أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الساحة الرياضيّة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=37)
-   -   رابطة مشجعي فريق برشلونة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=25052)

marioma alghzayala 26/02/2006 11:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : eve
يعني انتي موووافقه ع اقتراحي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

لك انا معك للعضم ...:gem: :gem:

Reemi 26/02/2006 11:29

اصيلة يا قمرررررررر

SIMON 26/02/2006 12:23

بس بدي أعرف حظكون من وين عم تجيبوه ...الله الوكيل مالكون خبزة طول المبارة ..
المبارة كانت مملة جداً و الضغط من سرقسطة ...!!! يلعن أخت حظكون شو قوي..!!!!

Reemi 26/02/2006 13:56

شو الغيررررة صارت تاكل بالحساد يا جماااعه........:pos: ...

marioma alghzayala 26/02/2006 15:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : SIMON
بس بدي أعرف حظكون من وين عم تجيبوه ...الله الوكيل مالكون خبزة طول المبارة ..
المبارة كانت مملة جداً و الضغط من سرقسطة ...!!! يلعن أخت حظكون شو قوي..!!!!

هه ابشروا ........ حكا بدري .....:x :p :lol: ... يللا برشا كيد عزالك ...:clap: :gem: :king:

Reemi 26/02/2006 15:37

و ادلع يا كايدهم

نمر سوريا 27/02/2006 00:56

اقتباس:

ميرسي ميرسي......
:سوريا:
اي يالله خلووونا الرابطة السباقة لهذا الحث....:clap: ..

وخلوونا نعمل انتخابات..:سوريا: ..
انا برشح روبن للرئاسة...بما انو صاحب الفكررة...:king:

ونمر سوريا: المسؤول الاعلامي لانو بضل يجيب اخبار:;-)
وانا مسؤولة العلاقات العامة.....8) .......!

شو رأيكن..:سوريا: ...!

مبروووووووووووووك الفوووووووووووووووز ....وادلع يا بارسا يا كايدهن...:clap: :clap: :clap: :clap: .!

انتو فصلوا ......... و انا بلبس ........
و مبروك مرة تانية لخسارة المدريد

SIMON 27/02/2006 01:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala
هه ابشروا ........ حكا بدري .....:x :p :lol: ... يللا برشا كيد عزالك ...:clap: :gem: :king:

لك حاجتكون حاج ..بدون رونالدينو خسرتو مبارتين ...
يعني برسا بدون رونالدينو "البرازيلي" صفر عالشمال

Reemi 27/02/2006 11:42

يا جماعه حدا شايف صفر شي................؟
:shock: :? :shock: :pos:

Reemi 27/02/2006 11:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : نمر سوريا
انتو فصلوا ......... و انا بلبس ........
و مبروك مرة تانية لخسارة المدريد

تسلم يا حلو....بس شو مقاسك...هههه

يالله هيي صار اتنين موافقين...

واللهم لا شماته بس ههههههههههههه خسروووو....

Reemi 27/02/2006 12:49

بدي شوف مين حيطلعلو معنا..........:adal: ....

Reemi 27/02/2006 12:51

لارسون يتمتع بشبابه مجددا

هنريك لارسون المهاجم السويدي الأبرز في بلاده خلال العقد الأخير ، صاحب الـ 34 عاما ، الذي انتقل من نادي السلتيك الأسكتلندي في صيف 2004 الى برشلونة بطلب من فرانك ريكارد المدير التقني للبارسا ، والذي وقع عقدا مع النادي السويدي هيليسينبورق الذي بدأ مسيرته الكروية فيه ليلعب معه ابتداء من الموسم القادم ، يبدو أنه عاد ليعيش فترة شبابه مرة أخرى في البارسا ، المهاجم المخضرم أعطى درسا آخر في كيفية استغلال الدقائق حيث سجل هدفا من تمريرة ايتو في الدقيقة 82 أي بعد دخوله الملعب بدلا من ليونيل ميسي بـ 13 دقيقة ، لارسون الذي غاب تقريبا الموسم الماضي بأكمله بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي يقدم موسم من أروع المواسم بالنسبة له ، حيث سجل مع برشلونة هذا الموسم أحد عشرا هدفا، ستة منها في الليقا وأربعة في كأس الملك وهدف في دوري الأبطال الأوروبي .

Reemi 27/02/2006 12:52

ريكارد يشيد باداء لارسون وبوميل

لقد كان لـ التبديلات الناجحة التي قام بها الهولندي فرانك ريكارد مدرب نادي برشلونة في مباراة فريقه أمام سرقسطة الأثر الكبير في حصول الفريق على النقاط الثلاث من ملعب الروماريدا .. لارسون وبوميل هما التبديلان اللذان دفع بهما ريكارد لـ اعطاء الفريق أكثر نزعة هجومية في بداية الشوط الثاني ، وكان له ما أراد عندما ازداد مرود الفريق الهجومي وأسفر عن تسجيل هدفين ، كان لـ لارسون أحدهما .. وقد امتدح ريكارد كلا اللاعبين بشكل خاص في تصريحه لـ وسائل الاعلام بـ قوله " لاحظت أن الفريق في الشوط الأول كان يفتقر الى الحلول الهجومية ، و لـ هذا عمدت الى تغيير الخطة التكتيكية و لجأت الى الاستفادة من البدلاء الممتازين ، وبـ الفعل لقد كان لارسون و بوميل عند حسن الظن .. إنهم دائما ما يعطوا الفريق أفضل ما يمكنهم اذا حصلوا على فرصة اللعب " ..

Reemi 27/02/2006 12:52

كليمنتي : من الممكن ان يكون ميسي مثل مارادونا
خافيير كلمنتي مدرب اتلتيك بلباو و ميجيل انخل لوتينا مدرب اسبانيول انضما الى قائمة المعجبين بآداء ميسي في الفترة الاخيرة . حيث صرح كليمتي : من حظ ميسي انه يلعب في برشلونة فهذا هو النادي الذي سيوصله الى المجد و يجعله على خطى مارادونا , و لقد قرأت قبل ايام ان ماردونا صرح بأن ميسي هو خليفته . و اضاف : هو لاعب استثنائي و بالتأكيد سيكون خليفة مارادونا , انه لاعب يملك احساسا كبيرا بكرة القدم الى درجة انه يخيل للناس ان كرة القدم لعبة سهلة بالاضافة الى انه لاعب كبير . هناك لاعبين كثيرين يملكون مهارات عالية لكنهم لا يجعلون كرة القدم تبدوا كلعبة سهلة مثل الذي يفعله ميسي . من جهة اخرى صرح لوتينا مدرب اسبانيول ان ميسي لاعب مختلف و انه مازال لديه الكثير ليقدمه , لديه خيال واسع و هذا شيء يؤهله ليصبح مثل مارادونا .__________________

Reemi 27/02/2006 12:53

الأطباء ينصحوا رونالدينهو بالراحة وعدم السفر مع المنتخب
أرسلت الخدمات الطبية بـ نادي برشلونة الاسباني كل التقارير الطبية المتعلقة بإصابة رونالدينهو الأخيرة إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ، لـ إطلاعهم على آخر تطورات الاصابة التي حرمت اللاعب من إكمال مباراة الفريق الأخيرة أمس الأول أمام ريال سرقسطة .. والجدير بالذكر هنا ، أن المنتخب البرازيلي استدعى رونالدينهو لـ أداء المباراة الودية الرسمية أمام المتخب الروسي في يوم الأربعاء القادم قبل أن تحصل لـ النجم البرازيلي هذه الاصابة .. وطبقا الى المعلومات التي أدلى بها الدكتور لويس تيل فإن رونالدينهو قد تعرض لـ ضربة قوية في الكاحل في مباراة تشلسي ، و رجعت له الآلام مجددا في آخر دقائق مباراة سرقسطة أمس الأول ، وأضاف " إنه يعاني حاليا من انتفاخ في الكاحل ، ونحن ننصحه بالراحة والعلاج التأهيلي " ..

Reemi 27/02/2006 12:54

رئيس فيورنتينا يكشف إهتمام برشلونة في باسكويل

طمأن رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي أندريا ديلا فايل إنهم لن يفقدوا الظهير الأيسر مانويل باسكويل في نهاية هذا الموسم وبطاقة اللاعب باسكويل مشترك بين نادي فيرونتينا و أريزوو وهو أبلغ بأن نادي سيري أي يمكن أن يكافح من أجل توقيع الظهير الأيسر بشكل كامل في الصيف القادم لكن ديلا فايل قال: " أنا لا أعرف إذا هو سيلعب لإيطاليا هذا الإسبوع نحن جلبناه عندما لا أحد غيرنا أراده وهو يبرز هذا الموسم و لا يفاجئني القصص حول الإنتقال إلى نادي برشلونة أن تكون وأيضا تكلمت مع يوفنتوس وهم أخبروني هم يريديونه أيضا " و أضاف: "أنا يمكن أن أخبر الأنصار بأن باسكويل سيبقى في فلورينس ليس هناك سبب للإعتقاد في عدا ذلك " .

Reemi 27/02/2006 12:55

كيد عزالك يا بارســــــــــــــا

ماردونا " ميسي ورونالدينهو الافضل في العالم ولا احد مثلهم "

متدح الاسطورة العالمية الخالده الارجنتيني ديغو ارماندو ماردونا نجم منتخب بلاده وفريق برشلونة الكتالاني
الشاب لايونيل ميسي واكد على انه من المحتمل ان يكون وريثه الشرعي على عرش الكرة الارجنتينية رغم ان
ه اكد على انه النجم الشاب لازال في بداية الطريق ويحتاج الكثير والكثير وهو قادر على ذالك ؛؛ ماردونا اكد
على انه ميسي الان هو يقف بجانب البرازيلي المذهل رونالدينهو انه الاثنين هم الافضل في العالم في هذا
الوقت ولا احد يقف معاهم ابدأ او يضاهيهم ؛؛ الاسطورة واصل مغازلتة لـ أبن لجدته وقال " لقد شاهدت في
لقاء البلوز كان مذهل بالفعل وصنع اشياء جميلة وهو بالفعل مختلف "

SIMON 27/02/2006 17:57

اقتباس:

يا جماعه حدا شايف صفر شي................؟
:shock: :? :shock: :pos:

ليش ما عم تقدرو تفهمو .... ليش خسر البرسا تبعكون مبارتين اللي غاب فيهوم رونالدينو
ليش..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:46 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)