أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   اخبار الفنانين و النجوم (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=28)
-   -   حفلة تامر حسني بحلب (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=126417)

لامار رمز الدمار 27/07/2009 01:46

حفلة تامر حسني بحلب

اضطر الفنان تامر حسني إلى إنهاء حفلته بعد مدة لم تتجاوز الساعة والنصف من بداية الحفلة التي أقيمت في ملعب نادي الإتحاد بحلب ، وذلك بعد أن أصيب العشرات من الحضور بحالات إغماء نتيجة التدافع الشديد .

كما شهد الحفل انقطاع التيار الكهربائي ثلاث مرات اضطر خلالها الفنان المصري تامر حسني إلى التوقف عن الغناء.

وبدأ الجمهور بالوفود إلى المسرح حوالي الساعة السابعة والنصف وسط ازدحام شديد أغلق معظم الطرق بمنطقة " الموغامبو " بحلب ، وبعد أكثر من ساعتين وصل تامر حسني ليبدأ الغناء .

ولم ينه تامر أغنيته الثانية حتى بدأ الجمهور بالتدافع الأمر الذي أدى إلى سقوط العشرات ، معظمهم من الفتيات ، حيث اصبن إصابات وصفت بالـ " بالغة " :o

المزيد من التفاصيل مع المصدر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

:shock::shock::shock::shock:

Abu ToNi 27/07/2009 02:41

سألوه لحسون
حسب حكي شاهد عيان الصبي صفرن وغط على قلبه وقت تامر حسني غمزه بزيق عينة ;)

LiOnHeArT.3LA2 27/07/2009 03:17

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه

زيق عينه ..

هلأ ازا حدا مات .. بيروح شهيد ما؟

Abu ToNi 27/07/2009 03:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : LiOnHeArT.3LA2 (مشاركة 1304916)
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه

زيق عينه ..

هلأ ازا حدا مات .. بيروح شهيد ما؟

شهيد بس لو كترت كترت كترت يعني بمرقوله قصته بالشريط الاخباري من تحت

يعني حتى تبع الصم والبكم ما بعبره وبيحكي عنه

والله أعلم

LiOnHeArT.3LA2 27/07/2009 03:33

ليش لك أخي .. ما هون ميّت وهنيك ميّت .. يحرء اخت البخل يا زلمي ..

ولل واحد حقو الطبيعي انو يختار موتتو الافضل والامثل " مع شركة اكسبرف تورث"

ابو طوني .. ليش هيك انتو اهل حلب يا اخي .. ما بعرف كيف:pos:

شوهتو صورتنا قدام الزلمي .. الله يشوه خلقتك .. اكتر مانا مشوّهة

هاموش ..
معك قداحة؟

Government 27/07/2009 04:37

هلأ هي الحفلة كانت جنب بيتي تقريبا بالشارع اللي وراي .. والصوت كان واصل لعندي طبعا صار طوفان جماهيري بالمنطقة اللي قاعد فيا انا .. المهم انا كنت مشتهي احضر الحفلة بس ماصحلي فانو طلعت حضرتا من المطعم اللي بطل ع ملعب الاتحاد اللي هو مكان الحفلة .. وقبل الحفلة كنت عند البوابة تبعت الدخول وطبعا كانت الخلق اممم .. ومحشر ومع حيونة حفظ النظام والناس اللي بدا تدخل وتنط وطبعا حفظ النظام ماكان خرجن يوقفوا الخلق اللي كانو عبحاولو يدخلو .. واشتغل اللعب بعدا بين حفظ النظام والشباب الطيبة اللي بدا تدخل بلا بطاقات .. وشوية ركد وهريبة وتسالي ع الاخير .. يعني من شي شهرين تلاتة ماضحكت متل ماضحكت وقتا
وبوقتا كمان كنت عبصور انا القصص كلا وانا لحالي كنت مطالع موبايلي وعبصور .. ولا فجاة مالاقي الا واحد من حفظ النظام عبيلحقني انا والله حطيت ايدي بجيبي واشتغل الركيد بيني وبينو .. ضل يلحقني لحشرني البندوء بمكان كلو خلق ومستحيل عدي من بيناتن .. واجا اخد الموبايل من ايدي وركد .. المهم والله ماقصرنا انا وابن خالتي اشتغلنا ركيد وراااه هيك لرجعنا حشكناه بمكان كلو ناس مابيقدر يعدي من بيناتن المهم هو هرب ودخل لجوا وعطا الموبايل لمعلمو .. المهم انو قلتلو هات الموبايل معلم .. فانو قلي شو عبتعمل في قلتلو عمنصور وهيك قلي اي ممنوع تصور وبعدين من كلمة لكملة رجع الموبايل بس قلي لاتصور .. المهم قعدنا شوي نتفرج ع المعارك اللي صارت والخلق اللي عبتنط .. بعدين طلعنا ع المطعم اللي فوقو هني كانو ماعبدخلو حدا بس صاحب المطعم قرايبنا فانو دعمنا .. وحضرنا الحفلة من فوق ..
بس انو الحفلة مدري شلون زعلت عليه لتامر انا ..
اول الشي شغلوه مادن .. كل دقيقة ياشباب اللي ضايعلو ولد :lol:
صار مأدن رسمي .. صرخ شي ع تلت ولاد وكل دقيقة يقطع مشانن
كمان انطفت الكهربا شي مرتين
في واحد رفيقنا كان جوات الحفلة حكالنا انو صارت قتيلة بين شبين .. مشان وحدة حاكم كان كلو لزقان ببعضو وفرصة رهيبة .. يعني مافي ولا بنت اي ماشبعت قرص ولمس وشد شعر .. وشغلات تانية
وحتى لو معا ابوا او اما او اخوا او قرايبة مايسترجي يعمل شي .. لانو كتير بطاطا القصة صارت
فانو صارت بنص الحفلة قتيلة تنين نزلو تكبيس بعض وتامر يقلن هدوا ياشباب لا مش كدة وضربوا بعض رسمي حتى اخدون ع مكان تاني وصار يكملو القتيلة وتامر رجع كمل غني
وطبعا كان في ناس عبتحضر جوا وناس عبتاكل طيارات وقتلات برا ..
بس الملفت انو الملعب ماكان متملي تمام يعني انو كان فين يعملو سغر البطاقات 500 لما شافو الملعب لسه ماممتلا ويدخلو الخلق اللي برا اللي كانت اكتر من اللي جوا
وطبعا خلق طلعت ع البنايات المطلة ع الملعب كلن من اهل البناي وصارو يحطو شبين تلاتة ع باب البناي مشان ماحدا يجي يطلع ع السطوح ويتفرج هادا ع زمة احد الشباب اللي كان ناوي يحضرا من سطوح شي بناي ..
بس كان اسوا شي قطع الكهربا والولاد اللي قعد يزيع عليهن والخناقات اللي صارت .. واثرت كتير ع الحفلة وع تامر بالزات اللي استاء من سوء التنظيم .. وبنص الحفلة زتو قنينة اجت من فوق راسو لتامر كانت روحتو وخبطت باللي كانو واقفين وراه .. بس انو حفلة حلوة ما اشبا شي مع انو قصيرة ماطولت وبظن انو تامر حرم يجي ع حلب مرة تانية وبعد الحالة اشتغل الطوفان الجماهير اللي عبا المنطقة كلا مشكل ملون .. والصبايا اللي كانو احلى الشي بالمنطقة يعني الواجد صار مايقدر يشيل عينو ع هالشوفات الخيلة صراحة اللي كانت احلى من الحفلة زاتا واللي كانو نص الخلق جايين مشان هالشوفات مو مشان تامر
بس دخيل ربن عنجد ياهيك الصبايا اللي بتجي ع الحفلات يابلا :sosweet: شي بجنن
وتامر كمان شغلة كبيرة يعني بيستاهل صراحة
واخر الحفلة عمل تحية كبيرة لسوريا والرئيس ولحلب
وطبعا بنص الحفلة ماكان ماكنا قاعدين نط كزا واحد من الشباك وكلن بصوت واحد

اهلاااااااااوية .. اهلااااااااااااوية .. اهلاااااااااااااوية :larg:
وكتير حبيت هالمشهد وقتا انا

وياريت كل سنة يعملو حفلة مع تنظيم احسن لانو عنجد بيستاهل صاير مع
شغلة كبيرة

Government 27/07/2009 04:40

احلى الشي كمان بالحفلة وحدة نطت لعندو هدت مصحف :lol:
قام انو الزلمة تفاجأ بس انو باسو وعطاه للبادي غارد .. الله يصلحو ماقرالنا شي منو بوقتا

Government 27/07/2009 04:41

الطفلة التي فقدت أمها

هي الصور من عكس السير .. وانا صورت كزا صورة من فوق ببقى بنزلن بعدين

Government 27/07/2009 04:42

تامر يحاول إيقاظ شاب أغمي عليه

ولي ع قلبي عليهن .. كمان احلى السي الناس اللي راحت هرس برا وجوا ومدري كم وحدة وعت ع الارض من التدفيش والقرص كانو انهرسو الا شوي

باشق مجروح 27/07/2009 04:44

هفففف ياا .
عنجد انا بقمة الاندهاش . ما فيو اي مقومات نجم و الو كل هالشهرة !!
اخي يا العيب فيني يا بالذوق العام يا بالزمن و المفاهيم
امة ما بتسحق يكون فيها عظيم
هي رموزنا و زيادة

Government 27/07/2009 04:44

الشرطة تضبط شبان قفزوا من فوق السور

سكيورتي أغمي عليه

عند انتهاء الحفلة

Government 27/07/2009 04:49

انتو شوفولي هي الحجة الي عبتسنتى تامر يزت جاكيتو محسبة حالا بدا تمسكو يعني

Abu ToNi 27/07/2009 04:52

مراسلنا أخبرنا أن الشاب في الصورة أعلاه أغمي عليه من ريحة العرق الخمة اللي طالعة من المدعى تامر حسني كونه كان لابس كل التياب اللي عنده بالخزانة
وشكرا

Government 27/07/2009 04:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Abu ToNi (مشاركة 1304970)
مراسلنا أخبرنا أن الشاب في الصورة أعلاه أغمي عليه من ريحة العرق الخمة اللي طالعة من المدعى تامر حسني كونه كان لابس كل التياب اللي عنده بالخزانة
وشكرا

غيران منو مو ؟؟

ازا وهو عرقان وريحتو هيك نص بنات حلب لفو وحضنو .. ونصن التاني انهرسو لانو ماصحلن يشمو روحتو
كيف لو كان متغسل مثلا

حاسس فيك انا
بس انت شفتلي يازلمة هالقطط اللي جوا .. عنجد كتير خرطولي مشطي انا شي بعبي الراس
دخيل ربن انا

Abu ToNi 27/07/2009 05:04

اقتباس:

حاسس فيك انا
بس انت شفتلي يازلمة هالقطط اللي جوا .. عنجد كتير خرطولي مشطي انا شي بعبي الراس
دخيل ربن انا
لك تفي عليك
هيك عم تقذف بالمحصنات :lol:
روح سعدو يصطفل فيك :p

اقتباس:

انتو شوفولي هي الحجة الي عبتسنتى تامر يزت جاكيتو محسبة حالا بدا تمسكو يعني
اعزائي المشاهدون لهذه الملحمة التاريخية
أصبحنا الآن وبكل جرأة نستطيع القاء أسهمنا القاتلة على الحكومة الحلبية المتمثلة بالعضو ( بلا معنى :o ) المدعو ( حكومة ) فبعد هذا التعليق المتطرف الأعمى اللاأنساني الذي لم يراعي فيه مقدار البرودة المفرطة التي تعاني منها للمرأة التي وصفها "بالحجة " لم يعد هناك مجال للشك أو للنط غواصي على البركة بأن المدعو حسون يستحق وبجدراة تطبيق حكم الاعدام ضربا بالشحطات على قفا بصلته السيسائية
والنصر لقضيتنا .:deal:

Abu ToNi 27/07/2009 05:06

هلزلمة انسان عظيم بكل معنى الكلمة
قلبه كبير بيسع الكل
انسان عظيم جدا جزيلا

LiOnHeArT.3LA2 27/07/2009 05:11

ههههههههههههههههههههههههه هههههه

يلعن رب المسخرة ..

وشكرا

suryoyo 27/07/2009 05:21

كل هذه الجماهير على تامر ابن حسني :larg:

لكان على ابو وديع شو رح يصير :pos:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:14 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)