أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   الاخوان المسلمون بين الحقيقة والواقع (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=84857)

COSTA 03/11/2007 17:02

1 ملف مرفق .
هل الاخوان المسلمون هم من يسعى الى السلام ام انهم مثل هذه الصورة يتنكرون
اعطوا رايكم لو سمحتوا:D

وهي المرفقة يللي ما طلعت عندو الصورة

Nirvana 03/11/2007 17:21

انو عم يضحكو على عقول السذج والبسيطين لتحقيق غايات لا تتعدى كونها سلطوية ومادية وتخدم مصالحهم الشخصية ...

farbella 03/11/2007 17:35

طيب انتو شو بدكن بالمسلمين حلو عنهن بئى يعني كيف ما كانو يكونو
مين احسن بهي الايام؟
كلو اضرب من بعضو

COSTA 03/11/2007 17:36

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Nirvana (مشاركة 806564)
انو عم يضحكو على عقول السذج والبسيطين لتحقيق غايات لا تتعدى كونها سلطوية ومادية وتخدم مصالحهم الشخصية ...

مصالح شخصية عن طريق التفجير والتفخيخ والارهاب

Nirvana 03/11/2007 17:37

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : farbella (مشاركة 806581)
مين احسن بهي الايام؟
كلو اضرب من بعضو

نخنا ما عم نحكي عن الاسلام والمسلمين أبدا .. نحنا عم نحكي بهالموضوع عن جماعة الأخوان المسلمين ..

was616im 03/11/2007 17:38

ذئاب في ثياب حملان و بدون مناقشة :pos:

COSTA 03/11/2007 17:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : farbella (مشاركة 806581)
مين احسن بهي الايام؟
كلو اضرب من بعضو

لا يا عيني طولي بالك ..
في فرق بين المسلم وبين الاخوان المسلمين
وما بعتقد انو المسلم بيقبل بالقتل والتفجير ....
بس هنن حسب الصورة شو بتحكي ... انا ما دخلني هيك الصورة ...

*Marwa* 03/11/2007 18:10

انو انا ما بعرف كتير عن هالجماعة غير بعض المقالات اللي قراتها هون اللي البعض بجيبها كمؤيد والبعض بجيبها كمعارض! (وشكرا لكل انسان حط مقال عنهم)

لكن بكل صراحة انا ما عدت اثق في اي حزب ديني-سياسي ان كان اسلامي او مسيحي او يهودي او ايا كان.. لانو كلو ببلش بطريقة جذابة وحلوة...وانو بدهن مصالح الطائفة وبدهن سلام وخير ومحبة وأخوة الخ..وبعدين كلشي بتوضحن وببين انو كلو بس مصالح شخصية وبشلحوا عباءة الدين والخير حال وصولهم للحكم!!!

so :notok:

شكرا كوستا عالاستبيان :D

Syrian Gay 03/11/2007 18:21

:o

خيارات متعددة بس هدف 3 منها ضدون :lol:

انو يا زلمة كنت حط 2 مقابل 2 بشان لا ينجرح شعورون :pos: ..

ضـــــــــد

على كلن :mimo: كوستا عل الموضوع ..

COSTA 03/11/2007 18:32

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : *Marwa* (مشاركة 806616)
انو انا ما بعرف كتير عن هالجماعة غير بعض المقالات اللي قراتها هون اللي البعض بجيبها كمؤيد والبعض بجيبها كمعارض! (وشكرا لكل انسان حط مقال عنهم)

لكن بكل صراحة انا ما عدت اثق في اي حزب ديني-سياسي ان كان اسلامي او مسيحي او يهودي او ايا كان.. لانو كلو ببلش بطريقة جذابة وحلوة...وانو بدهن مصالح الطائفة وبدهن سلام وخير ومحبة وأخوة الخ..وبعدين كلشي بتوضحن وببين انو كلو بس مصالح شخصية وبشلحوا عباءة الدين والخير حال وصولهم للحكم!!!

so :notok:

شكرا كوستا عالاستبيان :D

اهلين مروى
الحق معك انو ما تثقي باي حزب ديني _ سياسي شو ما كان ديانتو وايديولوجيتو ....
بس كمان في احزاب سياسية دينية عم تشتغل ومحترمة باقي الاديان وعندها قضية عم تدافع عنها واكبر مثال حزب الله
بصراحة انا بحترموا للحزب لانو ما عندوا تفرقة بين المذاهب وبين الاديان ..... عندو قضية عم يشتغل عليها ...
واكبر دليل وقت تحرر الجنوب اللبناني ودخل حزب الله وحمى المسيحيين والمسلمين على السواء في الجنوب .....
هاد مثال على احترام الاخر لانو نابع من صلب العقيدة الحزبية عندو .......

yass 03/11/2007 21:00

أنا ضد الأحزاب الدينية بشكل عام و الاخوان المسلمين بشكل خاص لأنه حزب فاشي و طائفي بامتياز
أنا ضد العضو هذا الاخونجي لأنه صحيح اخونجي بس فيو كمان عرق بعثي ( لأنو لما تناقش البعثي يرد عليك بجلافة و يرقعك منطلقات نظرية.... هاد بيرد عليك بجلافة و قلّة أدب و يرقعك كلام للبيانوني) و بنصحو قبل ما يقول عنّي أي شي من قبل " رئيسك بشار" أو " نظامك البعثي " أو هيك شي متل ما عم يعمل شروي غروي أنو يشوف بروفايلي و مواضيعي السابقة... مو مشان شي بس مشان ما يضحكو عليه الشباب

أخيرا أنا ضد أنو يتعبّى المنبر مواضيع اخونجيّة..... في غير مواضيع ينحكى فيها غير هالكلام اللي مالو فائدة و لا معنى. اذا كان و لا بد لازم نتحمّل مواضيعوا ما بدي فوقها كزستا يفتح كمان مواضيع عن الاخوان و خصوصا ضدهون منشان ما يجي يعمل حالو ضحيّة

أنا سبق و قلت اني ضد الاخوان شخصيا لكن ماني ضد وجودهون... يصطفلوا. أما انو يجي واحد اخوانجي يعلمني معنى الديمقراطية و الحرية و يعطيني دروس تاريخ فهاي شايفها تخينة كتير

phoenixbird 03/11/2007 23:06

مرحبا كوستا

انا كمان ضد الاخوان شكلا ومضمونا ومش ممكن اتقبلهون ولا باي صيغة

صياد الطيور 03/11/2007 23:16

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : yass (مشاركة 806759)
أ( لأنو لما تناقش البعثي يرد عليك بجلافة و يرقعك منطلقات نظرية.... هاد بيرد عليك بجلافة و قلّة أدب و يرقعك كلام للبيانوني)

:o:o
اقتباس:

بنصحو قبل ما يقول عنّي أي شي من قبل " رئيسك بشار" أو " نظامك البعثي " أو هيك شي متل ما عم يعمل شروي غروي أنو يشوف بروفايلي و مواضيعي السابقة... مو مشان شي بس مشان ما يضحكو عليه الشباب
خليه يا زلمة ... كان رد عليك و نحن منرد عليه عنك

اقتباس:

أخيرا أنا ضد أنو يتعبّى المنبر مواضيع اخونجيّة
و أنا كمان
و اذا مطول الشب اعملولوا موضوع واحد سموه حزب الأخونجية و خليه يكتب فيه الي بدو ياه ( وأنا بضمنلوا أنو ما حدا رح يرد عليه )

Reemi 04/11/2007 00:53

بالمناسبة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

:D

yass 04/11/2007 00:58

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Reemi (مشاركة 807117)
بالمناسبة

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

:D

شكرا!!! الله يرحم هالمواضيع...

بنفسجة 04/11/2007 01:00

احتجااااااااااااااااااااج
ليش ذئاب بثياب حملان لا اخواني ذئاب بس بثياب نعاج خه
اصلا مانون بحاجة لتياب

سوري2007 05/11/2007 14:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : COSTA (مشاركة 806531)
هل الاخوان المسلمون هم من يسعى الى السلام ام انهم مثل هذه الصورة يتنكرون
اعطوا رايكم لو سمحتوا:D

وهي المرفقة يللي ما طلعت عندو الصورة

يبدو انك كتيييييييييييير فهيم .. اذا انت مشرف وهيك مستوى تفكيرك
على الأقل لو كان عندك ذرة احترام للرأي الآخر ما كنت نزلت الاستبيان بهاي الطريقة

ASH 05/11/2007 15:13

سبحانك يا ربي توقعة الكل يختار يلي هيه ذئاب في لبس الحمل ...

وما خاب ظني ، بلا اخوان بلا اخوات يا رجل ...

هلا سوري2007 لهلا ما جاوبتني البانوني لسعتو لهلا هربان ببريطانيا ؟؟؟

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:54 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)