أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الخيمة الرمضانية (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=101)
-   -   العيد وعاداته؟؟؟؟؟؟؟؟ (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=61338)

عاشقة الفيزياء 21/10/2006 22:34

العيد وعاداته؟؟؟؟؟؟؟؟

هاااي لكل الموجودين
حبيت اطرح لكم موضوع العيد بما ان العيد على الابواب
شو رأيكم كل واحد يخبرنا ايش عادات بلاده فأول أيام العيد
طبعا أنا راح أبلش
أنا من سلطنة عمان وفي بلادنا أول يوم بالعيد نقوم من النوم الفجر وبعدها نلبس لبس جديد مثل كل الناس وننزل على بيت جدنا أو جدتنا وهناك نتجمع مع كل أفراد العائلة وناكل أكلة عمانية اسمها (العرسية) مع الشاي وبعدها نطلع السوق نشتري حاجيات ونرجع علشان نذبح البقر ومنها الى نهاية اليوم نقضيه فتقطيع اللحم وتبادل الزيارات واللحين خبرونا عن بلدانكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:D

ِAbu Alzooz 21/10/2006 23:17

عاشقة الفيزياء يا أختي أسمك حلو
تاني شي هادا الموضوع مو محلو هون محلو بالخيمة الرماضانية

عاشقة الفيزياء 28/10/2006 19:47

شكرا زعيم
أوكيه المرة الجاية راح أطرحه هناك

معروف بن جمر 07/09/2007 02:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عاشقة الفيزياء (مشاركة 507667)
هاااي لكل الموجودين
طبعا أنا راح أبلش
أنا من سلطنة عمان وفي بلادنا أول يوم بالعيد نقوم من النوم الفجر وبعدها نلبس لبس جديد مثل كل الناس وننزل على بيت جدنا أو جدتنا وهناك نتجمع مع كل أفراد العائلة وناكل أكلة عمانية اسمها (العرسية) مع الشاي وبعدها نطلع السوق نشتري حاجيات ونرجع علشان نذبح البقر ومنها الى نهاية اليوم نقضيه فتقطيع اللحم وتبادل الزيارات واللحين خبرونا عن بلدانكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:D

ياعشقة مسا او صباح الخير عندنا اول يوم العيد بنستنى البقرة اللي بدكم تدبوحها تا تبعتونا نعمل منها بسطرما او سجق ونعيد عيدين
:clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::deal::c lap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap::cla p::clap::clap:
:o:o:o:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::y ahoo::yahoo::yahoo::yahoo::o:o:o

7ale '3rebe 07/09/2007 11:56

شكرا لطرحك الموضوع :D أنا من ناحيتي بسوريا ماعيّدت ولااااااامره... بس بعيّد هون ( بالكويت) أكتر شي ..

العيد عنا :- منفيق بكير تقريبا عالساعه 5 فجرا على صلاة العيد أنا وأمي وأبي وحدن من إخواتي كمان...بعدين بس نخلص من صلاة العيد.. منروح زيارات الصبح أول مشوار دائما بالعيد لازم يكون عند خالي.. :):) بعدين منرجع عالبيت بنام بنرجع نفيق .. بنطلع عالمجمعات أو عند خالتي ..... هيك عنا نحنا العيد ..

وشكرا مره تانيه

نور17 07/09/2007 17:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عاشقة الفيزياء (مشاركة 507667)
هاااي لكل الموجودين
طبعا أنا راح أبلش

وأحنا مثلكم بعد (أكيد لأنا من نفس البلد:clap:) بس الفرق ان احنا نغير أحيانا (عرسية) ومرات (هريسة) أو (قبولي) بس انا ما احب لا الهريس ولا العرسية:oops:.. ونسيت تضيفي شئ عزيزتي.. لازم الحلوى العمانية ومن غيرها ما يحلى العيد....
واليوم الثاني من العيد احنا عندنا نسوي المشاوي (اللحم المشوي)
واليوم الثالث لحم بس نوعية ثانية مدري كيف أشرحها ههههههههه

المهم ان العيد عندنا مميز جدا .. ماظن حد عنده مثل عيدنا

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:39 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)