أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   ملطوشات (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=118)
-   -   فتوى نت (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=3985)

philip 18/03/2005 11:36

فتوى نت

-------------------------------------------------------------
:wink:

yass 18/03/2005 11:40

بدون تعليق :!: :!: :!:

hanone 18/03/2005 12:52

ليش بئا يعني :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

عاشق من فلسطين 18/03/2005 14:49

اقتباس:

بدون تعليق
لا ياسيدي وأنت الصادق .. بدون تحشيش .. :P :P

znno 18/03/2005 18:21

شو الواحد بدو يحكي ليحكي
:aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah:

zozo 18/03/2005 18:24

سمحولي قلكن هادا هو التخلف بذاتو ...........وبتسالو ليش ما عم نطور وبنرجع لورا من هل تخبيص
شو فرئة رجال ولا مرا يعني :aah: :aah: :aah:

عاشق من فلسطين 18/03/2005 18:30

خيو انا ما بدي أحكي بس السعودية عندهون كل شغلة مالها علاقة لا بالله ولا بالدين .. يعني حاسس بعد كم سنة رح يطلعوا فتوى أنو الله سعودي .. :evil: :evil:

znno 18/03/2005 18:35

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : عاشق من فلسطين
خيو انا ما بدي أحكي بس السعودية عندهون كل شغلة مالها علاقة لا بالله ولا بالدين .. يعني حاسس بعد كم سنة رح يطلعوا فتوى أنو الله سعودي .. :evil: :evil:

اي برياحة ...نطرلك شي سنتين و شوف :o :o :o :o

yass 18/03/2005 18:36

اقتباس:

خيو انا ما بدي أحكي بس السعودية عندهون كل شغلة مالها علاقة لا بالله ولا بالدين .. يعني حاسس بعد كم سنة رح يطلعوا فتوى أنو الله سعودي
ومن العائلة المالكة كمان

znno 18/03/2005 18:41

اقتباس:

ومن العائلة المالكة كمان
قوية
:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

عاشق من فلسطين 18/03/2005 18:43

اقتباس:

ومن العائلة المالكة كمان
برياحة .. :o :o

philip 18/03/2005 23:59

اقتباس:

أنو الله سعودي
:shock: :shock: :shock:
اقتباس:

ومن العائلة المالكة كمان
:shock: :shock: :shock: والله مأصل كمان بس بالله بيعرف يكتب ويقرا ولا بس بيحكي :wink:

آخيل 19/03/2005 12:09

معليش يا جماعة ..... اسمعوا مني انا الحالة مزهزهة معي عالخالص هلق .... ما في حشيشة وصلت لربا .... و هدولي جماعة ما بيعرفوا انو الانسان من الحشيش و الى الحشيش يعود ....

zozo 20/03/2005 17:52

اقتباس:

الانسان من الحشيش و الى الحشيش يعود ....
حكي نضيف :wink:

philip 20/03/2005 23:56

اقتباس:

الانسان من الحشيش و الى الحشيش يعود ....
يعشوا امواتكم ................ عفوا البقية بحياتكون :lol:

Kakabouda 21/03/2005 00:04

اقتباس:

يعشوا امواتكم ................ عفوا البقية بحياتكون
آمين
:D :D

King RORO 21/03/2005 05:10

هلق ما عرفت شو فيها غلط العبارة ....
بالعكس انا من المؤييدين كمان....
بس مشان ما تفهمو القصة غلط انا رح حاول اشرح وجهة نظري
هلق هن قالو
لا انترنت للمرأة الا مع محرم
يعنيهن قصدن لازم كل حرمة تدخل عالنت اول شي تعملو يا اما تدخل عالمسنجر ((ياهو- ام اس ان- بالتوك- اي سي كيو...))وتسلقى اول شب بتلاقيه بخلقتها مشان ما تضل بلا محرم..... بسبب خبث طيتها
او يللي ما بتلاقي حدا اونلاين تسمح بالرسائل الخاصة كحل مبداي لحتى يدخل حدا اونلاين

طيب هاي من جهة .... من جهة تانية
اطالب جميع دور حقوق النشر بالتحقيق مع مصدر الفتوى ((لعهر الرأة ومكرها)) لسرقة تعابير من القائد نابليون بونابرت ((الله يرحم ترابو)) اللي قال بزمناتو ((جميع نساء العالم عاهرات ولولا العيب لما استثنيت امي...))
يعني ما بعرف شلون هيك بهالبساطة بيسرقولو اقوالو للزلمة تقولو ابن دورتهن ما هيك....
هاي شو .... هلق نابليون زلمي امر الله مقضي لمصدي مع النسوان ... يعني اذا حكى بقولو عن خبرا
اما العينتين ابو الفتوى .....انوالشرع بيسمحلو ب 4 خبرا بس والتاني ب 4 =====> 4+4 =8
يعني من 8 صار التعميم ع جميع الحريم ..... انو مابعرف ..... يعني شامم ريحة تهريب براني...

طيب هلقالواحد يحكي رايو بجد ........ ههههههههههههههههههههههههه ههه
واللا قلكن بس يكون في موضوع خرج يكون جدي .... الواحد بيحكي جد

hanone 21/03/2005 11:52

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : King RORO
هلق ما عرفت شو فيها غلط العبارة ....
بالعكس انا من المؤييدين كمان....
بس مشان ما تفهمو القصة غلط انا رح حاول اشرح وجهة نظري
هلق هن قالو
لا انترنت للمرأة الا مع محرم
يعنيهن قصدن لازم كل حرمة تدخل عالنت اول شي تعملو يا اما تدخل عالمسنجر ((ياهو- ام اس ان- بالتوك- اي سي كيو...))وتسلقى اول شب بتلاقيه بخلقتها مشان ما تضل بلا محرم..... بسبب خبث طيتها
او يللي ما بتلاقي حدا اونلاين تسمح بالرسائل الخاصة كحل مبداي لحتى يدخل حدا اونلاين

طيب هاي من جهة .... من جهة تانية
اطالب جميع دور حقوق النشر بالتحقيق مع مصدر الفتوى ((لعهر الرأة ومكرها)) لسرقة تعابير من القائد نابليون بونابرت ((الله يرحم ترابو)) اللي قال بزمناتو ((جميع نساء العالم عاهرات ولولا العيب لما استثنيت امي...))
يعني ما بعرف شلون هيك بهالبساطة بيسرقولو اقوالو للزلمة تقولو ابن دورتهن ما هيك....
هاي شو .... هلق نابليون زلمي امر الله مقضي لمصدي مع النسوان ... يعني اذا حكى بقولو عن خبرا
اما العينتين ابو الفتوى .....انوالشرع بيسمحلو ب 4 خبرا بس والتاني ب 4 =====> 4+4 =8
يعني من 8 صار التعميم ع جميع الحريم ..... انو مابعرف ..... يعني شامم ريحة تهريب براني...

طيب هلقالواحد يحكي رايو بجد ........ ههههههههههههههههههههههههه ههه
واللا قلكن بس يكون في موضوع خرج يكون جدي .... الواحد بيحكي جد

:? :? :? :confo: :confo: :confo:

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 15:24 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)