أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   جاد شويري Funky Arabs (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=123304)

W.E.G.A 27/05/2009 04:01

جاد شويري Funky Arabs

هاي شباب
اغنية جاد الجديدة
Funky Arabs
شو رايكن فيها
بصراحة شفت كتير وجهات نظر
مختلفة بهالموضوع
وحبيت اعرف رايكن
مو مهم الكليب لان هو كليب من هالكليبات المبتذلة
بس فكرة الاغنية هي موضوع النقاش
والي مو سمعان الاغنية
هي كلماتها
هاتو لشوف شو قولكن :sly:

We are not what you see on CNN or BBC
take a look at us, we're not bombers we got the guts.
You're gonna experience, an arab touch with a modern sense.
Now is the time
I came up with the rhyme
to show you what we are not
make you listen to what we got

we got sexy girls, arab beauty that will rock your whole world
loaded guys, you gotta see them when they get their highs.

Dance with us, till the break of dawn,
roll with us come and see the fun
freak with us, sea, ***, and sun
Funky Arabs turn you on

Funky Arabs turn you on

you gonna like the sound
exotic beats with a foreign bump
mentality and the grace
the bling-bling world double with a glamorous race so
get on the guest list
of the arabic crowd and the modern twist.

you gotta catch the sign
stand up in the line
we'll make you see how hot
we can be under the spot

we got sexy girls, arab beauty that will rock your whole world
loaded guys, you gotta see them when they get their highs.

Funky Arabs turn you on

Funky Arabs turn you on

that you mean
take the lead
shake the beat
move your feet
get in the street
on the street

pick it up now

that you mean
take the lead
shake the beat
move your feet
get in the street
on the street

Everybody on your feet from Beirut to the World.

you gets what you discovered
arabic color
fly, and cool, fur coats in the summer.

jovia 27/05/2009 07:37

يضرب هو وهالطول للي ناتعو لعمى شو بكرهو بحسو معتوه وصعلوك جاي من حارات الشحادة عم يشهر بالجنس عالتلفزيون لانو بيعرف تماما انو موضوع الجنس هو من اكتر المواضيع للي شاغلة معظم ابناء الوطن العربي :sly:متلو متل اي شخص بينام مع بنت عالتلفزيون بشكل مشروع يعني ماعاد اسمو دعارة :pos:
بكرهك جااااااااد تضرب انت وطقم سنانك متل سنان الدواب :p

leonardo_dicabreo 27/05/2009 08:37

بس ما فهمت هلأ جاد شويري هاد نوع جديد من الطرب والغنا يعني متل , الروك , والبوب , ولا كيف , لأني حاسس اني بحكي بواد وانته بواد . . ! :?

قال جاد شويري قال . . ! !:frown:

bacteria 27/05/2009 09:29

مقزز و أكثر :mrgreen:

W.E.G.A 28/05/2009 03:15

انه ما بهمني جاد بشي

دخلكن هو شخص عم بيحاول يعمل شي هو مفتكر انه مهم اله

انا بدي اعرف رايكن بفكرة الاغنية

يعني هي عم تعكس الواقع

وتصحح النظرة الغلط للغرب النا

ولا شو

رايح عاليسار شوي 28/05/2009 03:29

أتحفظ............
لأنو.......كيف بدي اعطي رأيي فيه اذا مستحيل يجي يوم واسمعو..............
شو رأيك اسألك شو رأيك بنباح كلب جاركن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:lol:

jovia 28/05/2009 09:40

بكرهو اكتر ما بتتخيلو ... عم يخدع العالم ويستخدم الجنس ليوصل للشهرة ويسرق مصاري العالم :sly:

HashtNasht 28/05/2009 10:29

ليش هيك كتير متحاملين ع الزلمي !!!

jovia 28/05/2009 10:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hashtnasht (مشاركة 1273522)
ليش هيك كتير متحاملين ع الزلمي !!!

مابعرف يمكن لانو بحسو تافه وصعلوك ونص دكة وعرتيلة وفوء كل هاد ستوووووووك:jakoush:
"صحيح انتي معنا ولا مع التانيين" على قولة عادل امام :shahbi7:

HashtNasht 28/05/2009 10:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jovia (مشاركة 1273530)
مابعرف يمكن لانو بحسو تافه وصعلوك ونص دكة وعرتيلة وفوء كل هاد ستوووووووك:jakoush:
"صحيح انتي معنا ولا مع التانيين" على قولة عادل امام :shahbi7:

و الله يا ستنا انا ماني شايف انو في شي بيستدعي انو ننتقد سنانو ...او انو نصنف بيئة أهلو للزلمي , هاد واحد بيعمل اغاني ...انتي بتحبي تسمعي اغانيه كان به ..ما بتحبي ما حدا بيجبرك .

هلأ اذا عندك نقد فني لاغانيه بكون شي منيح , غير هيك بكون شي ما الو معنى !

خدي ابو وديع مثلاً ...الوسوف يعني ...انو هو الوسوف ك بني ادم يعني ...ك شخص ..هو شي منيح يا ترى ! ..شو بعرفني ؟ ما بهمني ...انا اللي بعرفو انو في اغاني للوسوف كتير خرج تنسمع ..و في اغاني بالحيط . و ثقي تماما انو وقت بدي اسمع غنية حلوة للوسوف ما رح يفرق معي مين هو ك شخص .

وقت بكون الموضوع غنية ..طقطقوقة ..اللي هو يعني , ما كتير بتفرق اذا كان اللي عم يغني صعلوك او لاء , المهم الغنية , و مهم كمان انو ما حدا بيجبرك تسمعي شي ما بيعجبك ..الا شوفير السرفيس طبعاً..بحقلو لأنو.

بقى هاد قصدي انا ..انو ما بخصنا نلعن سلسفيل اجدادو للزلمي ...هو عامل غنية ..انتي حرة بتعجبك الغنية او ما بتعجبك...بس مانك مضطرة تقييمي الشخص اللي عامل الغنية , مانو وزير هو , ولا عضو برلمان يعني , واحد عم يغني .و بس تعاملي مع الموضوع هيك و صدقيني خلال 15 يوم بترتاحي كتير :lol:

ملاك المحبة 28/05/2009 10:56

:shock::?..:cry: انا بحبوووو لجااد .. وبحب اللي بيـغنـيه .. اللي ما عجبو :krimbow::krimbow:

jovia 28/05/2009 11:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hashtnasht (مشاركة 1273532)
و الله يا ستنا انا ماني شايف انو في شي بيستدعي انو ننتقد سنانو ...او انو نصنف بيئة أهلو للزلمي , هاد واحد بيعمل اغاني ...انتي بتحبي تسمعي اغانيه كان به ..ما بتحبي ما حدا بيجبرك .

خدي ابو وديع مثلاً ...الوسوف يعني ...انو هو الوسوف ك بني ادم يعني ...ك شخص ..هو شي منيح يا ترى ! ..شو بعرفني ؟ ما بهمني ...انا اللي بعرفو انو في اغاني للوسوف كتير خرج تنسمع ..و في اغاني بالحيط . و ثقي تماما انو وقت بدي اسمع غنية حلوة للوسوف ما رح يفرق معي مين هو ك شخص .

وقت بكون الموضوع غنية ..طقطقوقة ..اللي هو يعني , ما كتير بتفرق اذا كان اللي عم يغني صعلوك او لاء , المهم الغنية , و مهم كمان انو ما حدا بيجبرك تسمعي شي ما بيعجبك ..الا شوفير السرفيس طبعاً..بحقلو لأنو.

بقى هاد قصدي انا ..انو ما بخصنا نلعن سلسفيل اجدادو للزلمي ...هو عامل غنية ..انتي حرة بتعجبك الغنية او ما بتعجبك...بس مانك مضطرة تقييمي الشخص اللي عامل الغنية , مانو وزير هو , ولا عضو برلمان يعني , واحد عم يغني .و بس تعاملي مع الموضوع هيك و صدقيني خلال 15 يوم بترتاحي كتير :lol:

اول شي بتشكرك على ردك hashtnasht
بالمقابل بدي اتناقش انا وياك لانو بحب ابدي برايي واسمع راي الاخرين :
بالبداية انا بدي نوهلك انو غنيتو ما سمعتا الا مرة او تنتين المرة الاولى تعرف عالغنية و "المرة التانية بالصدفة عند رفيقتي "
هلا كلامك صحيح بس بدك تسمحلي يعني جورج وسسوف عم بيغني فن عم يطربنا وانا عندي ياه من عمالقة الفن والسلطنة الطربية يعني لما جورج بيغني الهوى سلطان متل لما واحد بيغني وبيبتذل باغنيتو لحتى يشهرها هاد ناهيك عن حركاتو البهلوانية واستخدامو للجنس كوسيلة ليجذب الناس
كل مخلوق بيحب الجنس لكن هالشي ما بيعني انو تنحدر اغانينا لهيك مستوى يعني هاد لا صفي صوت ولا منظر "برايي" شو عم يستخدم من السلم الموسيقي اولا وشو عم يحاول يسمع الناس كطبقة صوتية وكمقدرة

جورج وسوف انا حبيت الحشيش لاجلو وحبيت الزهزهة كمان كرمالو .... ابو وديع سلطان الطرب لما بيطلع عالمسرح وبيغني بحسو محترم مهنتو وبيحكي قصص حب واقعية مابعتقد في انسان ما بيتذوء فنو ... جورج وسوف لما عم بيغني مابيكون واقف جنب بنت حلوة نصف عارية وعم يحاول يغطي فشلو بجذب انظار الناس بهالطريقة السهلة يلي مينما كان بيقدر يطلع عالتلفزيون يعمل غنية سكسية وانا على ثقة مليون بالمية انو لح تضرب لانو لح يصير علكة بتم للي بيسوى واللي ما بيسوى
وتقبل مروري .....

رجل من ورق 28/05/2009 12:11

لازم ينعمل قسم الاغاني الهابطة

Damask Rose 28/05/2009 12:36

مرحبا ياجماعه...
والله الي زمان مافتتها الاخويه واليوم لفت نظري الموضوع
بظن انو هون ياصبايا ماعم ندافع عن مغني بنحبو او نكرهو.. خلو خنائاتكم بهيك فكرة عجنب
الموضوع فكرة الغنيه
"ويجا" انا بنظري انو جاد بهالغنيه اعطى فكرة غلط عن العرب...مابنكر انو في شريحه من مجتمعنا بتعيش هالحياة ..بس هو بهالحركة اعطى للعالم فكرة خاطئة عن الفرد العربي... وماالو حق لا هو ولا القنوات الي بتعرض هالغنية انو يشوهو صورة العرب بهالطريقة...

jovia 28/05/2009 12:39

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Damask Rose (مشاركة 1273589)
مرحبا ياجماعه...

"ويجا" انا بنظري انو جاد بهالغنيه اعطى فكرة غلط عن العرب...مابنكر انو في شريحه من مجتمعنا بتعيش هالحياة ..بس هو بهالحركة اعطى للعالم فكرة خاطئة عن الفرد العربي... وماالو حق لا هو ولا القنوات الي بتعرض هالغنية انو يشوهو صورة العرب بهالطريقة...

هاد الكلام للي انا كنت عم بحكيه :D
بس مدري مين كان بدو يحول الموضوع لساحة معركة :larg:

MadMax 28/05/2009 12:49

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : hashtnasht (مشاركة 1273522)
الله يا ستنا انا ماني شايف انو في شي بيستدعي انو ننتقد سنانو ...او انو نصنف بيئة أهلو للزلمي , هاد واحد بيعمل اغاني ...انتي بتحبي تسمعي اغانيه كان به ..ما بتحبي ما حدا بيجبرك .

بقى هاد قصدي انا ..انو ما بخصنا نلعن سلسفيل اجدادو للزلمي ...هو عامل غنية ..انتي حرة بتعجبك الغنية او ما بتعجبك...بس مانك مضطرة تقييمي الشخص اللي عامل الغنية , مانو وزير هو , ولا عضو برلمان يعني , واحد عم يغني .و بس تعاملي مع الموضوع هيك و صدقيني خلال 15 يوم بترتاحي كتير !!

روووح شايفلك

بكرا بيبعتلك ماريا تتشكرك

jovia 28/05/2009 12:50

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1273594)
لعمش شبكن اليوم :shock:

انا بالنسبة الي شاربة ببسي ومضيعة نفسي :o
عن جد الموضوع حلو وازا دايقت حدن وخرجت عن الموضوع بقلو sorry سلفا :D

ملاك المحبة 28/05/2009 13:15

إي وانا كمان بعتزرلك jovia ازا دايئتك بطريئت حكيي .. وهي احلى :kiss:لأحلى JoViA:akh:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 04:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)