أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   حــــــــــبّ الفصـــــــاعين P: (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=94209)

الموسيقار 27/02/2008 19:47

حــــــــــبّ الفصـــــــاعين P:

يحرق حريشي شو بيخطرلي شغلات .. :lol:

هلأ البني آدم .. لابد وأن يكون أزعرا ً إلى حد ما .. وأنو هيكـ متل مالي شايفكون .. شايف أنو كل شخص.. أو شخصة فيكن كان عندو .. ميول للجنس الآخر .. من وقت اللي كانت عصاية القشاطة (السلاتة ) أطول منو بشي شبرين .

كنت أنزل عالمدرسة .. مسبسل شعراتي .. حاطط ع فولاري جوزة شكل كل يوم .. أنو نوع من الجغلنة ..

وكنت علئ لعوبات ع شنتايتي ..شنو كانت موضة هدليكـ الايام .. محايتي هي الكبيرة ام العشرة .. وبرايتي حديد .. ومقلمتي أم الخمسو تلاتين ليرة .. يعني حابكها .

هلأ كلو هاد كان مهيصة .. وزعرنة .. ومحاولات جزب .. :o

وصايرة مع الكل ..

اجا يوم وما حسيت غير الحب دق بابي .. و عرفت ميس بنت آنستي الرياضة .
ميس يا شباب .. حبيتا كنت صف رابع .. (بعز زهوتي يعني ) اقعد عالمقعد والعالم عم تقراا درس القراءة .. و الخيالات عم تتنطط قدامي .. وعم اتناوق عليها بالمقعد اللي جنبي .. حاطة هالربانات الملونة .. وقاصصة شعرها كاريه :fnail:.. وعيونها عم يغزلوا غزل وهيي ترفع ايدها .. (انسة انسة ) :cry:
كانت كلمة انسة .. متل قلم رصاص مبري تدخل على قلبي ..
اخ شو كانت ضرب هالبنت ..
اييييييييه .. ما علينا .

اعترفتلها بحبي لما كنا بالفرصة ..العالم كلها بالباحة .. وأنا وياها مناوبين بالصف.. شنو أنا كنت عريف الصف .. وهي باعتبار بنت أنسة أنو مدعومة .. بدها تنزل عالفرصة بدها لأ .. كنت جايب معي كيسين بطاطا الأبطال .. ضيفتها واحد وأخدت أنا واحد ..
هون حست لحالها بالحكي اللي بدي قولو .. وتوسطت بعدين عند الانسة منشان تقعد جنبي بالمقعد وتحججت بأنو رفيقتا لمى اللي جنبا عم تنقل منها .

وكانت قصة حب عاصفة ... يا شباب ..

كان لما يجي دورها بمسح اللوح أمسحو عنها... :lol:شهم كنت أنا ..

لما ناوب أنا بالصف .. كنت قللها للانسة (أنسة أنسة ميس بدها تحل معي رياضيات خلي حمودة ينزل عالفرصة منشان نعرف نحل رياضيات) وكانت الأنسة الهبلة تسدق:p

كانت لما تاخد تسعةونص من عشرة .. يطير برج مخي من راسي .. أأأأأأأأأأخ .. ولما تاكللها شي عصاية من الأنسة . كنت شاغب منشان أنا كمان أكل عصاية .. وما تحس حالها لحالها ..

وكان في واحد كسلان أسمو محمود .. بيحباا .. هاد محمود كنت اكرهو كتير .. قام مرة .. دعسلي ع شنتايتي بالغلط .. قمت استغليت الفرصة وهجمت عليه وشديتلو شعرو .. وشكيتو للأنسة .. هو فهم أنو هي مسج مني (أنو باعد عنها) .. ما كزب خبر المسكين .. وصار يحب وحدة تانية .. اسمها دعاء ..

انتهت القصة .. بعد خمس شهور لأنو ميس وامها انتقلو ع مدرسة تانية .. :(

ايييييييييييييييييييييه ..

يلا احكوولنا .. عن أول حب بحياتكون .. بس يكون من نفس القياس ها :oops:

والله الحب شغلة .. يا عالم

باشق مجروح 27/02/2008 19:59

هههههههههههه يعدمني ياك الهي..
ضحكت لدخت على قصتك .:lol:
اما عن قصتي:
أنا كمان وأنا صف خامس كنت حب بنت اسمها روان والله هالروان كانت تحبني مصلحة شنو لأنو أنا أكتر واحد جيب مصروف ومصاري وهيك شغلات.
المهم ما لكون بالطويل مرة من المرات كانو البنات عاملين جمعية ومصاري بياخدا كل واحد فينا اسبوعياً.
والله وهالمصاري انسرقو من شنتة عمكون بشوق :cry:.
قول أنا رحت لعند الماما وهي عوضتني عن هالسرقة الي اكتشفت عن طريق شريهان وهي عريفة الصف انو روان حبيبة القلب خططت مع نور للسطو على الشنتة الي فيها المصاري.
بيوم من ايام الشتا كانت البلدية كالعادة حافرة حفرة ومخليتا مفتوحة وهالحفرة صايرة مسبح وكنا مروحين من هالمدرسة وقدام بيتنا تمام كانت هالحفرة.
مزحنا أنا وروان و اشتد المزح عنفاً لحتى زتيت شنتتا بالمي قامت هي هجمت وشلفتني كلياتني بالمي والله وكيلكون طلعت متل الصوص المبلول وأكلنا قتلة من الوالدة.
حكيت لامي القصة وامي حست انو تعلم على ابنا المدلل قامت استنت البنت تاني يوم الصبح حاكم كانت تجي يومياً على جارتنا تروح معا ع المدرسة ومسكتها امي و بلشت فيها بهدلة لحتى صارت تقلل ادب على امي قامت امي ناولتها الي في النصيب (كم بوكس وكم رفسة وكم شدة شعر دهبي مجدول :sosweet:) البنت ما عاد تطيقني يا جماعة وحاولت اتقرب وخلصت السنة وتفرقنا.
ومؤخراً سمعت انو هالبنت صارت بأميركا وعندا ثروة كبيرة.
ما بئول غير الله يسامحك يا أمي :cry:

Purple Rose 27/02/2008 20:09

نهفات انتو والله :o

مايا * 27/02/2008 20:20

أنو إضرب أنا شو كنت جفصة .. :fthink:

بس بجد ولاد الآنسات كان سوقهون ماشي ..
و كل البنات تتمعشق فيهون .. / شو السر يا ترى / ؟؟ :?

و بالمناسبة .. >>

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

من بعد إذنك شوش :oops:

خلينا واقعيين 27/02/2008 20:21

انا اشطر منكم ما كنت احب الفصعونات ما كانو يعجبوني :lol:

لما كنت بالخامس كنت احب مرة خالي كتير كانت عروس جديده:lol::lol::lol::lol::lol: بس حب من طرف واحد:cry:

black_iris 27/02/2008 20:45

انو يا عالم في حد بحب بصف رابع يا ربي :lol:.. ليش انا بهداك العمر كنت هبله عالآخر :?

marioma alghzayala 28/02/2008 01:55

انا كنت ولازلت متوحشي :p

ليندا 28/02/2008 02:33

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : خلينا واقعيين (مشاركة 926738)

لما كنت بالخامس كنت احب مرة خالي كتير كانت عروس جديده:lol::lol::lol::lol::lol: بس حب من طرف واحد:cry:

ياعيني ع الطموح :lol::lol:

sweetbaby 28/02/2008 02:35

اقتباس:

:humm::humm::humm::humm::humm:
قلتلي خلينا واقعين؟

Government 28/02/2008 06:34

اقتباس:

ينعن ديبك وخالك اش كان عبساوي ؟

يازلمة شلون طلع من نفسك :lol:

الموسيقار 28/02/2008 10:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : باشق مجروح (مشاركة 926723)
هههههههههههه يعدمني ياك الهي..
ضحكت لدخت على قصتك .:lol:
اما عن قصتي:
أنا كمان وأنا صف خامس كنت حب بنت اسمها روان والله هالروان كانت تحبني مصلحة شنو لأنو أنا أكتر واحد جيب مصروف ومصاري وهيك شغلات.
المهم ما لكون بالطويل مرة من المرات كانو البنات عاملين جمعية ومصاري بياخدا كل واحد فينا اسبوعياً.
والله وهالمصاري انسرقو من شنتة عمكون بشوق :cry:.
قول أنا رحت لعند الماما وهي عوضتني عن هالسرقة الي اكتشفت عن طريق شريهان وهي عريفة الصف انو روان حبيبة القلب خططت مع نور للسطو على الشنتة الي فيها المصاري.
بيوم من ايام الشتا كانت البلدية كالعادة حافرة حفرة ومخليتا مفتوحة وهالحفرة صايرة مسبح وكنا مروحين من هالمدرسة وقدام بيتنا تمام كانت هالحفرة.
مزحنا أنا وروان و اشتد المزح عنفاً لحتى زتيت شنتتا بالمي قامت هي هجمت وشلفتني كلياتني بالمي والله وكيلكون طلعت متل الصوص المبلول وأكلنا قتلة من الوالدة.
حكيت لامي القصة وامي حست انو تعلم على ابنا المدلل قامت استنت البنت تاني يوم الصبح حاكم كانت تجي يومياً على جارتنا تروح معا ع المدرسة ومسكتها امي و بلشت فيها بهدلة لحتى صارت تقلل ادب على امي قامت امي ناولتها الي في النصيب (كم بوكس وكم رفسة وكم شدة شعر دهبي مجدول :sosweet:) البنت ما عاد تطيقني يا جماعة وحاولت اتقرب وخلصت السنة وتفرقنا.
ومؤخراً سمعت انو هالبنت صارت بأميركا وعندا ثروة كبيرة.
ما بئول غير الله يسامحك يا أمي :cry:

قصتكـ عاصفة كتير .. وفيها عنف .. ورفس ..
أنا لأ كان الموضوع ألطف شوية ..

:lol:

اني واي .. ألله يحضيكـ فيها . :lol:

الموسيقار 28/02/2008 10:10

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Purple Rose (مشاركة 926726)
نهفات انتو والله :o

مو ؟؟ هههههههههههههه :lol: :frown:

خلينا واقعيين 28/02/2008 10:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GOVERMENT (مشاركة 927254)
ينعن ديبك وخالك اش كان عبساوي ؟

يازلمة شلون طلع من نفسك :lol:

شو كان عم بساوي يعني:oops: ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

قلتلك حب من طرف واحد:cry::cry:

Reemi 28/02/2008 11:16

اييييييييييييه حب الطفوله ...

كنت صق سادس بالضيعه :oops: ... وكان معي واحد بيالصف اسمو رامي :oops: (هلا صار ملازم اول قد الدنيا :adal:)... اي كان كتير شاطر ... وبيرسم كتير حلو ... كان دايما يرسم ع مقعدو .. ويخطط كلمات ... واحيانا كان يرسملي ع مقعدي :oops:.... وينزل معي بالفرصه :oops:..بس الاحلى انو كان بيتي جنب بيتو .. وفي بين المدرسه والبيت مسافه شوي .. مشكلتها انها كلها طلوع (من المدرسه للبيت ...طلوع = من البيت للمدرسه نزول ... عرفتو كيف :p) انو كان دايما يا حرام يحملي شنتي من باب الصف لباب البيت وبتذكر كانت الشنته كتتتتتتتتتتير تقيله ..ويحمل شنتايتي وشنتايتو ..وانا امشي مع رفقاتي وهوي لاحقنا :oops:... قال وكنت لما اطلع عالسطوح فورا بس يشوفني يطلع ع سطوحهن :sosweet:..بس ما يحكيني شي ;)... وهلا بعد ما كبرنا صار بس يشوفني يقلي مرحبا وحاطط راسو بالارض :? كتير خجول كانو :p.... وبيضل لهلا كل ما يشوف خالتي يقلها شو اخبارا ريم :sosweet:...وبالمناسبه اسم اختو ريم كمان :hart:....
ما بعرف يمكن لهيك انا بحب اسم رامي كتتتتتتتير :cry:

الموسيقار 28/02/2008 11:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مايا * (مشاركة 926736)
أنو إضرب أنا شو كنت جفصة .. :fthink:

بس بجد ولاد الآنسات كان سوقهون ماشي ..
و كل البنات تتمعشق فيهون .. / شو السر يا ترى / ؟؟ :?

و بالمناسبة .. >>

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

من بعد إذنك شوش :oops:

انا لما صرت صف سادس صرت ابن المديرة .

عم قزل ليش مشي سوقي بالسادس .. ونسيت ميس .

معلومة منيحة . :lol:

الموسيقار 28/02/2008 11:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : black_iris (مشاركة 926758)
انو يا عالم في حد بحب بصف رابع يا ربي :lol:.. ليش انا بهداك العمر كنت هبله عالآخر :?

يي ليش مالكـ خبر ؟

لما كنت صف أول .. كنت حب أنستي . .كان اسما مارلين .. متل فلقة القمر .. أأأأأأأأأأأأأأأأخ

بيصدمكـ هالحكي لما لأ ؟ :lol:

الموسيقار 28/02/2008 11:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : marioma alghzayala (مشاركة 927045)
انا كنت ولازلت متوحشي :p

:cry::cry::cry::cry::cry: بخاف من خزانتي أنا . .

الموسيقار 28/02/2008 12:02

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 927302)
اييييييييييييه حب الطفوله ...

كنت صق سادس بالضيعه :oops: ... وكان معي واحد بيالصف اسمو رامي :oops: (هلا صار ملازم اول قد الدنيا :adal:)... اي كان كتير شاطر ... وبيرسم كتير حلو ... كان دايما يرسم ع مقعدو .. ويخطط كلمات ... واحيانا كان يرسملي ع مقعدي :oops:.... وينزل معي بالفرصه :oops:..بس الاحلى انو كان بيتي جنب بيتو .. وفي بين المدرسه والبيت مسافه شوي .. مشكلتها انها كلها طلوع (من المدرسه للبيت ...طلوع = من البيت للمدرسه نزول ... عرفتو كيف :p) انو كان دايما يا حرام يحملي شنتي من باب الصف لباب البيت وبتذكر كانت الشنته كتتتتتتتتتتير تقيله ..ويحمل شنتايتي وشنتايتو ..وانا امشي مع رفقاتي وهوي لاحقنا :oops:... قال وكنت لما اطلع عالسطوح فورا بس يشوفني يطلع ع سطوحهن :sosweet:..بس ما يحكيني شي ;)... وهلا بعد ما كبرنا صار بس يشوفني يقلي مرحبا وحاطط راسو بالارض :? كتير خجول كانو :p.... وبيضل لهلا كل ما يشوف خالتي يقلها شو اخبارا ريم :sosweet:...وبالمناسبه اسم اختو ريم كمان :hart:....

ما يبلا الخجلان يا بنت العم ..

D:

خاصة أنو .. كتير مكترة سمايليات .. من هالموديل :oops:

مين قال .. أنو الحيا مو ز ينة للصبية ؟؟ :lol:

Syrian Gay 28/02/2008 12:22

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 927302)

لا لا .. لأسباب تانية :pos:

أما أنا فما كان أعجب بحدا .. الكل كانوا يعجبوا فيني :angel:
وحتى الآن :gem:

بس ما تصدقوا كتير
:cry:

Purple Rose 28/02/2008 12:32

يعني انا بصراحة ما كان عاجبني حدا :pos:
ما كنت بعطي حدا وش :frown:
لانو بس كانت الماما تتركني ع باب المدرسة كنت بلش ابكي :cry:
بس كان في واحد بالصف معنا بيضلو حدي لما ابكي ويعطيني شوكولا :oops:
بس ما حبيتو :pos:

Reemi 28/02/2008 12:42

اقتباس:

بس ما حبيتو
حبيتي الشوكولا اكيد :p

Purple Rose 28/02/2008 12:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 927336)
حبيتي الشوكولا اكيد :p

ما بدها سؤال اكيد :o :sosweet:

Government 28/02/2008 14:30

الله يســامحك يازلمة فتقتلي جروحاتي القديمة ومشاعري المرهفة اللي مخبية وكابتا .. :pos:

اييييييييييييييييييييييه .. الحياة فاضية
كان في وحدة متل فلقت القمر .. بطة .. جمال ودلال وشقار وبياض وجسم وعيون خضر مدري زرق ماعاد اتزكر وكلو بتاع كلو ..
ملاك كان يمشي ع الارض ..
وكان اسما بشرى (بشرى مو دوا الغسيل اسما للبنت )
وكانت معي بالروضة .. وبالاول الابتدائي والتاني ابتدائي هيك كان عمري اب 5-6-7-8 سنين
يعني ضلينا هيك مع بعض بالروضة والمدرسة ع مدا هاالاربع سنين ..
وكانت جارتنا بالبناي وبيتا قدام بيتنا بالزبط واما رفيقة امي وهيك ..

اخي كانت غير شكل .. شي ببكي .. لطيفة وطيبة وحبابة اومورة يعني اخي كان شعور مدري شلون
كنت فصعون مااعرف هالحكي هادا ولد صغير مافهم شي من هالشي :cry:
اخي اربع سنين كنت حبا كتير لهالبنت ع صغرا سنا وسني ..
وكنت ماخلي امي غير تغسل بدوا غسيل بشرى ع اسما للبنت ( ولحدا اليوم مامنغسل غير ببشرى ) وفاءا لبشرى
المهم بعد هالمدة انتقلنا ع بيت تاني .. بمنطقة تانية
وضلت العلاقات بينا مع انو قلت شوي بس كنت شوفا بالمدرسة ع طول وهيك ..
وهييييييييييييك لحد ما اجا اليوم اللي قرر في الوالد (الله يحفظو) يطلع ع قطر مشان يامن مستقبلو
والله انا كنت صغير يوما كنت مفكر طالعين ع قطر سباحة ابوي بدو يشممنا هوا اب شهر شهرين ونرجع :o
ماكنت بعرف بدو ياخدنا روحة بلا رجعة :o

والله لما اخر مرة تركت فيا المدرسة ماودعتا ولا شي .. يعني ماكنت وعيان انو رايح روحة ماعاد شوفا بالمرة .. مع اني كنت جن عليها :sosweet::sosweet:

والله المهم مرقت ايام وغربتنا سنين (ع قولة فيروز)
وانقطعت اخبارا هالبنت بالمرة كنت اسمع اخبار خفيفة هيك من امي يعني ماكتير شي مهم

وبعدي شي 7 سنين هيك او 8 وتقريبا هيك من شي سنتين
كان الي شغلة بمكتب وكنا هيك عمندور ع شغلة .. المهم فكان النا شغلة بمكتب عقاري .. وبالصدفة ومن كلمة لكلمة وهيك طلع صاحب المكتب اخوا للمزكورة اعلاه :cry:
طبعا انا انبسطت كتير انو شفنا وحكالنا عن اخبارن واخبار العيلة كلا
بس هي بالزات ماحكالي عنا شي ابن الايش :o
وانا استحيت اقلو شلون اختك ؟ (ماحلوة يعني ) :lol:

المهم والله وخلصنا من عندو ولسه انو بتزكرا لهالبنت والاخبار يعني رجعت انقطعت عن اخر شي وصلني وهيك

ومن فترة شي شهرين تقريبا
وصلني اخبار انو تجوزت :cry:
مابعرف ازا الاخبار اكيدة 100% ولا لا
بس انو تجوزت وفي احتمال من هالحكي وان شاء الله يطلع غلط :cry:

واي لحد الان الاخبار مقطوعة .. والمسافات بعيدة .. والدروب طويلة .. والقلوب محروقة .. والاشواق ومسلوقة ..
وفات المعاد وبقينا بعاد .. وويازمن ايه ينفع الندم وايه ينفع العتاب ..

وطبعا انا مازلت .. ولا ازال وساضل وفي الا .. سابقا او حاليا او لاحقا .. وطبعا وفائي الا بانو ممنوع منعا باتا لما مننزل ع سوريا اي حدا يغسل بغير بدوا غسيل " بشرى "
وفاءا الا .. وبصراحة بنصح كل ست بيت وكل صبية بالاخوية انو تستخدم دوا غسيل بشرى لانو عنجد فلجة .. وريحتو طيبة

باشق مجروح 28/02/2008 14:48

اقتباس:

واي لحد الان الاخبار مقطوعة .. والمسافات بعيدة .. والدروب طويلة .. والقلوب محروقة .. والاشواق ومسلوقة ..
حسون قطعتلي قلبي الله الوكيل.
خلص أنا ما رح صير اغسل الا بدوا غسيل بشرى مشان اتزكر قصة الحب والوفاء.
روميو وجولييت عاملين:cry:

اقتباس:

بس هي بالزات ماحكالي عنا شي ابن الايش
وانا استحيت اقلو شلون اختك ؟ (ماحلوة يعني )

اي لساتك بغو..
ما عندك خبرة كافية.
:p

اقتباس:

ومن فترة شي شهرين تقريبا
وصلني اخبار انو تجوزت
بس انو تجوزت وفي احتمال من هالحكي وان شاء الله يطلع غلط

هون بكيتني مزبوط ولك حسون.
:cry::cry::cry:
حب معزّب ونهاية حزينة

وشم الجمال 28/02/2008 14:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : GOVERMENT (مشاركة 927372)
الله يســامحك يازلمة فتقتلي جروحاتي القديمة ومشاعري المرهفة اللي مخبية وكابتا .. :pos:

وطبعا انا مازلت .. ولا ازال وساضل وفي الا .. سابقا او حاليا او لاحقا .. وطبعا وفائي الا بانو ممنوع منعا باتا لما مننزل ع سوريا اي حدا يغسل بغير بدوا غسيل " بشرى "
وفاءا الا .. وبصراحة بنصح كل ست بيت وكل صبية بالاخوية انو تستخدم دوا غسيل بشرى لانو عنجد فلجة .. وريحتو طيبة

والله ومانك قليل حسون طلعت حبيب ونحنا مفكرينك برئ ومالك بهالشغلات.....بس قصتك لزيزة وكل القصص المزكورة كتير نايس وحلوين وبيدلوا على براءتكن.....لك ما يعدمكن ياها هالبراءة....;)

FIBER 28/02/2008 15:31

ايييييييييييييييييييييه شو هالموضوع اللئيم:p والله رجعتني لورا ابو 15 سنة :yahoo: كنت فصعون وكنت حب بنت رفيقو للوالد:D كانت اكبر مني بسنتين او 3 ماعاد اتذكر المهم منت ابكي وافقع من القهر لما كان تروح من بيتنا,كنت ضلني عيط وضرخ بديييييييي ميري بدي ميريييييييييييييييييييييي ييييي:p ,يالطيف شو كنا نحب بعض بيقنا هيك حب متبادل :o شي ابو 3 سنين لحتى فجأة:cry: سافروا على امريكا :jakoush::jakoush: ويالطيف شو انقهرت وبكيت وشهقت لما عرفت انو ماعاد رح شوفها:sick::cry::cry::cry: وبعد شي 4 سنين رديت شفتها بالكنيسة بس ماحكيتها وطلعت في ومابعرف اذا عرفتني :jakoush: المهم لهلأ كل ماينجاب اسمها على بالي بيهز قلبي هز :p شنو كانت حلوة وبيضة وشعرها بني ايييييييييييييه شو كانت حلوة:sosweet::hart:

Bint Eljaleel 28/02/2008 19:50

hhhhhhhhhhhh
2essas 3'rameye fas3ouneye mn edaraji el2olaaaaaaaa:D:D

marioma alghzayala 28/02/2008 20:08

اقتباس:

اييييييييييييييييييييييه .. الحياة فاضية
كان في وحدة متل فلقت القمر .. بطة .. جمال ودلال وشقار وبياض وجسم وعيون خضر مدري زرق ماعاد اتزكر وكلو بتاع كلو ..
ملاك كان يمشي ع الارض ..
وكانت معي بالروضة .. وبالاول الابتدائي والتاني ابتدائي هيك كان عمري اب 5-6-7-8 سنين
يعني ضلينا هيك مع بعض بالروضة والمدرسة ع مدا هاالاربع سنين ..
وكانت جارتنا بالبناي وبيتا قدام بيتنا بالزبط واما رفيقة امي وهيك ..

اخي كانت غير شكل .. شي ببكي .. لطيفة وطيبة وحبابة اومورة يعني اخي كان شعور مدري شلون
كنت فصعون مااعرف هالحكي هادا ولد صغير مافهم شي من هالشي :cry:
اخي اربع سنين كنت حبا كتير لهالبنت ع صغرا سنا وسني ..
وكنت ماخلي امي غير تغسل بدوا غسيل بشرى ع اسما للبنت ( ولحدا اليوم مامنغسل غير ببشرى ) وفاءا لبشرى
المهم بعد هالمدة انتقلنا ع بيت تاني .. بمنطقة تانية
وضلت العلاقات بينا مع انو قلت شوي بس كنت شوفا بالمدرسة ع طول وهيك ..
وهييييييييييييك لحد ما اجا اليوم اللي قرر في الوالد (الله يحفظو) يطلع ع قطر مشان يامن مستقبلو
والله انا كنت صغير يوما كنت مفكر طالعين ع قطر سباحة ابوي بدو يشممنا هوا اب شهر شهرين ونرجع :o
ماكنت بعرف بدو ياخدنا روحة بلا رجعة :o

والله لما اخر مرة تركت فيا المدرسة ماودعتا ولا شي .. يعني ماكنت وعيان انو رايح روحة ماعاد شوفا بالمرة .. مع اني كنت جن عليها :sosweet::sosweet:

والله المهم مرقت ايام وغربتنا سنين (ع قولة فيروز)
وانقطعت اخبارا هالبنت بالمرة كنت اسمع اخبار خفيفة هيك من امي يعني ماكتير شي مهم

وبعدي شي 7 سنين هيك او 8 وتقريبا هيك من شي سنتين
كان الي شغلة بمكتب وكنا هيك عمندور ع شغلة .. المهم فكان النا شغلة بمكتب عقاري .. وبالصدفة ومن كلمة لكلمة وهيك طلع صاحب المكتب اخوا للمزكورة اعلاه :cry:
طبعا انا انبسطت كتير انو شفنا وحكالنا عن اخبارن واخبار العيلة كلا
بس هي بالزات ماحكالي عنا شي ابن الايش :o
وانا استحيت اقلو شلون اختك ؟ (ماحلوة يعني ) :lol:

المهم والله وخلصنا من عندو ولسه انو بتزكرا لهالبنت والاخبار يعني رجعت انقطعت عن اخر شي وصلني وهيك

ومن فترة شي شهرين تقريبا
وصلني اخبار انو تجوزت :cry:
بس انو تجوزت وفي احتمال من هالحكي وان شاء الله يطلع غلط :cry:

برايي تبعت قصتك ع قسم التسويق بشركة بشرى للغسيل .. لك كتير بتفيدون ...:o

cuty 28/02/2008 21:24

اقتباس:

ملاك كان يمشي ع الارض ..
طيبة

هههههههههههههههههههه انو الز قصة سمعتها لهلأ قال جسم قال ههههههههه

ولك بنت 8 سنين هي :lol: لا جد بتجنن قصتك حسون....

انا قصتي كمان بهي الحدود كنت تالت لحد الصف السادس يمكن :? المهم ابن جيراننا :oops:

و اسمو كان انس كنا بس ننزل ييجي لعنا عاساس يسلم علينا كلنا و يكون مخبيلي هدية و بيستنى الصيف بس اجي ليعطيني اياها :cry:

بتزكر مرة لعبنا ببالونات المي و عبيتو مي ووقعنا بالشارع و توسخنا...و كان عارف انو حنتبهدل من اهلنا

بس وقتها كملنا لعب عادي...ياي شو حلوة كانت هالايام

و بتزكر وقت سافرت كيف ضل يركض ورا السيارة و يقلي باي:cry::oops:

هو اكبر مني بسنة ...من كم شهر بس رجعت شفتو....مغير كتير ما بعرف ازا شافني

وقفت شوي انو شو بدي احكيلو ...:angel:

لو كنت تالت او رابع او سادس كنت قلت اشيا كتير :p:sosweet:

هلأ ما بيمشي الحال :cry::lol:

..AHMAD 29/02/2008 01:21

هاد يا سيدي انو انا انحرمت من هالشغلة للاسف لانو الابتدائي والاعدادي نكبست بالسعودية وهنيك بتعرفو ازا الواحد بيطس بنت واللي بيطس كيس زبالة اسود ما بيفرق بينهن
بس بتذكر بالصف الاول هاد درستو بسوريا كان عنا تسميع لجدول الضرب

بقا يا سيدي نطت الانسة شرف يا احمد ... حافظو لجدول الضرب .. هون انا عرضت كتافي وبلغة شامية بحت .... اي معلمتي متل كرج المي حافظو

سالتني 2×2 اديش ولا فصعون ..... 4 انسة طيب 6× 8 اديش ... قلتلها والله حافظ الجدول كلو الا هاد نسيتو :pos:طبعا مو زابطة الكشة .... المهم 7 ب 7 اديش طرشتلها 55 وبكل ثقة قالتلي شرف عجنب وكانت بالعادة الي عجنب بيتلزق ورقة عصدريتهن قطار الكسلانين هيك بتزكر وبيدورو عالصفوف صف صف وخود على مسخر:cry:كنت رح اتهزأ

لولا ما نطت فارسة احلامي المدعوة لانا وبلشت بكي وحرام يا انسة ومدري شو ئام المسكينة نشحطت بدالي :cry:يحرئ حريشها شو طنبر هية التانية

المهم بلا طول سيرة .... ما قدرت زبطها عالاخير لانو بعد اسبوع سافرنا عالسعودية ووقت رجعنا عالشام

دريت انها صارت طب اسنان هلئ ........... وانا مكاني راوح ...... بكالوريا سنة تالتة:gem:وبشوفها دايما بحكم انها جارتنا .... بس الله وكيلكن مالي عين حكيها:cry: هاد اللي اسمو حب من طرف واحد

ولهلئ اهلي ازا بدهن يستلموني تقفيل ........ بتلاقي اسم لانا علسانهن:cry:هية طب مع كسر ال .. ط... بينما انت طب مع فتح ال ... ط ...

حاجة مآسي لليوم:cry:

حلبي 29/02/2008 05:25

لذيذ جدا الموضوع برجع الواحد للعفوية
فعلا أخي بتستحق الشكر على الموضوع
مشكور كتير أخ موسيقار
وللأخوى اللي حلوو الموضوع

باشق مجروح 29/02/2008 12:56

اقتباس:

لولا ما نطت فارسة احلامي المدعوة لانا وبلشت بكي وحرام يا انسة ومدري شو ئام المسكينة نشحطت بدالي يحرئ حريشها شو طنبر هية التانية
:lol:
ولي ع التضحية :cry:

اقتباس:

ولهلئ اهلي ازا بدهن يستلموني تقفيل ........ بتلاقي اسم لانا علسانهنهية طب مع كسر ال .. ط... بينما انت طب مع فتح ال ... ط ...
ولي عليك :cry:

اقتباس:

حاجة مآسي لليوم

اي حاجة قطعتلي قلبي
:cry:

Maykil 29/02/2008 20:18

طبعا مية مسا على احلى ناس هون ..........
شو هي ياعمو الموسيقار شو ذكرك بهديك الايام ..
اي والله انا مامتذكر منها ولا شي....
لان ماكان في بنت بصفي سالمة من شري ... :o
وحياه الله مامذكر .. ياجماعه الي بتعرفني من ايام الدراسة تقول

فيونا 29/02/2008 20:40

انا اللي باتذكروا من المدرسة الابتدائية اني كنت اعمل المسطرة سيف واحارب فيها الولاد ,, ومرة ضربت ولد كف فاكلت كف من المديرة ,, لان امه للولد كانت مفتشة شكرا اخي العزيز الموسيقار على ها الموضوع الحلو كتير كتير

hajoora 29/02/2008 20:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : الموسيقار (مشاركة 926718)
يحرق حريشي شو بيخطرلي شغلات .. :lol:

هلأ البني آدم .. لابد وأن يكون أزعرا ً إلى حد ما .. وأنو هيكـ متل مالي شايفكون .. شايف أنو كل شخص.. أو شخصة فيكن كان عندو .. ميول للجنس الآخر .. من وقت اللي كانت عصاية القشاطة (السلاتة ) أطول منو بشي شبرين .

كنت أنزل عالمدرسة .. مسبسل شعراتي .. حاطط ع فولاري جوزة شكل كل يوم .. أنو نوع من الجغلنة ..

وكنت علئ لعوبات ع شنتايتي ..شنو كانت موضة هدليكـ الايام .. محايتي هي الكبيرة ام العشرة .. وبرايتي حديد .. ومقلمتي أم الخمسو تلاتين ليرة .. يعني حابكها .

هلأ كلو هاد كان مهيصة .. وزعرنة .. ومحاولات جزب .. :o

وصايرة مع الكل ..

اجا يوم وما حسيت غير الحب دق بابي .. و عرفت ميس بنت آنستي الرياضة .
ميس يا شباب .. حبيتا كنت صف رابع .. (بعز زهوتي يعني ) اقعد عالمقعد والعالم عم تقراا درس القراءة .. و الخيالات عم تتنطط قدامي .. وعم اتناوق عليها بالمقعد اللي جنبي .. حاطة هالربانات الملونة .. وقاصصة شعرها كاريه :fnail:.. وعيونها عم يغزلوا غزل وهيي ترفع ايدها .. (انسة انسة ) :cry:
كانت كلمة انسة .. متل قلم رصاص مبري تدخل على قلبي ..
اخ شو كانت ضرب هالبنت ..
اييييييييه .. ما علينا .

اعترفتلها بحبي لما كنا بالفرصة ..العالم كلها بالباحة .. وأنا وياها مناوبين بالصف.. شنو أنا كنت عريف الصف .. وهي باعتبار بنت أنسة أنو مدعومة .. بدها تنزل عالفرصة بدها لأ .. كنت جايب معي كيسين بطاطا الأبطال .. ضيفتها واحد وأخدت أنا واحد ..
هون حست لحالها بالحكي اللي بدي قولو .. وتوسطت بعدين عند الانسة منشان تقعد جنبي بالمقعد وتحججت بأنو رفيقتا لمى اللي جنبا عم تنقل منها .

وكانت قصة حب عاصفة ... يا شباب ..

كان لما يجي دورها بمسح اللوح أمسحو عنها... :lol:شهم كنت أنا ..

لما ناوب أنا بالصف .. كنت قللها للانسة (أنسة أنسة ميس بدها تحل معي رياضيات خلي حمودة ينزل عالفرصة منشان نعرف نحل رياضيات) وكانت الأنسة الهبلة تسدق:p

كانت لما تاخد تسعةونص من عشرة .. يطير برج مخي من راسي .. أأأأأأأأأأخ .. ولما تاكللها شي عصاية من الأنسة . كنت شاغب منشان أنا كمان أكل عصاية .. وما تحس حالها لحالها ..

وكان في واحد كسلان أسمو محمود .. بيحباا .. هاد محمود كنت اكرهو كتير .. قام مرة .. دعسلي ع شنتايتي بالغلط .. قمت استغليت الفرصة وهجمت عليه وشديتلو شعرو .. وشكيتو للأنسة .. هو فهم أنو هي مسج مني (أنو باعد عنها) .. ما كزب خبر المسكين .. وصار يحب وحدة تانية .. اسمها دعاء ..

انتهت القصة .. بعد خمس شهور لأنو ميس وامها انتقلو ع مدرسة تانية .. :(

ايييييييييييييييييييييه ..

يلا احكوولنا .. عن أول حب بحياتكون .. بس يكون من نفس القياس ها :oops:

والله الحب شغلة .. يا عالم

قصتك كتيييييييييير حلوه

Placebo 01/03/2008 02:38

أول قصة حب كانت بالسعودية مع بنت اسما نادين اصغر مني بسنة

بتذكر انو كان عمري 10 بصف الرابع لما كانت بنت جارتنا اللبنانية (تانت فريال) .. تجي لعنا وتلعب مع اختي عنا بالبيت .. بعدين مع الوقت صارت لحالا تجي وتتحركش فيني لما كون قاعد بغرفتي .. تفوت وتسبني مسبة رزيلة وتطلع تهرب وانا الحقها .. مع الوقت صارت تلعب معي بس وتترك الكل .. وكانت بعض المرات تحاصرني بالزاوية و تضربني وتتسطح عليي وتقعد تعمل شغلات والله اني ما كنت افهم شو عم تعمل لحتى كبرت .. صرت حبها وروح احكي مع ابوها وامها مشان اقنعون تجي لعنا وكانو دغري يوافقو لأنو كنا متل السمنة والعسل .. ماعد عرفت عنها شي غير انو اختي حكت معها من سنتين وقالت انو بتسلم عليي كتير وانو لسعتهم بالسعودية ..

هالبنت علمتني كلمات ما كنت اعرفها بحكم انو كنت شريف على أساس .. متل كلمة كول خ$#% ومن امثال هالحكي .. وهالبنت كانت اقوى مني وكانت وقت تضربني تقعد تشوف اني توجعت ولا لأ وتقلي (آنا آسفة) ..

Government 01/03/2008 10:25

اقتباس:

وكانت بعض المرات تحاصرني بالزاوية و تضربني وتتسطح عليي وتقعد تعمل شغلات
شو مشانك يازلمة كل هادا عبتعمل معك من صغرا ..
شلون بس تكبر :lol:

*Marwa* 01/03/2008 13:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : romanista (مشاركة 928596)

بتذكر انو كان عمري 10 بصف الرابع لما كانت بنت جارتنا اللبنانية (تانت فريال) .. تجي لعنا وتلعب مع اختي عنا بالبيت .. بعدين مع الوقت صارت لحالا تجي وتتحركش فيني لما كون قاعد بغرفتي .. تفوت وتسبني مسبة رزيلة وتطلع تهرب وانا الحقها .. مع الوقت صارت تلعب معي بس وتترك الكل .. وكانت بعض المرات تحاصرني بالزاوية و تضربني وتتسطح عليي وتقعد تعمل شغلات والله اني ما كنت افهم شو عم تعمل لحتى كبرت .. صرت حبها وروح احكي مع ابوها وامها مشان اقنعون تجي لعنا وكانو دغري يوافقو لأنو كنا متل السمنة والعسل .. ماعد عرفت عنها شي غير انو اختي حكت معها من سنتين وقالت انو بتسلم عليي كتير وانو لسعتهم بالسعودية ..

هالبنت علمتني كلمات ما كنت اعرفها بحكم انو كنت شريف على أساس .. متل كلمة كول خ$#% ومن امثال هالحكي .. وهالبنت كانت اقوى مني وكانت وقت تضربني تقعد تشوف اني توجعت ولا لأ وتقلي (آنا آسفة) ..

:lol: ولي عليك شو بريء :oops:

وشم الجمال 01/03/2008 16:31

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : romanista (مشاركة 928596)

لكـ علينا بتمثل دور البرئ اللي مالو بالطبخة.......لزيز مع اني ما فهمت كم شغلة بس يللا بنمرقهم الك...:o

Placebo 01/03/2008 19:44

لو تشوفو صورتي وانا عمري 8 سنين .. رح تفكروني بنت بكل معنى الكلمة .. .. بس هلأ تغيرت وصرت بشبه الشيطان على حسب كلام أمي الله يجزيها الخير

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:11 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)