أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   إنترنت (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=75)
-   -   طلب مساعدة بال Download (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=127727)

marochka 19/08/2009 09:22

طلب مساعدة بال Download

عم حاول نزّل ال Itunes بس ما بعرف ليش ما عم ينزل، مع العلم أنو كنت منزلتو قبل بس عملت فورمات للكمبيوتر وعم أرجع نزّل البرامج، ونزلت برامج تانية من الانترنت بس هاد ما عم يرضى ينزل، يمكن في شي بإعدادات الجهاز بدا تغيير، أنا عم استعمل ال Google chrome وكمان جربت من ال Windows Explorer وما مشي الحال، بس اكبس داونلود بيعطيني فوراً أنو نزل الفايل وبس أكبس عالفايل اللي نزل وأكبس Run ما بيعود يصير شي.

I_Love_Syria 19/08/2009 09:34

جربي نزليه من موقع تاني

jankasanova 19/08/2009 09:34

اذا عم ينزل فورا معناها ممكن يكون في غلط بالتنزيل
انا هلا من دقيقة نزلتو من هالموقع

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

وحجمو 74 ميغا وعلى سرعة التنزيل 250-300 كيلو بايت/ثانية طول شي دقيقتين ونص
واشتغل نظامي..
عالشمال في download now افقشي عليها بس اذا مابدك تحطي الايميل بالبوكس اللي فوق شيلي اشارة الصح عن الخيارات...

DARKNESS 19/08/2009 10:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jankasanova (مشاركة 1319626)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

واشتغل نظامي..
عالشمال في download now افقشي عليها بس اذا مابدك تحطي الايميل بالبوكس اللي فوق شيلي اشارة الصح عن الخيارات...

افضل طريقة متل ما قلك لأنو هاد الموقع الرسمي لألو اذا عندك حساب رابيد شير نزليه من هونيك

بس الاي تون مو ظريف على الويندوز لأنو هو مخصص للماك اصلا نزلي الجيت اوديو احسن او xmplay هول التنين كتير خفاف و مجانيين

.:D

marochka 19/08/2009 13:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jankasanova (مشاركة 1319626)

واشتغل نظامي..

هيك عم أعمل، بس عم ينزل ضغري وما عم يشتغل، أكيد في غلط بالتنزيل بس ما عم أعرف شو هو

marochka 19/08/2009 13:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : DARKNESS (مشاركة 1319652)
افضل طريقة متل ما قلك لأنو هاد الموقع الرسمي لألو اذا عندك حساب رابيد شير نزليه من هونيك

بس الاي تون مو ظريف على الويندوز لأنو هو مخصص للماك اصلا نزلي الجيت اوديو احسن او xmplay هول التنين كتير خفاف و مجانيين

أنا عم نزلو كرمال ال Ipod Touch تبعي، إذا غير برامج بيشتغلو معو بنزلون، بس أنا حابة أعرف شو مشكلة الداونلود اللي عندي

I_Love_Syria 19/08/2009 13:29

جربي نزلي هي

DARKNESS 19/08/2009 13:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : I_Love_Syria (مشاركة 1319757)
جربي نزلي هي

سبقتني والله

marochka 19/08/2009 14:06

الهيئة مشي الحال، عم ينزل، يسلمو

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 11:31 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)