أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   يوميات طالبة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=120223)

الاء النور 29/03/2009 03:45

يوميات طالبة

والله ما كان ببالي احكي بهالموضوع بس واللله داق خلقي وبدي فشو هون

الايام صارت متل بعضها البارح متل بكرا ومتل ياللي بعدو ندخل ندرس بعدين نخرج ونطلع نتغدى ان شاء الله ناكل السم الهاري ولا حدا عبالو بعدين نرجع ندرس كمان ونطلع هيك تمر الاسابيع والشهور وكل سنة ابشع من السنة ياللي قبلها

امي وابي كتير محافظين لدرجة التزمت ما في طلعة لبرة حتى عالبلكون صرت اخجل طل عليه

مع انو انا بلا حجاب بس لا تتعجبوا امي بلشت تنق هالايام متل عادتها حتى نعملوا انا واخواتي

تعرفوا انا ما عندي ولا صديقة لانو ابي بحكم عملوا ديما من مكان لمكان صرت ساكنة لهلا بست منازل بمناطق مختلفة

والاكتر من هيك انو ابي وامي ما عندهن ولا ثقة فينا مفكرين انو الدنيا كلها وحوش حتى الانترنت محرمين علينا مواقع الدردشة بس دراسة :cry:

باغتصار هي حياتي وقد ما فيكن تخيلوا لانو الوضع فعلا اسوا من عيك

مطريات 29/03/2009 04:01

بدك تطولي بالك يا بنت الحلال ...

انا قمة الاستقلالية وعايش لحالي صرلي تلات سنين . متغرب ..
واللي بدي ياه بعملو
واللي بشتهيه بشتريه ..

بتعرفي اكتر شغلة مشتقلا ..

مشتاق لامي تلحقني بالشحاطة ... وانا مهزوم قدامها ...
مشتاق بس هيك على فطور الصبح بيوم ربيع والشمس طالعة ..
ونور الشمس عم ينعكس عصحن الزيت ... وعم يعطي كاسة الشاي لون رااااائع ..

يا بنت الحلال ... وربي متل اهلك ما بتلاقي ... اي بيحض ستي ..

وتحمليون لانو شهادة التخرج تبعك هي الوسيلة الوحيدة لحمايتك ...

والمجتمع عن جد صاير وحوش ... واهلك معون حق يخافو عليكي ...

ديري بالك على حالك ...

وحاولي تغيري الروتين ... وسعي دائرة اهتماماتك ..

انا لما كنت بكالوريا توسوست بالالكترونيات ... فجرت دفايتين كهربا ... ومسجلة .. وبراد وتلات تلفزيونات ..هههههههه

وحرقت سجادتين ...

يلا بعينك الله خيتي ..

homam85 29/03/2009 07:09

الله يعينك
ويعين كل حي على بلواه
وخاصة اذا كانت البلوى من اقرب الناس واعزهن...نتيجة سوء فهم و تقاليد بالية

..Jimy 29/03/2009 07:33

انتي عمرك 18 سني..المفروض تكوني واعية وبتعرفي مصلحتك..بدون ماحدا يوجهك أو يجبرك عشي :?..

هلئ انتي ما فيكي تعملي شي ضد إرادة اهلك :jakoush:..

بس انشالله بالمستقبل.. ماتعملي نفس الشي ببنتك :sick:..
وما تمنعيها تعيش حياتها..وما تجبريها عشي..

واهلا وسهلا فيكي:D
:akh:

mhsen77 30/03/2009 00:16

لازمك شي عيلة تتبناكي؟

طيب رح تصرلك عيلة على كيف كيفك
و بعدين

رح ترجعي تشتاقي لامك وابوكي الاصليين لانك تعودتي هي العيشة

برأيي انك حاولي تتفهمي اسبابون و تحاولي تغيريها شوي شوي بدون ما تحسسيهن بهالشي ( عالمخفي يعني ) و تحاولي انك تبينيلهن وجهة نظرك و تاكدي انن بيحبوكي بس بطريقتون هني يلي مو عاجبتك
:D:D

boozy 30/03/2009 00:32

تفريبا مثل وضعي
بس الفرق انو مش اهلي السبب
لا المجتمع اللي تغير لابعد درجة بعد الحرب عدنا
انا كمان كنت ما محجبة وحابه حالي وشعري
بس خيروني بين الدراسة والحجاب
فتحجبت
اي صحيح
بالبداية صعب بس بعدين تتعودي.
هاي الدنيا
بس لازم تكون شخصيتك قوية وشوي شوي
مو مسألة تحدي
ها
لا تخسري كل شي.

mary belle 30/03/2009 01:30

يعني لازم تضلي مع اهلك و ما تخالفيهن و بس تكبري شوي كمان اكيد رح تعرفي و تقدري قيمة هلشي يللي هني عملو معك.. لأنو مستحيل انو يكون في اهل ما يخافو على بناتن و ما يحبولن كل شي منيح..:Dبتمنالك كل خير و توفيق بحياتك:)

MadMax 30/03/2009 01:44

منيح أهلك مو شايفين منبرنا ... بأيام عزو :larg:

flower bomb 30/03/2009 02:04

الاء.افهم تماما شعورك ورفضك لطريقة تعامل أهلك معك وفرضهم لبعض القيود والتي هي بالتأكيد (من منطلق رؤيتهم المختلفه تماما عن رؤيتك)لحمايتك.قد يكون خوفهم مبالغ فيه حاولي ان تتفهي وتستوعبي اسبابهم(كما دكر mhsen77)وحاولي ان تقنعيهم بوجهة نظرك مثلا اطلبي من والدتك ان ترافقك لل(shopping)مثلا,او الى coffee shop لمراكز الترفيه قد تتغير عندما ترى طريقة تعاملك مع العالم الخارجي وتعاطيك مع من هم بالخارج واستغلي الفرصه وحدثيها بصراحه عما يزعجك من تصرفاتها ...اخبريها انك تحبينها اكثر من أي شيء في العالم.افعلي هدا بصدق واخبريها انك فخوره بها وانك واثقه من انها تحبك ايضا.دعيها تعرف ان ليس هناك ما يدعو لخوفها المبالغ فيه.
حاليا استغلي تزمت اهلك وركزي اكثر في دراستك ,مارسي هواياتك .....
وبخصوص انعدام صداقاتك نحن هنا جميعا اصدقائك ,انا لا املك اصدقاء في الواقع لانني تنقلت بين 5دول كما تنقلتي انتي بين 6منازل بمناطق مختلفة;):o
صغريها بتصغر كبريها بتكبر .. وطولي بالك اساتك صغيرونه:lol:
:D

flower bomb 30/03/2009 02:35

الكمبيوتر ...محرمين عليكم مواقع الدردشة:pبرافووووو
مواقع الدردشة في الغالب مضيعة للوقت وغير هادفة ..
استفيدي منه حاليا في دراستك وأبحاثك وشيئا فشيئا اطلبي ايضا من والدتك ان تشاركك اهتمامك بالانترنت ومواقعه

flower bomb 30/03/2009 02:52

اطلبي من والدك ووالدتك ان يشاركا اهتمامك بالانترنت,اسأليهما عن ارائهم حول مواضيع محدده واطلعيهم عليها من خلال الكمبيوتر وعندما يتأكدان انه سيفيدك ويسهل عليك أمورك ربما سيشجعوك على استخدامه والاستفاده من خدماته .
Be Cool:D

الاء النور 30/03/2009 03:22

ايه والله عيلة عن جد

لو لفيت الدنيا بحالها مارح لاقي متلكم

شوفوا انا ما اكره ابي وامي والله انا عندي ياهن بالدنيا وادعي كل يوم بصلاتي انو الله يجعل يومي قبل يومهم لانو ما عندي بديل عنهن بس احيانا بنزعج كتير من تصرفاتهن مع انو نحنا هلا مو بمدينة كبيرة يعني مو نيويورك بس بالجزائر

بعدين انا مو زعلانة عمواقع الدردشة ايه والله بالناقص بس هدا مثال بس

تعرفوا انا ليش بدي اطلع لحتى اعرف الناس وصير اقدر ميز بين الشر والخير بين النافع والضار لس لو انا بقست بالبيت منين بدي اعرف وكيف بدي ميز

عرفتوا هلا ولا لسه

المحافظة منيحة بس مو لهالدرجة ايه والله طققوني الناس اطوروا ووصلوا عالقمر وهنن لسه بجحر الحلزون

الحياة حلوة ونحنا ازا ما عشناها متلما عاشوها هنن لما كانوا بعمرنا ايمتى بدنا بدنا نعيشها حتى امي قالتلي اني انا ضيعت عمري بين الكتاب والقلم والكراس والطاولة

الاء النور 30/03/2009 03:30

بالنسبة للاخت ياللي طلبت انو اخد امي على مدري شو بقلك انو امي مو من النوع باللي يقعد معنا ويسمع حكاياتنا وبيحب يعرفنا عن جد اصلا هي تشتغل برا يعني على طول برا بس دق المي وهي مي ما تتغير وما فيني اخدها على مكان

توم و جيري 30/03/2009 05:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1243297)
منيح أهلك مو شايفين منبرنا ... بأيام عزو :larg:

بايام عزو ولا بايام عباس ..:lol:

boozy 01/04/2009 13:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الاء النور (مشاركة 1243354)
ايه والله عيلة عن جد

شوفوا انا ما اكره ابي وامي والله انا عندي ياهن بالدنيا وادعي كل يوم بصلاتي انو الله يجعل يومي قبل يومهم لانو ما عندي بديل عنهن بس احيانا بنزعج كتير من تصرفاتهن مع انو نحنا هلا مو بمدينة كبيرة يعني مو نيويورك بس بالجزائر

تعرفوا انا ليش بدي اطلع لحتى اعرف الناس وصير اقدر ميز بين الشر والخير بين النافع والضار لس لو انا بقست بالبيت منين بدي اعرف وكيف بدي ميز

عرفتوا هلا ولا لسه

المحافظة منيحة بس مو لهالدرجة ايه والله طققوني الناس اطوروا ووصلوا عالقمر وهنن لسه بجحر الحلزون

الحياة حلوة ونحنا ازا ما عشناها متلما عاشوها هنن لما كانوا بعمرنا ايمتى بدنا بدنا نعيشها حتى امي قالتلي اني انا ضيعت عمري بين الكتاب والقلم والكراس والطاولة

لا تلوميهم حبيبتي التطور السريع لعقول الشباب خلاهم يخافوا وينصرعوا وبالتالي يتصورون انهم ممكن يحافظوا عليكي بهلطريقة..
وبالنسبة للخروج لتمييز الخير عن الشر اي لا تستعجلي على رزقك
الحياة هي اللي تقدملك هاي المواقف مو انت تبحثي عنها
لساتك صغيرة بس باين عليكي طموحة وعندك حب اطلاع.

boozy 01/04/2009 13:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الاء النور (مشاركة 1243354)
ايه والله عيلة عن جد

عرفتوا هلا ولا لسه

لا تلوميهم حبيبتي التطور السريع لعقول الشباب خلاهم يخافوا وينصرعوا وبالتالي يتصورون انهم ممكن يحافظوا عليكي بهلطريقة..
وبالنسبة للخروج لتمييز الخير عن الشر اي لا تستعجلي على رزقك
الحياة هي اللي تقدملك هاي المواقف مو انت تبحثي عنها
لساتك صغيرة بس باين عليكي طموحة وعندك حب اطلاع.

kosayka2 04/04/2009 05:33

خيتو احسن شي روحي أنتحري
و بلا هل الحياة كلها

او لقلك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
ماعندي اي شي غير الأنتحار
و بس

الاء النور 05/04/2009 02:47

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
والله ضحكتني ههههههههههههههههههههههههه هههه

رزق الله شو مهضووووم

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:27 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)