أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   موسيقى (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اطلب اي موسيقى كلاسيكية (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=75833)

hamza26 07/08/2007 22:23

اطلب اي موسيقى كلاسيكية

بمناسبة اول مشاركة لي في المنتدى و حبي للموسيفى الكلاسيكية و ددت الافتتاح بهذا الموضوع لتقديم المقاطع الكلاسيكية الرائعة لمن طلبها و ا\ا كان باستطاعتي.... في انتظار المشاركات

The Raven 04/09/2007 21:24

شكرا لك يا أخي عل هذه البادرة الطيبة أنا من عشاق الموسيقى الكلاسيكية لذا أطلب منك إن أمكن CONCERTS ROYAUX لمؤلفها الفرنسي: François Couperin أرجوك يا أخي وإن شأت أن نتبادل الموسيقى فلا مانع لدي
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

hamza26 04/09/2007 22:49

جاري البحث يا اخي و بالمناسبة انا اقبل تبادل الموسيقى الكلاسيكية -لدي حوالي 400 Mp3 في جهازي ك فيفالدي و الاخرون و شكرا على الرد.

The Raven 04/09/2007 23:03

شكرا يا أخي هل يمكن أن تبعثلي إيميلك حتى نتبادل الملفات لدي 2 GO

كريم الحلو 06/09/2007 16:27

موضوع رائع بس انا نفسى فى طلب بس اعتقد انه صعب شوية وهو موسيقى الباليرو لموريس ترافيل

hamza26 06/09/2007 19:38

حسنا اخي كريم سارفعها لك

hamza26 06/09/2007 20:57

تفضل اخي كريم

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

او هنا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

كريم الحلو 06/09/2007 23:17

شكرا اخى الكريم انا عاجز عن الشكر فقد بحثت عنها طويلا ولم اجدها

hamza26 06/09/2007 23:22

لا باس اخي انا هنا لتلبية طلبات الاعضاء

أبو السييم العظيم 07/09/2007 01:52

شكراً كتييير أخي hamza26 كلك ذوق و لطف :D

على فكرة أنا كمان من عاشقي الموسيقى الكلاسيكية و عندي مجموعة لا بأس فيها بتمنى إني ساعدكن بتحميلها هون ..

في مقطوعة هي عبارة عن كونشريتو كمان كتيير صعبة لمؤلف إسمو سارازات

بالنسبة لكتابة الإسم بالإنكليزي فماني متأكد منها هلق ،، بعود بتأكد منها و برجع بكتبلك إسمو و اسم المقطوعة يللي عم إحكي عنا هي عندي بس بدي دور عليها بالأنقاض يللي عندي بالغرفة :p

hamza26 07/09/2007 03:46

مشكور اخي على مشاركتك سوف ابحث بدوري عن هذا المؤلف و بامكانك ان تتحفنا ببعض من المعزوفات المتوفرة لديك.

verocchio 07/09/2007 20:28

ياليت لو في أعمال لباخ :lol:

hamza26 07/09/2007 21:30

حسنا اخي verocchio

The Raven 08/09/2007 19:48

1 ملف مرفق .
أنا قررت وضع هذه المقطوعة الرائعة بعنوان: ضوء القمر clair Lune....أكيد الكل يفكر في بتهوفن لكن هي القطوعة لمؤلف فرنسي معروف إسمه C.Debussy جرب تسمع وأعطيني رأيك فيه
Clair de Lune-bergamasue.wma

hamza26 08/09/2007 20:11

تفضل اخي هاهي مجموعة من اعمال باخ اذا اعجبتك قل لي لكي ارفع لك مجموعة اخرى
التحميل هنا :

or

hamza26 08/09/2007 20:13

claude debussy مؤلف فرنسي مشهور ب مؤلفة اسمها "la mer" سنستمع الى المقطع و مشكور.

Nathalie 08/09/2007 20:59

موضوع رائع! أخ حمزة شكرا على جهودك...أنا من عشاق باخ!:D

عندي كمشة طلبات وبتمنى ألاقيهم عندكم :D
بدي أعمال للمؤلف رحمانينوف Rachmaninov -أعتقد ألف ليلة وليله إله-
بدي مقطوعة شهرزاد للمؤلف كورساكوف
بدي أعمال للمؤلف شوستاكوفيتش Shostakovich

بتمنى ما أكون تقلت دم! شكرا مقدما

أبو السييم العظيم 09/09/2007 00:26

أول شي شكراً جزيلاً أخي hamza26 على المقاطع يللي حملتها :D

و كمان شكر إلك The Raven و لكل الإخوة يللي عم يشاركونا بالموضوع :D :D :clap: :clap:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nathalie (مشاركة 738745)
موضوع رائع! أخ حمزة شكرا على جهودك...أنا من عشاق باخ!:D

عندي كمشة طلبات وبتمنى ألاقيهم عندكم :D
بدي أعمال للمؤلف رحمانينوف Rachmaninov -أعتقد ألف ليلة وليله إله-
بدي مقطوعة شهرزاد للمؤلف كورساكوف
بدي أعمال للمؤلف شوستاكوفيتش Shostakovich

بتمنى ما أكون تقلت دم! شكرا مقدما

تكرم عينك Nathalie ولو نحن هنا :D
أولا : رحمانينوف ما عندي إلو غير على كاسيت و ما فيني أعملو تحويل للأسف .. :?
تانياً : بالنسبة لشهرزاد فهي من أجمل السيمفونيات الخالدة بالنسبة إلي و هي مو جودة بالكامل على أربع مقاطع أنا محملها على موقع للتحميل و رح إدرج الروابط لكل مقطع على حدة
:

:yahoo:

و تالتاً : أعمال شوستاكوفيتش كمان في عندي إلو كونشيرتو كمان كتيير حلو و أعمال تانية إنشا الله بجيبو و برفعللك ياه هون أو على موقع تحميل بس الكل بيعرف النت عنا قديشو بجيب الجلطة يعني بدك تطولي بالك عليي شوي :p

تمام هيك :lol: أي شي تاني يا جماعة
:larg:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 00:02 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)