لتعديل وضع الكتاب وتوضيح النص مع الشكر للجميع

boy freind 02/04/2009 15:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سوا ربينا (مشاركة 1241861)
مرحبا ... يعني والحمدلله كل فترة وفترة بنطلع بمشكلة جديدة ...
هاد انا كان عندي الماسنجر هوتميل الاصدار 9 فكان يقلي انو في نسخة احدث فرحت عملت تحديث لهالنسخة ... بس بعد هيك ما رضي يفتح نهائيا يعني بس اعطي sign in بيطلعلي خطأ رقمو 8000ffff بحبشت على هالخطأ وحاولت انو زبطو بس ما في فايدة ... وحتى حذف مش راضي ينحذف حذفتو من الرجستري ومن الprogram files بس من الكونترول بانيل انحذف شي وشي لا وهلأ في هي مش راضية تنحذف

انو صرعني وبحاول نزلو من جديد بيقلي انو موجود.. فأنو شوفي حل عندكو لهالقصة ...؟:sick:

اخي مايكروسوفت أكّيلة هوا كتير

نصيحة نزّل الماسنجر اصدار 8.1 واذا ما عندك ياه نزلو من

هالاصدار لا بيقلك في احدث ولا بطيخ

سوا ربينا 02/04/2009 16:54

يسلمو هالايدين خالد ..:D
بس شو الباسوورد تبعو ؟ ...

سوا ربينا 02/04/2009 17:15

والله يا سيدي بعد ما استقصيت وعرفت شو الباسوورد .. حاولت نزلو وشوف شو طلعلي ...:x

قيس2000 04/04/2009 20:06

مشكلة في اللابتوب

تحية كبيرة لبوي فرند والأخوة هوون

اللابتوب تبعي بطل يشتغل

أبل ما يعمل بووووت وبدون ما يفوت ع الوندوز اكس بس اللي موجودة بيعطي رسالة :

Error loadiing operating system

فكيتو للـ هارد درايف .. اللي أصلا ً فيه اثنين بارتشن

وشبكتوا ع اليو اس بي على كمبيوتر شخصي عن طريق صندوووء للهارد الصغير

البي سي تعرف على اثنين بارتشن بس الاولاني ما بيفوت جواتو وبيطلب فورمات

والتاني الحمد لله بيفوت فيه وأدرت أحصل كل المعلومات جواتو

سؤالي هلا : كيف بدي أسترجع البارتشن الأول والمعلومات اللي فيه ؟؟

هل فيه شي طريقة أو برنامج بيساعدني أرجع الهارد دسك لسابق عهدو ؟؟

يا رب بلائي عندكم حل

تحية تشبهكم

قيس2000

boy freind 05/04/2009 16:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قيس2000 (مشاركة 1246767)
تحية كبيرة لبوي فرند والأخوة هوون

اللابتوب تبعي بطل يشتغل

أبل ما يعمل بووووت وبدون ما يفوت ع الوندوز اكس بس اللي موجودة بيعطي رسالة :

Error loadiing operating system

فكيتو للـ هارد درايف .. اللي أصلا ً فيه اثنين بارتشن

وشبكتوا ع اليو اس بي على كمبيوتر شخصي عن طريق صندوووء للهارد الصغير

البي سي تعرف على اثنين بارتشن بس الاولاني ما بيفوت جواتو وبيطلب فورمات

والتاني الحمد لله بيفوت فيه وأدرت أحصل كل المعلومات جواتو

سؤالي هلا : كيف بدي أسترجع البارتشن الأول والمعلومات اللي فيه ؟؟

هل فيه شي طريقة أو برنامج بيساعدني أرجع الهارد دسك لسابق عهدو ؟؟

يا رب بلائي عندكم حل

تحية تشبهكم

قيس2000

اخي بدك برنامج بارتشن ماجيك و يكون على قرص اقلاع مشان تعمل تقسيم للهارد و ترجع البارتشن

Abou Ankido 22/04/2009 15:21

مرحبا شباب.. انا جديد هون مع انو اختصاصي برمجة بس بعرف شوي باعطال الكومبيوتر..بصراحة فيستا مااستعملتوا بالمرة بس بجرب شوف اذا اضطر الامر

قيس2000 حاول تقلع ويندوز ب safe mod لانو الظاهر عندك في ملف مهم للاقلاع مضروب او بأسوء الحالات الهارد مضروب..أذا مامشي الحال او حليت المشكلة خبرنيلانو في غير طرق
مابعرف اذا بتعرف كيف تدخل بالسيف مود ... بتقلع الكومبيوتر وبتكبس على اف8 بشكل متقطع بس بسرعة بتدخل على شاشة فيها عدة خيارات.. منها سيف مود..

Abou Ankido 22/04/2009 15:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الباشا الاحمر (مشاركة 1244695)
اول شي مرحبا للجميع ---- عندي استفسار وهو انو مرات بنزل كتاب بكون مش واضح خصوصا بصيغةpdf وبسأل اذا في طريقة لتعديل وضع الكتاب وتوضيح النص مع الشكر للجميع

اخي حاول ترفع دقة الشاشة اذا ما مشي الحال هاد برنامج بتحول ال بي دي اف الى وورد فايل وبتعمل فيه متل مابدك.. (طبعا فيك ترجع تحولو ل بي دي اف... اذا لازمك برنامج خبرني)

Abou Ankido 22/04/2009 16:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : شنكاش (مشاركة 1214000)
شباب عندي مشكلة أنو في فيروس ما عم يخليني اتهنى ...
خيارات المجلد غير مفعلة ... تعليق بالكمبيوتر و بطئ ... إعدادات البروكسي غير مفعلة ...
قالولي هاد الـ Auto Run وشي قالولي الـ Copy EXE وشي قالولي الـ Win32 ... وأنا شو بدي أعمل ما عم أعرف ... كنت بزماني ما فرمت كمبيوتري غير كل 3 سنين مرة ... وهلا الله وكيلكون ما بيمر شهرين بلا فورمات ...

حدا عندو الخبرة يساعدنا نتخلص من هالفيروسات بلا الفورمات ويا ريت طريقة تجنبنا هالفيروسات ...
بدي جيب لابتوب و ما بدي وجع راس هنيك
وشكراً سلفاً

صديقي هاد اكتر انتي فيروس مجاني بيتحمل هون بالمانيا انا بلاقيه كويس نزلو عندك.... بعدين بتقلع الجهاز بsafe mod بعدين بتشغل البرنامج (فحص عميق) ...لاززم يعكشوووو.... خبرني شو بيصير معك احتمال ما يمشي الحال لانو التشخيص صعب عن بعد ;-)
للدخول بالسيف مود شوف فوق بس ممكن يكون لازم الواحد يكبس غير اف8 بيبين عندك بس تقلع اي كبسة لازم تكبس

الباشا الاحمر 19/05/2009 14:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abou Ankido (مشاركة 1255390)
اخي حاول ترفع دقة الشاشة اذا ما مشي الحال هاد برنامج بتحول ال بي دي اف الى وورد فايل وبتعمل فيه متل مابدك.. (طبعا فيك ترجع تحولو ل بي دي اف... اذا لازمك برنامج خبرني)

والله انا عاجز عن الشكر لانو في عندي كم كتاب مهمين وما كنت قادر اقراهم والان كل شي تمام مشكور:deal:

Abou Ankido 24/05/2009 23:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الباشا الاحمر (مشاركة 1268302)
والله انا عاجز عن الشكر لانو في عندي كم كتاب مهمين وما كنت قادر اقراهم والان كل شي تمام مشكور:deal:

على عيني يا باشا... ومشكور عالرد... بقية الشباب ماردوا بالمرة يمكن لاني كتبت كلمة safe mode غلط :p لاتواخزوني بس والله بنحول بس اكتب عربي فرنجي مخلط...

boozy 24/07/2009 00:44

طيب انا مشكلتي مدوختني ومخسرتني فلووووووووس كتير
كل بين فتره يصير الماوس ينقر اكثر من مرة وعشرة بمرور الوقت قللت السرعة لاخر شي وما فاد
غيرت شي عشر ماوسات
هاي من جهه
من جهه ثانية
الكيبورد فجاة يظل الحروف تتحول غير اوامر وتطفى الحاسبة لحالها بحيث صير اكتب بالكيبرود الي بالستارت على الشاشة
ليششششششش؟:shock:

I_Love_Syria 24/07/2009 00:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : boozy (مشاركة 1302699)
طيب انا مشكلتي مدوختني ومخسرتني فلووووووووس كتير
كل بين فتره يصير الماوس ينقر اكثر من مرة وعشرة بمرور الوقت قللت السرعة لاخر شي وما فاد
غيرت شي عشر ماوسات
هاي من جهه
من جهه ثانية
الكيبورد فجاة يظل الحروف تتحول غير اوامر وتطفى الحاسبة لحالها بحيث صير اكتب بالكيبرود الي بالستارت على الشاشة
ليششششششش؟:shock:

حاولتي تجربيهن على كومبيوتر تاني

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:57 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)