أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سقيفة البريد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=99)
-   -   شلة الحبايب !! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=60524)

Lotus 16/10/2006 21:15

شلة الحبايب !!

مرحبا صبايا وشباب ومشرفين......:D :D

هلأ بعرف موضوعي مو مكانه هون.... وبعرف هلأ تايغر بده يجي يكتبلي "من الصالون"!!!! بس فتلت بهالمنتدى ما عرفت شلون منضيف على شلة الحبايب! ما عم ينضاف معي أي عضو اسمه بالعربي!!! كل ما بحاول بيئلي: "شكلك مو مسجل عنا ، معلش على كل حال رد جرب بكي بيمشي الحال بس كتوب اسم الدخول شوي شوي ، أو

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

."!!!! وما عم يمشي الحال.... حاولت أكتب في البريد ما رضي يخليني أكتب فيه!!! آل شو عم يئلي:
Lotus و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :
  1. يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو الظاهر أنك عم تحاول تعدل لشي حدا أو عم تجرب توصل لخصائص أدارية. على كل حال تأكد أنو أنت مصرحلك أنو تدخل عهالقسم من صفحة نظام القسم.
  2. إذا كنت عم تحاول المشاركة، يمكن تكون الأدارة موقفة حسابك، أو يمكن حسابك لسى ماتنشط يا حبيب .
  3. لو تصويت-استفتاء، وانت مش مصوّت فيه او مشارك فيه. فما حتقدر اتشوف نتيجتو لبعد ما اتصوت.
بئى وين بروح أنا!؟ شلون بدي إعرف الجواب؟:cry: :cry: :cry:
ميرسي على ردودكن مسبقا:D

tiger 16/10/2006 21:21

هاي الميزة هلا فيها مشكلة .....
و الشباب بالإدارة عم يشتغلوا على حلها ......
بس بدها شوية وقت ....

من الصالون .....

Lotus 16/10/2006 21:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tiger (مشاركة 498261)
هاي الميزة هلا فيها مشكلة .....
و الشباب بالإدارة عم يشتغلوا على حلها ......
بس بدها شوية وقت ....

من الصالون .....

آهه....إي شو عليه؟! منصبرلنا شوي والله يعطيكن العافية:D ميرسي على الرد:D
شو مشان "من البلكون"؟!:o :o

tiger 16/10/2006 21:34

يعني موضوعك طار من الصالون وصار ببريد المنتدى ....;-)

Godfather 16/10/2006 22:52

تم تغيير عنوان الموضوع من "مضطرة حطو هون" الى "شلة الحبايب !!"

يا ريت تكون عنواين المواضيع متعلقة بالموضوع او بتعطي فكرة عن الموضوع ... و بعدين بقلب الموضوع بتشرحيلنا ليش اضطريتي تحطي !!!!

و كمان يا ريت لما بدكون تحطو موضوع و خاصة إلو علاقة بالإستفسارات تروحو تقرو المواضيع بقسم البريد و سقيفة البريد .... ماني عم قول تقرو كل المواضيع بس انو عالقليلة أول صفحة !!!

في بالصفح الأولى تبع البريد موضوع بعنوان:

"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"

يعني حبيت شير على هالنقطة مشان المرات الجاي تكون الأشياء أوضح و ما تاخد وقت من حدا ...

:D

Lotus 18/10/2006 19:20

والله العzيييييييييييييييييييم شفته للموضوع يلي ببريد المنتدى بس شرحت أنا بالموضوع إنه حاولت علق في موضوع "كمان مرة شلة الحبايب" بس ما خلاني!!!!!! وأللي:

Lotus و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :
يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو الظاهر أنك عم تحاول تعدل لشي حدا أو عم تجرب توصل لخصائص أدارية. على كل حال تأكد أنو أنت مصرحلك أنو تدخل عهالقسم من صفحة نظام القسم.
إذا كنت عم تحاول المشاركة، يمكن تكون الأدارة موقفة حسابك، أو يمكن حسابك لسى ماتنشط يا حبيب .
لو تصويت-استفتاء، وانت مش مصوّت فيه او مشارك فيه. فما حتقدر اتشوف نتيجتو لبعد ما اتصوت.

وبالنسبة للعنوان حئك علينا... ببئى انتبه لهالشغلة...
ميرسي إلك ويعطيك العافية:D

Lotus 18/10/2006 19:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : tiger (مشاركة 498271)
يعني موضوعك طار من الصالون وصار ببريد المنتدى ....;-)

ما عرفته والله!!:o ميرسي إلكن:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)