أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الساحة الرياضيّة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=37)
-   -   رابطة مشجعي فريق برشلونة (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=25052)

Robben 21/03/2006 16:44

ريكارد :إقتربنا من الفوز باللقب

1 ملف مرفق .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

أعرب فرانك ريكارد مدرب نادي برشلونة عن سعادته بعد تعثر كلا من فالنسيا وريال مدريد أقرب منافسيه وقال مدرب برشلونة :لا أخفي سعادتي والآن حظوظنا أفضل من ذي قبل لـكن لم يحسم شيء بعد لذا لا يجب علينا التكاسل لأننا الآن في الوقت الأهم .
وقال رايكارد " يجب ألا نفكر في الآخرين يجب أن نفوز ولا ننظر للوراء وتحدث المدرب عن فريق خيتافي قائلاً :أنه يقدم كرة قدم جيدة ومن الممكن أن يفجر المفاجآت لذا علينا الحذر وفيما يتعلق بقائمة المباراة.
وأضاف رايكارد : "ماركيز وأدمليسون مصابين ولارسن لم أستدعه للراحة لأنه بذل الكثير من الجهد لذا إستدعيت كلا من رودري اللاعب الشاب الذي نعرفه جيداً وماكسي لوبيز.
وفيما يتعلق باللاعب كارليس بويول و حصوله على أربع بطاقات صفراء وعن إمكانية حصوله على الخامسة في مباراة ملقا قال المدرب: بويول من المدافعين الذين لا يحصلون على بطاقات صفراء كثيرة ولــكن يجب أن يكون حذرا ."

Robben 21/03/2006 16:46

بيكنباور يشيد بثنائي برشلونة

1 ملف مرفق .

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

أبدى القيصر الألماني فرانز بيكنباور إعجابه بالكتيبة الكتالونية فوصف رونالدينيو بأنه أفضل لاعب كرة قدم في العالم حتى هذه اللحظة فهو خارق للعادة و ساحر وممتع في الميدان .
وأضاف بكنباور بخصوص المونديال : " البرازيل تتقدم على الجميع في حظوظ الفوز بالمونديال لــكن هناك ايطاليا وألمانيا والأرجنتين وإنكلترا وفرنسا أيضا جيدة ولكنني لا أرشح المنتخب الإسباني للفوز باللقب .
ووصف القيصر اللاعب الأرجنتيني الواعد ميسي بأنه يستحق المراهنة عليه فهو لاعـب من طراز رفيع ومختلف عن الجميع ومن الممكن أن يعود للأرجنتين باللقب العالمي.

Reemi 21/03/2006 17:51

كتيبة...................:lol:

:clap: :gem: :clap: :gem: :clap: :gem: :clap: :gem: :clap:

AssissA 21/03/2006 19:05

يا سيدي ميسي بصراحة فتى الاعلام الاول اي نعم لعيب بس اخد اكتر من حجمه و لا شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Robben 22/03/2006 01:10

برشلونة يسير بخطى ثابتة نحو اللقب ( مبروكين )

1 ملف مرفق .

نجح برشلونة المتصدر في الفوز على ضيفه خيتافي الحادي عشر بثلاثة أهداف لهدف واحد في افتتاح المرحلة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ظهر جليا منذ بداية المباراة تأثر برشلونة بغياب اثنين من أبرز مدافعيه هما المكسيكي رافاييل ماركيز والبرازيلي إدميلسون المصابين, وتجلى ذلك عندما فاجأ خيتافي مضيفه منذ بداية المباراة بهدف سجله نانو من كرة رأسية إثر تمريرة عرضية من ماريو كوتيللو في الدقيقة الرابعة.
وأضاع الفرنسي جولي فرصة ذهبية لبرشلونة عندما ارتدت تسديدته من القائم إثر تمريرة متقنة من البرتغالي ديكو في الدقيقة التاسعة, ورد عليها لمهاجم ختافي باونوفيش بكرة رأسية من كرة عرضية لكوتيللو في الدقيقة 16 إلا أن كرته علت العارضة.
وفي ثاني محاولة له أمام المرمى نجح جولي في تسجيلا هدف التعادل لبرشلونة من كرة رأسية إثر تمريرة من الهولندي جيوفتني فان برونخورست في الدقيقة 22.
وفي الوقت الذي كان من المتوقع أن يقدم فيه الكاتالونيون أداء قويا, كان مفاجأ مجاراة خيتافي لمضيفه, لا بل أنه كاد أن يخطف هدفا ثانيا في أكثر من مناسبة أمام المرمى.
ونشط برشلونة في الدقائق الأخيرة للشوط الأول وأنقذ حارس خيتافي مرماه من هدف محقق إثر تسديدة للبرتغالي ديكو, أتبعها البرازيلي رونالدينو بتسديدة من ضربة حرة مرت بجانب القائم.
ولم يكن سيناريو الشوط الثاني مشابها للأول حيث كان لدخول إينيستا مكان بيليتي في صفوف برشلونة تأثير كبير في منتصف الملعب, حيث نجح صامويل إيتو في إدراك التعادل إثر تمريرة ممتازة من الفرنسي جولي في الدقيقة 51 وهو ما مكن برشلونة من بسط سيطرته على مجريات اللعب.
وأثمرت سيطرة برشلونة هدفا ثالثا عن طريق إيتو إثر تمريرة من البرازيلي رونالدينو في الدقيقة 67 وهو الهدف من رفع رصيده إلى 22 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين. وبهذا الفوز وسع برشلونة الفارق في صدارته للترتيب إلى 14 نقطة بشكل مؤقت ريثما تستكمل مباريات المرحلة.

Robben 22/03/2006 01:12

فالديز

عنجد يا eve ما بعرف شو بدي خبرك ، بس فالديز فضحنا ترى بالمباراة ، كان إلو مواقف كويسة بس المواقف إلي مو كويسة أكتر وكتر الحكي عليه ، إنتي الظاهر ما تصرفتي 8)

نمر سوريا 22/03/2006 01:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : AssissA
يا سيدي ميسي بصراحة فتى الاعلام الاول اي نعم لعيب بس اخد اكتر من حجمه و لا شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش انت شو شفت من حجمو ؟؟؟؟؟؟
انطر ميسسي بكأس العالم ...... مع ريكي و كريسو ولويس و ايالا و سورين ...........
( على فكرة :!!!!!! بكنباور أول مرة بيحكي صح

Reemi 22/03/2006 01:17

يعني جد وانا كمان ما بعرف شوقلك....

بس نحنا ما لازم ننسى مواقف الرجال السابقة....لانه كان جدع ابن جدع.....

يعني بلكي عم بيعاني من كم مشكلة نفسية برأيي نتحمله شوي عيب مشان الخبز والملح

Robben 22/03/2006 01:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : نمر سوريا
ليش انت شو شفت من حجمو ؟؟؟؟؟؟
انطر ميسسي بكأس العالم ...... مع ريكي و كريسو ولويس و ايالا و سورين ...........
( على فكرة :!!!!!! بكنباور أول مرة بيحكي صح

إذا في حدا بيقدر يحكي على ميسى ( وخصوصاً إنو أرجنتيني ) نحنا منفوض وحش الرابطة ، وما إلنا أي تعليق ، على راسي النمر

نمر سوريا 22/03/2006 01:21

مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووك 3-1

Robben 22/03/2006 01:21

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : eve

انتي رغباتك أوامر ، بس بيزبط وضعوا أكتر إذا أخد جائزة زامورا ( جائزة أحسن حارس مرمي في الدوري الإسباني ) إنشالله يشد حيله شوي وما يدخل فيه أهداف كتير المباريات الجاية وهو مرشح .

Reemi 22/03/2006 01:23

حلو هيدي وحش الرابطة............

مبروووووووووووووووووووووو ووك............وبنرجع وبنقول...ادلع يا كايدهم........زز

نمر سوريا 22/03/2006 01:23

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Robben
إذا في حدا بيقدر يحكي على ميسى ( وخصوصاً إنو أرجنتيني ) نحنا منفوض وحش الرابطة ، وما إلنا أي تعليق ، على راسي النمر

تسلم يا معلم :ok:

Reemi 22/03/2006 01:24

اي اي بياخد زامورا بنروح نزمرلوا بالروابط التانية مشان نتقرههم ونغني ادلع يا كاديهم.

نمر سوريا 22/03/2006 01:28

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : eve

نحنا ما بدنا حارس حلو ...................
بدنا حارس شييل و حاصل على كأس العالم للشباب 2001 ......
أو حارس ريفر بلايت ( جرمان لوكس ) الحاصل على الميدالية الذهبية الاولومبية 2004
دون أن تهتز شباكه ........

محمد ابراهيم 22/03/2006 01:30

وانا هاغني معاكو ادلع يا كايدهم
مشان بحبها ..
كيفك نمر
منور
وكمان ايف وروبن

Reemi 22/03/2006 01:36

شو عرفك اني بحبه لانو حلو......:oops: ......... انا بحبه لانو لعيب و بتحسوا بيعرف الطابة وين حتروح قبل ما تنطلق:clap:

اهلا حمووود...........:سوريا: .

نمر سوريا 22/03/2006 01:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم
وانا هاغني معاكو ادلع يا كايدهم
مشان بحبها ..
كيفك نمر
منور
وكمان ايف وروبن

هلاحبيب
شو اخبارك اشتقنالك

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 08:47 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)