أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   سعدو تعالى (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=101657)

saman 16/06/2008 21:23

اقتباس:

عنجد مسكينة ...
متل ما قلك فيفا آخر مرا بقلك سكوت .......:pos:
بعدين بجوز قلك خراس ......:jakoush:بعدين بجوز اجي لعندك ......:frown:
بعدين بيجوز .....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!;)

Donald Duck 16/06/2008 21:53

بحسدها سندرا انا ..

عندها جمهور قوى ..

صحتين سندرا ...

سكوت انت واياه .. :p

Abu ToNi 16/06/2008 21:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 1026421)
اي ما طالبنا ولا شي خيو ..لو بدي أطالب كان ما حكيت عن تعابير لديانات تانية (لأني لما بدي أطالب بعدم المساس بديانتي كمان رح أطالب لكل الديانات مش لديانة وحدة بس!!)..بس انا حسيت انو الموضوع منفرد بديانة معينة قلت بدل ما انزع الموضوع واحكي انو بلا هالتعابير منشّكلها وما منخلي الموضوع متخصص او بلمح لدين معين وين المشكلة يعني؟

أرجو تكون الفكرة وضحت ووصلت :D

وحياة حياة :shock:

انا صار لي فترة حاسس حالي عايش بنهر الجنون فعلا

طلاب بنزلوا المحاضرة بدل الدكتور وبيطلب الدكتور مساعدتهم بوضع نموذج التصحيح بلعناها هي

عالم بتقول مايكل آنجلو أعظم فناني العالم وبكافة المقاييس قليل ادب وبعضهم قال عنه كافر بلعناها هي كمان

عالم طلع معها السياسيين الغرب حطوا عقلهم بعقل فونت بالكومبيوتر وقعدوا يبعتوا مسجات لفك الاحداث المستعصية بلعناها هي

عالم طلع معهم الاساطير كلها لعي فاضي ومافيها شي من الحكمة وكلها تضييع وقت بلعناها هي

عالم طلع معهم الانسان اللي بكون وصل لحياته لطريق مسدود وفكر ينتحر هاد مانه بني آدم هاد جحش معبى ببنطلون ولازمه قواس وبئس المصير بلعناها هي كمان

بس انه حضرتك ما عبتنبلعي معي ليه ؟!
انه ليش كل هال شغلات اللا منطقية انبلعت معي وانت عبتستعصي بحلقي وما عبتنبلعي ما بعرف ليه ؟!
حضرتك حسيتي بنائا على حساساتك المدري من فين مستوردتيهم انه ديانك السميحة اهينت ومنطقك الساوي ( باعتبار انا طلعت الأعوج واكيد انا ومنطقك ما منتفق ) قال لك : " ايه يا الله تعا نهين شوي الاديان التانية عبينهان الاديان وعبتنهان " :shock: انه كيف بدك ابلعها هي ؟! شلون بدها تزبط معي ؟!
والأحلى من هيك هي الجملة الخالدة تبعك
اقتباس:

لو بدي أطالب كان ما حكيت عن تعابير لديانات تانية (لأني لما بدي أطالب بعدم المساس بديانتي كمان رح أطالب لكل الديانات مش لديانة وحدة بس
ليش تعي شوفي لي هال تحفة اللي طالعة معك
اقتباس:

بدل ما انزع الموضوع واحكي انو بلا هالتعابير منشّكلها وما منخلي الموضوع متخصص او بلمح لدين معين وين المشكلة يعني؟
ونعم توفيق الحكيم :pos:

saman 16/06/2008 23:10

هي الآية نزلت عليي هلأ بهالثانية :

" والذي يتهجم على ساندرا فله من سعدو عذاباً وبئس المصير * ولأن يقولن أحدكم لها مسكينةٌ فهو في نار جهنم خالداً فيها أبداً * هذا هو المصير العظيم *"
صدق سعدو العضيم ....:pos:

souriana 16/06/2008 23:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : M.E.e.R.O (مشاركة 1026564)

" والذي يتهجم على ساندرا فله من سعدو عذاباً وبئس المصير * ولأن يقولن أحدكم لها مسكينةٌ فهو في نار جهنم خالداً فيها أبداً * هذا هو المصير العظيم *"

انت ياكافر عم تحكي هالحكي ؟؟

مو من كم يوم صرت تقول الله و مدري شو ؟؟

هلق صرت سعدوي ؟؟:jakoush:

معرف 16/06/2008 23:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : M.E.e.R.O (مشاركة 1026564)

الله ينتقم منك

saman 16/06/2008 23:36

آمنت شو بدي اعمل .....وسعدو آمنت .....:clap:
ساندرا من شدتني الى الايمان ...:sosweet:

ِAbu Alzooz 17/06/2008 00:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : gabriel (مشاركة 1024172)
:jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jako ush:

كنت منتظر هال جملة من الكل الا منك يا ابو ويليم اي مثال عبتعطي انت لشبيبة الطازة الداخلين على الأخوية

هيك علّمك سعدو :jakoush:

:?يا غابي انت ما شفت السمايلي

انا كنت متصور انو الكل ما يفهم عليي الا انت

طلعت انت الوحيد يلي ما فهمت عليي

karim94 17/06/2008 00:36

في البدء كان السطل ......... ثم جاء سعدو بعد ذلك ........ ثم ذهب وقبل أن يذهب قال هذه الكلمات : لقد وضع هاهنا رد ..... ولكنه حذف ولم يوضع سبب ..... أما أنا فالحق الحق أقول لكم ....... من يحذف رد ولا يضع سبب ..... لا يدخل ملكوت السعادين ولا يحلم بيه حتى:jakoush: ......

إنتهى كلام سعدو له المجد ...... في الكتاب المكدس تبع السطل المدنس عليه و على جميع الأولياء السلام ......

MadMax 17/06/2008 01:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : karim94 (مشاركة 1026685)
في البدء كان السطل ......... ثم جاء سعدو بعد ذلك ........ ثم ذهب وقبل أن يذهب قال هذه الكلمات : لقد وضع هاهنا رد ..... ولكنه حذف ولم يوضع سبب ..... أما أنا فالحق الحق أقول لكم ....... من يحذف رد ولا يضع سبب ..... لا يدخل ملكوت السعادين ولا يحلم بيه حتى:jakoush: ......

إنتهى كلام سعدو له المجد ...... في الكتاب المكدس تبع السطل المدنس عليه و على جميع الأولياء السلام ......

لك حبيبي لازم تكون مبسوط لأنو ردك انحذف .....بس انت ما تخالفت
من هلأ و بالرايح أي رد بتحطو فيه تقليل احترام لأي عضو تاني رح تتخالف عليه

*Marwa* 17/06/2008 06:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : gabriel (مشاركة 1026457)
وحياة حياة :shock:

انا صار لي فترة حاسس حالي عايش بنهر الجنون فعلا

طلاب بنزلوا المحاضرة بدل الدكتور وبيطلب الدكتور مساعدتهم بوضع نموذج التصحيح بلعناها هي

عالم بتقول مايكل آنجلو أعظم فناني العالم وبكافة المقاييس قليل ادب وبعضهم قال عنه كافر بلعناها هي كمان

عالم طلع معها السياسيين الغرب حطوا عقلهم بعقل فونت بالكومبيوتر وقعدوا يبعتوا مسجات لفك الاحداث المستعصية بلعناها هي

عالم طلع معهم الاساطير كلها لعي فاضي ومافيها شي من الحكمة وكلها تضييع وقت بلعناها هي

عالم طلع معهم الانسان اللي بكون وصل لحياته لطريق مسدود وفكر ينتحر هاد مانه بني آدم هاد جحش معبى ببنطلون ولازمه قواس وبئس المصير بلعناها هي كمان

بس انه حضرتك ما عبتنبلعي معي ليه ؟!
انه ليش كل هال شغلات اللا منطقية انبلعت معي وانت عبتستعصي بحلقي وما عبتنبلعي ما بعرف ليه ؟!
حضرتك حسيتي بنائا على حساساتك المدري من فين مستوردتيهم انه ديانك السميحة اهينت ومنطقك الساوي ( باعتبار انا طلعت الأعوج واكيد انا ومنطقك ما منتفق ) قال لك : " ايه يا الله تعا نهين شوي الاديان التانية عبينهان الاديان وعبتنهان " :shock: انه كيف بدك ابلعها هي ؟! شلون بدها تزبط معي ؟!
والأحلى من هيك هي الجملة الخالدة تبعك

ليش تعي شوفي لي هال تحفة اللي طالعة معك

ونعم توفيق الحكيم :pos:

ما عندي كمان رد ردّو عليك لأني بفكر ردي الاول كان واضح ومفهوم..وما انبلع معك أخــي بلا ما ينبلع (مش إختراع دوا بالغلط لأنو) ;)

ازا اسى بدي إرجع احكي ورّد رح احكي نفس الرد..فيعني لشو هالغلبة وخاصة اني مش من مؤيدي نظرية "التكرار بعّلم (الشطار)" بقى اللي فهمها فهمها من أول مرة...

بركة ســعدو معك :gem:

Abu ToNi 17/06/2008 13:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Madmax (مشاركة 1026736)
لك حبيبي لازم تكون مبسوط لأنو ردك انحذف .....بس انت ما تخالفت
من هلأ و بالرايح أي رد بتحطو فيه تقليل احترام لأي عضو تاني رح تتخالف عليه

شو مشان ابو سمرا مسنطر على الوضع تمام ( سنطر من سنطرة ) :larg:

..Jimy 20/06/2008 15:01

2 ملف مرفق .
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sandra (مشاركة 1026276)
أنو اللي ما فهم لهلا مين سعدو
لوكان قري بس اول صفحة وبالتحديد شو قال ياس كان فهم كل القصة ومن وين اجت هالتسمية

خلص أنا بدي حلها لأنو من حق الأجيال القادمي تعرف سعدو المبجل:jakoush:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Tarek007
المهم عجبني تنين الأول : حسنين ... و التاني سعدو
بالنسبة للإله " حسنين " فهو ظريف و أبن حلال و رايق بس في مشكلة حسيت أنو رح نواجهها بالمستقبل و هي أننا سنتهم أننا نعبد إلهين من قبل جماعة الهلال ... و أكيد أنهم ما رح يقدرو يفهموا الطبيعة الخاصة للإله " حسنين " وإنه إله واحد بس له أقنومين وطبعا كالعادة ح يكفرونا .. ... و نعلق نحن و ياهم و نتهم بالاشراك
منشان هيك وقع أختياري على الإله " سعدو "

يا أيها اللذين آمنو حلو عن سمانا

هاد سعدو العظيم:lol: بس يا خسارة :cry:"حجبت الشمس عن عيون الكثير (السطل المقدس 094)"

وعكل حال هيدا اللوغو تبع سطلنا المقدس... للي لسا ما بيعرف أنو عنّا لوغو:yahoo:(لكااان ما حدا أحسن من حدا:lol:.... أيواااا)

ومكتوب عليه من ورا:

وسعدو يحفظكن

sandra 20/06/2008 15:44

GhMe يسلمو كتير عالافادة
جد خسارة أنو ما كنت عهديك الأيام بس منتمنى دايما نرجع نشوف هالشباب من جديد
تحياتي

Marooshe 20/06/2008 15:50

اية.... انا هلأ بس لفهمت مين هاد سعدو....
قولتكو بيزعل ازا ما قلتلو سيدنا سعدو؟؟؟
ما بظن... اصلا انا اتبعتو على اساس انو الة ديموقراطي...

..Jimy 20/06/2008 16:27

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : sandra (مشاركة 1031107)
GhMe يسلمو كتير عالافادة
جد خسارة أنو ما كنت عهديك الأيام بس منتمنى دايما نرجع نشوف هالشباب من جديد
تحياتي

لك الحسرة بفلبي :cry:أنو كنت وما شفت الموضوع بإيامو:cry:

أما بالنسبي للشباب يا رييييت... من كام يوم سألت "الجن الأزرق" عنهن بس رفض يقلي شي ... قال خارج صلاحياتو...
:jakoush:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marwa hanna (مشاركة 1031116)
اية.... انا هلأ بس لفهمت مين هاد سعدو....
قولتكو بيزعل ازا ما قلتلو سيدنا سعدو؟؟؟
ما بظن... اصلا انا اتبعتو على اساس انو الة ديموقراطي...

معناها لازم تحفظي هالعبارتين:p:

"يا أيها الذين آمنو ..... لك حلّو عن ربنا...."
"أعوذ بسعدو...من المساعد جميل...."

--------------------
سعدو يحفظكن
:D

saman 21/06/2008 00:38

اقتباس:

"يا أيها الذين آمنو ..... لك حلّو عن ربنا...."
"أعوذ بسعدو...من المساعد جميل...."
والله كفو :gem:

مايسترو 22/06/2008 17:53

بشرة سارة للاخوة السعدويين

مبارح دعيت احد الاصدقاء من خارج المنتدى للديانة السعدوية قام اعلن انتماءه بعد 5 دقايق بس من حديثي معو وكانت الدمعة بعينو

ومبارح نزل عليي وحي جديد:

"ونزل سعدو في احدى الليالي*وقال اخ يا منتخبنا ياغالي*ماذا فعلت بك الايام من دوني*فوز الليلة عالامارات ثلاثة لصفر كرمالي"

مايسترو

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:52 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)