أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   عناوين الأخبار (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=71)
-   -   من بعد الدقيقة الاولى ..الحساب بالثانية للموبايل في سوريا (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=131993)

انعل البي 06/12/2009 23:08

من بعد الدقيقة الاولى ..الحساب بالثانية للموبايل في سوريا

صدق وزير الاتصالات والتقانة الدكتورعماد صابوني قرار مجلس إدارة مؤسسة الاتصالات والمتضمن طرح منتج جديد لشركتي الخلوي يعرف بالتعرفة الجديدة ويتيح لمشتركي الخطوط المسبقة الدفع الاشتراك فيه بموجب رسالة SMS .

وذكرت صحيفة الثورة في عددها الصادر اليوم أنه بموجب هذا المنتج يبدأ احتساب تعرفة الثواني بدءا من الدقيقة الثانية وما يليها بحيث تقسم الدقيقة الى 60 شريحة بمعدل ثانية واحدة لكل شريحة وحدد سعر الشريحة الواحدة 0.16 وحدة.‏

ومقابل ذلك ألغى القرار التعرفة المخفضة ايام الجمعة للمشتركين ضمن هذا المنتج كما يحق لمشتركي مسبق الدفع من فئات الكلاسيكي والشباب والامان المشاركة بالعرض، ويحق لمشتركه الخروج منه وفق ضوابط تنظم بمحضر رسمي بين الشركتين وادارة الترابط الشبكي قبل الاطلاق.‏

ويبدأ تنفيذ هذه التعرفة بشكل دائم بدءاً من العاشر من الشهر الجاري على ان تتم دراسة النتائج بعد ثلاثة اشهر من اطلاقه للاتفاق على استمراره بشكله الحالي وتعديله باتجاه التخفيض.

ونقلت الصحيفة عن المهندس رؤوف العيد معاون المدير العام لمؤسسة الاتصالات ان هذا القرار موجه لخدمة مشتركي البطاقات المسبقة الدفع وهناك تخفيض لاحق في حال تحقيق مصلحة كافة اطراف المعادلة التسويقية من مشتركين ومؤسسة ومشغلين وهناك خيارات لاحقة بعد ثلاثة أشهر . وستقوم المؤسسة والشركتان باعلام المشتركين بخطوات الاشتراك بالتعرفة الجديدة.‏

اي لو شوف بعيني ما بسدء:frown:

بنفسجة 06/12/2009 23:13

يلعني اذا فهمت شي
ترجمي بربك ترجمي
وياريت مصدر الخبر لشوفو:D

انعل البي 06/12/2009 23:19

هلا .... والله انا كمان ما كتير فهمت بس شكلو في تسعيرة جديدة على اساس الثواني
وبعتئد انو مانا رخيصة كتير لانو عم يئلولك انو بدون يدرسوها 3 شهور مشان يشوفو ازا بتوفي مع الكل ويعملو تخفيض ومدري شو

اني وي .. هاد مقال تاني بسيريا نيوز بيحكي عن نفس الخبرية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

MadMax 06/12/2009 23:30

تفوووو

ما طلع معي كلمة معبرة أكتر

النصب رح يضل شغال

بالمجمل الناس يللي بهمون حسام الثواني ... هني يللي بيحكو أقل من دقيقة
أما يللي بيحكو مكالمات طويلة .. ما رح تفرق معون أجزاء آخر دقيقة

jovia 07/12/2009 01:17

لك طلع الموضوع مو متلما فهمتو على كل حال بدي قول كلمة معايدة للمواطن السوري على لسان الحكومة السورية :

كل عام وانت اندبوري وشحاد وعايف التنكة تبع جدو لجدك:D

شامي للنخاع 07/12/2009 01:32

يعني لك يفضح حريمون........يعني شو عملو.........ما خفضو سعر المكالمة......ئال شو جزئوها ل ثواني.......لك فوء هيك لغو تخفيض يوم حمعة.......لك يحرء دينون........شو نظريت هل الاستجحاح لهل الشعب......ما حاجتو هل الشعب....لك حلو عن ربو.....
أيمتى بئ لك أيمتى.....؟؟!!:frown:

انعل البي 07/12/2009 02:07

انو الي ما فهمتو ... شو مثلا ازا بدي اشترك بهالخدمة بدي سوي محضر مع سيريتل او ام تي ان ؟؟:shock:

وصارت بتنحسب بأجزاء الوحدة ولا كيف ؟؟

وشو دخل تخفيض يوم الجمعة ازا اصلا هيدي مجرد خدمة (منتج) .. يعني ممكن كتير ناس ما تشترك فيها

بيطلعو من المولد بلا حمص ؟؟ فوء حئو دئو ؟؟

كأنون عموها بدل ما يكحلوها ؟؟:shock:

Nay 07/12/2009 02:21

يقطع عمر كلاب النَوَر

hares 07/12/2009 02:22

إي عليم الله وئت اللي بنزل عالشام بضيع نص ثروتي عالوحدات وبطاقات الشحن والتشريج ..
شي بخلي الواحد يحرم يحكي مع حدا ولا يبعت مسج حتى ..:jakoush:

انا متعود عالبعزئة والمسجات بشريحتي (Zain) بس لما بنزل عالشام .. بدعس فراااااام :lol:

انعل البي 07/12/2009 03:08

هههههههه يبعتلك عم تقارن (زين):o ب (سيريتل وام تي ان ):sick:

hares 07/12/2009 03:45

اي لك ما تبلى زين شو آدمية وظريفة وحبابة وغير شكل

فعلاً .. زين عالم جميل

I_Love_Syria 07/12/2009 11:07

من بعد الدقيقة الأولى ولا بعد الدقيقة العاشرة ما كتير رح تفرء المكالمات غالية والشركتين عم يسرئونا عينك كنت عينك

بنفسجة 07/12/2009 12:19

اي طبعا سرقة علنية
وخاصة انو يلي بدو يشترك بهي الخدمة رح ينلغى التخفيض اليومي من عندو
انو شو هالفزلكة يعني
ومين رح يشترك بهي الخدمة غير يلي بيحكي كتير
نحنا يا حسرتي يا بنعلم يا اما بنحكي 59 ثانية وبنسكر وهيك بتكون الشركة اكلت علينا (1)ثانية لجيبتها
وحسبو ثواني على كيفكون
قال بعد الدقيقة الاولى قال :pos:

L.A. 08/12/2009 02:48

أنا في شغلة ما فهمتها ...:confo:
إزا حكيت 1.59 ثانية... يعني دقيقتين كاملين إزا بلشنا من الصفر .... الدقيقة التانية رح تنحسب (0.16×60)= 9.6 وحدات يعني المكالمة رح تكلف 17.6 وحدات :shock:
بينما بالحالة العادية و بدون هالتخفيض الخيالي الدقيقتين بيكلفوا 16 وحدة....

مزبوط ولا أنا مخربط...
.:sanfoor:

بنفسجة 08/12/2009 12:06

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : L.A. (مشاركة 1364216)
أنا في شغلة ما فهمتها ...:confo:
إزا حكيت 1.59 ثانية... يعني دقيقتين كاملين إزا بلشنا من الصفر .... الدقيقة التانية رح تنحسب (0.16×60)= 9.6 وحدات يعني المكالمة رح تكلف 17.6 وحدات :shock:
بينما بالحالة العادية و بدون هالتخفيض الخيالي الدقيقتين بيكلفوا 16 وحدة....

مزبوط ولا أنا مخربط....:sanfoor:

:shock::?:?:?:shock:
طيب حدا يحسب بالله انا والحساب مانا صحبة:shock::shock:

يمان Rooooonaldo 08/12/2009 15:31

ههههههه .. شي بيضحك .. وحياة امي ..

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:46 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)