أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   من جديد مشروع قانون احوال شخصية جديد (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=131449)

Nay 09/11/2009 11:56

من جديد مشروع قانون احوال شخصية جديد

صدر مبارح 11/8/2009مشروع قانون الاحوال الشخصية الجديد ..انا الحقيقة لسا ما قريتو بس حبيت نقراه سوا..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بس عم اكتب من الموبايل.. ورح حاول اعمل دراسة للمشروع هون بأخوية..محبتي للكل........

العيثوب 09/11/2009 12:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nay (مشاركة 1357695)
صدر مبارح 11/8/2009مشروع قانون الاحوال الشخصية الجديد ..انا الحقيقة لسا ما قريتو بس حبيت نقراه سوا..

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

بس عم اكتب من الموبايل.. ورح حاول اعمل دراسة للمشروع هون بأخوية..محبتي للكل........

نحن لا نستطيع دفع الأهالي إلى التبليغ والشكوى على حالات الاغتصاب أو التحرش الجنسي لأن القوانين لا تحميهم (أمنياً واجتماعياً)!

هذا أحد بنود القانون لسا عم يحكو يلاقو حل فتفاجأو بأنو الأمن و الشرطه لا تحمى هيك مواضيع لأنو المغتصب سوف تظل الفضيحه ملازمته من المجتمع الذى لا يرحم و هذه سوف تجعل له عقدة حتى الممات

..Jimy 09/11/2009 19:03

كوني انا ما عندي الامكانية لاقراه..

فرح انطر دراستك ناي..

MadMax 09/11/2009 20:34

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nay (مشاركة 1357695)

هادا الرابط

لأنو عندك داخلة كلمة بعتذر بالرابط ... عم تاخدنا لغير مقال :larg:

رجل من ورق 10/11/2009 09:47

هون موضحين شو هني التعديلات الجديدة
شكلو في حملة جديدة

Nay 10/11/2009 11:37

صحيح المقال اللي حاطو طارق من كلنا شركاء للمحامي ميشيل شماس يمكن من اهم المقالات اللي رح تنكتب حول الموضوع.. يسلمو طارق

Nay 11/11/2009 00:12

الحقيقة انو فعلا شي مخجل..
مشروع القانون هوي نفسو القانون المعمول فيه حاليا....
والتعديل فيه بسيط وعادي وما كان فيه حاجة حتى للجنة لانو تعديل ممكن نسميه توضيحي.. او تكميلي.. وليس له صبغة تشريعية..
ما بعرف اذا في حدا عندو رغبة نحكي تفاصيل .. اذا حدا بيحب بكتب شوية تفاصيل بس اذا الموضوع ما بيهم حدا بلاها....

MadMax 11/11/2009 00:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nay (مشاركة 1358222)
ما بعرف اذا في حدا عندو رغبة نحكي تفاصيل .. اذا حدا بيحب بكتب شوية تفاصيل بس اذا الموضوع ما بيهم حدا بلاها....

من جهتي ... ما عاد يهمني

بأضرب الأحوال ... منطلع مشوار على قبرص و بيمشي الحال

sandra 11/11/2009 01:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nay (مشاركة 1358222)
الحقيقة انو فعلا شي مخجل..
مشروع القانون هوي نفسو القانون المعمول فيه حاليا....
والتعديل فيه بسيط وعادي وما كان فيه حاجة حتى للجنة لانو تعديل ممكن نسميه توضيحي.. او تكميلي.. وليس له صبغة تشريعية..

هلا أنا امبارح قريت شوي المشروع وبعدا وجعني راسي ووقفت وقلت مننطر لنشوف الآراء لأن مالي صبر عالنصوص الطويلة والقوانين.. الله يعين يلي بيدرس حقوق :lol:
لفت نظري موضوع الزواج من امرأة تانية واشتراط اخبار الأولى بس من خلال صياغة القانون حسيتو ما غير شي

اقتباس:

- يجب على الزوج إن أراد الزواج إخبار زوجنه بذلك إذا اشترطت عليه عدم الزواج عليها، وأن يخبر زوجته الثانية بأنه متزوج بغيرها إذا لم يكن زواجه مسجلاً في السجل المدني
يعني هون اشترطو الإخبار ... طيب حلو
بس ما وضحو هل بيحق للزوجة الأولى الرفض أو لا :?
فعملياً ما تغير شي

منرجع إذا استجد شي

zen 11/11/2009 01:39

هففففففففففف انو يا سيدي يخلونا ع القديم ولا يقولوا قانون جديد
العمى
:frown:

Nasserm 27/11/2009 19:25

صراحة؟

أنا طالع ع بالي حشّك ع الموطوءة اللي جابت هيك بشر وهيك فكر!

صوري

nahla12 27/11/2009 19:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nasserm (مشاركة 1361346)
صراحة؟

أنا طالع ع بالي حشّك ع الموطوءة اللي جابت هيك بشر وهيك فكر!

صوري

:clap::clap::clap:ليش لا

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 21:19 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)