أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   إنترنت (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=75)
-   -   الطريقة الأسهل والأسرع لفتح الـ Hotmail في سوريا...... (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=95)

Mr.com 04/12/2003 19:45

الطريقة الأسهل والأسرع لفتح الـ Hotmail في سوريا......

ببساطة اضغط على الوصلة التالية:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ثم ضع الـ username والـ password خاصتك.
و.........

خلص

Hus 04/12/2003 20:37

لا ادري ان كانت هاي الوصصلة شغالة بسورة وعلى اي خط .. بس لو هيي شغالة بيكون كتير منيح
عشان انا حابب نبه لمواقع بتمكنك تدخل الهوت ميل من خلال سيرفراتها وبتكون بكتير من الاحيان تابع لدول .. بيهمها تجمع معلومات عن شعب معين وممكن عنك شخصيا ..
بايران في بروكسي .. وقوي كتير وهيك .. بس اميركا متبناي موضوع كسر البروكسي .. كل ما الحكومة الايرانية بتهزز البروكسي بتكسرو وبتحط طرق الاتفاف من خلفو المخابرات الامريكية واميركا صرحت بهال الشي .. على زعمهم دعم للحريات .. لكن الهدف غير هيك .. طبعا

اخيرا هادا الينك من خلال سيرفر الهوتميل حصر .. فلو كان شغال على البريد والجمعية بيكون احسن شي

عبير 05/12/2003 11:53

وصلة فاشلة للاسف

اسفة بس ما عم تشتغل هل الوصلة عنا ما بعرف إذا حدا تاني قدر يفتح الهوتميل
:wink: :arrow:

keko 05/12/2003 12:40

والله مو شغالة يا معلم...

abomoro 05/12/2003 13:50

يسلمو على اللينك

اللينك شغال على سيرفر الجمعية بشكل ممتاز

Thank u V.much
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Mr.com 05/12/2003 18:18

الوصلة عندي شغالة 100%
أنا عندي خط جمعية
ولا أعرف إن كانت الوصلة شغالة على خط البريد
يا keko ويا عبير أظن أن لديك خط بريد، ما هيك؟

عبير 05/12/2003 23:04

يا سيد دوت كوم

انا على الجمعية بس فتح معي الهوتميل بس مو عن طريق وصلتك اوكي؟ عن طريق الموقع االلي مان قبل وفي عندي طريقة تلنية على موقع تاني عم افتح منو الهوتميل شكرا الك ؟
وانشالله نكون أصدقاء وبلا عناد لأني عنيدة شوي
يالله باي

mouner 06/12/2003 14:45

للتوضيح هذه الوصلة لا تشتغل الا على خط الجمعية
اما خط البريد فلا تعمل عليه

keko 06/12/2003 16:29

ممكن أنو عال البريد ما بتشتغل أنا عندي خط بريد :idea:

عبير 06/12/2003 17:48

ما عم تشتغل أخي العزيز

للاسف كمان جربتها اليوم على خط البريد وما اشتغلت معناها ما في امل للاسف

Mr.com 06/12/2003 22:08

طيب على البردي لا تشتغل
بس على الجمعية شغالة
وأعتقد أنها أسهل وأسرع من كل الطرق المتوفرة حالياً
طبعاً هي قابلة وبسهولة للحجب من قبل الجمعية، ولكن لذلك الوقت سوف ننعم بها، أو شو؟ :oops:

عبير 06/12/2003 23:16

ما بعرف اذا اسهل

بس بحب خبرك يا أخي العزيز إنو الطريقة اللي عم استعملها أفضل واسرع

sihamoo8 01/02/2004 16:06

مرحبا شباب

اذا الهوتميل بدو يفتح عندكن

شو بدها تساوي المراكز وقتها

باي

rowaf 12/04/2004 23:43

يا شباب إذا ما في مانع أنا رح أعطيكم موقعي الشخصي و فيه تستطيعون الدخول الى الهوت ميل دون عناء سواء كان خطك على الجمعية أو على الهاتف :wink: و موقعي على العنوان التالي:

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

ما عليكم سوى الدخول و الضغط على الرابط الخاص بهذا القسم و تستطيعون تفقد إيميلاتكم الخاصة بسهولة :angel: :angel:
اتمنى أن أكون قد فدكم :oops: :oops:

drhas 13/04/2004 17:36

طريقة ال190 كانت شغالي منزمان مابعرف هلا وانا بعرفا من اكترمن8 شهور وطرية ا195 مانا شغالي امبارح جربتا
بقا اذا بدكون طرق لفتح الهوتميا انا بعرف تقريبا كل لطرق بقلب سورية ومين ماكان بفوت يدور بالغوغل ويشوف اديش بيلاقي طرق بقا ما تعملو فتخ الهوتميل شغلي
القبضاي يلاقي برنامج يشغل الماسنجرصوت وصورة على البريد والجمعيي

rowaf 13/04/2004 17:53

يا أخي أنا عندي بالموقع الطريقتين تعملان سواء على البريد أو الجمعية بس يمكن أنت ما عرفت تقوم بالطريقة صح لأنو في طريقة مشروحة بالموقع مشان تدخل بشكل نظامي و بالنسبة لبرنامج بشغل الماسنجر صوت و صورة على البريد و الجمعية عندي و أنا رح نزلة موضوع بالمنتدى قريباً جداً لأنو عم حضرو مع شرح :angel: :angel:
8) 8) 8)

drhas 14/04/2004 14:06

ما بعرف بس ماعم تشتغل طريقتك عندي على الجمعيي يا ريت حدا من الشباب يجربا
بس يا ريت تتطلع شغالي بيكون احسن بس الطريقة مو شغالي

rowaf 14/04/2004 23:08

يا أخي الطريقة شغالة 100% و لو ما كانت شغالة ما كنت نزلتها بالموقع أكيد أنا ما حطيطها منظر و باتمنى من الشباب بالمنتدى يجربوها لأنو أنا صار عندي أكثر من 10000 زائر بالموقع و ما حدى خبرني بأن الطريقة لا تعمل بل الكل شكروني على الخدمة :wink: :wink: :wink:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 22:14 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)