أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   موسيقى (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=40)
-   -   خاص بالموسيقى الايرانية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=88951)

اممي 28/12/2007 00:23

خاص بالموسيقى الايرانية

تلعب الموسيقي الايرانية في تراث الشعب الايراني دور قلما نلاحظة في التراث العربي تارة لما كان السلاطين الفارسين القدامى يولونها من الاهمية وتارة لما لهذا الشعب من حب للموسيقي و بعيد عن السياسة وبعيد عن كل النعرات الطائفية والاقليمية التي تثار اليوم ,نترك اليوم هذه المشاركة لتمثل جسرا يربط بين الشعوب ويوحد ما افسده الزمان بين الاخوة
ساجمع في هذه المشاركة كل مايمكن من الموسيقي والاغاني الايرانية للمرحلتين قبل وبعد الثورة الاسلامية والتي اثرت سلبا علي مجال الغناء واغنت الساحة الموسيقية في ايران الداخل والتي واكبها انتقال الفنانين الايرانين الي الخارج

اممي :D

اممي 28/12/2007 01:11

5 ملف مرفق .
ولدت في طهران 3/5/1962
عندما كانت في التاسعة من العمر قدمت في التلفزيون الايراني اول اغنية لها وفي الخامسة عشرة بدات بدراسة الموسيفي الايرانية
في الثامنة عشر سافرت الي الولايات المتحدة الاميركية لدراسة الموسيفي الكلاسيكية
واخيرا عام 1990 اثبت وجودها اصدرت اول البوم لها وكان بعنوان (كمي با من مدارا كن-اعتني بني قليلا).
اكثر اغانيها كانت للذات الالهية وللطبيعة واستقتها من الاشعار الصوفية الفارسية وبالاخص للشاعر جلال الدين الرومي
ولازالت لهذا اليوم تصدح بصوتها العذب حتي وانها ام لشابين ولازالت تتمني ان تغني يوما في ايران

مترجم من موقع الفنانة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

لاتواخذوني اذا السياق تبع الترجمه فايت بالحيط لان هي ترجمتي :lol:

اممي 28/12/2007 01:37

2 ملف مرفق .
اسف ان نسيت حط اسم الفنانة :lol:
اسمها شاكيلا
وهي المرفقات
ملاحظة:ترجمة الاسماء اعتمدت علي فهمي للغنية وبالتالي هي منها ترجمة حرفية :D

اممي 28/12/2007 01:49

2 ملف مرفق .
اسف علي ان عم يجوا دفعات بس الحجم كبير :D

اممي 28/12/2007 01:57

2 ملف مرفق .
:Dوهي كمان غنيتين

اممي 28/12/2007 02:14

2 ملف مرفق .
نهاية الالبوم

اممي 28/12/2007 02:14

2 ملف مرفق .
نهاية الالبوم

a7la jory 28/12/2007 02:14

يسلمووو بس مانزلو عندي:pos:

اممي 28/12/2007 02:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : a7la jory (مشاركة 856163)
يسلمووو بس مانزلو عندي:pos:

لك ليييييييييييييييييييش صارلي 3 ساعات بين جمع صورها والترجمة وتحميل المرفقات وبالاخير ماعم يفتح معك:cry:

a7la jory 28/12/2007 02:22

اقتباس:

a7la jory و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :
  1. يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو الظاهر أنك عم تحاول تعدل لشي حدا أو عم تجرب توصل لخصائص أدارية. على كل حال تأكد أنو أنت مصرحلك أنو تدخل عهالقسم من صفحة نظام القسم.
  2. إذا كنت عم تحاول المشاركة، يمكن تكون الأدارة موقفة حسابك، أو يمكن حسابك لسى ماتنشط يا حبيب .
  3. لو تصويت-استفتاء، وانت مش مصوّت فيه او مشارك فيه. فما حتقدر اتشوف نتيجتو لبعد ما اتصوت.

هيك بيطلعلي
:cry:
وانا بدي ياهون مالي علاقة:pos:

اممي 28/12/2007 02:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : a7la jory (مشاركة 856175)
هيك بيطلعلي
:cry:
وانا بدي ياهون مالي علاقة:pos:

ياسيتي هي مشكلة المرفقات ماغيرها بس اذا انت عندك انترنيت منيح ببعتلكياهن عالايميل :D
الي ان يعطفو علينا الي فوق ويظبطوا المرفقات:D

yamen_h 28/12/2007 05:12

موضوع حلو ... بس المشكلة حجم الاغاني كبير كتير ... لو بتقدر تضغطن منكون ممنونين ... :D

اممي 28/12/2007 05:15

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yamen_h (مشاركة 856276)
موضوع حلو ... بس المشكلة حجم الاغاني كبير كتير ... لو بتقدر تضغطن منكون ممنونين ... :D

والله انا ضاغطهن كلن بس كان ال zip بيضغط شي مابينذكر :cry:
بس رغم الحجم عنجد بيستحقوا السمع

اممي 28/12/2007 05:46

1 ملف مرفق .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

مجموعة من المقطوعات الرائعة علي اله البزق والدف بعزف حسين علي زادة و مجيد خالد
ملاحظة: الملف المضغوط فيه 5 مقاطع

Syrian Gay 28/12/2007 14:46

يسلمون كتييير اممي ..

بس كتير كبار :shock: ..

ع كلن رح ابعتلك برنامج يخفف حجم الغنية مع بقاء الجودة عالية ..

:D

اممي 28/12/2007 20:07

6 ملف مرفق .
واخيرا الالبوم مظغوووووووط

saman 28/12/2007 22:09

ميرسي كتيييييييييييير عالموسيقى والأغاني بالفعل حلوة ....:D

بس حابب نوّه انو الضورة ما اثرت سلباً عالفن الايراني بالعكس هلأ بتسمع بموسيقيين ايرانيين وفنانين بغاية الابداع ...شو يعني اذا ما في أغاني ما عاد صفي ابداع !!!:?

مشكوووور على جهودك:ss:

اممي 28/12/2007 23:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : saman (مشاركة 856966)
ميرسي كتيييييييييييير عالموسيقى والأغاني بالفعل حلوة ....:D

بس حابب نوّه انو الضورة ما اثرت سلباً عالفن الايراني بالعكس هلأ بتسمع بموسيقيين ايرانيين وفنانين بغاية الابداع ...شو يعني اذا ما في أغاني ما عاد صفي ابداع !!!:?

مشكوووور على جهودك:ss:

انا كتبت *وبعد الثورة الاسلامية والتي اثرت سلبا علي مجال الغناء واغنت الساحة الموسيقية في ايران*
يعني ان الثورة ادت الي تراجع الساحة الغنائية مقابل ان الساحة الموسيقية ازدهرت

اهلا بمرورك :D

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:27 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)