أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   أخوية كافيه//4// ...طق حنك اونلاين (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=125393)

saman 28/11/2009 04:56

ميلي يا بنية ميلي
يا أم الدشداشة النيلي
يا أم الدشداشة النيلي
حبك سرق دليلي
وحرمني نومة ليلي

بين العصر والمغرب
مرت لمة خيالة
وعرفت فرسي وليفي
لأنها شگرة وميالة
لأنها شگرة وميالة
:nirvana:

أم الجود 28/11/2009 04:57

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1361620)
والله المثل كتير رزيل لدرجة يعني... وأنت تعرف...
وبوجود أم الجود أنا بستحي أحكي هيك أمثال... مأخودة من التقليد الجزراوي الرزيل :oops:.

إذا بتحبو بسد أدنيي :oops:

jankasanova 28/11/2009 04:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1361622)

يلعن أخت التحريف :larg:.

لكان عطينا الكلام الاصلي :larg:

saman 28/11/2009 05:01

أنا حبيتج يا بنية
يا وردة يا جورية
حني عليا شوية
گلبي بيحبتج حيران

:nirvana:

قرصان الأدرياتيك 28/11/2009 05:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jankasanova (مشاركة 1361621)
انا فكرت اني انزل لعند جدي واسألو عالمثل وخليك تطلع تركض مشلح بشوارع بيروت:o.
بس قلت المثل اكيد فيه هيك وهيك, فبلالي البهدلة :da7ook:

اي تكرم احلى غررين بينفتحلك .اي لكان جانو ,المرحوم ماكان يشرب غير غريين:larg:

يا سيدنا روح لعند جدّك بس بشرط طالبو بالشّرح وإلا بتكون خسران سلفاً أنت وهوّ! :larg:.


اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1361624)
إذا بتحبو بسد أدنيي :oops:

وعيونك؟

قرصان الأدرياتيك 28/11/2009 05:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1361619)
و جيرانه هالله هالله

من عينيكي ماشالله
على خدودكي علامة
و بوسة لخاطر الله
و هلا هلا

:clap::clap::clap:


:yahoo::yahoo::yahoo:

كـ جّا مطر جا مطر
كـ جّا مطر نيعم
كـ جّا مطر عالبنات
كسّر أصابيعن... هالله هالله :p.

jankasanova 28/11/2009 05:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1361627)
يا سيدنا روح لعند جدّك بس بشرط طالبو بالشّرح وإلا بتكون خسران سلفاً أنت وهوّ! :larg:.

لاماحزرت :lol:.. مو ناقصني بهدلة على هالمسا:pos:..
بس بقلك انو مافي قصة وامثال معتقة الا ما يعرفهون :larg:

saman 28/11/2009 05:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1361627)
وعيونك؟



أم الجود ملقّبة بـ ( 18+) :pos:

وحبيبي راح
وما جانا
تدلوني
على متشانه
تدلوني على وين صار
بالبصرة لو
لو بالعشّار
بمحبته خال
لهيبي النار
وانا مختل على شانه

:cry: :nirvana:


أم الجود 28/11/2009 05:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1361628)
كـ جّا مطر جا مطر
كـ جّا مطر نيعم
كـ جّا مطر عالبنات
كسّر أصابيعن... هالله هالله :p.

:lol: رح أتفهمن و أعمل متل ما بيعملوا بقسم عناوين الأخبار و قلك :

المصدر لو سمحت :pos:

أم الجود 28/11/2009 05:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : saman (مشاركة 1361630)

أم الجود ملقّبة بـ ( 18+) :pos:

لقّبك ضريب عند هالمسا طيّرلك سكرتك و فطرلك قلبك :pos:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1361627)
وعيونك؟

يوه .. شبون عيوني !!؟ :lover:

قرصان الأدرياتيك 28/11/2009 05:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jankasanova (مشاركة 1361629)
لاماحزرت :lol:.. مو ناقصني بهدلة على هالمسا:pos:..
بس بقلك انو مافي قصة وامثال معتقة الا ما يعرفهون :larg:

إنشالله... قريباً ينزل المثل بس أمسح وجّي ببزقة العقروقة!

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : saman (مشاركة 1361630)
أم الجود ملقّبة بـ ( 18+) :pos:

شو هاد خال؟! قصدك أنّو أنت -18؟! :p.


اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1361631)
:lol: رح أتفهمن و أعمل متل ما بيعملوا بقسم عناوين الأخبار و قلك :



المصدر لو سمحت :pos:

جان كارات :p.

أم الجود 28/11/2009 05:12

على كل حال عيوني تسكرو لحالون :cry:

نعستو انا تاقوم انام ...

ســـــــــعيدة ;)

jano. 28/11/2009 05:13

وصبيحة تشرب عاراااااق (عرق) .... عميا بيتكي احتارااااااق (احترق) :lol:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1361631)
:lol: رح أتفهمن و أعمل متل ما بيعملوا بقسم عناوين الأخبار و قلك :

المصدر لو سمحت :pos:

أوريجينال ومختومة بختم الجودة العالية من التراث الرزيل :lol::lol::lol::lol:

قرصان الأدرياتيك 28/11/2009 05:14

المثل بيقول: اطلعي من الـ بْخَيرِي... أنتِ بــ *** وأنا بــ *** ري.
هاتوا الشرح! :oops:.

saman 28/11/2009 05:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1361632)
لقّبك ضريب عند هالمسا طيّرلك سكرتك و فطرلك قلبك :pos:


:na3san:

انتا حبيبي يا حلو
صدّء .. لـ شو محتار:sosweet:
ما انا ليل بأولو
ومكحول .. قوم سهار

بحكي معن مش لأ
وببتسم بيقولوا الـ متلي نهار
بيتغزلوا فيي وما فيي الا اسمعن:sosweet:
وبنقسم بيناتن
بلاقيني وحدي كتار !
ولا عين ملامة ولا ندم
برجع ع حالي
بجمعن ..
كلي الك ما تغار
كلي الك ما تغار
وما انا ليل باولو
ومحكول .. قوم سهار

بيبروا القلم والورق ناطر موعدو
ما بينرسم:cry:
ما كنت مرة من البدو
لكن ع قلبي صار
ودقات قلبك
تنوشم
ومدقدقة بالنار:oops:

انتا حبيبي يا حلو
صدق لشو محتار:sosweet:
ما انا ليل باولو
ومكحول
قوم سهار
حــــبـــيـــبـــي :sosweet:


:nirvana:

jano. 28/11/2009 05:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : قرصان الأدرياتيك (مشاركة 1361633)
إنشالله... قريباً ينزل المثل بس أمسح وجّي ببزقة العقروقة!


.

هاهاهاهاهاهاه فعلاً الواحد فيه يدردش بموضوع كامل ومتواصل بس بالأمثال:lol:
قالو للعقروقة تفييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييي هاهاهاهاها

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1361634)
على كل حال عيوني تسكرو لحالون :cry:

نعستو انا تاقوم انام ...

ســـــــــعيدة ;)

وين وين أم الجود.. لسع ما بلشت السهرة!

قرصان الأدرياتيك 28/11/2009 05:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1361634)
على كل حال عيوني تسكرو لحالون :cry:

نعستو انا تاقوم انام ...

ســـــــــعيدة ;)

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jano. (مشاركة 1361635)
وصبيحة تشرب عاراااااق (عرق) .... عميا بيتكي احتارااااااق (احترق) :lol:
أوريجينال ومختومة بختم الجودة العالية من التراث الرزيل :lol::lol::lol::lol:

وأنا كمان نعستو تأقوم أسلخا نومة غير شكل...
تصبحوا على خير جميعاً... جانو أبو راس وكازانوفا أبو إيد وأمّور أبو كمّون...
وأحلى أمّ الجود... نلقاكم غداً مع شرح المثل السّابق وإعطاء متل جديد وشرح جديد :D.

saman 28/11/2009 05:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1361634)
على كل حال عيوني تسكرو لحالون :cry:

نعستو انا تاقوم انام ...

ســـــــــعيدة ;)

بونوي:be:


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 06:56 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون

Page generated in 0.08657 seconds with 11 queries