أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   قصة حبي (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=72927)

بسومة 06/07/2007 13:51

قصة حبي

:lol:بالمهلي كل الشباب والصبايا اللي هون:ss:

كيفكون ان شاء الله مروقين آخر رواق:larg:

كتبت هالموضوع مشان فرغ اللي بقلبي لأني عم حس فيكن كأنكم عيلتي وبلكي أحسن ...لأنكم

بتفهموا عالغير

أنا من يوم كنت صغيرة كنت إلي قصة حب وعشق(مايروح فكركن لبعيد) وهيدي قصة حب بيني وبين بلد تمنيت أني زورا بحياتي ورح زوروا بإذن الله الواحد الأحد هيدي البلد هو سوريـــــــــــــــــــا مابعرف ليه بحبها كتير لك كل يوم بيزيد حبي لإلها لك صرت اعرفها من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها.وكل مااتعرف عحدى من هنيك صير بحبها كتير صار همي أني زورها وخاصة لمن قلي الحجي لمن تاخدي بكالوريا بإذن الله هديتك رح تكون سفرة على بلدك الغالي سوريا.و لمن اتفرج على قناة سوريا هيك بحس كأني من مواطنيها والله بحس كأني حامله جنسية سورية وياريت .ولمن اسمع أغاني وطنية لسوريا بيقشعر بدني .والحجي يقلي بلكي السوري اللي هو سوري مايحب بلدو متلك والله انا جنون بحبها وبحب أهلها وأنتو تأبروا قلبي كلياتكون والله والله والله بعزكم وبحبكون كتييييييير أكتر مما تتصورا حتى لو مابعرفكم اوشي بيكفي أنكن سوريين والله نيالكن بهالبلد الحلو والغالي.
و تقلكن شغلة أنا بالبيت بحكي شامي بالمدرسوة احكي شامي مو مخليه مطرح مااحكي فيه شامي برتاح لمن احكي شامي حتى لمن كون مهموه او زعلانه لمن ابعت لرفيقتي رسالة بكتبلها بالشامي لاني بلقى حالي فيه بحس كأنوا الحكي الشامي بيرح الواحد...آآآآآآآآآخ ياريت زورها بس وارتاح من الغم اللي أنا فيه

أوللللللللللللي لا تواخزوني بحب العي كتير بس والله هيك رح ارتاح لمن احكي اللي جواتي
و آســــــــــــــــفة ازا ضايقتكون او شي لاني مابحب زعلكن الله وكيلكن

بســــومة:clap:
:ss::ss::D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

Syrian Gay 06/07/2007 14:08

يا هلا بسووومة كيفك

اي والله شغلتك شغلة انت شو قصتك ما عرفت

هديك المرة لما قلتيلي عالخاص قلت عم تمزح هاي يعني انو بتعرف اكتر مني تحكي شامي وتركت هالفكرة براسي انو انت عم تمزحي بس هالمرة صدقتك بصراحة:?

انو كيف جزائرية بتحكي سوري احسن مني
انو شو جاب حكي الجزائر على سوريا ما عرفت:?

على كلن يللا نحن كلنا ايادي مفتوحة بنستقبلك
وبس تقرري تجي بدي قول لأهلي كللون يشترو باقات ورد ويستقبلوكي من المطار :lol: شو رأيك:ss:

وشو تدايقينا ما تدايقينا شو هالحكي انت عل الانف ... اه اه قصدي على الرأس :D

R O M E O 06/07/2007 14:30

الله يكتر من أمثالك يا بسومة:D

بسومة 06/07/2007 14:31

هديك المرة لما قلتيلي عالخاص قلت عم تمزح هاي يعني انو بتعرف اكتر مني تحكي شامي وتركت هالفكرة براسي انو انت عم تمزحي بس هالمرة صدقتك بصراحة:?

أها يعني كزبتني اي انطرني بس لمن اجي عسوريا رح طعميك قتله حشك ولبك متل مايحبها قلبك هههه لك انا مابسترجي أنت على العين وعالراس كمان

انو كيف جزائرية بتحكي سوري احسن مني
انو شو جاب حكي الجزائر على سوريا ما عرفت:?

لكان بحكي احسن منك يلا كسبنا شي :o

على كلن يللا نحن كلنا ايادي مفتوحة بنستقبلك
وبس تقرري تجي بدي قول لأهلي كللون يشترو باقات ورد ويستقبلوكي من المطار :lol: شو رأيك:ss:
يييييييييييييييي شهيتني ولي الله يخليلي ياك:clap:

بسومة 06/07/2007 14:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : R O M E O (مشاركة 646732)
الله يكتر من أمثالك يا بسومة:D

تسلم يا قبضاي:gem:....لك تأبر قلبي ان شاء الله

مرسي:D:D:D

silin 06/07/2007 16:41

وانا كل فكري انك سورية كمان
شو هيدا شو هيدا;-)

يلا بركي بتاخدي واحد سوري هيك بتعيشي طول عمرك بسوريا

انا اول مرة بشوف حدا بحب بلد تاني بهيدي الطريقة

يلا انشالله بتزوريها وبتعيشي فيها كمان بسومة

Placebo 06/07/2007 17:32

عادي بسومة .. فهذه ظاهرة معروفة وأنا حاسس بيللي حاسه فيه .. تشعري بأنك سورية من الداخل ولكنك جزائرية .. تماماً مثلي .. فأنا بالرغم من أني سوري ولكن أحس بأني إيطالي إبن روما تحديداً .. صدقوني أني بدون أية دورات تعليم في اللغة الإيطالية إستطعت تعلم الإيطالية باللهجة الرومانية (لهجة أهل العاصمة) بسبب ولعي وحبي الشديد جداً لكل شيء إيطالي .. أصبحت أعرف خريطة مدينة روما وشوارعها وساحاتها ومشاهيرها القداما والحديثون .. أصبحت أعرف إسم محافظ روما والتر فيلتروني :p وكل شيء فيها بالرغم من أني لم أزر إيطاليا .. أصبحت عندي حمى إسمها إيطاليا ولا أدري لماذا ..

إنشالله الشتاء القادم مخططين على إجازة سبعة أيام بعد عطلة عيد الميلاد .. أول ما أصل لروما قد أبكي من شدة فرحي لأنه لطالما كان حلم أبدي لزيارة المدينة الخالدة ..

وإنشالله إنتي يا بسومة كمان تأتي الى سوريا وتحسي وتاخدي نفس أركيلة وصحن كنافة من عند عمك أبو طارق .. وأنا متأكد بأنك رح تحبي سوريا أكتر لما تجي عليها ..

تحياتنا :D

MadMax 06/07/2007 23:29

طول عمري بقول عنك كلك فهم و ذووووووووووووووق :D

لا تنسي تزورينا لما بتجي على سوريا

بسومة 07/07/2007 12:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : silin (مشاركة 646831)
شو هيدا شو هيدا;-)

تسلمي حبيبتي سيلين عالرد كلك زوء

اما أنو باخد حدى سوري هاي مقررتها من زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااان:larg:

من تمك لبواب السما يا عيوني:ss:

بسومة 07/07/2007 12:07

اقتباس:

شو هيدا شو هيدا;-)

اما أنو باخد حدى سوري هاي مقررتها من زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااان:larg:

بسومة 07/07/2007 12:07

اقتباس:

شو هيدا شو هيدا;-)

بسومة 07/07/2007 12:08

اقتباس:

شو هيدا شو هيدا;-)

بسومة 07/07/2007 12:08

اقتباس:

شو هيدا شو هيدا;-)

بسومة 07/07/2007 12:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : romanista (مشاركة 646898)
عادي بسومة .. فهذه ظاهرة معروفة وأنا حاسس بيللي حاسه فيه .. تشعري بأنك سورية من الداخل ولكنك جزائرية .. تماماً مثلي .. فأنا بالرغم من أني سوري ولكن أحس بأني إيطالي إبن روما تحديداً .. صدقوني أني بدون أية دورات تعليم في اللغة الإيطالية إستطعت تعلم الإيطالية باللهجة الرومانية (لهجة أهل العاصمة) بسبب ولعي وحبي الشديد جداً لكل شيء إيطالي .. أصبحت أعرف خريطة مدينة روما وشوارعها وساحاتها ومشاهيرها القداما والحديثون .. أصبحت أعرف إسم محافظ روما والتر فيلتروني :p وكل شيء فيها بالرغم من أني لم أزر إيطاليا .. أصبحت عندي حمى إسمها إيطاليا ولا أدري لماذا ..

إنشالله الشتاء القادم مخططين على إجازة سبعة أيام بعد عطلة عيد الميلاد .. أول ما أصل لروما قد أبكي من شدة فرحي لأنه لطالما كان حلم أبدي لزيارة المدينة الخالدة ..

وإنشالله إنتي يا بسومة كمان تأتي الى سوريا وتحسي وتاخدي نفس أركيلة وصحن كنافة من عند عمك أبو طارق .. وأنا متأكد بأنك رح تحبي سوريا أكتر لما تجي عليها ..

يييي شوهيدا يا محمد انت كمان بتحب ايطاليا:oيلا بتمنى أنك تزورها بجاه النبي الحبيب
مابدي وصيك لمن بدك تروح اعمل معروف خدني معك:clap:
ان شاء الله بجي و سلملي عللقبضاي أبو طارق وقلو ينطرني :larg:

بسومة 07/07/2007 12:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Madmax (مشاركة 647174)
طول عمري بقول عنك كلك فهم و ذووووووووووووووق :D

لا تنسي تزورينا لما بتجي على سوريا

لك لا والله أنت اللي كلك فهم وزوء لك الله يخليلي ياك ومايحرمني منك بنووووب يامعلم:gem:

لك أنت أول واحد رح زورو ازا مافي مانع بالطبع:yahoo:

fernanda bachchan kfoury 07/07/2007 16:10

لك لك لك انتي من الجزائر بسومة ؟؟؟:o و حافظة سورية ؟:o:? حلو و الله انا حافظة لبنان شبر شبر:ss: و منطقة بمنطقة:larg: و بعرف سورية كمانا بس مش كتييير لك صحيح تعي لئلك من وين من الجزائر انتي ؟ :?

Syrian Gay 07/07/2007 21:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : romanista (مشاركة 646898)

:o وانا كمان بموت بأيطاليا

وبعشقها إلى حد الجنون:lol:

بس مو متلك لأن ما بعرف ايطالي:sick: وما بعرف شوارعا :sick: بس بحبا:lol:

خدني معك ترا إذا ما اخدتني :zen:

ايواااا وانشالله بس خلص دراسة وهالامور اني عيش بايطاليا وابقى زوروني:lol:

Placebo 07/07/2007 22:32

الله وكيلك يا سيريان غاي ما تشوف البنات لما كانت مباراة إيطاليا وفرنسا بالنهائي تبع كأس العالم .. كلهم صاروا يتطلعوا عليي أنا ورفيقي وقت كنا سوى عم ننشد النشيد الوطني الإيطالي .. صار بعضهم بدو يانا نعلمون النشيد الإيطالي كرمال المنتخب الإيطالي ..

Forza Italia per sempre .. e io sono un grande tifoso della italia :gem:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 13:09 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)