أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   سؤال للصبايا والشباب (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=78313)

georgetow 31/08/2007 15:32

سؤال للصبايا والشباب

هلا انا راح اسئل سؤال موجه لكل شاب او بنت بعمرمؤهلين للزواج يعني اذا كنت شاب وحسيت بانك بدك تكون عيله وبدك بنت تناسبك ومابدك الزواج عن طريق الاهل ومشاكله وين بتدور على البنت ومعقول انك اذا شفت بتي وعجبتك بلشارع بتروح وبدك تحكي معها خاصه اذا ماكنت بتعرف رد فعلها وللبنات اذا يعني حسيتي انك بدك شريك بحياتك بتقدي بلبيت بتستني ولاشو بتعملي:D

muthanna 007 31/08/2007 18:59

انا بالنسبة الي ازا فعلا شفت بنت عجبتني وفيها المواصفات اللي بدي اياها بجكي معها وشو ما يصير يصير !!!!

شو بدها تقتلني يعني؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا عالموضوع يامان....:gem:

ابو رحيق 01/09/2007 00:35

انا شفت بنت و ما كنت اعرفها
و اعجبت فيها و قلت لنفسي هذه التي ابحث عنها
و مشيت وراها و حكيت معاها و سألتها مرتبطة ام لا
و الحمد لله لم تكن مرتبطة
المهم شغلت الاهل وراء الموضوع ...................
و اليوم عندنا بنتين امورين و حلوين
:hart:

عسولة سوريا 02/09/2007 13:14

بحط إعلان بالصحف اليومية :p

LOSKOV 02/09/2007 15:04

انا اذا شفت البنت يللي تعجبني ... ما بئرب عليها أبدا .. ولا بسألها اذا مرتبطة ولّا لأ ..
لأنه على الوضع الحالي ... لازم استنى كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر .. مو بس انا معظم شباب هالوئت
وبس أظبط وضعي ... برجع لى نفس الشارع يللي شفتها فيه وبستنى .. بس تعدي بسألها ... ;)

ابو رحيق 02/09/2007 15:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : LOSKOV (مشاركة 730288)
انا اذا شفت البنت يللي تعجبني ... ما بئرب عليها أبدا .. ولا بسألها اذا مرتبطة ولّا لأ ..
لأنه على الوضع الحالي ... لازم استنى كتيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــر .. مو بس انا معظم شباب هالوئت
وبس أظبط وضعي ... برجع لى نفس الشارع يللي شفتها فيه وبستنى .. بس تعدي بسألها ... ;)

و مين حكالك اني ما صبرت كتير
انا صبرت كتير و كتير جدا اكثر من سنتين حتى وافق ابوها
و سنة و نص بعدها خطوبة
و المخفي اعظم
امهم تكون ارادتك قوية
يعني صراع كسر عظم
:gem:

mr_ops 02/09/2007 21:37

والله متل ما حكى الاخ الي فوق بشوي ... مو اول شي الواحد يزبط حاله ازا كان راتبه 5000 ليرة ومافي دخل تاني من وين بده يلحق؟؟؟؟هيه والله الشب الي بسوريا مسكين وخاصة لو طلعتله بنت واهلها مطالبهم ما بتخلص احسن الواحد بنقبر وما يتزوج....... لا جامعة بخلوك تخلص ولا شغل متل الناس بتلاقي .... الله تعالى اعلم بالوضع

الزيدلي 02/09/2007 21:50

واللي صبر 8سنين ولهلق بلا خطبة

georgetow 03/09/2007 09:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : muthanna 007 (مشاركة 727592)
انا بالنسبة الي ازا فعلا شفت بنت عجبتني وفيها المواصفات اللي بدي اياها بجكي معها وشو ما يصير يصير !!!!

شو بدها تقتلني يعني؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا عالموضوع يامان....:gem:

اولا شكرا على الرد بس من الصعب انو البنت في بلادنا انها تتجاوب بهي الطريقه لانه اول شي رح يخطر ببالها انك بتتسلى

georgetow 03/09/2007 09:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ابو رحيق (مشاركة 727945)
انا شفت بنت و ما كنت اعرفها
و اعجبت فيها و قلت لنفسي هذه التي ابحث عنها
و مشيت وراها و حكيت معاها و سألتها مرتبطة ام لا
و الحمد لله لم تكن مرتبطة
المهم شغلت الاهل وراء الموضوع ...................
و اليوم عندنا بنتين امورين و حلوين
:hart:

انشاء الله يخلو حياتك حلوة متلهم:D

georgetow 03/09/2007 09:26

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عسولة سوريا (مشاركة 730198)
بحط إعلان بالصحف اليومية :p

امتى بدك تحتي الاعلان وباي صحيفه;) وشكرا على المرور

georgetow 03/09/2007 09:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : mr_ops (مشاركة 730921)
والله متل ما حكى الاخ الي فوق بشوي ... مو اول شي الواحد يزبط حاله ازا كان راتبه 5000 ليرة ومافي دخل تاني من وين بده يلحق؟؟؟؟هيه والله الشب الي بسوريا مسكين وخاصة لو طلعتله بنت واهلها مطالبهم ما بتخلص احسن الواحد بنقبر وما يتزوج....... لا جامعة بخلوك تخلص ولا شغل متل الناس بتلاقي .... الله تعالى اعلم بالوضع

الله بيعين انشاء الله بتفرج بس وقت بتلاقي البنت اتكل على الله ولاتفكر بشى بتنحل الامور كلها:D

georgetow 03/09/2007 09:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الزيدلي (مشاركة 730942)

شو ناطر :?

mr_ops 08/09/2007 01:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : georgetow (مشاركة 731620)
الله بيعين انشاء الله بتفرج بس وقت بتلاقي البنت اتكل على الله ولاتفكر بشى بتنحل الامور كلها:D

الله بعين ويفرجها يارب..... اول شي الواحد ليعرف كيف يخلص حاله من خازوق هالدنيا ومصاريفها وبعدين ليشوف الخازوق الي جاييله من ورا اهل البنت طبعا مو كل الاهالي بتكون طلباتهم كتيرة بس اقل شي بيت وسيارة خدامه وغير هيك حفلة مطنطنة وشهر عسل ودهب والماس .... بصراحة هادا من حق البنت يعني هي اصلا فرحة وحدة بالعمر كله بس كمان شو بده يلحق هالشب لحتى يلحق والله العظيم البنات بلاقوا شغل اسرع واسهل من الشباب وغير هيك رواتبهم بتكون غيييييييييييييييييييير وطبعا كل التسهيلات الهم يعني ما بكفينا انه كل شي عم يغلى ومافي شي رخيص وشغل مافي كمان

الله بعين لك كله هالعمر وبدنا نعيشه لو شو ما ساوينا ومو بايدنا الشغلة بايد رب العالمين....

mr_ops 08/09/2007 01:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الزيدلي (مشاركة 730942)

الله يعينك يارب ويفرجها ....

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:28 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)