أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الساحة الرياضيّة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=37)
-   -   رابطة مشجعي فريق برشلونة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=25052)

Robben 19/03/2006 18:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : eve
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا قلبي قلبي قلبي قلبي راح
ما بدي غير فالديس انا.......................!

طيب قوليلوا يزبط وضعوا شوي بالمباريات الباقية من الدوري وبأبطال أوروبا عشان يخلوا .

Reemi 19/03/2006 18:55

اي اي اي انا بقلووووووووووووووووووووا بس خلو كرمال الله

Robben 19/03/2006 23:11

والله يا جماعة عنجد أنا حابب أنو استمتع بالدوري الإسباني شوي كمان ، بس فلنسيا ( مع شديد احترامي للنمر ) وريال مدريد الظاهر ما راح يخلونا ننبسط بالدوري فلنسيا عم يخسر وريال عم يتعادل ، ما بصير هيك :aah:

Robben 19/03/2006 23:54

الـمـكـسيـكي ماركيز يـغـيب عـن الـبرشـا بـداعـي الأصـابـة

1 ملف مرفق .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

أنتصر النادي الكتلوني برشلونة أمس في ملعب الـ أنوويتا بنتيجة 2/0 على مضيفه ريال سوسيداد . لكن مع فرحة الفوز كان هناك قلق حول القيصر رافائيل ماركيز وخوزيه ادميلسون حيث أن...

ماركيز خرج للاصابة بسبب تمزق في أربطة الساق اليسار وبهذا يمكن أن يغيب لمدة 3 أسابيع ومن المتوقع ان يعود في 5 أبريل القادم .أصابة ماركيز أصبحت أكثر اهمية من اي وقت مضى لانه سيغيب عن لقاء الابطال أمام بنفيكا وسيفتقد الفريق ايضا قائده وقلب دفاعه بيول بسبب حصوله على الانذار الثاني أمام البلوز. وسيأخذ مكانهما أولغوير وأدميلسون لسد الغياب , وسيغيب القيصر المكسيكي أيضا عن لقاء خيتافي في النوكامب وعن المبارة الكبيرة جدا (( الكلاسيكو )) ايضا في النوكامب

نمر سوريا 20/03/2006 01:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Robben
والله يا جماعة عنجد أنا حابب أنو استمتع بالدوري الإسباني شوي كمان ، بس فلنسيا ( مع شديد احترامي للنمر ) وريال مدريد الظاهر ما راح يخلونا ننبسط بالدوري فلنسيا عم يخسر وريال عم يتعادل ، ما بصير هيك :aah:

الله يبشرك ................
انا لسا ما عرفت النتائج ..........
اقتباس:

يبحث نادي برشلونة الإسباني عن حارس مرمى كفؤ يقدر على تحقيق طموحات وآمال النادي فبعد أن بدأ التفكير بحارس أتلتيكو مدريد الأرجنتيني ليو فرانكو، تتحدث الأخبار عن اهتمام النادي الكاتالوني بحارس مرمى الإنتر فرانشيسكو تولدو.
ويأتي اهتمام برشلونة بالتعاقد مع حارس جديد بعد كثرة الهفوات التي يرتكبها فالديس، و لقلة مستوى خوركيرا الحارس الاحتياطي لبرشلونة خاصة بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه فالديس أمام أوساسونا ونتج عنه تسجيل هدف.
وعلى الرغم من تجديد عقد تولدو حتى عام 2009، إلا أن هناك بندا بعقده يسمح له بالرحيل بنهاية الموسم.
ويعتبر تولدو 34 سنة من أفضل الحراس الإيطاليين سابقا ولكن تراجع مستواه جعل الإنتر يضم البرازيلي الشاب جوليو سيزار ليكون الحارس الأول بالفريق.
و الله انا بفضل ليو فرانكو ....... لأنو شاب (25) سنة و لأنو أرجنتيني

hanny dagher 20/03/2006 03:49

تصريح رونالدينو النجم البرازيلي لاعب فريق برشلونة الاسباني وافضل لاعب في العالم واوربا لكرة القدم :
"اشعر بسعادة غامرة في برشلونة ولا يمكن ان اكون اكثر سعادة في اي مكان اخر
المال لا يمكن ان يشتري سعادتي اتخيل اني سوف اقضي بقية حياتي هنا واتمنى الاستمرار في تقديم المتعة والسعادة لمشجعي برشلونة "

انشاالله بيضل رونالدينو معنا واكيد الفوز من نصيبنا

Robben 20/03/2006 14:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hanny dagher
تصريح رونالدينو النجم البرازيلي لاعب فريق برشلونة الاسباني وافضل لاعب في العالم واوربا لكرة القدم :
"اشعر بسعادة غامرة في برشلونة ولا يمكن ان اكون اكثر سعادة في اي مكان اخر
المال لا يمكن ان يشتري سعادتي اتخيل اني سوف اقضي بقية حياتي هنا واتمنى الاستمرار في تقديم المتعة والسعادة لمشجعي برشلونة "

انشاالله بيضل رونالدينو معنا واكيد الفوز من نصيبنا

على راسي ، والله يسمع منك .

Robben 20/03/2006 14:03

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : نمر سوريا
الله يبشرك ................
انا لسا ما عرفت النتائج ..........

و الله انا بفضل ليو فرانكو ....... لأنو شاب (25) سنة و لأنو أرجنتيني

والله وأنا بفضل إذا بدون يجيبوا حارس يجيبوا ليو عشان عندو كمان خبرة بالدوري الإسباني .

Robben 20/03/2006 23:29

برشلونة يواجه خيتافي في طريقه نحو الاحتفاظ بلقب الليغا

1 ملف مرفق .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

تبدو الفرصة سانحة أمام برشلونة للإقتراب أكثر من الإحتفاظ بلقبه بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستضيف خيتافي أحد فرق وسط الترتيب في إفتتاح المرحلة التاسعة والعشرين التي تنطلق الثلاثاء.
وكان برشلونة إبتعد 11 نقطة الأحد بعد أن تغلب السبت على ريال سوسييداد بهدفين نظيفين، وتعادل منافسه ريال مدريد مع بيتيس صفر-صفر، وخسارة فالنسيا الثالث أمام راسينغ سانتاندر 1-2.في المقابل يحل ريال مدريد الجريح ضيفا على سرقسطة.

Robben 20/03/2006 23:33

غياب بالجملة في صفوف برشلونة للإصابة

1 ملف مرفق .

أعلن الجهاز الطبي لفريق برشلونة الاسباني غياب كل من ماركيز وأدميلسون عن صفوف الفريق في مبارياته القادمة أمام خيتافي بسبب آلام في العضلات حيث يغيب كلا اللاعبين من أربعة إلى ستة أسابيع تقريبا.
وكان ماركيز قد أصيب في مباراة سوسيداد وخرج من الملعب وتوقع الأطباء أن يكون ماركيز أصيب بتقلص عضلي لكن بعد المباراة أجريت للاعب فحوصات طبية متنوعة على ساقه وأثبتت انه يعاني من تمزق عضلي صعب و يبلغ طول التمزق خمسة سنتيمترات.
وبالتالي فإن ماركيز لن يتمكن من المشاركة في مباراتي الذهاب والعودة أمام بنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي سيغيب عنها أيضا كاروس بيولي للإيقاف و اللاعب الأرجنتيني ميسي.

محمد ابراهيم 20/03/2006 23:33

هاي رابطه
كيفك روبن
شايف برشلونه مشرفنا ازاي
المفروض نرتب حفله مشان الاحتفال بالدوري

Robben 20/03/2006 23:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم
هاي رابطه
كيفك روبن
شايف برشلونه مشرفنا ازاي
المفروض نرتب حفله مشان الاحتفال بالدوري

أهلاً بهالطلة والله ، وين ايامك يا معلم ، اشتئنالك

واحلى حفلة بس خليها بالدوري وانشالله بأبطال أوروبا

Robben 20/03/2006 23:39

رونالدو يتمنى العودة إلى برشلونة

1 ملف مرفق .

تمنى النجم البرازيلي رونالدو العودة لبرشلونة ليتذكر أيامه الجميلة مع النادي الكتالوني.
ويذكر أن رونالدو أشار إلى انه غير مستقر مع ريال مدريد و جماهيره بالإضافة إلى الانتقادات التي تعرض لها اللاعب ومنها ما ذكره النجم الفرنسي بلاتيني حيث انتقده على وزنه الزائد الذي يعيقه.

شو رأيكن بالمسخرة هاي ......

Reemi 20/03/2006 23:42

اهلالالالالالالالالالالال ا حمود اشتقنالك

محمد ابراهيم 20/03/2006 23:45

شكرا ريم وروبن
والله شايف في رابطه جديده فيها واحد ولا اتنين (هاد كمان المسخرة مو رونالدو بس)

Robben 20/03/2006 23:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم
شكرا ريم وروبن
والله شايف في رابطه جديده فيها واحد ولا اتنين (هاد كمان المسخرة مو رونالدو بس)

شايف بالله شو عم بصير :?

نمر سوريا 21/03/2006 01:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Robben

تمنى النجم البرازيلي رونالدو العودة لبرشلونة ليتذكر أيامه الجميلة مع النادي الكتالوني.
ويذكر أن رونالدو أشار إلى انه غير مستقر مع ريال مدريد و جماهيره بالإضافة إلى الانتقادات التي تعرض لها اللاعب ومنها ما ذكره النجم الفرنسي بلاتيني حيث انتقده على وزنه الزائد الذي يعيقه.

شو رأيكن بالمسخرة هاي ......

أمل ابليس بالجنة

Reemi 21/03/2006 15:58

اي يتمنى متل ما بدو
وما المطالب بالتمني..........!

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 03:00 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)