أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   عناوين الأخبار (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=71)
-   -   سوريون ينظمون حملة لمقاطعة الخليوي احتجاجاً على الأسعار (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=123222)

Abu ToNi 25/05/2009 02:43

سوريون ينظمون حملة لمقاطعة الخليوي احتجاجاً على الأسعار

23/05/2009

دمشق – سيريا ستيبس :
قامت مجموعة من الشبان السوريين بتنظيم حملة على الأنترنت لمقاطعة الاتصالات الخليوية ليوم واحد احتجاجاً على الأجور العالية التي تتقاضاها شركتا الخليوي في سورية (M t N & SYRIATeL) ومعهما مؤسسة الاتصالات .

حيث قام هؤلاء الشبان ببثّ مئات آلاف الإيميلات على شبكة الأنترنت التي تحض على مقاطعة الموبايل ، وتحت عنوان / قاطعوا الموبايل في واحد حزيران 2009 / تضمنت رسالتهم دعوة لطيفة وموجعة بآن معاً جاء فيها : ساهموا معنا في الحملة الوطنية للضغط على شركات الاتصالات لتخفيض الفواتير أسوةً بالبلدان المجاورة . وقالوا : ساهم معنا لكي نقول كلمتنا ساهم معنا وكن فعّالاً ، ولكن القرار قرارك إذا اقتنعت بأهمية الفكرة ،
ساهم معنا وانشر الخبر ليصل إلى أكبر عدد ممكن

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

MadMax 25/05/2009 02:50

أنا متضامن :larg:

ابو ريتا 25/05/2009 02:55

مي تووو , بأول حزيران ولا مكالمة من والى سوريا :larg:

Abu ToNi 25/05/2009 03:06

انا كتير عجبتني هلخطوة المميزة للشباب السوري
يا ريت تكون تجربة ناجحة بطريق الاحتجاج السلمي على امل انها تعطي نتائج فعالة على ارض الواقع

المشاركة بالموضوع ما بتطلب اشيا كتيرة بس من الممكن يكون في الها تاثير
علأقل نحن منعمل اللي علينا

وانا اؤيد وبشدة وبعتبر نفسي من المعنيين بالموضوع
وبدي اقفل موبايلي من اول لحظة بفوت فيها أول الشهر ليخلص هليوم

..Jimy 25/05/2009 04:02

حصل..بنطفيه للموبايل حتى:larg:..

LiOnHeArT.3LA2 25/05/2009 05:27

مممممممم .. حبيت الفكرة كتير ..

مع .. ورح انشر ايميلات كمان .. مع اني بكره هالحركة .. بس رح اعملا ..

باشق مجروح 25/05/2009 12:12

اي اي . مع اني مو بسوريا بس حركة رائعة و اقل شي منقدمو المساهمة بنشرها :gem:

jovia 25/05/2009 13:09

انا اجاني هيك ميل لح قاطع هيك شي بس لح مشي حالي تعليم مس كول يعني :p

abo aljoud 25/05/2009 13:56

بصراحة خطوة كتير منيحة لأول مرة بتصير وانشالله تطور وتصير احتجاجات تانية يعني اذا نجحت هالخطوة منكون طلعنا أول ستب .

abo aljoud 25/05/2009 14:03

بصراحة خطوة كتير منيحة لأول مرة بتصير وانشالله تطور وتصير احتجاجات تانية يعني اذا نجحت هالخطوة منكون طلعنا أول ستب .

Nay 25/05/2009 20:22

بتصدقو اذا قلتلكون انو انا بعمري ما حملت موبايل..
انا بالاصل مو عاجبتني الفكرة فكرة الموبايل بقصد .. بكل الاماكن اللي بروح عليها في تلفون وماني حاسة في داعي لوجود الموبايل بحياتي..

jovia 25/05/2009 20:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nay (مشاركة 1271844)
انا بالاصل مو عاجبتني الفكرة فكرة الموبايل بقصد .. بكل الاماكن اللي بروح عليها في تلفون وماني حاسة في داعي لوجود الموبايل بحياتي..

والله خير ما عملتي انا مصروف موبايل بالشهر لا يقل عن 200 درهم اماراتي ازا ما زادو :sick:

inodessa 25/05/2009 20:50

اقتباس:

عندي رفيق متلك.. ديقلي خلاقي:pos:

The morning 25/05/2009 21:08

رائـع .. الفكره رائـعه و الأحلى انها منـظمه و سلـميه و حتى الاشـخاص اللي تخـشى المشاركه بشكل علني بتـقدر تقوم فيها ..
شـخصيّا ً كوني مش بسوريا فكل شي رح بقدر اعمله اني قـاطع الاتصالات مع سوريـا بتاريخ 1 حـزيران و اني ساهم بنـشر الخبر لأكتر عدد من الناس ..
و برأي حتى لو ما حصلت هالحمله على نتائج و لـكن مجرّد كونه صـار في خـطوه مبدئـيه و تـعبير عن احتـجاج فـهوّ خـطوه جيـده بغض النظر عن نتائجها .. (( مع كامل رغبتي بانـّو تحصد نتـائج لانو بتكون اكبر مع نتائج طبعا ))

:akh:

..Jimy 25/05/2009 21:11

اقتباس:

اي ليكي ناي في كتير مغرتبين كامن بينصدمو بوضع الموبايلات عنا..يعني مرة اجو جماعة من السويد واستغربو الموضوع جدا انو الكبير والصغير حامل موبايل :?..وحكو متلك تماما:D بس انا بحسه مفيد واحيانا ضروري:D..

ayhamm26 25/05/2009 23:21

والله ببلد متل سوريا , اي نوع من الاحتجاج في ممنوع , شايف انها خطوة ممتازة

بس ان شاء الله ما يدقوا بالشباب المنظمين لهيك حملة بتهمة وهن نفسية الامة :lol:

mhsen77 25/05/2009 23:44

سجلولي معكن يا اوادم

شامي للنخاع 26/05/2009 00:00

هلق مع اني مو بي سوريا.....بس بي واحد حزيران.......مارح اتصل عا سوريا ابدا..........
وبادرة حلوة.......ورح خبر كل الي بعرفون عن المقاطعة

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:21 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)