أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   منبــر أخويـــة الحــــــر (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=15)
-   -   أخوتي و اخواني المسلمين (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=76321)

nabilyamin 12/08/2007 01:04

أخوتي و اخواني المسلمين

مع احترامي الكامل لدينكم وعقائدكم لكن المدعو سالم عبدو لم يغمض له جفن و هو في سلام مع نفسه ومع دينه و مع أخوته في الوطن
أنني وبحكم علاقاتي أحتفظ بعلاقات طيبة و صداقات حميمة مع العديد و الكثير من الأخوة المسلمين في كل أنحاء البلاد و لا أكن لهم و لدينهم سوى مشاعر التقدير و الأحترام
لكن مع المدعو سالم عبدو فالوضع مختلف
كل يوم و آخر يأتينا بعدة مواضيع من مواقع أسلامية متشددة منها ما يهين المسيحية و منها ما يهين المسيحين ومنها ما يهين السيد المسيح بذاته و لذلك وجب الرد
بأننا إذا لم نريد أن نكتب ما نقرأه في البعض من المواقع المسيحية متعصبة ليس معناه أننا لا نستطيع لا بالعكس في خلال دقائق أستطيع أن أضيف العديد من المواضيع التي تتعرض للأسلام و المسلمون و الرسول عليه السلام
لكنني لا أريد حرصاً من على أحترام الآخر و قناعة مني على أن الدين خارج النقاش وكل من دينه الله يعينه
وهاهنا أنا أقدم أعتذاري على ما نقل من مواقع مسيحية تتعرض للأسلام

وإننا اخوة في الوطن ومع أحترامي لكافة المسلمين و دينهم
وشكراً

allaa1979 12/08/2007 01:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nabilyamin (مشاركة 700070)
مع احترامي الكامل لدينكم وعقائدكم لكن المدعو سالم عبدو لم يغمض له جفن و هو في سلام مع نفسه ومع دينه و مع أخوته في الوطن
أنني وبحكم علاقاتي أحتفظ بعلاقات طيبة و صداقات حميمة مع العديد و الكثير من الأخوة المسلمين في كل أنحاء البلاد و لا أكن لهم و لدينهم سوى مشاعر التقدير و الأحترام
كل يوم و آخر يأتينا بعدة مواضيع من مواقع أسلامية متشددة منها ما يهين المسيحية و منها ما يهين المسيحين ومنها ما يهين السيد المسيح بذاته و لذلك وجب الرد
بأننا إذا لم نريد أن نكتب ما نقرأه في البعض من المواقع المسيحية متعصبة ليس معناه أننا لا نستطيع لا بالعكس في خلال دقائق أستطيع أن أضيف العديد من المواضيع التي تتعرض للأسلام و المسلمون و الرسول عليه السلام
لكنني لا أريد حرصاً من على أحترام الآخر و قناعة مني على أن الدين خارج النقاش وكل من دينه الله يعينه

وشكراً

أصيل يا نبيل .

maro18 12/08/2007 01:24

انت عندك حق يا نبيل
وانا قولت دة من الاول انه بلاش مواضيع تهاجم الاديان الاخرى
بس للاسف الطرفين فيهم متعصبين يعنى كان ايه لازمته من الاول مواضيع تسىء للمسلمين وتهاجم النبى محمد ايه اللى استفادوه غير ان ظهر ناس متعصبين وهاجموا اللى بيهجموا دينهم
يعنى بجد كفاية مش عايزين حد يزعل من التانى كل واحد ليه اصحاب مين دين اخر

من فضلكم بلاش اى مواضيع تسىء لدين اخر او تهاجم شىء فيه

Gazita 12/08/2007 01:25

اقتباس:

وشكراً

لو كل الناس مثلك .الله يسعد ايامك:D:D

COSTA 12/08/2007 01:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : maro18 (مشاركة 700113)
انت عندك حق يا نبيل
وانا قولت دة من الاول انه بلاش مواضيع تهاجم الاديان الاخرى
بس للاسف الطرفين فيهم متعصبين يعنى كان ايه لازمته من الاول مواضيع تسىء للمسلمين وتهاجم النبى محمد ايه اللى استفادوه غير ان ظهر ناس متعصبين وهاجموا اللى بيهجموا دينهم
يعنى بجد كفاية مش عايزين حد يزعل من التانى كل واحد ليه اصحاب مين دين اخر

من فضلكم بلاش اى مواضيع تسىء لدين اخر او تهاجم شىء فيه

مرحبا مارو .....:D كيفك منيحة ؟؟؟؟ ..... اي اكيد منيحة لانو انا بعرف ;):p
المهم افضل شي نساوي هو لما نشوف هيك مواضيع نتجاهلها مباشرة وما نرد عليها والافضل انو العضوز يللي فايت يعمل هيك مواضيع نحطو بقائمة التجاهل حتى مانشوف لامواضيعو ولا مشاركتو
وبدها عقل كبير الشغلة :larg::larg:
اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Gazita (مشاركة 700115)
لو كل الناس مثلك .الله يسعد ايامك:D:D

ويسعد ايامك انت .....:D
شو اخبارك ؟؟؟

salimabdo 12/08/2007 02:11

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : COSTA (مشاركة 700147)
المهم افضل شي نساوي هو لما نشوف هيك مواضيع نتجاهلها مباشرة وما نرد عليها والافضل انو العضوز يللي فايت يعمل هيك مواضيع نحطو بقائمة التجاهل حتى مانشوف لامواضيعو ولا مشاركتو

شو اخبارك ؟؟؟

قبل ماتحكي عن التجاهل ليش م حذفتو موضوع (محمد يعلن مسيحيته) سبب الاستفزاز ومواضيع alaa اللي كملت الاستفزاز ودفعتنا للرد بالمثل

حركوش مع سيغارة كنت 12/08/2007 02:41

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : salimabdo (مشاركة 700164)
قبل ماتحكي عن التجاهل ليش م حذفتو موضوع (محمد يعلن مسيحيته) سبب الاستفزاز ومواضيع alaa اللي كملت الاستفزاز ودفعتنا للرد بالمثل

الاسلام دين تسامح.. واذا محمد يعني صار مسيحي??شو فيها??في كمان جورج اسلم!!لك يا عمي خلي مناقشاتنا حلوة و لذيذة .. لك يا عمي كل واحد لح يتحاسب على يلي عملو ما حدا لح يفوت محل حدا على النار و لا على الجنة.. وتحية لاحلى مسيحيين بالعالم و لاحلى مسلمين ,, حدا بدو فلافل? اسعارنا منافسة!!

maro18 12/08/2007 02:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : COSTA (مشاركة 700147)

ويسعد ايامك انت .....:D
شو اخبارك ؟؟؟

اهلا كوستا
بس بليز ما تقر عليا;) الواحد مش ناقص
المهم كتير الواحد بيتجاهل بس يعنى اوقات بيفيض بيك وبتحزن بجد انه الناس مش عارفين يعيشوا سوا وبيخلقوا مشكلات الواحد فى غنى عنها

وخلاص مش عايزين حد يزعل من حد وانه يعنى بيكفى اللى اتقال

100:D للكل

COSTA 12/08/2007 03:09

اقتباس:

الموضوع مافيه شي
والنقاش فيه حلو وبكل عقلانية
ونحنا عننا قانون بالاخوية منمشي عليه .....

أسير التشرد 12/08/2007 03:19

اقتباس:

بحياتك يا عزيزي انت فهمت من موضوع زلزال جديد يهز مصر... انو موضوع استفزازي..!!؟
انت قريت من وين المصدر..؟ اولاً...
انت قريت شو الحكي اللي بالمتن ضمن الخبر...؟ ثانياً..
انت بعد القراءة فهمت شو المعنى والقصد من طرح الموضوع..؟ ثالثاً..
عزيزي حط العصبية الدينية ولا تكون متل الوهابيين الانذال اللي ما بنظرو غير للقشور... وبانغلاق فكري شديد...
انظر للموضوع من ناحية تانية ...حاول تقارن بين دينك وبقية الاديان... شوف الاختلاف.. ومتل ما بتعرف الاختلاف رحمة مو هيك قال نبي الاسلام...
لما بتفكر بعصبيتك رح تشوف حتى بول ابنك ع فراشه استفزاز... ورح تضربو..
ومنشان مواضيع alaa ما بعرف كيف مواضيعو... لاني من العنوان بفهم قصد الطارح للموضوع...
ويا هلا...:D

The Dark Dragon 12/08/2007 03:21

اقتباس:

وشكراً

مرحبا نبيل..كيفك:D

بصراحة انا يمكن قريت الموضوع متأخر..بس عجبني كتير زوقك فيه واحترامك للغير ومعتقداتن...وهذا اذا بيدل على شي بيدل اولا على احترامك لمعتقداتك اللي انت بتآمن فيها..واللي متل ماني شايف ما بتسمحلك انك تهين معتقدات الغير:D

وانا بقلك ..العفو عند المقدرة من شيم الكرام.:D

ونحنا كان النا لقاء قبل هيك...وبتمنى تستمر بنهجك بالاخوية...والله يقدرنا على فعل الخير:deal:

وشكرا كتير الك على موضوعك...وزوقك,....وطريقتك السامية بالرد:D

MAJD.....The Dark Dragon:larg:

nabilyamin 12/08/2007 03:28

سيد ماجد
لا شكر على واجب
وأخوية ... سورية
وسورية ...غالية
إذا ماعملنا هيك ما منحافظ عليها
وإذا بدنا نصغر عقلنا , ما بدنا نعتب على الغرب اللي عقلهم كبير وقت بيقدروا يتحكموا فينا و بقراراتنا و يضحكوا علينا كمان من خلال تعصبنا و صغر عقلنا
وآخر شي اللي بيكفر بدين سماوي بيكفر باللي نزلو وبالتالي بيكفر بالله اللي بيعبدو
يعني الأديان مكملة لبعضها و كلها من عند الله مو معقول الله يعمل دين منيح و دين سيئ

وشكر خاص ألك على ذوقك الذي تنحني أمامه الهامات
وأقبلني أخ و صديق في أخوية

salimabdo 12/08/2007 03:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أسير التشرد (مشاركة 700222)
بحياتك يا عزيزي انت فهمت من موضوع زلزال جديد يهز مصر... انو موضوع استفزازي..!!؟

انت قريت من وين المصدر..؟ اولاً...
انت قريت شو الحكي اللي بالمتن ضمن الخبر...؟ ثانياً..
انت بعد القراءة فهمت شو المعنى والقصد من طرح الموضوع..؟ ثالثاً..
عزيزي حط العصبية الدينية ولا تكون متل الوهابيين الانذال اللي ما بنظرو غير للقشور... وبانغلاق فكري شديد...
انظر للموضوع من ناحية تانية ...حاول تقارن بين دينك وبقية الاديان... شوف الاختلاف.. ومتل ما بتعرف الاختلاف رحمة مو هيك قال نبي الاسلام...
لما بتفكر بعصبيتك رح تشوف حتى بول ابنك ع فراشه استفزاز... ورح تضربو..
ومنشان مواضيع alaa ما بعرف كيف مواضيعو... لاني من العنوان بفهم قصد الطارح للموضوع...
ويا هلا...:D

طيب انا حطيت مشاركة متل مشاركتك عن اسلام رئيس منظمة عالمية ليش حذفوووه وتركو موضوعك؟
بقى مين المنغلق فكريا نحن او انتو؟
وبالنسبة لمقارنة الاديان لما طرحتها عملولي باند؟؟ وياسلام عالانفتاح الفكري شو عمبيشرشر منكم

The Dark Dragon 12/08/2007 03:40

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nabilyamin (مشاركة 700229)
سيد ماجد
الله يخليلي ياك...مجد...حاكم انا الي قصة مع اسم ماجد ...بكرهها:D

لا شكر على واجب
وأخوية ... سورية
وسورية ...غالية
إذا ماعملنا هيك ما منحافظ عليها
وإذا بدنا نصغر عقلنا , ما بدنا نعتب على الغرب اللي عقلهم كبير وقت بيقدروا يتحكموا فينا و بقراراتنا و يضحكوا علينا كمان من خلال تعصبنا و صغر عقلنا
وآخر شي اللي بيكفر بدين سماوي بيكفر باللي نزلو وبالتالي بيكفر بالله اللي بيعبدو
يعني الأديان مكملة لبعضها و كلها من عند الله مو معقول الله يعمل دين منيح و دين سيئ

وشكر خاص ألك على ذوقك الذي تنحني أمامه الهامات
يا اخي متل ما قلت انت...لا شكر على واجب...واخجلتم تواضعنا:D

وأقبلني أخ و صديق في أخوية

واعز انشاء الله:deal:

nabilyamin 12/08/2007 03:46

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : حركوش مع سيغارة كنت (مشاركة 700234)
احلى فلافل لاحلى عالم لك ام الخمسوعشرين ليرة كمان و نص كيلو مسبحة و فول ونص حد وصحن لبن بطحينة ورشة فلفل و كمان كنافة خشنة و شريط سعدون الجابر ريمكس ديسكو 2008 و دشداشة و مروحة هند و ايكو و السند كمان و اهم شي سيغارة كنت طويلة بلاها الشام بتطفي

شو مشان بعد ساعة
شو هالخدمة السيئة
وصيت من عند دمشق القديمة على أكل و جابولي ياه و اتعشيت و مشي الحال
تبقى أنت كول الفلافل بس مشان عيونك رح أتحلى بالكنافة و أسمع سعدون الجابر
وعلى راسي معلم
حبيبو لحبيبنا

nabilyamin 12/08/2007 03:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The Dark Dragon (مشاركة 700248)

واعز انشاء الله

حبيبنا :D
على راسي سيد مجد

The Dark Dragon 12/08/2007 03:51

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : nabilyamin (مشاركة 700260)
واعز انشاء الله

حبيبنا :D
على راسي سيد مجد

تسلم يا حبيب:D

COSTA 12/08/2007 03:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : salimabdo (مشاركة 700247)
طيب انا حطيت مشاركة متل مشاركتك عن اسلام رئيس منظمة عالمية ليش حذفوووه وتركو موضوعك؟
بقى مين المنغلق فكريا نحن او انتو؟
وبالنسبة لمقارنة الاديان لما طرحتها عملولي باند؟؟ وياسلام عالانفتاح الفكري شو عمبيشرشر منكم

انت اذا بتشوف سجلك وبتشوف الاسماء يللي فايت فيها وشو عم تعمل بتعرف ليش انحذف موضوعك لانو باين عليك التيار يللي متبني حضرتك ...
واسير التشرد لما حط موضوعو ناقش فيه بكل عقلانية وفرض احترامو على الكل من دون ما يسيء لحدا او يجرح حدا ...
اما انت المكتوب مبين من عنوانو
وعم تنادي بانفتاح .............. حقك تنادي فيه ........... بس على طريقتك ( الخلافة )

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 07:45 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)