أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   مابعرف ليش ... بس تحيا قطر (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=104527)

المحارب العتيق 13/07/2008 03:34

مابعرف ليش ... بس تحيا قطر

ياجماعة من فترة وجاية ... وبعد ماسموه وكيل الديمقراطية الأميركية في الشرق الأوسط ( لأمير قطر )

بدأت قطر في خطوات كبيرة وبعضها ( السياسي ) غريب

من نهضة عمرانية . الى محاولة نهضة صناعية . الى أنفتاح كامل على العالم . الى التركيز على

الأنسان وتنشأته على مبدأ أن الأنسان هو عماد الحياة وهو اللبنة الأولى في التطور

خطوات في جميع الأتجاهات . تعليم . تجارة . رياضة . كل شيء . والأهم أنها البلد الأفضل في

المنطقة بعد اسرائيل في البحث العلمي

ومن جهة أخرى سياسيا

تضم أكبر قاعدة أميركية في المنطقة . ولها علاقات مميزة عسكريا مع فرنسا . ولها أفضل علاقة خليجية مع ايران

ومع سورية في فترة حصار سورية . مع أنها في نفس الفترة حققت تصالح تاريخي مع المملكة العربية السعودية

وفي الملف اللبناني . لديها نفس العلاقات مع جميع الأطراف . حتى باتت هي من يرعى التصالحات بعيدا عنكل الدول

العربية الكبيرة . وباتت هي من يمثل العرب في المحافل الدولية

وهي الدولة العربية الوحيدة صاحبة العلاقات العلنية مع اسرائيل ( باستثناء الدول الموقعة على أتفاقيات سلام )

وهي من حوى ( البدعة ) بالنسبة لنا قناة الجزيرة

بأختصار علاقات مميزة مع جميع دول العالم . وخاصة مع الأعداء المتحاربين

يعني نجاحات بكل مكان . مع سياسة غير مفهومة . ودور أكبر من حجمها

شو الطبخة مابعرف . بس بعرف أنهم برأيي يستحقوا الأحترام

عيوني عذابك 13/07/2008 08:41

بيستحقوا الاحترام..و ما بيتسحقوووا
بس بالنسبة انا ما بحترمهم ولا احترم الدول الخليجية معضمها..
لان هم اللي فتحوا حدودهم مع العدوو..دخلك منين دخلت القوات المحتلة للعراق؟؟
انت فرحان ان قطر لها علاقات كويسة مع اسرائيل؟؟؟
على العموم انا بحترم قطر و سياستها لان بيهمها مصلحة شعبها

و ارجع اقووول ان صدااام مجرم و حسبي الله و نعم الوكيل..اكيد هو في جهنم الان
اسفة ما بعرف ليش تذكرتو يجوز من حصرتي على العرق اللي فيه اكبر المؤهلات عشان يكون دولة قوية اقتصاديا و كل شي :pos:

المحارب العتيق 13/07/2008 16:41

فتحوا حدودهم هي معك حق فيها . لكن للأسف هي لعبة المصالح . ربما لو كان الأمر بالعكس لفعلها صدام ضد الخليج

وبالنسبة لعلاقتها مع اسرائيل . أنا من وجهة نظري أنو بيكفي لف ودوران . كل الدول العربية الها

أتصالات مع اسرائيل . وكل الدول العربية معترفة ضمنيا باسرائيل . ورغم علاقاتها العلنية . هي وقفت مع المقاومة مثلا بحرب تموز .

راجية الجنان 22/07/2008 11:53

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عيوني عذابك (مشاركة 1058370)
بيستحقوا الاحترام..و ما بيتسحقوووا
بس بالنسبة انا ما بحترمهم ولا احترم الدول الخليجية معضمها..
لان هم اللي فتحوا حدودهم مع العدوو..دخلك منين دخلت القوات المحتلة للعراق؟؟
انت فرحان ان قطر لها علاقات كويسة مع اسرائيل؟؟؟
على العموم انا بحترم قطر و سياستها لان بيهمها مصلحة شعبها

و ارجع اقووول ان صدااام مجرم و حسبي الله و نعم الوكيل..اكيد هو في جهنم الان
اسفة ما بعرف ليش تذكرتو يجوز من حصرتي على العرق اللي فيه اكبر المؤهلات عشان يكون دولة قوية اقتصاديا و كل شي :pos:

احترمي حالك أول , حبيبتي دولة قطر فتحت المجال لدخول اللاجئين العراقيين والفلسطينين لما الأغلبيه العظمى رفضوا,ودول الخليج عطت امتيازات للأجانب اللي هم انتم طبعا, مايحلمون فيها في بلدانهم ,تعالي شوفوا دول الخليج أجانب وبسيارات اخر موديل ورواتب لايحلمون بها في بلدانهم , ومسوين زحمه اللهم لا حسد بس ,سبحان الله اتقي شرمن احسنت اليه. وين الاحترام في هذا المنتدى .والله خسارة التسجيل, عالعموم شكرا جزيلا.:frown:

مايسترو 22/07/2008 12:40

عيني الله يرضى عليك ما بدنا نعيد ونفتق

لسا ما شفتي خيرنا من شرنا اذا مو عاجبك المنتدى فالباب بيفوت جمل مني وجر

تانيا كتير مبسوطين بحالكن؟ما بيكفي طريقة العبودية اللي بتعاملو فيها العالم؟ما بيكفي جهلكن الفكري؟هاد الشي برايك ما بيكفي؟

على فكرة لو دامت لغيرك ما وصلتلك والله يرحم ايام ما كن الخليج عبارة عن صحرا والله يرحم ايام ما كنتوا تجيبوا الغنم لترعوه عننا

hanny dagher 22/07/2008 13:00

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : راجية الجنان (مشاركة 1067350)
احترمي حالك أول , حبيبتي دولة قطر فتحت المجال لدخول اللاجئين العراقيين والفلسطينين لما الأغلبيه العظمى رفضوا,ودول الخليج عطت امتيازات للأجانب اللي هم انتم طبعا, مايحلمون فيها في بلدانهم ,تعالي شوفوا دول الخليج أجانب وبسيارات اخر موديل ورواتب لايحلمون بها في بلدانهم , ومسوين زحمه اللهم لا حسد بس ,سبحان الله اتقي شرمن احسنت اليه. وين الاحترام في هذا المنتدى .والله خسارة التسجيل, عالعموم شكرا جزيلا.:frown:

ليش كلهن بيحكو بنفس الطريقة :shock:

خيو المحارب العتيق كلمتين خفاف اي دولة بتحط مصلحة شعبا فوق اي مصلحة تانية بتستحق الاحترام :D

MadMax 22/07/2008 15:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hanny dagher (مشاركة 1067395)
ليش كلهن بيحكو بنفس الطريقة :shock:

يمكن مو كلهون

عالأرجح ..... تتعدد الاسماء و الشخص واحد

مايسترو 22/07/2008 20:59

ماد

انت حاسس باللي انا حاسس في انو هي نفس الشخصة اللي بالي؟

lost girl 31/07/2008 08:47

اقتباس:

على فكرة لو دامت لغيرك ما وصلتلك والله يرحم ايام ما كن الخليج عبارة عن صحرا والله يرحم ايام ما كنتوا تجيبوا الغنم لترعوه عننا

ليش حاسدينا على النعمة اللي احنا فيها وكل ماجا موضوع نقاش قلتوا الخليج كان صحراء وفقر الله وحدو هو المنعم احنا رضينا بالفقر وماشحذنا مثل الدول الثانية والله رزقنا بنعمة تحت رجلينا ولله الحمد .. وبالشكر تدوم النعم ........ ليش ماتتمنون لنا الخير واحنا فاتحين لكم بلادنا واستقبلناكم .... اخر قولي الله لايغير علينا هالنعمة اللي بين ايدينا وانتو الله يغنيكم يارب العالمين

مهما كان احنا عرب ولازم نصفي النفوس سواء كنت خليجي او مصري او سوري المفروض تفخر بهويتك العربية واللي يسب اي بلد عربي المفروض تدافع عنو ........ يكفي ان لغتنا وحدة

لكم ودي

Sun Shine Art 31/07/2008 10:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : lost girl (مشاركة 1076176)

ليش حاسدينا على النعمة اللي احنا فيها وكل ماجا موضوع نقاش قلتوا الخليج كان صحراء وفقر الله وحدو هو المنعم احنا رضينا بالفقر وماشحذنا مثل الدول الثانية والله رزقنا بنعمة تحت رجلينا ولله الحمد .. وبالشكر تدوم النعم ........ ليش ماتتمنون لنا الخير واحنا فاتحين لكم بلادنا واستقبلناكم .... اخر قولي الله لايغير علينا هالنعمة اللي بين ايدينا وانتو الله يغنيكم يارب العالمين

مهما كان احنا عرب ولازم نصفي النفوس سواء كنت خليجي او مصري او سوري المفروض تفخر بهويتك العربية واللي يسب اي بلد عربي المفروض تدافع عنو ........ يكفي ان لغتنا وحدة

لكم ودي

من امتى ..هل الحكي ....من وقت ما السعوديه تخلت عن كل شي وعم تشتغل لمصالحها ولا من وقت مصر ما تنازلت لاسرائيل ولا من وقت الاردن قدمت كل شي ...
من امتى نحن عرب ...وقلبنا ع بعض ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خلي الطابق مستور لان اذا بدي احكي ...فضيحه ...ومحدا لح يعجبو حكي ......ومرسي ع الاستقبال ............

Bonita 31/07/2008 11:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : lost girl (مشاركة 1076176)

لكم ودي

عفوا شو قصدكم بأستقبلناكم ؟؟؟؟؟
حبيبتي الواحد بعيش بأوروبا و أمريكا 5 سنين و بيصير بيحمل جنسية البلد اما أنتو صرلنا عايشين 20 و !!!!!!!
بعدين ليكون عما تدفعولنا و تعيشونا من جيوبكم !!!!! الله يرحم أيام زمان..

مايسترو 31/07/2008 12:36

لا يا عمي

ليش دقيقة السعودية ولا الامارات ولا ولا ولا من اللي ساواها غير نحنا؟

عالاقل برة بيعاملوك على انك انسان مو انك عبد عندون..هي الانزعة وشوفة الحال اللي عندكن واللي هي بلاطعمة هي اللي حتخليكن تنهارو انت مو معترفين بغير حالكن وكانكن شعب الله المختار

تخلف فكري فظيع مو طبيعي عايشة فيو دول الخليج وخاصة الحجاز

عرب مين والناس نايمين؟ما انتو نحنا العرب بلحظة وحدة وبيكون الحث عليكن بالمشكلة بتعملونا اجانب وكلاب وكفار كمان

لو ما فتحتو بلادكن ما كنتو وصلتو لشي لانو كل اللي كان عندكن خيم و بحور رمل

ولما اجينا نحنا عمرنا وساوينا وعلمنا

عالاقل نحنا ما طلعنا فتاوي بتحرم حتى الدعاء لحزب الله وقت الحرب ما اعتبرنا الشيعي والمسيحي والدرزي و و و كفار وعاملناهن بدونية

بظن انو هاد بيكفي مو؟

Sun Shine Art 31/07/2008 12:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مايسترو (مشاركة 1076327)
لا يا عمي

ليش دقيقة السعودية ولا الامارات ولا ولا ولا من اللي ساواها غير نحنا؟

عالاقل برة بيعاملوك على انك انسان مو انك عبد عندون..هي الانزعة وشوفة الحال اللي عندكن واللي هي بلاطعمة هي اللي حتخليكن تنهارو انت مو معترفين بغير حالكن وكانكن شعب الله المختار

تخلف فكري فظيع مو طبيعي عايشة فيو دول الخليج وخاصة الحجاز

عرب مين والناس نايمين؟ما انتو نحنا العرب بلحظة وحدة وبيكون الحث عليكن بالمشكلة بتعملونا اجانب وكلاب وكفار كمان

لو ما فتحتو بلادكن ما كنتو وصلتو لشي لانو كل اللي كان عندكن خيم و بحور رمل

ولما اجينا نحنا عمرنا وساوينا وعلمنا

عالاقل نحنا ما طلعنا فتاوي بتحرم حتى الدعاء لحزب الله وقت الحرب ما اعتبرنا الشيعي والمسيحي والدرزي و و و كفار وعاملناهن بدونية

بظن انو هاد بيكفي مو؟

مو فاضين عم يساوي فتاوى ع المسلسلات .....:p

مايسترو 31/07/2008 12:55

ايه ايه احلى فتوى هي تبع مسلسل نور
وقبلها الفتوى تبع البوكيمون

عنجد فتاوى تسالي:mbc2:

lost girl 31/07/2008 21:05

اذا كنت رح رد على كل واحد واعمل اقتباس بتعب صراحة

اهم شي اني كل يوم انام ولا احقد على شعب معين ولا اكره احد

الله يديم عز السعودية والخليج

لكم ودي

مايسترو 31/07/2008 22:53

ولا نحنا على فكرة

مو فاضيين والله اهم شي نام وانا عم فكر كيف بدي دمر السعودية والخليج اخلاقيا

اي خيتو تتهنو برجع بقلك ورجوني بالمستقبل القريب شو لح تساوو

المحارب العتيق 01/08/2008 03:20

أنا قلت تحيا قطر مو السعودية :?

lost girl 01/08/2008 04:04

أنا قلت تحيا قطر مو السعودية

عارفين بس في ناس جابوا سيرة السعودية لذلك رديت اسفة خيو لاتواخذنا

يحيا المحارب العتيق

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:40 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)