أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   إلى كلّ المصارنة والدزائريين... القذّافي هو الحل نعم القذّافي! (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=131720)

jano. 25/11/2009 01:23

إلى كلّ المصارنة والدزائريين... القذّافي هو الحل نعم القذّافي!

لو قاريين الكتاب الأخضر لملككم عمّو قذّافي ملك ملوك قياصرة أباطرة أفريقيا ابتدائاً بدول جنوب المتوسط وصولاً إلى أتحت نقطة بخارطة أفريقيا ماكان وصلت فيكن المواصيل لهالدرجة!
وماكان انحمقتن وكسّرتن شبابيك وبهدلتن بعض وصرعتونا بالمنتدى كل يوم موضوع جديد!

اقتباس:

يعتبر القذافي مشجعي كرة القدم أول المتعرضين لأشد الأمراض النفسية والعصبية المؤدية إلى الذبحات والجلطات والسكري ، و ضغط الدم و الهرم المبكر وسبب من اسباب الكراهية والعدوانية والعنصرية ويرى الزعيم ان كرة القدم صارت مشروعاً للفساد والإفساد ، من غسيل الأموال باسم الفيفا ، إلى تزوير جوازات السفر ، إلى خلق مباريات وهمية للحصول على المال ومضاعفة أسعار التذاكر ويطلق الزعيم تسمية كأس العالم الفارغ على بطولة كأس العالم لكرة القدم
من موقع بيضيبيديا الموسوعة اللاموسوعة:lol:.

بجد لازم يصير نبي هالقذّافي... اقرأوا بأنفسكم ماجاء في كتابه الأخضر:

اقتباس:

والنقطة السياسية الوحيدة التي يجب أن يفهمها الناس أن كرة القدم تعتبر حرباً باردة بين الدول وحلت محل الحرب الساخنة ، وأن دولاً كثيرة توترت علاقاتها أو إنهارت بسبب كرة القدم لأن فيها جماهير ، وهناك ألعاب رياضية لا تسبب مشاكل لأنها تمارس في أماكن مغلقة ويحضرها جمهور محدود ولكن الخطر يكمن عندما يذهب آلاف الناس لتتفرج على المباراة ، ويبدأ الإستفزاز ، وينتقل تأثيره إلى جماهير المتفرجين (5)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

عندكن هيك درّة نفيسة وما بتعرفوا قيمتها :nono::nono::nono::nono:

jano. 25/11/2009 01:37

اقتباس:

.. حتى المدارج يجب أن تنتهي ، كما يجب أن تصمم الملاعب على أن تكون بدون مدارج لأن هذه المدارج تجعل الجماهير في إرتخاء وكسل بينما يترك أحد عشر شخصاً يلعبون والباقي يتفرجون(3).

:lol:

مزبوط ومليون مزبوط! ونتيجة هالكسل والملل أثناء المباراة، يقوم الجماهير بدق بعضهم البعض ولعن سلسفيل بعضهم بعد انتهائها، كي تنشدّ أجسامهم ويعود نشاطهم ويذهب النعاس...

لك آآآآآآآخ آآآآآخ يا أبو الزوف... بدك بس مين يفهمك :larg:

بنفسجة 25/11/2009 01:40

ياقلبي
بربي انو جوهرة هالقذافي

jano. 25/11/2009 01:49

ثُم يعني بدل ما تتخانقو روحو عالجوا الترهلات والتجاعيد بجسمكن... بدكن وصفة؟ يا ميت السلامة كلشي موجود بالكتاب الأخضر، اتفضلوا:

اقتباس:

أن المواجهة والخطر والحرب تواجه بأجسام قوية وعقل سليم بني على أسس علمية رياضية ونحن كنا متنقلين واليوم استقررنا ودون برنامج رياضي نترهل ونموت ، وقد أصبح أكثر من النصف يعالجون في المستشفيات في الداخل والخارج لعدم وجود برنامج رياضي .. كنا مجتمعاً متحركاً على الإبل والخيل والأرجل والآن استقررنا وما عدنا نرحل وهذا أدى إلى الترهل ... ومن ثم فإن البرنامج الرياضي أصبح ضرورياً وأهم من الأكل لأن الأكل يضر دون رياضة لكن الرياضة بدون أكل لا تضر ، هذا هو التوجه الثوري الجماهيري الذي يعمل به الآن وهو الصحيح.
والدليل هو أنو وجه شيخ الشيوخ وملك الملوك خالي من التجاعيد :larg:
بس شو رأيكن بالمثل الرهيب" الأكل يضر دون رياضة لكن الرياضة بدون أكل لاتضر" ؟
أخخخخخخ بس لو في جائزة نوبل للأمثال والحكم :larg:

saman 25/11/2009 01:59

فظيع جداً :o
بحييه وبحيي صمودو :clap:

mhsen77 25/11/2009 02:10

لك هاد القذافي مو حياللا

:clap::clap::clap:

L.A. 25/11/2009 04:18

فتت لأتصفح الموقع الأخضر.....

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

و أول ما لفتلي نظري هو التقويم الليبي (الاربعاء الموافق الخامس و العشرين من شهر الحرث لسنة 1377 و.ر)

nahla12 25/11/2009 04:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : L.A. (مشاركة 1360865)

و أول ما لفتلي نظري هو التقويم الليبي (الاربعاء الموافق الخامس و العشرين من شهر الحرث لسنة 1377 و.ر)

هههههههه شويعني الحرث ؟؟؟:o

jano. 25/11/2009 05:20

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : L.A. (مشاركة 1360865)

أي لاتستغرب، أهلاً بك في عالم القذّافي:lol:
افتح قنينة Beck's خضرا، هي يلي حاطتتها بصورتك الشخصية، أول وحدة من فوق واحرث فيها :larg:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nahla12 (مشاركة 1360868)
هههههههه شويعني الحرث ؟؟؟:o

هسس بلا فضايح... الشغلة فيها 18+

أنا مالي علاقة ها

ziad rahbani 25/11/2009 07:46

what kind of crazyness is this ???????

nahla12 25/11/2009 07:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jano. (مشاركة 1360869)
أي لاتستغرب، أهلاً بك في عالم القذّافي:lol:
افتح قنينة Beck's خضرا، هي يلي حاطتتها بصورتك الشخصية، أول وحدة من فوق واحرث فيها :larg:

هسس بلا فضايح... الشغلة فيها 18+

أنا مالي علاقة ها

الا بقى انا فوق 18 يعني لازم اعرف جانووووووووو:jakoush:

بنفسجة 25/11/2009 11:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nahla12 (مشاركة 1360872)
الا بقى انا فوق 18 يعني لازم اعرف جانووووووووو:jakoush:

لايروح فكرك لبعيد
هاد الشهر بقا جايي من انو موسم الحراث شيت الارض
مو شيت شي تاني ها
فتيتا انا ههههه:lol::p

أم الجود 25/11/2009 13:51

بهنيه و بهني نفسي فيه :yahoo:

kingknights 25/11/2009 14:33

اي شوهاد لك مايبلى ولا يتخ على هيك مخ اي يضرب هو و كتابو ما ناقصنا غير خضور

DARKNESS 25/11/2009 20:21

و الله مدرسة فكرية هالزلمة

عنجد شغلة

mary belle 25/11/2009 21:44

نااااايس!!:oops:
:gem:

Nassima 08/12/2009 21:21

هههههههههههههههه :lol:
عرفتوا ليش ما يتفق أبدا مع الرأساء العرب هو لحالو جامعه خضرا

firdaous 08/12/2009 23:33

لك هاد الزلمة شغلة :larg:
و شو شهر الحرث هاد :shock:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 18:46 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)