أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   coffee Mania (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=111733)

Miss Petals 26/10/2008 22:38

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ليلى (مشاركة 1145165)
بستغرب كيف بتشربوها... ما بتدخل بمخي كيف بتحبوها ...:pos:
و بعدين ديرو بالكن تصيرو سود منها لا تكترو كتير ...:p:lol:
ما بحبها ابدا و لا ممكن احبها...ما في اطيب من نسكافيه مع كوفي مايت...;)

عزيزتي هالمعلومات موووووو صح :jakoush:انا دارستا منيييح بالكيميا الحيوية يعني ما بتسوود و يمكن انا دليل....بعدين nescafeهو ئهوه بالنهاية و مفعولا اكتلر من الءهوة كمان...ازا بدك
و بما انك من هدوليك الجماعة فانتي معزومة على فنجان من تحت دياتي..تفضلي..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ليلى 26/10/2008 22:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tuaij (مشاركة 1145177)
عزيزتي هالمعلومات موووووو صح :jakoush:انا دارستا منيييح بالكيميا الحيوية يعني ما بتسوود و يمكن انا دليل....بعدين nescafeهو ئهوه بالنهاية و مفعولا اكتلر من الءهوة كمان...ازا بدك
و بما انك من هدوليك الجماعة فانتي معزومة على فنجان من تحت دياتي..تفضلي..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ما احلا و يكون صح ...تصوري كل واحد شرب قهوة صار اسود...:oو نسكافيه ما بشرب كتير يعني مو مدمنة و الحمد لله...ممكن باسبوع مرة او بشهر مرة ...;)
ييييييييي تسلم ايدك شو طيبة ...بس نسيتي الكوفي مايت ...:p:jakoush:يلا مو مشكلة مرة تانية...:p:o

وائل 76 26/10/2008 22:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : TheLight (مشاركة 1144192)
بحبها اكتر شي مع القهوة..مع رشة قهوة ع الوش...

يكطع شرك ما ألزك يا راجل :shock:

بس ناكصة الوصفة شوية كهوة في كاع الفلجان :sly:

عالهامش/ إيمتى بدك تغير الصورة الرمزية المستفزة هاي!:jakoush:

مايا * 26/10/2008 23:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وائل 76 (مشاركة 1145208)
يكطع شرك ما أتقلك يا راجل :shock:

تعى دوبك وصلت ..

تشربـ قهوة .. ؟

..AHMAD 26/10/2008 23:27

هلئ بشكل عام .. القهوة ما بتنقطع عني الا بوجود المتة .. والعكس صحيح .. فانو عايش بدوامة بين التنين

بس هلئ اكيد ما بفيق الصبح الا لاشرب قهوة
ولاقعد تحت الياسمينة ( :p شوش ) مع فنجان القهوة ..
غالبا = 100 % بشربها سادة
بفرطلي فوقها شي حبتين هيك ( مش مطحون ) عاساس مشان صحصح .. لكن ضمنياً بنعس بزيادة
دايما بتفركش بتنكة الزريعة بتروح نص الدولة بالاراضي :( بس رغم ذلك ما حاولت اغليها بالابريق او الطنجرة مثلاً :larg:

اهلي بيهلكوني بقصة البسكوت والمعمول والكعك والمدري شو مع القهوة ... انا ما بحب كل هالقصص لا معها ولا بعدها .. قبلها اي ممكن .. يعني ما بحب شي ينزع طعمة القهوة مع الدخان

وعلى فكرة قهوة + دخان + ياسمين + صوت المي والبحرة بحس حالي رفيقو الانتيم لالله ما بعرف ليش :lol:
اقتباس:

تعى دوبك وصلت ..

تشربـ قهوة .. ؟
لاء :frown:

مايا * 26/10/2008 23:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1145226)
دايما بتفركش بتنكة الزريعة بتروح نص الدولة بالاراضي :(

يحرء حريشك إي غير محلها و خلاص ,,

اقتباس:

يعني ما بحب شي ينزع طعمة القهوة مع الدخان
دخيلـ ربك ..

اقتباس:

لاء :frown:
ما دخلك العزيمة لسخس واحد ..
إنت موجود لأنك أنت الي بدك تغليها ولو .. تسعة :D لأبو حميد ..

وائل 76 27/10/2008 00:24

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مايا * (مشاركة 1145211)
تعى دوبك وصلت ..

تشربـ قهوة .. ؟

هئ :sly:

الزكتور مانعني منها ،، الكلى وإلتهابات الكلى بعيد عن كناينك :cry:

ظل جيفارا 27/10/2008 17:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : بنفسجة (مشاركة 1144807)
اصيل يا ابو منجل اصيل
وخاصة هيك كاسة متة مع العدوة بنفسجة بسرداب ونفس اركيلة لحضرتك عنب مدري تفاح:frown:
وخناق كل الوقت
ايييييييييييييييييييييه ما في احلى من المتة والخناق مع ابو منجل
قال قهوة قال
انا شربت مرة وحدة بحياتي قهوة وكانت ضيافة الي ولابو منجل ولاختي من الكافيتريا يلي كنا قاعدين فيها:p

لك بنت الله حبيبتي وبتضلي حبيبتي .....
يلعن ابو ربو هاليوم شو جاي على بالي يتكرر
صحي انا بالمطلق بكره القهوة ...بس هيداك اليوم كانت طيبة ..بركي لإنو ببلاش:p
مشتاقلك كتير .
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

yamen_h 29/10/2008 10:38

اقتباس:

وعلى فكرة قهوة + دخان + ياسمين + صوت المي والبحرة بحس حالي رفيقو الانتيم لالله ما بعرف ليش
ليك ... خود عليك ... وحجزلي محل ...

كمان بلاصئلة ... عندكن تخت زيادة بالبيت ؟

عم عاني من نقص بالنباتات بحلب ... يعني حارتنا الوحيدة اللي فيها شجر ... بس ما بتعبيلي راسي مزبوط ...

ليك واغلي القهوة من هلق ...

:sly:

Roaa 29/10/2008 10:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yamen_h (مشاركة 1147478)
ليك ... خود عليك ... وحجزلي محل ...

كمان بلاصئلة ... عندكن تخت زيادة بالبيت ؟

عم عاني من نقص بالنباتات بحلب ... يعني حارتنا الوحيدة اللي فيها شجر ... بس ما بتعبيلي راسي مزبوط ...

ليك واغلي القهوة من هلق ...

:sly:

حاج تحكي عـ حلب .. :sly:

jano. 29/10/2008 13:15

بستغرب كيف بتشربو قهوة بسكّر...! يععععع

أكتر شي بشرب قهوة المشين أو تبع الفلاتر متل ما البعض بيسموها، وعندي مطحنة هيل صغيرة جنب علبة القهوة أحياناً لما بحب سلطن برش رشة هيل فوق القهوة بالفلتر وشغّل هالمشين....

النسكافة ما بحبا بس بشربها لما بتضيّف... واكتر شي بتلذذ بالقهوة بعد الغدا بشي ساعة وخاصة لما يكون في جمعة...
قهوة الصبح طبعا ما بدها حكي وخاصة مع سيكارة لفّ :larg: أي أي عالصبح لفّ:yahoo:
زمانية كنت اتلذذ اكتر شي بالقهوة "العربية" بنهاية السهرة بعد انتهاء لتر العرق... :lol:

في عادة تانية بس تركتا من زمان، عندي ابريق Thermos سعتو لتر كنت عبّيه احياناً لما بيكون في قعدة طويلة (دراسة أو نت) واحياناً مرتين باليوم (لترين قهوة :o) بس طبعاً قهوة فلاتر يعني أخف من العربية...
حالياً بشرب من فنجان ل 3 فناجين باليوم واحياناً ولا فنجان...

اي وفي طقس اخير رح احكيلكن عنّو، جربوه وخبروني: فنجان قهوة سادة مع قطعة شوكولاه بنسبة كاكو 50% أكتر او اقل بشوي -بفترة العصر- وشوفوا كيف التركيز رح بيصير 150% :wink1:

مايا * 29/10/2008 13:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مايا * (مشاركة 1144821)

طبعاً القهوة نمبر ون عندي هيي قهوة الماشين .. الي ما بعرف شو إسمها بالعربي

اقتباس:

أكتر شي بشرب قهوة المشين أو تبع الفلاتر متل ما البعض بيسموها، وعندي مطحنة هيل صغيرة جنب علبة القهوة

:deal: غير شــــكل .. !

وشم الجمال 29/10/2008 14:42

انا ممنوعة من القهوة
بس لما اتدايق كتير كتير كتير ما فيني ما اشرب قهوة,,,,
شرط انو اشربها وانا على سطوح بيتنا وعم اسمع اما ماجدة اما فيروز اما عبدالحليم وبالنسبة الها سادة طبعا وبحب تقلها لتكون مناسبة الوضع النفسي يللي انا فيه

ومع نهاية فنجان القهوة يللي بكون مج مدوبل بحس حالي صرت كتير منيحة ونفسيتي متل فراشة طايرة ببستان ورود

fernanda bachchan kfoury 29/10/2008 17:30

اليوم فتت متاخرة والاستاز طردني من الحصة << مع انو الزنب مو زنبي زنب الباص انا مادخلني بس كان متنح وماكان بدو ياني فوت

فرحت ع كافيتيريا الجامعة وشربتلي قهوة presse حطيت فيا 6 ملاعق سكر وماكانت تحلى يقطع عمرا :jakoush:

Miss Petals 29/10/2008 21:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Urhoy (مشاركة 1147568)
بستغرب كيف بتشربو قهوة بسكّر...! يععععع

أكتر شي بشرب قهوة المشين أو تبع الفلاتر متل ما البعض بيسموها، وعندي مطحنة هيل صغيرة جنب علبة القهوة أحياناً لما بحب سلطن برش رشة هيل فوق القهوة بالفلتر وشغّل هالمشين....

النسكافة ما بحبا بس بشربها لما بتضيّف... واكتر شي بتلذذ بالقهوة بعد الغدا بشي ساعة وخاصة لما يكون في جمعة...
قهوة الصبح طبعا ما بدها حكي وخاصة مع سيكارة لفّ :larg: أي أي عالصبح لفّ:yahoo:
زمانية كنت اتلذذ اكتر شي بالقهوة "العربية" بنهاية السهرة بعد انتهاء لتر العرق... :lol:

في عادة تانية بس تركتا من زمان، عندي ابريق Thermos سعتو لتر كنت عبّيه احياناً لما بيكون في قعدة طويلة (دراسة أو نت) واحياناً مرتين باليوم (لترين قهوة :o) بس طبعاً قهوة فلاتر يعني أخف من العربية...
حالياً بشرب من فنجان ل 3 فناجين باليوم واحياناً ولا فنجان...

اي وفي طقس اخير رح احكيلكن عنّو، جربوه وخبروني: فنجان قهوة سادة مع قطعة شوكولاه بنسبة كاكو 50% أكتر او اقل بشوي -بفترة العصر- وشوفوا كيف التركيز رح بيصير 150% :wink1:

ya 3eni 3alek ,,,hada howh el mazaaaaaaj bl 2hweh nesab w kammeyat w awqaaaat ,,,el 7km 3alek ,,,shareeb w kayeef 2hweh

Miss Petals 29/10/2008 21:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : وشم الجمال (مشاركة 1147612)
انا ممنوعة من القهوة
بس لما اتدايق كتير كتير كتير ما فيني ما اشرب قهوة,,,,
شرط انو اشربها وانا على سطوح بيتنا وعم اسمع اما ماجدة اما فيروز اما عبدالحليم وبالنسبة الها سادة طبعا وبحب تقلها لتكون مناسبة الوضع النفسي يللي انا فيه

ومع نهاية فنجان القهوة يللي بكون مج مدوبل بحس حالي صرت كتير منيحة ونفسيتي متل فراشة طايرة ببستان ورود

انا يا ستتي بحس حالي متل اللي كان راسي او مناطق الدماغ كللا فايتة ببعضا و لمما يجي منبه للدماغ بيشتغل كلو مع بعضه او ما بتشتغل ولا منطقة ...طبعا هاد قبل القهوة ..بس بعد الئهوة كلو بيشتغل بدورو و ما حدا بيضارب على حدا...يعني قبل الئهوة الراس نازل تحت الرقبة ...و يا دوب شايف قدامه...بس بعد الئهوة الراس مرفوع ...و الطير الطاير ما بيغفل عنه...ابووكي يالئهوة

Miss Petals 29/10/2008 21:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury (مشاركة 1147684)
اليوم فتت متاخرة والاستاز طردني من الحصة << مع انو الزنب مو زنبي زنب الباص انا مادخلني بس كان متنح وماكان بدو ياني فوت

فرحت ع كافيتيريا الجامعة وشربتلي قهوة presse حطيت فيا 6 ملاعق سكر وماكانت تحلى يقطع عمرا :jakoush:

من يوم يومو سكر كفتيريات المستشفيات ما بحلييي يبعتلن...

Miss Petals 29/10/2008 21:14

لأ ...في شي خاص عنا؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:29 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)