أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   إنترنت (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=75)
-   -   فجأة ام إس إن لايعمل وبريد الهوتمل ايضاً (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=29090)

wasel 16/02/2006 03:05

فجأة ام إس إن لايعمل وبريد الهوتمل ايضاً

فجأة بريد الهوتمل لايدخل عندي ولا الدخول الى الام اس ان ماسنجر ولااستطيع رفع الملفات والصور ولا رفع الملفات الى موقعي .... افيدونا اذا مرت عليكم هذه الحالة

طنش تعش 16/02/2006 03:34

فكرت من العنوان انو عم تقول لو انو فجأة بينقطعو عنا هالشغلات:
الله وكيلك كان خراب بيوت هالشي بتصير العالم تقول رجعنا عالعصر الحجري........

بعدين من جهتي ياخيي بالله كان بودي ساعدك وبتمى يجي شي حدا بيفهم بهالامور ويساعدك

SIRIUS4F 16/02/2006 05:19

وعليكم السلام

اذا ماني غلطان انسرقت كلمة السر اللي لالك

فالاحسن تحاول الدخول عن طريق السؤال الخاص اللي بتكون حاطو وبسرعة قبل ما يغيرلك السوال كمان اللي سارق الكلمة

وسلام:blusted:

wasel 16/02/2006 19:48

يبدو الاخ سيريوس فهمني غلط بريدي الهوتمل ادخل له من كل الاماكن بس من على كمبيوتري لااستطيع ولاتقلي احذفو فقد حذفتو ومامشي الحال والمشكلة انني لااستطيع رفع الصور والملفات من كمبيوتري ولاتقلي فرمت فهناك استحالة في ذلك ومشكورين

SIR RORO 17/02/2006 21:57

مالك غير المشرف هوي بيساعدك انا عجزت

كراوية ابو راوية 27/02/2006 03:03

مش راح تصدقوا العيب فين؟؟؟
العيب فى الساعة او التوقيت
اكيد جهازك بيطلع ارور عند بداية التحميل..صح ام خطا؟
و الساعة تتغير كلما فصلت الكهرباء؟
المهم..مشكلة الهوتمايل الموقع لا ادرى حل لها لانها كانت عندى للاسباب السابقة
اما مشكلة ام اس ان..اسهل ما تكون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

برنامج به كافة برامج الشات (ياهوو ام اس ان اى سى كيو)و المزيد و بيحل مشكلى ام اس ان
ولا يشترط يكون عندك ام اس ان

و الحجم
6.7 ميجا فقط :clap:

كراوية ابو راوية 27/02/2006 03:07

و موضوعى عن هذا العطل

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

odaytop 28/02/2006 15:07

لديك حل واحد فقط هو عليك الدخول الى الايمل تبعك وليس الماسنجر عن طريق جهاز كومبيوتر اخر ليس من جهازك اذا ظهرت لك نفس المشكله فهذا دليل اكيد على انه ايميلك سرق
واذا بدك تعيده ما عليك سوى ان تدخل على صفحة الايميل وتكتبه ايملك بدون الباسورد ثم تضغط على وصلت نسيت الباسورد سوف يطلب منك معلومات عن ايميلك فعليك ادخالها وبالتالي سوف تسترجع ايميلك وبعدها قم بتغيير كلمة السر وعليك وضعها ارقام واحرف وكما كانت طويله كلما كانت افضل ..
اتمنى لك التوفيق ..
واذا لاقيت صعوبه في هذا الامر مستعد للمساعدة ..

الاتحاد الحلبي 20/03/2006 23:01

شكلك مغير تاريخ الميلاد تبعك

والله يامعلم انت شكلك مغير تاريخ الميلاد تبعك بالهوتميل
واذا كلامي صحيح ومالي غلطان معناتوووووو

انووووووو انسا الايميل والماسنجر وبدك ايميل جديد ياحبيب :cry: :cry: :cry:

wasel 22/03/2006 18:15

شكرا لكل من رد لهفتي بالنسبة لعدم دخولي على ماسنجر الهوتمل وبريد الهوتمل من كمبيوتري وخطي فقط كون خطي اي دي اس ال واعلمكم انو العطل طلع بالبورت من عند الشركة اللي مشترك عندها فقد صلحولي الاعدادات

معنى الوفاء 07/04/2006 03:02

حبيبى منشان الكل طالما انت الحمد لله انحلت مشكلتك حبيت اكتب بعض اعطال المسنجر اولا مثل ماااقال الاخ اتأكد من التاريخ ثانيا ظبط ip وال dns طالما انت مستعمل خط dslوكمان لو هادولا مااظبطوا بيبقى والجهاز المسنجر فصل لحاله اطفى الجهاز وعيد تشغيله تانى ولو واجهك شئ غير هادول اخى بس ماابعتقد فيه شئ تانى الا انقطاع الاتصال بالانترنت واسئل مجرب ولا تسئل طبيب :gem:

الزعيم الطيب 07/04/2006 03:09

لا فاااااااااااااالح.....الاخ معنى الوفااااااااااااء
اجى لا يكحلها راااااااااااااح عماااااااااااها

شو ip & dns شو وين عايشين احنا ......؟؟؟

الحل بسيط جدا.......بقلك ياه بيني وبينك................

وبلا مجرب وبلا طبيب......................زز

تشااااااااااااااااو

معنى الوفاء 07/04/2006 03:26

طيب يااطيب ابقى اقولك بينى وبينك بس الاول الاى بى حبيبى الكل بيعرفه ولك ليه انت من العصر الحجرى ياطيب

wasel 07/04/2006 21:50

ياشباب انا انحلت مشكلتي وشكرا للجميع ومابريكم تشدو شعر بعض كرمال موضوعي اللي انحل

www.fadij.jeeran.com

معنى الوفاء 18/05/2006 02:01

نشد شعر ايه ياجميل هاادا اخوى بيحب يقاهرنى بكل مكان

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:15 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)