أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   بريد المنتدى (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اقتراح (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=126137)

Maher 4x4 21/07/2009 22:14

اقتراح

يعني في ظل الصراع بين الدكتاتورية و الديموقراطية و هكزا ...

اتت الفكرة التالية

بشوف أنو لازم يكون في أوبشن للعضو العادي يعني أيا كان بحزف موضوعو أو ردو بأي وقت كان

هيك يعني بيكون في مساحة يحزف موضوعو و منخلص المشرف من عناء حزف الموضوع

و كمان هوي بيرتاح أنو بيقدر يحزف الموضوع اللي هوي حاطو أزا ما عجبو

وش رايكم يا جيماعتاللخير ? :shisha:

Reemi 21/07/2009 22:17

معو عشر دقايق ليراجع ضميرو :larg:

Maher 4x4 21/07/2009 22:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 1301425)
معو عشر دقايق ليراجع ضميرو :larg:

هي مش حرّية

موضوعو حر فيه أنشالله بيطبعو ع ورقة وبيمسح فيها الأراضي ....

Government 22/07/2009 00:58

طيب هلأ بركي مثلا انا نزلت موضوع كامل عبسب فيه شخص ما .. وغسلتو تغسبل وماكان في مشرف يحزفا يوقتا .. وشافو نص الخلق باخوية وردوا عليه وتاني نهار هالشخص دري بالقصة وراح نزل موضوع انو ليش هيك عامل معي وانا حزفت الموضوع وقلتلو ونكرتو وقلتلو انت عبتألف من عقلك وعبيتهيألك .. شو بصير وقتا ؟؟

MadMax 22/07/2009 02:41

من فترة كان عند الاعضاء صلاحية التحكم بمرفقاتهم .. و حذفها بأي وقت

و هالقصة كانت تعمللنا كتير مشاكل
كان لما عضو يتدايق من شي بالمنتدى .. يفوت و يحذف مرفقاتو ...و بهالحالة ينزع كل مواضيعو و المواضيع يللي مشارك فيها
و بهالحالة نضطر نرجع نحذفلو مشاركاتو و ردود الاعضاء يللي مقتبسة مشاركاتو .. أو حتى يللي فيها شكر الو
و ما كنا نقدر نعرف بهالقصة غير بالصدفة
طالبنا بإلغاء هالصلاحية ( بتوقع التغت هلأ )

هلأ بخصوص الردود ..
أحيان عضو بحط رد ... بصير مناقشة عليه طويلة عريضة تاخد كذا صفحة
مو معقول يجي ببساطة و يحذف هالرد ... و بالتالي تنحذف كل مشاركات الاعضاء يللي بعدو

بالمجمل ( و متل مو متعارف عليه بمعظم المنتديات ) المشاركة من بعد ما بتنزل ... بتبطّل تخص صاحبها بس ..
بتصير ملك للمنتدى

Maher 4x4 22/07/2009 06:52

:na3san:

صباح الخير

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Government (مشاركة 1301568)
طيب هلأ بركي مثلا انا نزلت موضوع كامل عبسب فيه شخص ما .. وغسلتو تغسبل وماكان في مشرف يحزفا يوقتا .. وشافو نص الخلق باخوية وردوا عليه وتاني نهار هالشخص دري بالقصة وراح نزل موضوع انو ليش هيك عامل معي وانا حزفت الموضوع وقلتلو ونكرتو وقلتلو انت عبتألف من عقلك وعبيتهيألك .. شو بصير وقتا ؟؟

:nono:

حبيبي هيك شي ممكن يصير هلأ ... و بعتقد في ضوابط لهالشغلات و مخالفات يعني الشغلة مو سايبة تنزل مسبات على شخص ما ...
:D

اقتباس:

من فترة كان عند الاعضاء صلاحية التحكم بمرفقاتهم .. و حذفها بأي وقت

و هالقصة كانت تعمللنا كتير مشاكل
كان لما عضو يتدايق من شي بالمنتدى .. يفوت و يحذف مرفقاتو ...و بهالحالة ينزع كل مواضيعو و المواضيع يللي مشارك فيها
و بهالحالة نضطر نرجع نحذفلو مشاركاتو و ردود الاعضاء يللي مقتبسة مشاركاتو .. أو حتى يللي فيها شكر الو
و ما كنا نقدر نعرف بهالقصة غير بالصدفة
طالبنا بإلغاء هالصلاحية ( بتوقع التغت هلأ )

هلأ بخصوص الردود ..
أحيان عضو بحط رد ... بصير مناقشة عليه طويلة عريضة تاخد كذا صفحة
مو معقول يجي ببساطة و يحذف هالرد ... و بالتالي تنحذف كل مشاركات الاعضاء يللي بعدو

بالمجمل ( و متل مو متعارف عليه بمعظم المنتديات ) المشاركة من بعد ما بتنزل ... بتبطّل تخص صاحبها بس ..
بتصير ملك للمنتدى
بالنسبة للمشاكل التقنيّة ممكن حلها بسهولة بدون ألغاء الصلاحيات اللي شغالين عليها بهالصورة ...

و عادي من حق العضو أنو يحذف موضوعو طالما الردود كانت من صلب الموضوع و هو حر بالتشكرات اللي وصلتو يعني .... أيا كان فهو حر بموضوعو ...

وهو من الطبيعي انو الموضوع بيخص المنتدى بعد نشرو يعني بس كمان لصاحب الموضوع هو مالك الموضوع أما للمنتدى الدور بنقل الفكرة أو الموضوع أو الخبر فقط وليس استملاكه !!

Government 22/07/2009 08:13

اقتباس:

حبيبي هيك شي ممكن يصير هلأ ... و بعتقد في ضوابط لهالشغلات و مخالفات يعني الشغلة مو سايبة تنزل مسبات على شخص ما ...
اي مرحبا ضوابط ومخالفات يازلمة ..

Maher 4x4 22/07/2009 12:44

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Government (مشاركة 1301691)
اي مرحبا ضوابط ومخالفات يازلمة ..

والله ؟ :?

قولتك بايعينها بالأساس ماهيك ؟؟

بس منفخة

:lol::lol::lol:

zen 22/07/2009 14:01

خيي ماهر انو كيف حر بموضوعو
:?
انا بظن بعد ما ينزل ع اخوية او باي مكان عام وتفاعل مع الناس
ماعادو موضوع لحالو
يعني مو معقول ينلعي قلبي وانا عم رد بموضوع واذا ما عجبو لصاحب الموضوع الرد او شي يجي يعملوا ديليت مو مظبوطة هي
:D

Maher 4x4 22/07/2009 20:26

والله ؟ :shisha:

Maher 4x4 08/08/2009 17:09

بعتقد الأمور توضحت مزبوط ومعد في داعي لهالأقتراح ... معد الو فائدة

مشكورين على المجهود ..

دامت أخوية

إغلاق ....

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:36 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)