أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   سقيفة البريد (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=99)
-   -   سؤال يطرح نفسه ! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=42)

abomoro 28/11/2003 14:29

سؤال يطرح نفسه !

مرحبا حسام
ليش ما بتعملو منتدى الموبايل
وليش ما بيقدر العضو أن يرفق رسالته بملف (zip-jpj-bmp-------)

:?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?:

Hus 28/11/2003 14:42

بدايا . الاقسام الحالية ليست اقسام ثابتة .. ونهائية
وانما حاولنا ان نجد اكثر الاقسام جماهيرية على حسب زوار الموقع
عموما مافي اي مشكلة وممكن نفتح قسم للموبايل
لو كنت فعلا حابب اضيف مقال فيه تصويت حول هال الشي .. واذا وصلك اصوات جيدة حنفتح القسم

وبخصوص المرفيقات ..
zip,gzip >>>
ملاحظة منيحة انا ما كنت متوقع حدا حينتبه على هال الشي .. هههههههه عموما الخاصية موجودة خاصية تحميل المرفقات .. لكن حنفتحها او حن حررها بالمنتدى بعد كام يوم مع حزمة من التعديلات

عبير 28/11/2003 19:18

فكرة

بس بحب نوه انو كمان ناقص منتدى بخص الصبايا ممكن يكون اسمو منتدى المرأة بيتعلق بالصبايا وب فينا نضيف فيه مواضع يتخصنا وفينا نطرح مشاكل ونلاقي حلول الها
:wink:

عبير 28/11/2003 21:55

منتدى الموبايل

مرحبا وانا كمان كنت عم فكر بمنتدى الموبايل والرسائل القصيرة وكل عضو بسجل رسالة smsوفينا نعمل استفتاء مين بيكتب أحلى ماسيج
طيب في حدا عندو كمان شي فكرة

abomoro 29/11/2003 16:42

Hiiiiiiiiiii every body
بس كيف بيعملوا استفتاء ؟ :?:

و أنا بقول انو يكون في نقاط للعضو بيقدر بواسطتها أنو يبعت Free Sms من الموقع

Thanks

Hus 29/11/2003 17:11

حول طريقة عمل استفتاء راجع
س و ج

Mr.com 29/11/2003 18:28

منتدى للمرأة؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ومنتدى للرجل كمان
يعني ما حدا أحسن من حدا

كنت أمزح، وأقصد من ذلك أنني ضد فكرة منتدى للمرأة

عبير 29/11/2003 20:23

ولشو كترة الغلبة

طيب وليش ضد هل الفكرة طالب كمان بشي اللرجل مندون ما تحكي كلام مو منطقي وليش معارض يعني انت دايما

Mr.com 02/12/2003 02:33

أنا لست معارض دائماً...
لكن لكل منتديات على الإنترنت هدف أو اتجاه عام
وبما أن هذا المنتدى هو منتدى أخوية دينية مسيحية، فيجب أن يكون متخصص في ذلك لكي يتميز. لأنه عندما تكثر أقسام المنتدى تتشتت الأفكار، وطبعاً نحن لن نستطيع مجاراة منتديات الموبيل أو المرأة أو غيرها والمتوفرة على الشبكة. فلذلك نركز على شيء ما، ونحاول أن نتميز به ومن ثم نفكر هل نفتح أقسام جديدة للمرأة والرجل وغيرها....
وإذا أردت منتديات للمرأة فهي متوفرة بكثرة على الإنترنت. ويمكنك الاشتراك بها وبكل سهولة.

عبير 02/12/2003 19:50

نحنا شباب وصبايا ومبس شباي وصبايا مسيحين

مرحبا أخي العزيز بس بحب قول أنو الانترنيت للجميع والمنتديات فكرة كتير إيجابية وأنا من اللي أوائل اللي طرحوا الفكرة على حسام وطلبت أني ساعدوا كرمال هيك أخي العزيز السيد كوم متل ما مسميه حالك لا تميز اذا بتريد بين المرأة والرجل أو مسلم أو مسيحي لأن في الاخوية قصدي موقعنا يوجد أعضاء مسلمون وفعالون أيضا
بليز لا تزعل مني
أختك عبير :wink:

Mr.com 04/12/2003 18:57

لكنك لا تستطيعين إنكار أن هذا المنتدى هو منتدى أخوية وهو حتماً متميز باسمه. ونحن نفخر أن هناك أعضاء غير مسيحين في الموقع.

لكن تصوري معي أن هناك شخص ما سمع بطريقة ما عن موقع الأخوية وأراد الدخول إليه، برأيك ماذا سيعتقد أنه سيجد فيه؟ طبعاً موضيع دينية واجتماعية إرشادية وتعليمية، لكن إن رأى أن المنتدى هو عبارة عن منتدى عام وأقسامه عامة (أقصد كغيره من المنتديات). أليس الأفضل له في هكذا حالة أن يشترك في منتدى فعال ذي موضيع كثيرة وبجميع الاختصاصات بدلاً من منتدى فيه العديد من الأقسام والقليل من المواضيع والتي سيناقش أغلبهاً بسطحية لقلة الأعضاء...

أنا لا أمانع فتح العديد من الأقسام، لكن ليس الآن بل بعد فترة لا تقل عن ستة شهور، وعندما يكون المنتدى فعال.

abomoro 05/12/2003 14:07

بدون زعل

طيب ليش بدال ما تعترض على طول

أنو تقترح شي اقتراح يفيد الموقع
:?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?:

Mr.com 05/12/2003 18:22

قلت سابقاً:
"أنا لا أمانع فتح العديد من الأقسام، لكن ليس الآن بل بعد فترة لا تقل عن ستة شهور، وعندما يكون المنتدى فعال."
وهذا هو اقتراحي

abomoro 07/12/2003 15:05

أعصابك :wink:
ليه عصبت 8)

Hus 07/12/2003 21:49

:lol: :lol:

عبير 09/12/2003 00:43

cool

be relax :wink:

keko 16/12/2003 15:46

منيح أستحوا بقى
:oops:

عبير 16/12/2003 18:20

طيب هوي نقاش

:D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:52 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)