أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   انا ضد البعث ولكن (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=21452)

zen 21/12/2005 00:38

انا ضد البعث ولكن

انا ضد البعث في العراق والشام

ولكن

لست على استعداد ان تكون الولايات المتحدة وحلفائها هي المحررة لشعبي..
لست على استعداد على مشاركة الاميركيين والاسرائيليين في تهديم النظام البعثي الذي انا ضده في الاساس..
النظام السوري بكل مساوئه يبقى افضل من 50 قتيل يومياً من جراء الفلتان الامني الناتج من الديمقراطية وتحرير الشعب في العراق..
النظام البعثي ومخابراته يبقى افضل من حكم السلفيين في العراق الذي يحصد الاطفال والنساء والشيوخ..
النظام المخابراتي السوري يبقى افضل من تواجد مئة جهاز امني على الاقل كما في العراق، هذا وان الموساد قد اصبح يسرح ويمرح في العراق وامام اعين الجميع.
الاسرائيليين قالوا بعد زوال النظام العراقي انه الان اصبح هناك امكانية من اقامة علاقات مع العراق ونوسيع العلاقة الى تطبيع واقامة سفارة وما شابه..وهذا ما سيحصل بعد زوال البعث في الشام...فانا مع الابقاء على البعث...

لست في صدد الدفاع عن البعث، ..ولكن الخيارات قليلة والحسم ضروري، لن اكون اميركياً واسرائيلياً كي اهدم النظام البعثي، ساناضل من اجل نظام افضل لشعبي، وان كانت الضرورة ان كون اى جانب البعث ضد الاميركيين، ساكون معهم، وفي ذات الخندق، لانه وبكل بساطة ، المسألة ليست مسألة نظام مخابراتي ماشستي، انها مسألة شعب وحياة وحرية....

ان لم تكونوا احراراً من امة حرة فحريات الامم عار عليكم...
سلام
عطوني حل احسن من البعث لروح لعندوا هلاء

اذا
فليحا البعث:gem:

rawad 21/12/2005 02:48

يا خيي يا زين لو المشكلي بالبعث كان الحل بسيط مشاء الله الأحزاب على زود بالجبهة..
بس أنا بعرف وأنت بتعرف إنو المشكلة ببعض من يقومون بالتخفي تحت ستار البعث..
أما البعث برأيي أفضل حزب تقدمي ظهر في الوطن العربي.........

حسون 21/12/2005 02:59

أنا كمان ضد البعث و ضد التغيير الخارجي
منشان هيك أنا مع التغيير من الداخل
اقتباس:

يا خيي يا زين لو المشكلي بالبعث كان الحل بسيط مشاء الله الأحزاب على زود بالجبهة..
بس أنا بعرف وأنت بتعرف إنو المشكلة ببعض من يقومون بالتخفي تحت ستار البعث..
أما البعث برأيي أفضل حزب تقدمي ظهر في الوطن العربي.........
من ناحية المبادئ معك حق
المبادئ البعثيي مبادئ كتير حلوي

fady juventus 21/12/2005 17:31

:ok: أنا معك

krimbow 21/12/2005 19:33

عفوا من الشباب

بس ممكن حدا يقللي شو يعني ماشستي ؟؟؟؟

بعدين يا جماعة لسا بتقولوا مبادئ البعث بتجنن و ما بعرف شو

لك انتوا عندكم فكرة بالاول عن مبادئ البعث ؟؟ عندكم فكرة انو البعث لهلأ بعدو عايش على "بعض" المنطلقات النظرية

بتعرفوا انو البعثيين ما عم يطبقوا حرف واحد من بعثيتهم ؟؟؟؟؟؟

انا ضد هالعصابة يللي اسمها بعث
ضد الجبهة الوطنية يللي ع اساس انها تقدمية ... بس يظهر انو تقدمها لورا

و ماني مستعد حط ايدي بايد البعث حتى من اجل الدفاع عن سوريا لسبب بسيط .. انو متأكد انو البعث ما رح يدافع عن سوريا في حال صار شي لا سمح الله متل ما صار بالعراق ... طقوها فريكة الشباب

ازا صار شي لسوريا رح كون اول مين بيدافع عنها ... بس ما رح حط باعتباراتي اطلاقا انو ممكن يكون البعث حليفي بهيك معركة
لأنو ... و يللي بيقرا تاريخ البعث بيعرف انو البعث اول واحد رح يتحالف مع اميركا ضد سوريا

و دمتم :7asheesh:

magoody1981 29/12/2005 00:54

انا مع الاخ زين في هذا الموضوع
والحلول الوحيدة هي تعدد الأحزاب السياسية في البلد على اساس ديمقراطي واعطاء الحرية للشعب في انتخاب الرئيس وانتخاب مجلس الشعب وان لايعطى لرئيس الجمهوؤية أكثر من ثلاث ولايات رئاسية وأن تعطى الحرية للصحافة لانتقاد كل ماهو سلبي ومنع الرشاوي والواسطات والفساد ومحاربة المفسدين في الأرض ومحاربة الغلو والتكبر الزائد عند بعض المسئولين وانفتاح البلد على العالم اقتصاديا وان يتم تشجيع المستثمرين للاستثمار في سوريا لتوفير فرص العمل وزيادة القطع الاجنبي وزيادة الدخل القومي مما يؤدي الى رفاهية المواطن وهذا هو المطلوب بشكل عام

وللحديث بقية ....

fady juventus 29/12/2005 11:17

أخ يا زين
مبارح كنت رح انجلط
خطاب الشرع قدام الجبهة محزن ومخجل وبالفعل متل ما بيقولو كلاب لبنان "خطاب خشبي"
العالم رح يركبنا ونحنا مفكرين إنو راكبين العالم

حسون 29/12/2005 23:44

اقتباس:

بعدين يا جماعة لسا بتقولوا مبادئ البعث بتجنن و ما بعرف شو

لك انتوا عندكم فكرة بالاول عن مبادئ البعث ؟؟
إي أنا عندي
اقتباس:

بتعرفوا انو البعثيين ما عم يطبقوا حرف واحد من بعثيتهم ؟؟؟؟؟؟
هاي ما دخلا بمبادئ حزب البعث
اقتباس:

انا ضد هالعصابة يللي اسمها بعث
ضد الجبهة الوطنية يللي ع اساس انها تقدمية ... بس يظهر انو تقدمها لورا

و أنا كمان
اقتباس:

ازا صار شي لسوريا رح كون اول مين بيدافع عنها ... بس ما رح حط باعتباراتي اطلاقا انو ممكن يكون البعث حليفي بهيك معركة
لأنو ... و يللي بيقرا تاريخ البعث بيعرف انو البعث اول واحد رح يتحالف مع اميركا ضد سوريا
هالحكي مظبوط

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:14 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)