أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   أخوية كافيه//4// ...طق حنك اونلاين (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=125393)

mary belle 08/07/2009 16:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1293290)
زينا ... هون السقيفة حبيبتي مو الصالون :cry:

زينا موضوعك مناقشو بعدين:p
انا جاي عبالي حلاوة الجبن
وبدي نمورة...:(

whiterose 08/07/2009 16:59

بحب حلاوة الجبن انا لكن اكره النمورة:x

Abu ToNi 08/07/2009 17:00

اذا حدا بده ينطك حنكه محسوبكن بالخدمة
وبكسرله رجله كمان اهلا وسهلا بالعينتين

I_Love_Syria 08/07/2009 17:03

والله بدها نمورة من عند ابو الجدي وحصرا الساعة ٣ الضهر بتكون هلأ طالعة من الفرن
بدي نمورة :cry:

I_Love_Syria 08/07/2009 17:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1293354)
اذا حدا بده ينطك حنكه محسوبكن بالخدمة
وبكسرله رجله كمان اهلا وسهلا بالعينتين

خدومي :frown:

..Jimy 08/07/2009 17:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1293354)
اذا حدا بده ينطك حنكه محسوبكن بالخدمة
وبكسرله رجله كمان اهلا وسهلا بالعينتين

التسعيرة ثابتي ولا عهوى المازوت:?..

whiterose 08/07/2009 17:21

ع سيرة المازوط كانو السنة بدنا ندفا على الليتر ب 20 ليرة

Government 08/07/2009 17:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..Jimy (مشاركة 1293298)
ااااااااايه.. من زمان جاي عبالي حلاوة جبني حمصة انا :larg:..


الحموية اطيب بكتير يازلمة

whiterose 08/07/2009 17:46

والحومصيي؟

الحموية طيبة كتير بس دسمة كتير ومن قطعة بتحس انك رح تتوفى

اما الحومصيي مهضومة وخفيفة

..Jimy 08/07/2009 17:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Government (مشاركة 1293371)
الحموية اطيب بكتير يازلمة

خسى :larg:..

Government 08/07/2009 18:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1293376)
والحومصيي؟

الحموية طيبة كتير بس دسمة كتير ومن قطعة بتحس انك رح تتوفى

اما الحومصيي مهضومة وخفيفة

الحمصية مالا طعمة مدري شلون او طعمتا مو زيادة
الحموية طيبتا بدسامتا بعدين الا طعمة مميزة .. هني صراحة معلمين اكتر من الحماصنة فيا + الجبنة عندن اطيب

MadMax 08/07/2009 18:32

حسون .. صغّر الصور قبل ما تحطون .. :jakoush:

شامي للنخاع 08/07/2009 20:36

ينعن دنيا رحمو هل الشعب المتغرب.....شي نمورة شي حلوة جبن.........حرام والله حرام:cry:

Sun Shine Art 08/07/2009 20:47

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : شامي للنخاع (مشاركة 1293443)
ينعن دنيا رحمو هل الشعب المتغرب.....شي نمورة شي حلوة جبن.........حرام والله حرام:cry:

وكنافه ...ومهلبيه ...ومحاشي ..ورق عنب ...مع شويه تعضيمه ..ع كوسا محشي ..مع شويه بقلاوه... بتجي خالص :larg:

شامي للنخاع 08/07/2009 20:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art (مشاركة 1293454)
وكنافه ...ومهلبيه ...ومحاشي ..ورق عنب ...مع شويه تعضيمه ..ع كوسا محشي ..مع شويه بقلاوه... بتجي خالص :larg:

صوفي بكرهك :jakoush:

leonardo_dicabreo 08/07/2009 22:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art (مشاركة 1293454)
وكنافه ...ومهلبيه ...ومحاشي ..ورق عنب ...مع شويه تعضيمه ..ع كوسا محشي ..مع شويه بقلاوه... بتجي خالص :larg:

والله شكلك ناويه تخلصي علينا . . ! ! :frown:

بدي اكل اكل عربي مشان الله :cry:

Sun Shine Art 08/07/2009 22:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1293507)
والله شكلك ناويه تخلصي علينا . . ! ! :frown:



بدي اكل اكل عربي مشان الله :cry:

فريكه ..ع صدر منسف ..مع رز بازيلا ولبن بخيار ...ولا شو رايك بكبه مشويه او مقليه :p

بس المحاشي اطيب ولو :lol:

suryoyo 08/07/2009 22:42

عادة طق الحنك يكون متلازم مع فستق و كازو ... و شيبس :lol:

امير وين الكازو :sly:

I_Love_Syria 08/07/2009 22:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : suryoyo (مشاركة 1293515)

امير وين الكازو :sly:


كازوز تبع الخمسة مو صفيان في تبع الخمسطعش بس

x52 08/07/2009 22:58

حيو الشباب كيفكم :larg:

leonardo_dicabreo 08/07/2009 23:00

يا ميت هلا بالشيخ سليمان . . ! !

لك وين اراضيك يا زلمه ! ! :frown:

suryoyo 08/07/2009 23:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria (مشاركة 1293519)

كازوز تبع الخمسة مو صفيان في تبع الخمسطعش بس

مو كازوز :pos:

كازو ... يمكن يسموه كاجو كمان .. هيك شي :larg:

x52 08/07/2009 23:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1293522)
يا ميت هلا بالشيخ سليمان . . ! !

لك وين اراضيك يا زلمه ! ! :frown:

والله بين الايادي ومشتاقلك قد العالم
ولك انت شو اخبارك وكيفو الوضع عندك

zeenaa 09/07/2009 00:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أم الجود (مشاركة 1293290)
زينا ... هون السقيفة حبيبتي مو الصالون :cry:

ام الجود حياتي انا باخد بالمتل القائل لاتنام بين القبور ولاتشوف منامات وحشة يعني من شوي عمناقش شو صار مع وايت روز بالصالون دخيلك بكرة بعتبرولي ياها دعوة للانقلاب على الحموات:lol:

zeenaa 09/07/2009 00:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : leonardo_dicabreo (مشاركة 1293522)
يا ميت هلا بالشيخ سليمان . . ! !

لك وين اراضيك يا زلمه ! ! :frown:

انت شو مشان العضو الجديد المسجل باسمك وآخد نسخة عن الختم تبع "مكرر" شو وضعو هاد موانتحال شخصية :lol:

mhsen77 09/07/2009 01:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zeenaa (مشاركة 1293569)
ام الجود حياتي انا باخد بالمتل القائل لاتنام بين القبور ولاتشوف منامات وحشة يعني من شوي عمناقش شو صار مع وايت روز بالصالون دخيلك بكرة بعتبرولي ياها دعوة للانقلاب على الحموات:lol:


العمى شو انك جبانة :?

Abu ToNi 09/07/2009 01:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..Jimy (مشاركة 1293364)
التسعيرة ثابتي ولا عهوى المازوت:?..

بحسب سعر باقة البقدونس

zeenaa 09/07/2009 01:14

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mhsen77 (مشاركة 1293590)
العمى شو انك جبانة :?

قال ألف كلمة جبان ولا كلمة زتوه بالمعتقل اوينفتح شي موضوع بالبريد اسمه إلى زينة ايه مابعود حدا بياخدني:lol:

mhsen77 09/07/2009 01:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zeenaa (مشاركة 1293600)
قال ألف كلمة جبان ولا كلمة زتوه بالمعتقل اوينفتح شي موضوع بالبريد اسمه إلى زينة ايه مابعود حدا بياخدني:lol:

انتي روحي عالمعتقل و شوفي كيف الزيارات و الحلاوة بتنزل عليكي متل زخ المطر


وانا باخدك من هونيك ;)

zeenaa 09/07/2009 01:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mhsen77 (مشاركة 1293604)
انتي روحي عالمعتقل و شوفي كيف الزيارات و الحلاوة بتنزل عليكي متل زخ المطر


وانا باخدك من هونيك ;)

انا بفضل انت تروح وأنا بوردلك الحلاوة يعني مو خوفا بس مشان سمعة العيلة:lol:

mary belle 09/07/2009 01:28

ايه بعدين بقولو شغل حبوس:p

mhsen77 09/07/2009 01:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mary belle (مشاركة 1293612)
ايه بعدين بقولو شغل حبوس:p

انتي شو رأيك بالحلاوة تبع الحبوس و شو رأيك تجربيها :lol:

خصوصا زينة تبرعت فيها

اقتباس:

انا بفضل انت تروح وأنا بوردلك الحلاوة يعني مو خوفا بس مشان سمعة العيلة :lol:

و بتاخديني من هونيك بعدين ولا بتقولي خريج حبوس ما بدي :pos:

zeenaa 09/07/2009 01:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mhsen77 (مشاركة 1293622)
انتي شو رأيك بالحلاوة تبع الحبوس و شو رأيك تجربيها :lol:

خصوصا زينة تبرعت فيها




و بتاخديني من هونيك بعدين ولا بتقولي خريج حبوس ما بدي :pos:

انت روح ولا يكنلك فكرة يعني اذا مااخدتك اكيد الله بياخدك:lol:شنو ماعندو خيار وفقوس بياخد الكل:p

mary belle 09/07/2009 01:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mhsen77 (مشاركة 1293622)
انتي شو رأيك بالحلاوة تبع الحبوس و شو رأيك تجربيها :lol:

خصوصا زينة تبرعت فيها


روح انت عالحبس و ارتاح ..الحبس للرجال:gem:

أإأبو العبد 09/07/2009 01:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mary belle (مشاركة 1293638)
روح انت عالحبس و ارتاح ..الحبس للرجال:gem:

اي لكن لابقى تصرعونا بالمساواة:frown:

mary belle 09/07/2009 01:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1293645)
اي لكن لابقى تصرعونا بالمساواة:frown:

خليك مكشر:pهلأ شو جاب المساواة لموضوع الحبس و القبضايات:o
في نسوان قبضايات بس يعني مش حلوه بحق الانثى تكون خريجة حبوس:larg:عرفت كيف
يا لطيف بدك كلمه توقف عندا:sly:

أإأبو العبد 09/07/2009 02:01

:frown:






.

mhsen77 09/07/2009 02:07

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1293645)
اي لكن لابقى تصرعونا بالمساواة:frown:


عجبك بالله


افففففففففففففف

mary belle 09/07/2009 02:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1293659)
:frown:






.

:jakoush:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mhsen77 (مشاركة 1293666)
عجبك بالله


افففففففففففففف


شو هالموال:lol:

المحارب العتيق 10/07/2009 02:36

بالفعل جبناء :pos:

كل رجال بيسوا عشطعشر مرا :larg:


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:11 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون

Page generated in 0.10533 seconds with 11 queries