أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   نحر غازي كنعان انتصار للحرية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=14726)

الدكتاتور 15/10/2005 19:06

نحر غازي كنعان انتصار للحرية

لماذا ينتحر(ينحر) المجرم غازي كنعان وهو كما عرفه كل السوريون واللبنانيون الجزار الذي لم يكترث يوما لحقوق الإنسان الذي كان أحد دعائم الاحتلال السوري للبنان وهو الذي قام بتهريب المخدرات والأسلحة من والى سورية عبر التاريخ البعثي المجيد؟؟؟؟
أرجو ان يجيبني الجميع

صياد الطيور 16/10/2005 04:38

حاج مسخرة يا..
من وين بتجب هيك علاك ...

krimbow 16/10/2005 23:59

مرحبا

انا عندي رؤيا للموضوع ...

يللي حضران فيلم العراب الجزء الاول رح يلاقي انو في تشابه كبير بينو و بين حياة حافظ الاسد ... بيغدروه اصدقاءو بيطلع ع كتاف الغير بيموت ابنو الكبير ... بيستلم ابنو الزغير و بيصفي الكل و بيبقى هوي

حاليا لما عم نشوف حياة بشار الاسد منلاحظ انو عم نحكي عن الجزء التاني من العراب
مساءلات قدام جهات عليا
محاولات تدمير
خيانات عائلية

و بالنهاية بيطلبوا من الخاين ( يللي خان عيلة الاسد ) انو ينتحر و بالمقابل بتبقى عيلتو عايشة معززة مكرمة

غازي كنعان حط الفرد براسو و قوص ... بس مو هوي يللي قرر هالشي

و النتيجة هيي هيي

و دمتم :7asheesh:

krimbow 17/10/2005 00:05

1 ملف مرفق .
نسيت خبركم شغلة

باقي مشهدين من فيلم العراب 2 ما صاروا بحياة الرئيس بشار الاسد ....

لما بتهجرو مرتو

و لما بيقتل اخوه و بيصفي اعداؤو

عموما .... إن الغد لناظره قريب

أبو النسيم 17/10/2005 16:59

ليك كريم أنا عندي طرح جديد شوي

هل المسخرة يلي صارت وكان بطلها من تاكيد أنو الزلمة أنتحر بسبب الضعوط النفسية يلي صارت عليه
كتير مسخرة وعيب لأنوا المواطن الحمار يلي ما بيفهم شي بدنية بيعرف أنو هدول ناس سفاحين مافيهون دم ولاشرف
لو فيهون دم وبيستحوا على حالون مابيسرقوا وبينهبوا وبيلعون رب البلد

لو النظام السوري الحالي كان يتمتع بقدر بسيط من الذكاء السياسي كان لقالها غير تخريجة يعنيفي سيناريو أحسن

مثال الخيانة الزوجية ( على فكرة كانوا طربو عصفورين بحجر واحد أخ لو سئلوني)

كيف

قال خيو الزلمة رجع على البيت سمع صوت غريب وهمس ولمس بعد ما دور لقى أحد أفراد الأسرة عم يخونوا بطريقة أو بأخرى( جنسية أو مالية أو معلومات)

وعم يخونوا مع مين مع أعز المساعدين تبعوا مع رستم غزالة
أخي الزلمة دبت النخوة لراسو وسحب هل الفرد وقتل رستم وقتل الشخص يلي من عيلتو ونتحر بعد هل العملة السودة
مو كان أحسن

ولا شو ريكون

Tarek007 18/10/2005 05:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو النسيم
ليك كريم أنا عندي طرح جديد شوي

هل المسخرة يلي صارت وكان بطلها من تاكيد أنو الزلمة أنتحر بسبب الضعوط النفسية يلي صارت عليه
كتير مسخرة وعيب لأنوا المواطن الحمار يلي ما بيفهم شي بدنية بيعرف أنو هدول ناس سفاحين مافيهون دم ولاشرف
لو فيهون دم وبيستحوا على حالون مابيسرقوا وبينهبوا وبيلعون رب البلد

لو النظام السوري الحالي كان يتمتع بقدر بسيط من الذكاء السياسي كان لقالها غير تخريجة يعنيفي سيناريو أحسن

مثال الخيانة الزوجية ( على فكرة كانوا طربو عصفورين بحجر واحد أخ لو سئلوني)

كيف

قال خيو الزلمة رجع على البيت سمع صوت غريب وهمس ولمس بعد ما دور لقى أحد أفراد الأسرة عم يخونوا بطريقة أو بأخرى( جنسية أو مالية أو معلومات)

وعم يخونوا مع مين مع أعز المساعدين تبعوا مع رستم غزالة
أخي الزلمة دبت النخوة لراسو وسحب هل الفرد وقتل رستم وقتل الشخص يلي من عيلتو ونتحر بعد هل العملة السودة
مو كان أحسن

ولا شو ريكون

شو ابو النسيم ؟ صار عندك نظريات خاصة ؟؟

شو رايك بردي المسجل مع التاريخ هون :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Danito 19/10/2005 15:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : krimbow
مرحبا

انا عندي رؤيا للموضوع ...

يللي حضران فيلم العراب الجزء الاول رح يلاقي انو في تشابه كبير بينو و بين حياة حافظ الاسد ... بيغدروه اصدقاءو بيطلع ع كتاف الغير بيموت ابنو الكبير ... بيستلم ابنو الزغير و بيصفي الكل و بيبقى هوي

krimbow!
يسلم تمك والله صرلي فترة مو قليلة كلما بفكر بـ د. بشار و اللي صار و اللي عم يصير بينط لبالي العراب و كيف مايكل اللي أجى من برات الوسط و دخل على الزعامة و ما حدا كان حاسبلو حساب .. و كثير قصص يعني و بحس حتى أنو مايكل شخصية ملهمة لبشار

Danito 19/10/2005 15:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الدكتاتور
لماذا ينتحر(ينحر) المجرم غازي كنعان

بدون تعليق..

اقتباس:

وهو كما عرفه كل السوريون واللبنانيون الجزار الذي لم يكترث يوما لحقوق الإنسان الذي كان أحد دعائم الاحتلال السوري للبنان
مثل ما قلت احد الدعائم بس الدعائم الأهم و الأكبر هم سفلة لبنان أمراء الحرب و متولي الخراب و ملوك الاستقلال ........

و
اقتباس:

هو الذي قام بتهريب المخدرات والأسلحة من والى سورية عبر التاريخ البعثي المجيد؟؟؟؟
هو شوف لناحية حقوق الإنسان و احترامها أنا معك انو في انتهاكات حقيقية و صارخة من الأجهزة الأمنية بالبلدين بس أنك تحكي بتهريب اسلحة و مخدرات فهي تهمة كبيرة و ما الها رابط واقعي.. و بسوريا ما في جهة مسمحلها تحمل سلاح إلى الحكومة.. و هي بلد عبور مخدرات و ليس بلد استهلاك...

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:13 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)