أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   يوميات طالب بكلوريا مودرن ...! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=118615)

saman 27/02/2009 01:12

يوميات طالب بكلوريا مودرن ...!

مرحبا شبيبة ...:D

بما اني ودعتكن من يومين ... بس قلبي ما قدر ع فراقكن ...:cry:

فا قرروا حضرتنا انو يحطو يومياتهن هون بالسقيفة .. منشان ناخد العبر .. طبعن :larg:

طبعاً هاليوميات مو من الضروري تكون يومية ... يعني اليوميات .. يلي فيها كم نكشة وكم حادثة طريفة :pاو غير طريفة ... :sick:

المهم يا سيداتي ويا سادتي ... :ss:

وهي رح نبلش بيومنا هلأ يلي مضى ... :gem:

ويكون اليوم الاول .. في هازا الرد ... ادناه يعني ...:pos:

وهي انتر :pos:

saman 27/02/2009 02:00

اليوم الاول 26/2/2009

يا سيدي ما انا .... بعد سهرة سهرتها مع رفقاتي للـ 2 ... رجعنا عالبيت ... فتحت كتاب الادب وبلشنا قراية .. :?
الشي الطبيعي انو ما كون فهمان شي .. كوني نعسان و آكل بهدلة تازة ... من الماما ...:oops:
المه يا دوب قعدت ربع ساعة واذ بتطب عليي هديك يلي بيسموها الناعوسة ...:na3san:
وقدحناها نومة للـ 7.30 الصبح ... قمت لبست هالبنطلون وهالكنزة وهالجاكيت ... وفوراً عالشغل .... بنشاط وحيوية :larg:
اكيد الشغل ... مو كل العالم بتروق فيه ... بس انا اليوم كنت مروق شنو بدنا نقبض الراتب ...:gem:
طنت الساعة 12.30 ... وقبضنا الراتب .. انشالله اصرفو بالهنا ....:ss:
وفوراً عالكافي نت منشان نصرفوا للراتب :p
المهم .. يا دوب قعدنا شي ساعة الا نكشة .. واز بتطن الساعة 2 .... يعني موعد طفي الكهربا ....:jakoush:
رجعنا عالبيت وكفاها الله .... :sick:
اخدنا هالدوش الدافي ... وثم ....طلبت الوالدة من حضرتنا ان نطبخ .. ولي شو طبخ ما طبخ (مع العلم انو صرلي شي جعتين بلا ما آكل طبخ ) بس لاني كنت تعبان وصينا ع بيتزا ع حسابي الخاص ... واكلناها ....:adal:
وبعدها ضبينا هالشنتا ورحنا عالمدرسة ...:frown:
طلع استاز الفلسفة بخلقتي اول ما وصلت ...(يبعتلو قتلو ):jakoush:
فتنا على هالصف .. وكوني ما بفهم شي عليه وكونو هوي حمار معبى ببنطلون ... خطيت هالراديو وبلشت ااسمع على فيروزيات المسا ...:yahoo:
هيييييييييييك لحتى خلصو هالحصتين المقرفتين تبع الفلسفة العربية (ملا عربية ) بسلام ... طبعاً طلع مع الاستاز انو ابن سينا والخوارزمي عرب .. كيف ما بعرف .... هوي كان رح يقول انو الله عربي ... بس ما زبطت معو ....:jakoush:
نزلنا عالبريك ... تزهرمنالنا لقمة وكاسة شاي ... ورجعنا على حصة العقد النفسية (الديانة ) ... ليش عقد نفسية ..... ؟؟:sly:
لانو بكل بساطة استازنا عندو عقدة من شي اسمو ابنا الاغنياء والمسؤولين ! :frown:
العمى ضرب جوز عيونو ضرب اديشو معقد ! :?
طلع هيك كم طالب مو جايبين كتا ... ومنهن انا ... وابن واحد غني .... يا حرام ... هالابن الغني ماحكى شي .. بس ما بيصير الاستاز شيت الديانة ما يستلمو ... :aah:
حللو شخصيتو .. شلحو الطواق يلي لابسها .. قال هي كفر ومستوردة من الغرب .. شوية تانية رح يشلحو الاندر وير شيتو !! :humm:
وبما انو استاز الفلسفة هوي مدير المدرسة ... قعد يحكي مع الطالب (ابن الغني) بالفصحى المفلطحة ....وقعود بقا على تفلسف ...:na3san:
رجعنا عالصف .. وضل يعيد ويفتق بالسيرة (استاز الديانة الزفت ) ... هذه الميتلكا فساد للخلق .. وهي من الشيطان ... والخ ... من العلاك (طبعاً عنا معدومة الحرية الشخصية ) ..... ومنشان هيك وجكارة فيه (لاستاز الديانة ) قررت اجي الجمعة الجاية لابس صليب .. وازا لقيت نجمة داوود .. نعمة من الله :tomtom:
بعدها .. اجا استاز الانكليزي اللئيم (بس انو ما بو شي بالتدريس) ... عطانا كم درس من الملحق الادبي يلي ما في كلمة فيه ما بدها ترجمة ...:nono:
انصرفنا الحمد لله قبل بنص ساعة .... ورحنا عالنادي وشفنا اور فريندز .... وشجعناهن .. :dabeek:
ومن ثم رحنا على مطعم فيه الجزيرة الرياضية (مع اني ما بتابع رياضة ) بس كانت عزيمة .. على اركيلة ... ما حلوة خيب آمال الشبيبة ... تفرجنا عالمباراة وتزهرمنا وتكورتنا اركيلة ... وخسر الفريق يلي كانوا عم يشجعوه (اسي ميلان) يا شماتتي ....:clap:

وتوجهت بفوري لاكتب هي المئالة ... هون ان زيس سقيفة ... :7asheesh:
اقول قولي هازا .. وادعو سعدو .. ان لا يتعطل السيرفر وانا افقش على (ارسال الرد):yaa3:
نراكم في الحلقة القادمة :abo3aen:
وغداً نلتقي :bye:

باشق مجروح 27/02/2009 02:08

لك حطلك شي خرزة زرقة من العين على هالدراسة . بتعرف هتلر زمانك يا أبو المذكرات انو بتنحسد بعدين وبتتلبك بالامتحانات وبتضيع هالمعلومات العظيمة الي قاعد عم تكدسها تكديس بصندوق البوية .
:adal:

Marooshe 27/02/2009 02:17

اقتباس:

الشي الطبيعي انو ما كون فهمان شي .. كوني نعسان و آكل بهدلة تازة ... من الماما ...
لك بحلم شي يوم واحد بس احكيك وما تكون آكل بهدلة من امك .. :p

saman 27/02/2009 02:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : باشق مجروح (مشاركة 1226715)
لك حطلك شي خرزة زرقة من العين على هالدراسة . بتعرف هتلر زمانك يا أبو المذكرات انو بتنحسد بعدين وبتتلبك بالامتحانات وبتضيع هالمعلومات العظيمة الي قاعد عم تكدسها تكديس بصندوق البوية .

:adal:

لا تحسدني الله يرضى عليك ... :cry:
بيكفيني عيني :shock:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Marooshe (مشاركة 1226721)
لك بحلم شي يوم واحد بس احكيك وما تكون آكل بهدلة من امك .. :p

اي وهلأ ... وبعد قليل .. رح آكل بهدلة كمان :adal:

whiterose 27/02/2009 02:42

لك سامانووو

شو منشانك ماباقي شي

الله يرضى عليك بدنا ناكل محلاية:p من هلىء محضرة حالي

..Jimy 27/02/2009 15:16

لك بتحضرو حصص الدياني :shock:...
لعمى:lol:

سوا ربينا 27/02/2009 16:34

لك الله حيو ... لك خليك هيك وما ترد على حدا ... شنو بدنا نشمت بحدا ...:p

لك يبعتلك الشو اسمو .. روح ادرس .. اما جيل اخر زمن ...:jakoush:

sandra 27/02/2009 16:43

بدك تجلطني ميرو !!!!

Reemi 27/02/2009 16:47

لك روح دروس بلى علاك

suryoyo 27/02/2009 17:19

انت صحيح الاول بدون ما تدرس ...
بس مو مشكلة .. ادرس مشان صحة امك .. الله يعينها عليك :pos: و طبعا مشان صحتنا و صحة المجتمع

طلاب آخر زمن :larg:
كنا المدرس اللي ما يعجبنا ... نخليه يدرسنا على كيفنا ..... تعلم من خبرة الطلاب اللي سبقوك :lol:

saman 28/02/2009 00:29

الجمعة 27/2/2009

هادا وبلا طول سيرة .. بعد ما خلصنا كتابة اليوم الاول ... رجعنا عالبيت ....:clap:
بس طبعاً نسيت كيف رجعت كوني كنت فارط بارضي وما عم افهم شي ... فا اكلت البهدلة من ماما الحبيبة ونسيت شو هيي ...
ما علينا ...:pos:
نمنا .... هييييييييييييييييك للـ 11.30 .. فقت على قرقشة البزر وصوت الاخبار كالعادة :jakoush:
اضافة لصوت عم بيقللي ... امير .. قوم حط فطور ...:frown:
بعد معاناة بالفيقة ضلت للساعة 12.30 رحت جبت فطور ملوكي عالبيت ...ومديت هالصفرة الذهبية ... واكلنا هالاكلات وشبعنا واز طنت الساعة 2 وطفت الكهربا بس هالمرة بعد بـ 5 دقايق ..(مالون بالعادة) :adal:
وقدحتها نومة انا للـ 4 .. مع العلم انو كنت حاسس وقت شعلو الكهربا .. بعد تلت ساعة من انطفائها (الله يديمون)...:larg:
بعد ما فقت .... عالاربعة ... قام اجا امر آخر الا وهوي ... (امير ساويلنا غدا ) ..... :frown:
وطبعاً الجلي معوم ... لتقولوا بيت عزابية مو هيك .... جلينا هالجليات ... وساوينا هالمعكرونة بجبنة ...يم يم ... من تحت ايديي طالعة شغلة طيبة ... عقبال ما تاكلوها انتو كمان ... والله لتاكلو اصابيعكن وراها :eat:
المهم بعدها اجاني اتصال من رفيقي .. على اساس اجي لعندو وجبلو غرض معي وندرس سوا (اي صدقتني :pos:)
وبلا طول سيرة ..:larg:
طلعنا بهالميكرو (مهاجرين صناعة ) العتيد ... وبعز هالبرد ... صار بدها كاسة شاي (برأي الشوفير)....:confo:
وقف في احدى الزوايا ... واشترى هالكاسة الشاي ... وزهزه ... :hashish:
وبنص المعمعة والعجقة وبنص الشارع ... بيمسك كيس( الليبتون ):?
وبيقويموا من الكاسة وبيلحشوا بنص الطريق .... :shock:

آخ لو كان معي :pos:
.
.
.
.
.
.
.
مسدس :zen:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.................................................. ..........................................لكنت انتحرت !:krimbow:
وصلت عالبيت ... شيت رفيقي ... وقعدنا نتحادث بامور الدنيا والمرا والولاد ...
وكنا على اساس جايين ندرس ... :b7bak:
بس شو .. اجت اختو الصغيرة واضطريت العب معها (على مبدأ .. ازا حضر الاطفال .. بطلت الدراسة:isb3: ) ... يعني انو جينا لندرس بس ما مشي الحال انا شو فيني اعمل ...والله نياتي حسنة :oops:
وبعد تعب وشقاء .... في اللعب مع البنوتة (تقبر قلبي ما احلاها:sosweet:) .... نزلت واخدت هالميكرو (الحمد لله هادا ما عم اشياء مشينة متل الاولاني ) ...:pos:
ورجعت تمشيت سوي بالطريق بهالبردات وعلى انغام فيروز الشتوية ....:sosweet:
ومن ثم ذهبت رملاً عالكافي نت .. لنسجل يوميات .. سامان السعيدة ...:gem:
وبعدين بعد ما خلص هالرد ... رح روح ادرس اكيد .. هيك وعدت مرووووش ....ما حلوة :oops:
اقول قولي هازا .. وادعو سعدو .. ان لا يتعطل السيرفر وانا افقش على (ارسال الرد)
نراكم في الحلقة القادمة
وغداً نلتقي

saman 28/02/2009 00:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : whiterose (مشاركة 1226732)
لك سامانووو

شو منشانك ماباقي شي

الله يرضى عليك بدنا ناكل محلاية:p من هلىء محضرة حالي

اي اكيد :gem:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..Jimy (مشاركة 1227003)
لك بتحضرو حصص الدياني :shock:...
لعمى:lol:

عم تشمت ما :jakoush:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : سوا ربينا (مشاركة 1227030)
لك الله حيو ... لك خليك هيك وما ترد على حدا ... شنو بدنا نشمت بحدا ...:p

لك يبعتلك الشو اسمو .. روح ادرس .. اما جيل اخر زمن ...:jakoush:

:jakoush: :jakoush: :jakoush:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sandra (مشاركة 1227043)
بدك تجلطني ميرو !!!!

سلامتك سندورتي :sosweet::cry:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 1227046)
لك روح دروس بلى علاك

ليش حاسسك (boy friend) :shock:
حاضر رمووش رايح ادرس :pos:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : suryoyo (مشاركة 1227071)
انت صحيح الاول بدون ما تدرس ...
بس مو مشكلة .. ادرس مشان صحة امك .. الله يعينها عليك :pos: و طبعا مشان صحتنا و صحة المجتمع

طلاب آخر زمن :larg:
كنا المدرس اللي ما يعجبنا ... نخليه يدرسنا على كيفنا ..... تعلم من خبرة الطلاب اللي سبقوك :lol:

انتو تعلمو من خبرتي ... :larg:

fernanda bachchan kfoury 28/02/2009 00:37

يا عيني ع هيك يوميات
هلاء انا شفتك حكيت اكتر شي ع استاز الفلسفة من بين الاساتزة الكرام

مع انو اساتزة الفلسفة بيكونو بالعادة طيوبين الا ازا كنت بتكره المادة :pos:هناك لكل حادت حديث

لك بتعرف شو ازا ظليت ع هالمنوال عال العال بس انو زاكرلك بس شوي لحتى بالفحوصات وقت تجي تزاكر بتلاقي حالك لسا متزكرن

نصيحة طالبة نجيبة :yahoo:

Marooshe 28/02/2009 01:09

ازا رح تضل لازق تكتب هون .. عيب عللي بينجح ..

أحط ع الدراسة :jakoush:

باشق مجروح 28/02/2009 02:11

هتلر بلاها مزكراتك التهي بدراستك يفضج كبرتك انت واستاذ الديانة وشوفير الميكرو الاولاني
:frown:

a7la lolo 28/02/2009 02:23

ذكرتني بأخي .. غير انو هلا هو عم يشخر مو عالنت ولا عم يدرس .. :p

saman 28/02/2009 03:22

صحيح ... :oops:
ازا في حدا هون بكلوريا .... ومودرن ....حصراً ....:pos:
يكتب يومياتو البكلورية هون .. انا بزات قدري وقيمتي العالية سمحتلو :larg:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 06:36 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)