أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   كمبيوتر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=20)
-   -   طلبات برامج قرب و جرب (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=91515)

souriana 26/01/2008 04:58

طلبات برامج قرب و جرب

اللي عبالو برنامج بس يكتبلي اسمو لحتى جبلو احدث اصدار مع كلمة السر
:D:D
:D
انتو اكتبو شو بدكم و انا بسس فوت على الاخوية بشوف شو البرنامج المطلوب وخلال دقايق بيكون موجود
:clap:
:clap::clap:

حلبي 26/01/2008 05:09

خيو أزا ممكن أشو البرنامج المطلوب مشان أحسن أحمل وأنزل من أخوية ربما تكون بتعرفو الله يخليلي ياك

souriana 26/01/2008 14:14

البرنامج الافتراضي للمتصفح تبعك هوي المسموح
اوعا تستخدم برامج مسرعات التحميل لانو بتاخد مخالفة من الاخوية
بعرف انو عندك مشكلة بتحميل المرفقات و أنا كمان عندي نفس المشكلة و لهلق ما حملت ولا مرة
على اساس في مشكلة وبس يرجع مدري مين بيحلها
و هداك يوم وهدا يوم ونحنا ناطرين لانو أغلب الاعضاء ما عم يقدرو يحملو
الحل الافضل هلق انو يتم رفع الملف على موقع معين و اعطاء الرابط للأعضاء متل ما انا بسوي بس قليلين اللي عم يلتزمو بهالشي
بدك تستنى
سلامات:D:D

was616im 26/01/2008 14:24

بدي برنامج يمحيك عن الوجود :larg:
:lol::lol::lol:

souriana 26/01/2008 18:09

هههههههههههههههههه
برنامج antiadham

حلبي 27/01/2008 07:24

يسلمو مشكور كتير على النصيحة

was616im 27/01/2008 13:52

انو كيفو:
خيو بدي البرنامج اللي بيخليني حمل من اليوتوب و يكون اصلي ها :jakoush:
لا تطول :pos:

lulu90 27/01/2008 15:49

بدي برنامج استطيع من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام من الانترنيت وتحميلها ورجاء يكون حديث

souriana 29/01/2008 01:10

عند برنامج الreal player 11 هاد بيحمل لك المقطع متل ما هوي

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

عندك كمان برنامج للتحميل من اليوتوب و الجووجل و هاد البرنامج بيحولك الفيديو تلقائيا لصيغة AVI

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

لسا في برنامج بيحولك المقطع لصيغة MP3 بس للاقي البرنامج بعطيكي ياه لانو هلق مضيعو

was616im 29/01/2008 17:59

هلق الريال بلير بيخليك تحمل من اليوتوب؟؟؟؟؟؟؟:?
كيف؟؟؟؟؟؟:shock:

هلق صحي في شغلة كمان...حملت الفوتوشوب cs2 بس نسخة تجريبية كيف بدي زبطو لنسخة اصلية؟؟ بيزبط معك هادا شي؟ :larg:

souriana 29/01/2008 18:51

لك لاه يا ابن خالتي
معقول تشك بقدراتنا
:jakoush: شو نسيت ايام المعهد
على كل انت بس يكون عندك الريل بلاير 11 وتشغل مقطع على اليوتوب انت بس مرق الماوس فوق مقطع الفيديو والريل بلاير بيعطيك خيار تحميل المقطع او اكبس زر يمين على مقطع الفيديو وحمل بالريل بلاير
بس مشكلة الريل بلاسر انو بيحمل المقطع بالصيغة نفسها يعني FLV على ما اعتقد بقا اذا حابب تتفرج على برنامج تاني فعندك البرنامج التاني اللي بحمل المقطع و بيحولو لصيغة AVI مباشرة
كود الفوتوشوب ثواني وبيكون عندك
:D:D

souriana 29/01/2008 19:08

بالنسبة للفوتوشوب لازم تفتحلي مخك شوي
شغل هالسيجارة و حط كاسة متة وتعال لقلك
أول شي بتدخل كلمة السر المطلوبة كما يلي و كلمة السر مبينة بالصورة ودخل الاسم والشركة اللي بدك ياه

وهلق يا معلم الخطوة التانيي
بدك تعمل التفعيل كالتالي

وبعد ما تفقش على التفعيل شو بتسوي يا حزرك
بتقلو بدي التفعيل عبر التلفون يعني هيك

وهلق هيك

بتنسخ الرقم وبتروح على الكراك
وهنيك الشغل

وبنسخ الرقم اللي بيطلع وبتروح على الفوتوشوب وبتدخله

ومبروك عليك

ولا يهمك بدنا خدمة تحرز
الكراك عم دور عليه استناني

souriana 29/01/2008 19:54

وهي الكراك
هلق مو نفس البرنامج اللي بالصورة بس الطريقة وحدة

souriana 29/01/2008 19:54

يو ار ويلكوم
سلامات :D
اذا في شي اكتبلي وما عليك

was616im 30/01/2008 18:07

لك ع راســــــــــــي احلى ادهومة والله :yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

souriana 31/01/2008 03:53

هلا ابو وسمو خبرني اذا مشي الحال ولا لا

lobzi 31/01/2008 10:53

سوريانا اخي لو سمحت بدي برنامج لضغط mp3 مع السريال او الكراك ومشكور سلفا وياريت تبعثلي اياه على الايميل هاد:

souriana 31/01/2008 11:22

بالنسبة للبرنامج

بالنسبة للكراك

أهلا وسهلا فيك

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 05:32 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)